
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى المفرفش
اخوي:ONLY RONALDINHO
احترم وجهة نظرك..
بس تقول سيفيليا بدا ينافس الكبار..؟؟
حتى مدربهم يقول مركزنا الحين نكتة!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعدين اخوي تقول الدوري صار حلو عشان الفرق الصغيرة بدت تكبر..
اقولك شف الدوري الانجليزي قل الفرق كبيرهم وصغيرهم يلعبون..
يعني مستوى ولعب وكلش..
والكالتشيو زينته في اكثر من اربع فرق يتنافسون..(ميلان واليوفي والانتر وروما)
اما قلي بالليقا من ينافس برشلونة حاليا؟؟
الجواب سهل وبسيط وهو:لالالالالالالالالالالالالالالااحد..
اخوي مو عشانك تحب الليقا تقوم تدافع عنها..خلك محايد..
وامانة كعاشق للبرسا ما ودك انه ينقل لدوري ثاني..
وبالتوفيق لجميع الفرق ..
