السلام...
اشكرك اخي على هذا التقرير الأكثر من رائع...
لكن..
توجد بعض النقاط مأخوذة من النسخة الملغيةكالزومبي مثلا ففي هذا الجزء لاوجود للزومبي...
حبيت التوضيح بس...
والسلام...
السلام...
اشكرك اخي على هذا التقرير الأكثر من رائع...
لكن..
توجد بعض النقاط مأخوذة من النسخة الملغيةكالزومبي مثلا ففي هذا الجزء لاوجود للزومبي...
حبيت التوضيح بس...
والسلام...
وعدنا لكم بعد طول غياب
أولا ً أشكر لك مشاركتك أخ الكريم ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keenman
ملاحظة هامة : الوحشين الأخيرين و العرضين الأول و الثاني أساسا ً مأخوذين من النسخة الأولى
و كلنا نعلم أن ميكامي قرر و بشكل مفاجئ أنهاء العمل في هذا المشروع و البدء من جديد .. و انا
أوردت الوحشين و العرضين في التقرير لأحتمال ورودهم في النسخة الجديدة لا أكثر .. فكابكوم تعول
على عنصر المفاجأة بشكل كبير سواءا ً في العروض أو الألعاب ..
و أشكر لك مرورك مرة أخرى ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
o.O وااااااااااااااااااو ما شاء الله عليك^^
لازم الموضوع يدخل المميزه الصراحه , عروض وشخصيات
ووحوش واسلحه وكل شي ما شاء الله عليك ^^
موضوع رااائع ومجهود لا مثيل له ^^ , الف شكر لك ^^
وشكرا
يعطيك الف عافية على الاطراء الجميل ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tomb raider
و أخجلتني بردك الرائع ..![]()
واو![]()
مشكوووور اخوي الشبح على التقرير الروعة![]()
وننتظر المزيد![]()
العفو اختي و ان شاء الله المزيد قادم ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـدية عن10رجال
شكرا لك على الموضوع الرائع جدا![]()
![]()
^^ يا أخي الغالي وضعه هنا:
المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 ...........................
تم الوضع مسبقا ًالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس
![]()
سلامي لك![]()
![]()
واااااو عليك وعلى الموضوع الكامل المتكامل مالك هذا يا أخوي الشبح ........ " الكمال لله "والله انت تعبت وايد في هذا التقرير و لكن الحين صار عندنا مرجع ممتاز للعبة و لعروضها كمان .و مثكووورين على التعب :icon16:
تسلم يدك على الرد الرائع .. الكمال لله .. و اشكر لك هذه المجاملة ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديجيتال بوي
![]()
اخواني الكرام كما ذكرت لكم العرض الخامس ليس بالواضح جدا ً
و يمكن استبداله بهذا العرض ..
العرض الخامس ..
ملاحظة : العرض ماخوذ من موضوع الأخ The Last Fantasy
و هذه هي وصلة الموضوع :
New Trailer For Resident Evil 4
مشكور أخوي الشبح على تعبك
واللعبة بتصدر 11/1/2005 شهرين إن شاء الله ننتظر و نشوف
هذه المجاملة ..
هذه حقيقة وموب مجاملة طال عمرك .....
=====================================واللعبة بتصدر 11/1/2005أخوي انت متأكد من هذا الكلام ..... ؟
أخي الكريم A_S_G
شكرا على ردك و حاضرين .. و مبروك فوز البارسا اليوم![]()
اخي الغالي ديجيتال بوي
شكرا مرة اخرى ... و حسب معظم المواقع هذا هو تاريخ صدور اللعبة ..
يعني باقي شهرين تقريبا ً..
حسنا يا أخي الغاليالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبح1