• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 39

    الموضوع: انت رياضي ممارس..ولا على كرشك جالس..!!

    1. #16
      التسجيل
      18-11-2002
      الدولة
      Old Trafford
      المشاركات
      3,330
      المواضيع
      314
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت رياضي ممارس..ولا على كرشك جالس..!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forza Nerazzurri
      انا على كرشي جالس
      واحب العب كوره متى ما توفر الوقت والمكان


      برايفت Nabosh : اسم المنتدى منتدى الرياضه العالميه مو الكره العالميه ..! ورجاء لا تجرح محبي الطائره لانه فيه كثار يلعبون طائره لانها لعبه ممتعه ..
      اخوي Forza Nerazzurri انا ماقصدت اني استهزأ باللعبة لكن ماقد شفت حارة فيها كرة طائرة
      وانا قصدي باندونسيا لان كل السواقين والخامات الي يجونا يحبون الطائرة
      وانا من محبي الطائرة
      واسفين لو سببنا لكم اي ازعاج حبيبي

    2. #17
      التسجيل
      01-09-2002
      الدولة
      Wak Wak Islands
      المشاركات
      2,795
      المواضيع
      104
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت رياضي ممارس..ولا على كرشك جالس..!!

      خخخخخخخخ...
      هذي المواضيع...


      لا اخوي انتهينا..

      انتهينا من الادمان..
      وايام الكوره والجنان..
      والاصابات و الطيران..
      واما حالتي الآن..


      على كرشي جالس....


      يا رجال كنا نشمها زي الهرويين....
      كل يوم انوااااااااااع الادمان...وريحة الشراريب..

      ايه ايام...


      مشكور على الموضوع الفله...




      تغيير ضروري جدا في المنتخب السعودي
      نتمنى ان نراك في مكانك يا نور




    3. #18
      التسجيل
      22-04-2002
      الدولة
      مافيه غيرها مدينة (( الرياض ))
      المشاركات
      1,173
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا زلت مستمر في لعب الكورة ..................

      وما فيه آمل أعتزل عن اللعب ......................

      لأني اللعب ......................

      7


      7


      7


      7


      7


      7


      7


      7


      7


      7


      7

      بلايستيشن

    4. #19
      التسجيل
      23-10-2004
      الدولة
      جـارت الشمس داري
      المشاركات
      2,525
      المواضيع
      167
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت رياضي ممارس..ولا على كرشك جالس..!!

      بللل من زمان شمطري عليك أخوي الفتى المفرفش

      .... تصدق كحيت من الموضوع لأنك نفضت غبار وعجاج سنين ........

      لا من فترة طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــويـــــــ ــــــــــــــــــــــــلة


      ما لعبت .....

    5. #20
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      Mestalla-KSA
      المشاركات
      730
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت رياضي ممارس..ولا على كرشك جالس..!!

      الحمدالله جسم رياضي والد اعدائي السمنه بس الكوره من زمان مالي علم فيها

      لكن العب طائره بالاستراحه وبلياردو ليلياً وتنس طاوله
      " السينما الاوروبية فن قلباً وقالباً "

    6. #21
      التسجيل
      19-07-2003
      الدولة
      ميازا-برنابيو
      المشاركات
      6,138
      المواضيع
      114
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت رياضي ممارس..ولا على كرشك جالس..!!

      والله اني ادور لعب الكره دوار

      بس للاسف مافي وقت ومن زمان ما لعبت

      ولما العب اوقف دفاع ومرات اتقدم بالضربات الحره

      يعني ستايل ميهايلوفيتش لان الحمدالله صح جسمي ثقيل بس رجلي مضبوطه وقويه

      بس امارس بناء الاجسام بانتظام والطائره على البحر كل جمعه

      وموضوع جميل يا حلو


      ........................................................

      I will miss you all


    7. #22
      التسجيل
      22-09-2004
      المشاركات
      38
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت رياضي ممارس..ولا على كرشك جالس..!!

      لووول ليش الاحراج

      والله صايرلي فتره مالعبت كوره مشاغل الدنيا بس انا معظم الاقات حارس مرمى

      بس احب اكثر شي الدفااااع حق التكسر

      اماا رياضتي الشبه يوميه المشي والعب بولينغ والريشه

      لكن عشقي الابدي للكوره

    8. #23
      التسجيل
      27-09-2004
      المشاركات
      446
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت رياضي ممارس..ولا على كرشك جالس..!!

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...



      والله فشلتونا..ياليتني ما عرضت الموضوع..



      مافيه الا اثنين ثلاثة بس يلعبون..



      والله من هالكروش..
      مشكوور barca-ps3على التوقيع
      مهما قالوا عنك تبقى كبير

    9. #24
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      مشاركة: انت رياضي ممارس..ولا على كرشك جالس..!!

      لانه فيه كثار يلعبون طائره لانها لعبه ممتعه ..
      فعلاً هي أمتع لعبة رياضيّة .. ..


      بالنسبة لي .. متى ما توفّر لي [[ الوقت]] أروح ألعب لياقة بدنية في نادي رياضي جنب بيتنا لتخفيف الوزن الزائد .. !! ..



      شكراً على الموضوع الجميل ..

    10. #25
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الرياض الربوه ورا بقاله شامل
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت رياضي ممارس..ولا على كرشك جالس..!!

      انا الحمد لله العب كوره

      لكن من زمان ما لعبت


      معد صرت اروح الاستراحه حقت عماني

    11. #26
      التسجيل
      24-08-2004
      الدولة
      $$$ بـيـتـنـا $$$
      المشاركات
      2,529
      المواضيع
      347
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت رياضي ممارس..ولا على كرشك جالس..!!

      الحمد لله اني من الصنف الأول : مدمن كورة

      وانا العب الي تبيه هجوم وسط دفاع حتى حارس

      لكن افضل الدفاع والحراسة

      شكرا على الموضوع الجميل
      ARSENAL + BARCA
      THE BEST

    12. #27
      التسجيل
      24-08-2003
      الدولة
      :::: المحرق :: البحرين ::::
      المشاركات
      1,147
      المواضيع
      114
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت رياضي ممارس..ولا على كرشك جالس..!!

      انا لازم أمارس لعب الكرة واذا مالعب في الاسبوع احسن اني مفقتقد شي عزيز علي
      ((( محرقاوي حتى المووووووووووووووووووووووت )))

      FoRzA JuVe

      حياكم في قروب بوعزوز

    13. #28
      التسجيل
      27-09-2004
      المشاركات
      446
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت رياضي ممارس..ولا على كرشك جالس..!!

      النجم الهولندي,Rytamu


      العفو..


      ومشكورين على مروركم..
      مشكوور barca-ps3على التوقيع
      مهما قالوا عنك تبقى كبير

    14. #29
      الصورة الرمزية THE ROCK IS THE BEST EVER
      THE ROCK IS THE BEST EVER غير متصل Strong heart
      مريض
       
      التسجيل
      15-08-2003
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      9,183
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت رياضي ممارس..ولا على كرشك جالس..!!

      والله متابع للكورة

      بس ما احب العب كورة لا في الحقيقة ولا في البلاستيشين 2

    15. #30
      التسجيل
      02-10-2004
      الدولة
      in your heart
      المشاركات
      2,132
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انت رياضي ممارس..ولا على كرشك جالس..!!

      انا لعيب كره بس على البلاي ستيشن

      انا العب بس يخلوني مدافع او حارس لأني مااحب تحرك
      I'm back to agheth

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •