• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 17 من 17

    الموضوع: Halo 2 تم سرقتها !

    1. #16
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Calm Lands
      المشاركات
      2,909
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Halo 2 تم سرقتها !

      ايه انا قصدي تم سرقتها يا ويلكم يالحراميه
      Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.

      تعلموا يا ...

    2. #17
      التسجيل
      28-02-2001
      الدولة
      روما- ايطاليا
      المشاركات
      2,276
      المواضيع
      175
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Halo 2 تم سرقتها !

      شفيكم خايفين


      اللي ينزل اللعبة ما راح يصير له شي ... أصلا كيف مايكرسوفت بتعرف انك نزلت اللعبة ؟؟

      ما في طريقة الا عن طريق اللايف يمكن ( مع اني ما اعتقد ذلك ) .... واللي ما يستعمل اللايف يتطمن


      بس المشكلة الوحيدة هي ان اللعبة على DVD9 و اللعبة فرنسية


      ننتظر الكوبي الانجليزي أحسن
      التعديل الأخير تم بواسطة The King Of Roma:Totti ; 17-10-2004 الساعة 09:20 AM
      .

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •