• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 25 من 25

    الموضوع: Graphic Studio 04 10 10 الجديد

    1. #16
      التسجيل
      04-09-2003
      المشاركات
      194
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Graphic Studio 04 10 10 الجديد

      مشكوررر Bo-Ja$$im

    2. #17
      التسجيل
      16-03-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,770
      المواضيع
      127
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Graphic Studio 04 10 10 الجديد


      ثانكس بوجاسم فور بروقرام ^____^ يو آر ذا بست

    3. #18
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الـكـــQ8ـــويـــت
      المشاركات
      3,006
      المواضيع
      115
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Graphic Studio 04 10 10 الجديد

      any time RaKaNo



    4. #19
      التسجيل
      02-09-2004
      المشاركات
      37
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Graphic Studio 04 10 10 الجديد

      مشكور اخوي ابو جاسم والف الف مبروووووووك على الاشراف توني انتبه تستاهل اكثر والله وعقبال مايحطونك مشرف عاااااااااااااااام خخخخخخخ ... عندي سؤال صغير لك وللشباب ... كيف احفظ الصوره اللي سويتها في فوتوشوب ب 8 bit bmp فايل ؟؟ جربت كذا برنامج كلهم يخلوني اسوي سيف اقل شي 16 bit !! وش الطريقه ياليت احد يشرح لي ومشكورييين ..

    5. #20
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الـكـــQ8ـــويـــت
      المشاركات
      3,006
      المواضيع
      115
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Graphic Studio 04 10 10 الجديد

      العفو اخوي ابو سامي وشكرا على كلامك الطيب

      ولتجعل الصورة 8 bit اولا افتح اي صورة انت تبي اتخليها 8 bit ببرنامج Graphic Studio 04 10 10
      بعد فتح الصورة واطلعتلك بالنص .. اذهب لـtexture ثم الى change color depth ثم اختار الخيار الثاني وهو decrease to 8 bit (256 colors)
      وراح اتصير الصورة معاك 8 bit وبطعا راح اتقل جودة نقاوتها

      تحياتي



    6. #21
      التسجيل
      17-07-2004
      المشاركات
      23
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Graphic Studio 04 10 10 الجديد

      مشكوووووووووووووووووووووووور أخوي بوجاسم على البرنامج .. بس البرنامج يصلح للنسخة CD ؟


      وتحياتي لك

    7. #22
      التسجيل
      01-11-2002
      المشاركات
      321
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Graphic Studio 04 10 10 الجديد

      ملاحضة هامة (أتمنى تعجبكم) بإمكانك التعديل بواسطة هذا البرنامج على سايلنت هيل 4


      الأخضر سيعود ويقتنص البقية تباعاً

    8. #23
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الـكـــQ8ـــويـــت
      المشاركات
      3,006
      المواضيع
      115
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Graphic Studio 04 10 10 الجديد

      البرنامج للفايل داتا لنسخة dvd

      وفعلا اخوي m3h2003 كنت بذكر هذا الشي وهو يعدل لعبة سايلنت هيل 4 وملفاتها الـbin



    9. #24
      التسجيل
      06-08-2004
      المشاركات
      750
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Graphic Studio 04 10 10 الجديد

      8
      8
      8
      8
      8
      8
      اخوي مكتووووبه بالمميزات..,,
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      يالله مانبي نحطمك

      مشكووور

    10. #25
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الـكـــQ8ـــويـــت
      المشاركات
      3,006
      المواضيع
      115
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Graphic Studio 04 10 10 الجديد

      - Added support for Silent Hill 4 fil
      بس في ناس وايد مايفهمون انجليزي ويبون ترجمة علشان جذي الاخ m3h2003 ذكر هالملاحضه



    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •