اخوي Forza Nerazzurri انا ماقصدت اني استهزأ باللعبة لكن ماقد شفت حارة فيها كرة طائرةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forza Nerazzurri
وانا قصدي باندونسيا لان كل السواقين والخامات الي يجونا يحبون الطائرة
وانا من محبي الطائرة
واسفين لو سببنا لكم اي ازعاج حبيبي






























" السينما الاوروبية فن قلباً وقالباً " 


