• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 22 من 22

    الموضوع: هل تراجع اداء الليقا..؟؟؟

    1. #16
      الصورة الرمزية THE ROCK IS THE BEST EVER
      THE ROCK IS THE BEST EVER غير متصل Strong heart
      مريض
       
      التسجيل
      15-08-2003
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      9,183
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تراجع اداء الليقا..؟؟؟

      والله انا نا اشوف ان مستوى الليقا ما تراجع

      في مباريات حلوه و مباريات سيئة من حيث المستوى

      و المباراة الحلوة من حيث المستوى بالنسبة لي مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الجولة الثامنة

      وبعدين اصبر على الليقا شوي تونا في البداية وانشاء الله بعدين تشوف المستوى الي يرضيك

    2. #17
      التسجيل
      10-09-2004
      الدولة
      F.C.B
      المشاركات
      425
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تراجع اداء الليقا..؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى المفرفش
      اخوي:ONLY RONALDINHO




      احترم وجهة نظرك..



      بس تقول سيفيليا بدا ينافس الكبار..؟؟



      حتى مدربهم يقول مركزنا الحين نكتة!!!!!!!!!!!!!!!!!




      بعدين اخوي تقول الدوري صار حلو عشان الفرق الصغيرة بدت تكبر..




      اقولك شف الدوري الانجليزي قل الفرق كبيرهم وصغيرهم يلعبون..




      يعني مستوى ولعب وكلش..




      والكالتشيو زينته في اكثر من اربع فرق يتنافسون..(ميلان واليوفي والانتر وروما)





      اما قلي بالليقا من ينافس برشلونة حاليا؟؟




      الجواب سهل وبسيط وهو:لالالالالالالالالالالالالالالااحد..




      اخوي مو عشانك تحب الليقا تقوم تدافع عنها..خلك محايد..





      وامانة كعاشق للبرسا ما ودك انه ينقل لدوري ثاني..






      وبالتوفيق لجميع الفرق ..
      طبعا مااتمنى ان برشلونة يطلع من الليقا الفتى المفرفش ...انا انصحك تشيل شعار برشلونة وتحط لك نادي ثاني... بقولك شئ احسه .. ولا مره حسيت انك برشلوني ... ودامك تشوف الايطالي افضل محد مانعك عزيزي يكون احسن انك تشوف الايطالي
      F.C.B
      O
      L N
      y

    3. #18
      التسجيل
      27-09-2004
      المشاركات
      446
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تراجع اداء الليقا..؟؟؟

      اخوي:بايسن


      مع احترامي لك لكن تفكيرك محدود..


      والدليل انه انت مقاراناتك نقاط واهداف..


      اقولك لعب لعب ما علي من النقاط..


      صراحة انا متابع للكاتشيو ..ولعبهم مو طبيعي..يعني روما اللي مو عاجبك..


      التاسع تعادل مع الانتر الخامس ب 3-3


      وكانت مباراة ولا اروع..


      وصراحة ان فضلت الدوري الانجليزي على الكل وليس الكالتشيو...



      بعدين مع كذا انا من محبين الليقا ..ومع الليقا لين النهاية..


      ---------------------------------------------


      اخوي:cabos_a



      و المباراة الحلوة من حيث المستوى بالنسبة لي مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الجولة الثامنة

      اخوي من جددددددددددددددك.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



      الكل شهد بمستواها السيء....وتجي انت وتقول احسن مباراة في الجولة..



      انا ادري ان دربي الريال وبرشلونة رح يكون قوي..



      لكن ارجو انه ما يكون من طرف واحد..



      ---------------------------------------------

      اكرر لا تكون انحيازيين ابي محايدة في هذي المقارنات..




      وبالتوفيق لليقا وحبيها..
      مشكوور barca-ps3على التوقيع
      مهما قالوا عنك تبقى كبير

    4. #19
      التسجيل
      11-11-2002
      الدولة
      جـــــــــــــJEDDAHـــــــــــدة
      المشاركات
      6,935
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تراجع اداء الليقا..؟؟؟

      بصراحة فاليمسيا مستواه طايح

      والريال اخس


      بس مافي الا البارسا في الفترة الحالية

      حتى المباريات اللي بي الفرق الصغيرة مملة

      بس هذا مو معناه ان الدوري الاسباني ضعيف بس هي فترة تمر على كل الدواري


      اما في الفترة الحالية
      للدوري الايطالي تتفرج على ليفورنو تنبسط


      عندما يتجرد الشخص من اخلاقه

    5. #20
      التسجيل
      27-09-2004
      المشاركات
      446
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تراجع اداء الليقا..؟؟؟

      طبعا مااتمنى ان برشلونة يطلع من الليقا الفتى المفرفش ...انا انصحك تشيل شعار برشلونة وتحط لك نادي ثاني... بقولك شئ احسه .. ولا مره حسيت انك برشلوني ... ودامك تشوف الايطالي افضل محد مانعك عزيزي يكون احسن انك تشوف الايطالي
      اخوي بحق جرحتني ..

      بعدين انا قلت متابع مو معجبي الكالتشيو..
      ويعني مو معنى اني انتقد يعني مني من المشجعين..(الله يسامحك)
      وعلى العموم بالتوفيق للكل واعذروني اذا كنت زودتها بالنقد..
      مشكوور barca-ps3على التوقيع
      مهما قالوا عنك تبقى كبير

    6. #21
      التسجيل
      28-06-2004
      الدولة
      في السينما
      المشاركات
      551
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تراجع اداء الليقا..؟؟؟

      نعم تراجع بسبب تراجع مستوى الريال وحصر المنافسة بين البرشا و فالنسيا الذي هو ايضا تراجع مستواه في الاونة الاخيرة ...
      عجباً لي أود أن أفهم الكون …… و نفسي لم تستطع فهم نفسي !!

    7. #22
      التسجيل
      02-02-2004
      الدولة
      البيرو
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تراجع اداء الليقا..؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rivaldooo 11
      بصراحة فاليمسيا مستواه طايح
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rivaldooo 11
      والريال اخس
      بس مافي الا البارسا في الفترة الحالية
      حتى المباريات اللي بي الفرق الصغيرة مملة
      بس هذا مو معناه ان الدوري الاسباني ضعيف بس هي فترة تمر على كل الدواري
      اما في الفترة الحالية
      للدوري الايطالي تتفرج على ليفورنو تنبسط
      حرام عليك يا ريفالدو 11
      ما شفت مباراة اشبيليه و اتلتكو مدريد
      والله سحر

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •