شكرا اينجل ..
حظاً اوفر للي انلعب عليهم![]()
على اي حال .. انا ما عمري شريت منهم و الا افكر اني اشتري منهم..
لووووووووووووولكان فيه واحد عارض اخوه للبيع والمشكله اخوه موب صغير يمكنه في العشرينات![]()
شكرا اينجل ..
حظاً اوفر للي انلعب عليهم![]()
على اي حال .. انا ما عمري شريت منهم و الا افكر اني اشتري منهم..
لووووووووووووولكان فيه واحد عارض اخوه للبيع والمشكله اخوه موب صغير يمكنه في العشرينات![]()
--
جيلتي :
بس هالاشيا غاليه بزياده عندهم ..
يعني فالكيري لقيته مطوف الـ100 دولار .. ><
دي:
هههه ما اقدر اتخيل ان هالشي يستويلي ..
اكون الجانيه واتونس واخر شي يزخزني ..
ولا اكون المجني عليها واعرف ان حد لعب بفلوس جيه ..
قهر ><
ومشكورين على ردودكم جميعا ^^