الله يقلعك يا فيراريهذا مدافع ؟؟
والله لحاق كور ويخب عليه![]()
الله يقلعك يا فيراريهذا مدافع ؟؟
والله لحاق كور ويخب عليه![]()
هلا شباب ازيكم عاملين ايه![]()
جاي بس عشان اقول مبروك فوز اليوفي
ولاتستعجلون على رزقكم يالانتراوية ويالميلانية .. جايكم خييير كثيييير![]()
![]()
غلطان يامعاند اليوفي
مبرووك فوز اليوفي وعقباله يصير مثل ليفربول P:
لوووووول
السبب بسيط .. وهو ان النتيجة عادية وليست كبيرة مثل 4/0المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Dark Cemetry
و مبروك على الفوز مرة أخرى![]()
سبحان الله مقلب الأحوال ...المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rytamu
فبعد ما كان دفاع روما الأقوى بكل جدارة الموسم الماضي ، الحين صار الدفاع ثاني أضغف دفاع بالدوري بعد اتالانتا الأخير .
و الموسم الماضي دخل مرمى روما 19 هدف فقط في 34 مباراة ... والموسم هذا 15 هدف في 8 مباريات !!
موسم 2003/2004
موسم 2004/2005
!!!
.
19 هدف في 34 مباراة
والان 15 هدف في 8 مباريات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الله يبارك فيك أخ توتي ..
ويمكن تتغير الأحوال في الاياب ! ماحد يعلم الغيب ,,!!
هاردلك حبيبي توتي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الميدان يا حميدانالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الازوري2
![]()
عندما يتجرد الشخص من اخلاقه
اخوي The King Of Roma:Tottivbmenu_register("postmenu_3003113", true);
عضو
انت تقووول 4/0 وكااان يومه اليوووفي حااالته مش على بد وكان يومه الملك ماااايلعب وهذا كاااافي
والفووز اهو اهم شيء واعتقد حركة كانافارو كاافيه
ههههههههههههههههههههههههههه
هاااردلك
وتوقيعي يثبت منو الصغاااار...............
وتوقيعي يثبت منو الصغاااار...............![]()
![]()
وشكرا اخوي دينيلسوون
وتوقيعي يثبت منو الصغاااار...............
وشكرا اخوي دينيلسوون
الف مبروك لليوفي.
افضل شيى اهانه كنافرو لتوتي وابياه لكسانو.
![]()
سكوت ياجمهور روم.
مبروك لليوفي الفوز
Curtain Call