• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 31

    الموضوع: Eminem كل ما تريد عن أزحف شخص في العالم أمنيم

    1. #16
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      Raccoon City
      المشاركات
      849
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكراااااااااااااااااا على الموووووووووضوع الراااااااااااائع

      والله تستاااهل الشكر .


      ياليييت تكثر مواضيع عنه


      وأهدييييكم هذي الأغنيه الكووووووووووووول لـ D12 طبعاً إمنيم معهم

      purple Hills
      claire3000
      سبحان الله وبحمده
      سبحان الله العظيم


    2. #17
      التسجيل
      02-07-2001
      الدولة
      ساحة العبث
      المشاركات
      160
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      ATB حبة حبة باليالله خلصت ذا التقرير ، D12 في الطريق
      كلير عفوا هذا من ذوقك وشكرا مرة 2 على الأغنية
      موقع زاحف أون لاين
      http://za7ef.20m.com
      [flash]http://za7ef.20m.com/the%20ministry.swf[/flash]

    3. #18
      التسجيل
      17-04-2001
      الدولة
      hell
      المشاركات
      272
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      if you will write about D12 you have to write about DR.DRE first
      becuase they do songs together
      & don't for get about snoop dogg
      i will be happy to write about them

      G thin
      9pm

    4. #19
      التسجيل
      22-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      698
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايه ياشيخ هذي المواضيع الصح.. على فكرة انتظروا موقعي الجديد عن امينم

    5. #20
      التسجيل
      08-07-2001
      الدولة
      XboX
      المشاركات
      1,902
      المواضيع
      108
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبروك مسبقا على الموقع




      i like limpbizkit

      but eminem is beter


      this way is my way is my way my way on the high way
      The Xboxer



      -"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
      -"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"

    6. #21
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      موضوع حلو و موقع أحلى



      كتب العضو (EMIN3M)
      ايه ياشيخ هذي المواضيع الصح.. على فكرة انتظروا موقعي الجديد عن امينم
      منتظرينك
      ....

    7. #22
      التسجيل
      02-07-2001
      الدولة
      ساحة العبث
      المشاركات
      160
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      كايتو كيد أمنيم مشكورييييييين أن شا الله نكون بمستوى توقعاتكم
      ATB كان قلت ويل سميث وإن سينك وباك ستريت بويز وجازي جيف وكيد روك و آيفيل 64 و سيسكو و ريكي مارتين وخالد عكش وش بقيت يا خوي
      بس تدري
      ولا يهمك بأمرررررك حاضر
      موقع زاحف أون لاين
      http://za7ef.20m.com
      [flash]http://za7ef.20m.com/the%20ministry.swf[/flash]

    8. #23
      التسجيل
      08-07-2001
      الدولة
      XboX
      المشاركات
      1,902
      المواضيع
      108
      شكر / اعجاب مشاركة
      و الله بيرفع المضوع
      The Xboxer



      -"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
      -"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"

    9. #24
      التسجيل
      22-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      698
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      UpJust4Up

    10. #25
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      .اقول za7ef

      عندك اي شي حق جازي جيف ?:
      إذا عنك صورته حطها

      لأني دورت وتعبت

    11. #26
      التسجيل
      02-07-2001
      الدولة
      ساحة العبث
      المشاركات
      160
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      too cool افا عليك ما في شي يتخبا على زاحف خذ هذا الموقع، بس أتوقع أنك تعرفه أكيد
      http://members.austarmetro.com.au/~m...jjfpframe.html
      حق جازي وفريش برينس بيج ويلي
      المشكلة أنهم مسكرين باقي المواقع حقة جيف ما أدرررررري ليش قاموا يخربطون
      وهذا موقع ثاني
      http://www.rolandus.com/USERS/RUG/SP...jazzyjeff.html
      موقع زاحف أون لاين
      http://za7ef.20m.com
      [flash]http://za7ef.20m.com/the%20ministry.swf[/flash]

    12. #27
      التسجيل
      17-04-2001
      الدولة
      hell
      المشاركات
      272
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      za7ef , i want to ask you about your new web site
      is it in arabic or enlish ?
      9pm

    13. #28
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا

      اخيرا شفت صورته

    14. #29
      التسجيل
      02-07-2001
      الدولة
      ساحة العبث
      المشاركات
      160
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      toocool عفوا هذا واجبنا
      ATB سؤالك غريب بس مين قال لك أني بأسوي صفحة جديدة بالأضافة إلى أني مستحيل أسوي موقع بالأنجليزي لأنه ما راح تكون فيه أي منافسة ، لأنه أكبر المواقع العالمية في كل شي بالأنجليزي ...
      موقع زاحف أون لاين
      http://za7ef.20m.com
      [flash]http://za7ef.20m.com/the%20ministry.swf[/flash]

    15. #30
      التسجيل
      17-04-2001
      الدولة
      hell
      المشاركات
      272
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      why you can't do it ?evey thing is easy with you put your mind in it
      9pm

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •