مشكور سوات على القصه وننتظر التكمله
مشكور سوات على القصه وننتظر التكمله
قصة روعة جداً ..
بس ليش مالي موقع من الإعراب..
امزح قصة حلوة وإن شاء الله نشوف التكملة قريب ...
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أنا الراعي
بس وين دوري
أكرم حديث أخيك بانصاطك و صنه من وصنة من وصنة التفاتك
(مدرس النكت والترفيه في مدرسة المنتدى)![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
ههههههههههههههههههه![]()
حركتات قصة تجننن هههههههههههههههههههههههههه![]()
الى الامام ................. فحط خخخخخخخخخ![]()
والله يسملمو على القصة
وترانا نبا التكملة
يلا تشاااااااااااااااااو
بيييييييييييييييييب وخرو عن طريقي تراني جيييييييييييييت بيييييييييييييب
وتقولكم العسوووووووووووولة كل سنة وانتو طيبين
وفي هذه الأثناء كان الموهوب متوجه الى البئر لكي يسقي حصانه قبل الذهاب في رحلة صيد ... وقد تواعد هو
و أصدقائه ايفل غارا و ديث دراغون... عند البئر ...
بينما قبل مصرقع التحدي من اصدقائه .... وذهب الى البئر ... ليجرب حظة مع البنات
دي 12 : تغشن ... تغشن ... فيه رجال مقبل علينا
وهم : واغربالي .... انا ماعلي شيله نسيتها ببيت الشعر
بيوتي : هاتس اخذيها ...... انا معي شيلتين ... بس هاه ترى فيها حنا الحنا = مسحوق كميائي يستعمل قديما لاطالة الشعر
وهم : عادي يابنت الحلال عادي ..
مصرقع : صبحكن بالخير يابنات ..
دي12: صباح النور ياهلا ..
مصرقع : ولاعليكن آمر , ابغى اسقي حصاني من البير ...
بيوتي : هذا البير قدامك
ترجل مصرقع من الحصان وقال :
اموت في الحلا انا .... ياشيخه اروح خرخر معتس .... يالبيــــــــــه .
دي12 : استح على وجهك ..... انت رجال منت وغد (طفل)
مصرقع : العن ابو الرجوله لعيونتس , انا افدى ذا الزول
وهم : اذا ما ضفيت وجهك من هالساعه ترى الم ( احشد )عليك خلق الله
مصرقع : انا ماني خايف من اطلق شنب هينا
بيوتي : ياناااااااااااااااس........... ياعرررررررررررررررب
الحقوا علينا ....... ياويلي ويلاه
مصرقع : ابتس اسكتي فضحتيني
بالقرب من البئر سمع موهوب استغاثة بيوتي
الموهوب : و انا أخو نوره ........... شسالفه , صياح بيوتي ..... الصياح جاي من البير
وانطلق مسرعا الى البئر ... على حصانه الــ 6 سلندر
وولف : يابو ( ز...)
سوات : هاه وش تبي ..... وشعندك
وولف : ياولد ناظر.......... شف الغبره الي جايه من بعيد
سوات : وين ؟...... ماشوف شي
وولف : اقول الله يستر على امـ(ن) جابتك......... من هينا يالثور
سوات : أي والله .......... ابك وصله الرجال.... هاه .... يا ولد وش العمل , نفزع لخوينا ؟.
وولف :نفزع ؟…. نفزع … قدام ياسنايدي ........ عليهم
دي12 : جاكم ...... الموهوب .. طير شلوى ..... احسن لك هج (اهرب) ... قبل لا يجيك ....ثم والله لايعوفك دنياك
مصرقع : ههههههههاااااااي .... ذا .... ان كان في امه خير....... خليه ينبرش (يتحرش) والله لحفر قبره هينا
الموهوب : من انت ....
مصرقع : اقول سقها بس (روح في حال سبيلك) لا اجي اترب علمتك هنيا
الموهوب : وانا اخو نوره ........والله لانت ولا عشره من امثالك
نزل مصرقع وسحب العجره ...... العجره = اداة محظورة تستخدم في القتال
ونزل الموهوب من الفرس مشمرا عن ساعديه ( واثق بنفسه )
مصرقع : خذها مني وانا ولد ابوي …. طرخ … طرخ … مابقى الا انت هاه … طرخ
الموهوب : لا اضرب …… بعد اضرب …. ايوه …….. تكفى …. خلصت …
قام الموهوب بعمل حركة خطافية من حركات ( smack down!)… ويردي بمصرقع ارضا…. ويأخذ العجره منه
الموهوب : انا ماقلت لك … لا انت ولاعشره … بس اظاهر انت تحب الرضخ .... الرضخ = الإيساع ضربا
البنات واقفات يتفرجون ويشجعون …
دي12 : عاش والله …. بعدي … حيلك فيه … المتمرد هذا
وهم : خلك وياه …. العن خير خيره …. ابرك فوقه ( ثبته لايتحرك )
بيوتي : تسلم يمينك ياخو نوره … والله انك سنافي
سوات : يا حبيبي … راح فيها الولد …. تمصخر خخخخخخخخخ
وولف : مابقى الا (الـ …) يرضخ مصرقع
و أقبل سوات و وولف .. مسرعين …
ويلتفت الموهوب … ولكنه لم يستطيع ان يرى شئ … لان قدم وولف حجبت الرؤية عنه ..
و… طرخ .. ثم قام الثلاثة بالغدر به … <<<< ابوك يالفزعة
ومنين ما يوجعك.. و وطوا على صابره وغسلوا شراعه ( بالانجليزي = كيك هيز آس ) … لين ودع الاخ
مصرقع : هاه … وين كلامك .. الي مساع ( قبل قليل )..اخو نوره هاه .. توف على وجهك …
دي12 : حرام عليكم .... ما يصير ثلاثة على واحد!
سوات : اقول توكلي بس ....
وولف : يا شباب ... شوفو شوفو ..
التفتوا ( الشلة ) .. فوجدوا ديث و غارا .. مقبلين على خيولهم ... والغبار قد غطى ما ورائهم
سوات : شباب .... فيكم شدة على هذولا ؟
وولف : و الله ما يندرى يا ولد .... هذا يالله يالله سدحناه ... وشلون هذولا ؟
سوات : اقول ..... النحشه بس ...... النحشه = كلمة متعارفة عند الشباب تعني .... الهروب من حدث عظيم !
وولف : يالله يا مصرقع .... بسك ضرب في الرجال
مصرقع : لحظة يا ولد خلني اطلع حرتي فيه ..... طيح وجهي قدام البنات
وولف : اقول امش قبل ما يجونا هذولا ... ونبتلش فيهم بعد ...
و نظر مصرقع الى البنات ... بابتسامة خبيثة و قال :
هاه .... شرايكم فيني .... بالله ما ني شديد ؟
دي 12 : اقول مالت عليك ..... يوم انك لحالك ، غسل شراعك عدل
وولف : والله قوية ... قوية خخخخخخخخ
سوات : لعنبوكم الرجاجيل وصلونا .... اخلصوا يالله
التفت سوات الى البنات , ورمى عليهم ورقة صغيرة ..... وقال :
ترا هذا الرقم ! <<<<<<<<<< ما عنده اسلوب !
ثم فروا قبل ان يصل , ديث و غارا
ديث : شسالفة ؟ ..... شفيه الموهوب طايح على الارض ؟
وهم : والله من الضرب الي حصله , من هالي ما يخافون ربهم
غارا : ما تعرفون منو هم ؟
بيوتي : لا والله ..... اول مرة نشوفهم
ترجل ديث من فرسه ... و ذهب الى موهوب , ثم قام بهزه لكي يفيقه من غيبوبته , لكن موهوب لم يستعيد وعيه
التفت ديث ... وقال :
هاتو ماي من البير , على شان نصبه عليه .... يمكن يقوم
ذهبت دي 12 بسرعة و احضرت الماء , ثم رشقت الماء على وجه موهوب
فجأة قام موهوب , ووضع يديه لحماية وجهه ... وهو يظن انه لايزال في الشجار .. وبدء بالصراخ بهستيرا :
تكفون ما عاد اعودها .... تكفون خلاص <<<<<<<<<< لاتلومونه ... والله من الضرب اللي مو شوي
غارا : بسم الله عليك ... بسم الله عليك .... خلاص ما عليك , تراهم راحوا
اغمي على موهوب مرة أخرى ... , فقرروا حملة الى القبيلة ... لكي يداووه
و في هذه الاثناء .... وعند مراعي الغنم ...... كان ابو جمال و تايدوس عند الراعي مامادو
ابو جمال : مامادو .... يامامادو ... عجل تعال ... الله يدبل كبد ذا السوداني .
مامادو : آاااااااااي ... جايك ... جايك يا زول .
ابو جمال : وش بلاها الغنم .... ليش ناقصه هاه ... تكلم .... علمني
مامادو : آاااااي .. عليك اللهي ياشيخنا ... ما حلفتني ... امس بالليل ، كُنتا انا نايم .... وشويه ... داير اسمع صوت
الغنم .. باااااااء ... باااااااااء
تايدوس : تستعبط ياكويلينا ... تكلم مثل الناس ، لا مخمس اطير البويه الي على وجهك ..
ابوجمال : هدي ياخوي ، روقنا ، نبي نتفاهم مع ذا السوداني .. الله يرضى عليك بس .
تايدوس : يستخف دمه العبد ... يبيني اقوم عليه وادعس على السدره الي فوق راسه .. لعنبوك تسبح ريحتك واصله
للخيام .. والله من شين الريح ... تقول صنان تيس..... اسمع يالعبد راتبك مخصوم 85 %
مامادو : حرام عليكا يازول ... انا ماعيميلتا حاجه .
ابو جمال : الزبده يامامادو ... علمني وش صار .
مامادو : يوم جيفلت الغنم جفلت = فزعت الغنمو اضطربت
ليمحتا زول تلاتا اشخاص ... قولت ليهم ... آاااااي مين هيناك ... ماحدى ردلي صوت ... وشويه وانا
الم الغنم ... جاني واحد يركض .. وانا امسك العصى .. وانا اهزها ... وارفعها في جبهته .
تايدوس : تكفى يا عنتر ...
ابو جمال : ماعليك منه .... بعدي والله طير شلوى .... كمل !
تايدوس : ياخوي خراط ذا السوداني ... لا تصدقه ... شف وجهه وشلون مورم ... والله من الدبغ يـ ..........
مامادو : آاااااااااااااااااااااااي .... اقيف .... اقيف .. يا زول عليك اللهي ماتكميل ... هم كانوا تلاته ، انا سويتا الي عليا ..
لاكين ... الكتره تغليب الشجاعه ... انـ .........
تايدوس : شجاعه هاه ..... اقول والله من الذله بالراس يعني ( جبان الزول ) ... استح على وجهك .. الي يشوفك يقول
اسكت والله يهد جدار ... بس انك طلعت مقلب يالسوداني ... حسافه الطول ، والجسم ... حسافه
ابو جمال : أي والله حسافه ... وماعرفتهم يا مامادو ... من اي عرب هم ؟
مامادو : لا واللهي ياشيخنا ... بس واحد منهم ايسموه ... زوات دزعه واحد واحد آاااااااااااي
ابوجمال : وين راحوا .... باي جهه ؟
مامادو : ميناكا ... ( يشر العبد على البئر ) ؟
تايدوس : مشينا يابو جمال مشينا ... هذا العباد موهو بصاحي .... طقوع الماخوذ
مامادو : ايش معنى طقوع ... هاه ؟؟
أنزل تايدوس العقال من راسه على مهل ... وامسكه بقوة ... وبدء بلف العقال على يديه .. والسوداني يراقب تايدوس مستغرب
تايدوس : تبي تعرف معنى طقوع ... هاه
مامادو : آااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي .. عليك اللهي ... علمني كيف ؟
بدء الضرب ينهال على جلد السوداني ، حتى اصبح لون الجلد بنفسجي <<< اكلها الزول مفلفله
ابو جمال : خله ... خله ... الضرب في الميت حرام
وقرر ابوجمال و تايدوس الذهاب الى العشيره لكي ينظروا ماذا سوف يفعلون في أمر السرابيت = المتسكعين
وفي البيت وجد ابوجمال وهم ... وهي غاضبه من تحرش الدشير بها
ابوجمال : وشبلاتس = what`s up! زعلانه .. علميني يا بنيتي ؟
وهم : كنا عند البير نملأ القرب ... وجونا ثلاثة شباب ... وقاموا يتحرشون فينا ... وقطوا علي الرقم !!!!!
تايدوس: اخوا الهدلا.... الهدلا = اسم ينتخى به في الباديه .... وصلت لهدرجه ... والله ليموتون التسلاب = dogs عزكم الله
ابوجمال: انا ولد ابوي ... والله ليجيكم علمهم ... عطيني الرقم ... ابي انطقهم الحين <<< يبي يتعقب الارسال
طوط ... طيط ... طاط <<<< يستعمل الهاتف ( الجوال )
الجوال : عفواً رصيدك منخفض .... الرجاء اعادت الشحن في القرب وقت ممكن ........
ابوجمال : هاه ... شلون ؟... انا معبيه البارح ... وماكلمت فيه ؟
مشاري : نسيت اقولكم ...... انا اتصلت على اهلي اليوم الصبح ...... تراهم يسلمون عليكم ...
تايدوس : تفففففففففففف عليك ...... وتفففففففففف على اهلك ... ياناس اذبحه الخبل هذا والا شسوي فيه....
ابوجمال : امسك يا مشاري .... هاك هاذي 200 ريال .. جيب لي بطاقتين ... زين
مشاري : على هالخشم ..
وبينما مشاري ذهب الى البقاله لكي يحظر البطاقة ...
( فاصل اعلاني )
تتا تتا تتا تارا
تتا تتا تتا تارا
شامبو صانسيلك
ههههههههههههههههههههههههه
ياولد .....
إيش التكملة الرهييييبة...
أنا البطل فيها .....
أشكرك على التكملة بس الفاصل الإعلاني ...
ومسكين مامادو أكلها من تيدوس...
إهدأ ياتيدوس ذبحت الزول...![]()
أبوجمـــال
هههههههههههههه
توني إنتبهت للإعلان ...
صانسيلك...
ليش هي القصة برعاية صانسيلك....
هه ههه هه![]()
تكملة حلوة , و عاد أنا لمّن كنت بالثانوّية كان عندنا مدرّس إنجليزي إسمه مامادو , و كان هذا مامادو سوداني على صومالي
والله إنّك يبتها ييب![]()
و مشاري العبيط لي ألحينه على سوالفه إللي ما إيوز منها![]()
بعد ظابط لحن دعاية صانسلك, و الله إنك مو هيّن
![]()
ناطرين التكملة![]()
مع السلامة![]()
يا رب تحفظ الـكـويـت
http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc
( عدنا ) <<< متأثر بسبيس توون
كان وولف & مصرقع & سوات يتسامرون في البر بالقرب من القبيله .
سوات : يله لف لنا كم زقاره <<< يقصد حشيش ايه حشيش براسكم شي ؟ ... انا المؤلف وبكيفي خخخخخخخ
مصرقع : كم تبون ... صاروخ .. صاروخين .. كم ؟
وولف : لف اربعه ... كلً له واحد و زايد فرار .
سوات : يالبيه ملاكي ... عجل خلص
وبينما الشباب يحششون دق جوال سوات ...
سوات : ارررررررررعد ... ياهلا والله ... ياشباب ... صوت .... صوت ... شكلهم البنات الي عند البير .
مصرقع : احلا ابو ( ز...) والله وصرنا نكلم بنات هههههههههههههه
وولف : حطه على السبيكر ... سمعنا الصوت الناعم . <<<<<<< لا تلومونه مقحط !
ابوجمال : الو..
سوات : هلا ..
ابوجمال : من معي ..
سوات : امك
وبدء الضحك يتعالى من المحششين
سوات : انت الي داق .... من انت
ابوجمال : انت سوات
سوات : لحظه شوي .. ابي اسأل الشباب
الشباب : هاع هاع هاع هاع هاع <<<< طافين = مكثرين الجرعه
ابوجمال : اسمع ياكلب ...
سوات : يا وولف ... يكلمك الرجال
الشباب : هاع هاع هاع هاع هاع <<< العوض عليهم
ابوجمال : انت والله اذا ما تسنعت ..... والله لعلمك الشغل شلون
سوات : هدي ... هدي ياشايب .... لايطق فيك عرق ...
ابو جمال : لو انك رجال ... علمني وين موقعك
سوات : شفت العمود
ابوجمال : أيه
سوات : (...........................................)
الشباب : كاااااااااااك ككككك كااااااااااااااااااااك هههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخ هاع هاع هاع
ابوجمال : عزالله انك منت متربي
مصرقع : خل عنك الحتسي = السوالف ... وعطني حدى البنات الي عندك ابي ادردش معها
ابوجمال : هين .... والله موتك على يدي ... انا اعلمك الشغل شلون
مصرقع : الي ماتوصله بايدك ..... وصله بحوافرك ..
الشباب ههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<< والله من زين الجو ... مروقين
ابوجمال : ثواني .. واكون عندك يالحيوان .... واعلمك الحوافر وش تسوي
مصرقع : اقول لا تكثر الهرج ... عطنا الي يمك ... وخلك خوش شايب
ابوجمال : تبي الي بجنبي هاه .... لحظه شوي
وضع الهاتف على جنب وقال لتايدوس
ابوجمال : دردش معهم شوي .... انا دليت مكانهم ... ابي اخذ معاي الشباب واروح امسكهم ... تراهم مو بعيدين من هينا
.... وفي الجهه الاخرى من الهاتف كان يدور هذا الحديث بين المحششين
وولف : والله والحلا ... مخفه الشايب ... شكله الحين يهل مابطنه ... ويعطينا حدى المزين نرطن معها = نتحدث معها
تايدوس : الو..... يالــ(...........)
مصرقع : اعقب !!!... الــ(.........) حضرتك ...
تايدوس : ابغى اسألك سؤال....
مصرقع : مافيه خيارات .
الشباب: كاااااااااااااااااك ك ك ك ك هسترت بهم ... الله يرجك
تايدوس : مستضرف حالك .... يالمصخره ... دبغك الرجال ... الي عند البير ههههههههههه
مصرقع : دبغني ..؟ خير ان شاء الله ... اقول بس علمني هو صحى من الغيبوبه و الا لا
الشباب : خخخخخخخخخخخخ هاع هاع هاع
تايدوس : اظاهر انك انت والكلاب الي معك ... سرقتوا الغنم
وولف : بدري ... ياكونان ...
سوات : الغنم جلبناها للصفاة ........ الصفاة = بورصة لتداول الخرفان و ترويجها بشكل قانوني
مصرقع : ايه حنا اللي سرقنا الغنم ..... لا وبعد كفخنا السوداني خخخخخخخ ...
تايدوس : ههههه جيدكم على السوداني .... والله لو أمسككم لاخليكم عبرة
سوات : ايه خير ان شالله .... و الله ان جيناك ندعس على را ........
فجأة قبض عليهم ابو جمال و الشباب اللي معه ....... و قاموا بتكتيف الشلة
بينما الشلة كانوا تحت تأثير الحشيش , فلم يقاوموا <<<<<<<< منصمخين
سوات : شسالفة يا شباب ... كاميرا خفية والا وشو ؟
ابو جمال : كاميرا خفية يا روح ماما ... يا حليلك بس ... أيكم الي قال لي : اللي ما تطولة بأيدك طولة بحوافرك ؟
مصرقع : أنا .... ليه ؟ <<<<<<< على نيته
رفع أبو جمال يده التي تزن 2 طن , ثم نزل بها بكل ما أوتي من قوة على خد مصرقع .... فتطاير من خشم مصرقع
جالون من المخاط ( يعني نخارير = رعام ) على وولف ... فتغطى وجه وولف بالسائل الاخضر
وولف : وععععععععععععععععع الله يقرفك .... عفيا خشم ... هذا مخك والا وشو
عندما رأى سوات هذا المشهد ... صكته العبرة و دمعت عيناه من الخوف
سوات : يا أخوي شسالفة .... من انت ؟.... شسوينا لك ؟ خاف الله فينا حرام عليك <<<<< بلع العافية
ابو جمال : شسويتوا هاه .... سارقين حلالي .... ومرقمين بنتي .... وتقول وش سويت ؟ ..
التفت ابو جمال الى الشباب الذين معه
ابو جمال : يله .... حملوهم للقبيلة .... و هناك يحكم عليهم القاضي دارك
و توجهوا نحو بيت دارك .. وهذا البيت يمثل المحكمة العليا في هذه القبيلة .....
و لم يبقى فرد من القبيلة الا أتى لمشاهدة الحكم على هؤلاء الشلة
ابو جمال : يا قاضي يا قاضينا .... ياللي بالعدل ترضينا ..... احكم و بحكمك راضي .... حتى بتعذيبك راضي
دارك : عسى ما شر يا ابو جمال ..... شسالفة ؟
ابو جمال : الا الشر بعينه و علمه ... يا قاضي هذولا سرقوا حلالي .... ورقموا بنتي ... و كفخوا راعي الغنم
و ضربوا واحد من افراد القبيلة , و الى الان وهو بغيبوبة
مصرقع : خخخخخخخخخخخخخخخ
ابو جمال : لا ..... و يوم مسكناهم .... لقينا معهم حشيش !! ... وحنا اليوم داخلين على الله ثم عليك
دارك : وش قولكم في التهم الموجهه ضدكم ؟
سوات : يعقب و يخسي !! يتبلا علينا .... نصاب لا تصدقه .. هات المصحف احلف عليه !<<<<< جحد على اصوله
دارك : عندك شهود يا ابو جمال ؟
ابو جمال : الله الله .... يا مامادو .... تعال هنيه
مامادو : آااااااااااااي .... انا هنا يا قادي
وولف : الله لا يجيبه ... من وين طلع هذا ؟
دارك : تعرف الشباب هذولا يا مامادو
مامادو : آااااااااااااااي ... كيف ما أعروفهم ..... هذولي هما اللي ربطوني وسرقوا الحلال
مصرقع : كذاب .... لا تصدقه يا قاضي ...
دارك : كلمه ثانيه ..... راح تشوف تحت اسمك ... عضو موقوف ... فاهم !!
مصرقع : لا.... خلاص .... انا يالله يالله صرت عضو مصرقع ..... تبي تخليني عضو موقوف ... خلاص راح انطم
دارك : عندك شاهد ثاني يا ابو جمال ؟
ابو جمال : ايه .... بنتي وهم
دارك : تعالي يا بنيتي ...... انتي تعرفين الشباب هذولا و الا لا ؟
وهم : ما شفتهم الا مره وحده ... عند البير ... تحرشوا فيني انا و صديقاتي .... و قطوا علي الرقم ! و كفخوا موهوب
مصرقع : ههههههااااااااااااااي
دارك : وجعااااااااي ............ شفيك تضحك ؟
مصرقع : والله يا حنا مسحنا فيه الارض <<<<<< جاب العيد !!
دارك : نعم ؟ ...... عيد مره ثانيه ؟
نظر سوات و وولف الى مصرقع ... و الشرر يتطاير من اعينهم .... ثم قالوا :
آآآآآآآآآآآآآآآ خخخخخخخخخ ..... تفففففففففففووووووووووووو عليك ..... و على اللي يمشي معك يالنكبه
دارك : و شهد شاهد من اهلها ..... خلاص ... كل شي انكشف و بان على حقيقته
و تشاور دارك مع هيئة المحلفين ثم أصدر القرار التالي :
دارك : لقد قررت المحكمة ... بالاعدام بالسيف ... على المتهمين الثلاثة ..
هنا ضجت المحكمة بالهتافات من الحضور ... و بدءوا يرددون بصوت واحد
الحضور : ..... موتت كلب .... موتت كلب ........موتت كلب ....
و اخذوا المتهمين لكي ينفذوا فيهم الحكم .... و قبل خروجهم من المحكمة توقف سوات و نظر الى دارك
سوات : ممكن اسال سؤال ؟
دارك : تفضل ..
سوات : يا ولد ..... انا كل ما ادخل المنتدى .... القاك قدامي !! .... شسالفة يا اخوي ... شكلك تقضم
دارك : نعم .....!!؟؟
سوات : تقضم ..... ترصص .... تدف من الابيض ... ( كبتاجون )
ابتسم دارك ابتسامة عريضـــــة .... حتى بانت الحبة تحت لسانه
وولف : العن خيره !!...... مستلج الاخ
مصرقع : ..... وانا أقول ...... ليه دايما متكي بالمنتدى ..... اثاريها ماسكه غلط !
دارك : شيلوهم للساحة و اقصبوهم .... يله بسرعة
و في ساحة الاعدام ..... قبل تنفيذ الحكم .... سألهم السياف ديث دراجون
ديث : وش وصيتك يا مصرقع ؟
مصرقع : سجل لي خروج من المنتدى ...... اوكي
ورفع ديث سيفه عاليا ... ثم و بلمحة بصر .... تدحرج راس مصرقع على الارض
راس مصرقع : من جد الخبل !! .... قص راسي !! .... وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
ديث : وش وصيتك يا وولف ؟
وولف : اذا ذبحتوني ... لا تدفنوني مع الحيوانات هذولا ... اوكي
رفع ديث السيف ثم و بلمحة بصر تدحرج رأس وولف على الارض
رأس وولف : أحححححححححح ..... توجع الله يا خذك
ديث : و ش وصيتك يا سوات ؟
سوات : افعلها .... افعلها وخلصني ... <<<< تكفى يا جساس
ديث : حتندم يا جميل ...
وشششششششششششط <<<<<< طيّر راسه !
و بعد أن انتهوا من تنفيذ الحكم .... عمت الفرحة كل القبيلة ..... و ساد السرور على افرادها ... و صارت الدعوة كرسمس
الــنــهــايـة
و بعد يومين ......
كان مامادو كالعادة يسرح بالغنم ..... و اذ به يشاهد سوات & مصرقع & وولف !!
فلم يصدق !! ... فذهب اليهم وقال :
مامادو : آاااااااااااااي !!! .... انتو اشباح !! ... ايحنا ما زبحناكم قبل يومين ؟؟
سوات : ايه ... ذبحتونا ..... شعندك ... براسك شي ..؟؟ <<<<<< نووه الشباب
فانطلق مامادو نحو مضارب القبيلة .... فاخبرهم بما حدث ... فأقبل افراد القبيلة كلهم الى المكان الذي دلهم عليه مامادو.
فلم يصدقوا ما رأوا ... !!
دارك : بسم الله ... بسم الله .... انتو ... من انتو ؟
وولف : حنا سيم سيم نفر انتا يذبح قبل تنينه يوم ! <<<<< لا ... و يستعبط بعد ..
دارك : يا اخي شلون ؟ ..... مو على كيفكم .... ما يصير ترجعون بعد ما متو ..
سوات : اذا مو على كيفي ... على كيف من ...؟ .... انا راعي القصة .. وبكيفي ..
مزااااااجي
و سلامتققققققققققققم
هه ههه هه
قصة عجيبة![]()
بس اللقطات إللي أنا أطلع فيها إشويّة>>>> إحمد ربّك إنّك موجود بالقصّة
![]()
في تكملة حقها و إلا بس خلاص ؟
بس عندي سؤال : ليش مصرقع و سوات و وولف عاشوا مرّة أخرى![]()
هل هذا يدل على أن هناك تكملة للقصة ؟![]()
يالله مع السلامة, و شكرا على القصة , أمتعتنا
![]()
يا رب تحفظ الـكـويـت
http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc
يعطيك العافية على المتابعة![]()
لا يا حبيبي ... لا تكملة ولا شيبس عندي سؤال : ليش مصرقع و سوات و وولف عاشوا مرّة أخرى![]()
هل هذا يدل على أن هناك تكملة للقصة ؟![]()
![]()
هم عاشوا لاني ما ابيهم يموتون ..... ليش؟
لاني راعي القصة ههههههههااااااااااااي![]()
و في الختام ارجو انها حازت على رضاكم
و سلامتققققققققققققم
ههههههههههههههههه قسمن بالله انك مصرقع
يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـالله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـاي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـانا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـمدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـالماسنجرthe_mooon15@hotmail.com
هههههههههههه ترى ما شفت شي للحينههههههههههههههههه قسمن بالله انك مصرقع
وشكراً على المرور وامن الطرق