مشكوررر Bo-Ja$$im
مشكوررر Bo-Ja$$im
ثانكس بوجاسم فور بروقرام ^____^ يو آر ذا بست
any time RaKaNo![]()
مشكور اخوي ابو جاسم والف الف مبروووووووك على الاشراف توني انتبه تستاهل اكثر والله وعقبال مايحطونك مشرف عاااااااااااااااام خخخخخخخ ... عندي سؤال صغير لك وللشباب ... كيف احفظ الصوره اللي سويتها في فوتوشوب ب 8 bit bmp فايل ؟؟ جربت كذا برنامج كلهم يخلوني اسوي سيف اقل شي 16 bit !! وش الطريقه ياليت احد يشرح لي ومشكورييين ..![]()
العفو اخوي ابو سامي وشكرا على كلامك الطيب![]()
ولتجعل الصورة 8 bit اولا افتح اي صورة انت تبي اتخليها 8 bit ببرنامج Graphic Studio 04 10 10
بعد فتح الصورة واطلعتلك بالنص .. اذهب لـtexture ثم الى change color depth ثم اختار الخيار الثاني وهو decrease to 8 bit (256 colors)
وراح اتصير الصورة معاك 8 bit وبطعا راح اتقل جودة نقاوتها
تحياتي![]()
مشكوووووووووووووووووووووووور أخوي بوجاسم على البرنامج .. بس البرنامج يصلح للنسخة CD ؟
وتحياتي لك
ملاحضة هامة (أتمنى تعجبكم) بإمكانك التعديل بواسطة هذا البرنامج على سايلنت هيل 4
![]()
![]()
![]()
الأخضر سيعود ويقتنص البقية تباعاً![]()
البرنامج للفايل داتا لنسخة dvd
وفعلا اخوي m3h2003 كنت بذكر هذا الشي وهو يعدل لعبة سايلنت هيل 4 وملفاتها الـbin![]()
8
8
8
8
8
8
اخوي مكتووووبه بالمميزات..,,
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يالله مانبي نحطمك
مشكووور
- Added support for Silent Hill 4 fil
بس في ناس وايد مايفهمون انجليزي ويبون ترجمة علشان جذي الاخ m3h2003 ذكر هالملاحضه![]()