• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 50

    الموضوع: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

    1. #16
      التسجيل
      22-06-2004
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      637
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

      السلام...

      اشكرك اخي على هذا التقرير الأكثر من رائع...

      لكن..

      توجد بعض النقاط مأخوذة من النسخة الملغية كالزومبي مثلا ففي هذا الجزء لاوجود للزومبي...

      حبيت التوضيح بس...

      والسلام...

      وعدنا لكم بعد طول غياب

    2. #17
      التسجيل
      01-07-2004
      المشاركات
      359
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keenman
      السلام...

      اشكرك اخي على هذا التقرير الأكثر من رائع...

      لكن..

      توجد بعض النقاط مأخوذة من النسخة الملغية كالزومبي مثلا ففي هذا الجزء لاوجود للزومبي...

      حبيت التوضيح بس...

      والسلام...
      أولا ً أشكر لك مشاركتك أخ الكريم ..

      ملاحظة هامة : الوحشين الأخيرين و العرضين الأول و الثاني أساسا ً مأخوذين من النسخة الأولى
      و كلنا نعلم أن ميكامي قرر و بشكل مفاجئ أنهاء العمل في هذا المشروع و البدء من جديد .. و انا
      أوردت الوحشين و العرضين في التقرير لأحتمال ورودهم في النسخة الجديدة لا أكثر .. فكابكوم تعول
      على عنصر المفاجأة بشكل كبير سواءا ً في العروض أو الألعاب ..

      و أشكر لك مرورك مرة أخرى ..

    3. #18
      التسجيل
      16-12-2002
      الدولة
      دبـــــUAEـــــي
      المشاركات
      5,332
      المواضيع
      680
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      o.O وااااااااااااااااااو ما شاء الله عليك^^

      لازم الموضوع يدخل المميزه الصراحه , عروض وشخصيات
      ووحوش واسلحه وكل شي ما شاء الله عليك ^^
      موضوع رااائع ومجهود لا مثيل له ^^ , الف شكر لك ^^

      وشكرا

    4. #19
      التسجيل
      01-07-2004
      المشاركات
      359
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tomb raider
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      o.O وااااااااااااااااااو ما شاء الله عليك^^

      لازم الموضوع يدخل المميزه الصراحه , عروض وشخصيات
      ووحوش واسلحه وكل شي ما شاء الله عليك ^^
      موضوع رااائع ومجهود لا مثيل له ^^ , الف شكر لك ^^

      وشكرا
      يعطيك الف عافية على الاطراء الجميل ..
      و أخجلتني بردك الرائع ..

    5. #20
      التسجيل
      16-07-2004
      المشاركات
      873
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

      واو
      مشكوووور اخوي الشبح على التقرير الروعة
      وننتظر المزيد


    6. #21
      التسجيل
      01-07-2004
      المشاركات
      359
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـدية عن10رجال
      واو




      مشكوووور اخوي الشبح على التقرير الروعة



      وننتظر المزيد



      العفو اختي و ان شاء الله المزيد قادم ..

    7. #22
      الصورة الرمزية النمسس
      النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
      التسجيل
      15-08-2002
      المشاركات
      10,899
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

      شكرا لك على الموضوع الرائع جدا ^^ يا أخي الغالي وضعه هنا:
      المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 ...........................

    8. #23
      التسجيل
      01-07-2004
      المشاركات
      359
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس
      شكرا لك على الموضوع الرائع جدا ^^ يا أخي الغالي وضعه هنا:
      المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 ...........................
      تم الوضع مسبقا ً

      سلامي لك

    9. #24
      التسجيل
      12-01-2004
      الدولة
      في منزلنا العزيز
      المشاركات
      430
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

      واااااو عليك وعلى الموضوع الكامل المتكامل مالك هذا يا أخوي الشبح ........ " الكمال لله "
      والله انت تعبت وايد في هذا التقرير و لكن الحين صار عندنا مرجع ممتاز للعبة و لعروضها كمان .
      و مثكووورين على التعب :icon16:
      بوسة قوييييييييييييييييييييية لكل الاعضاء الحلوين و مشتاقين

    10. #25
      التسجيل
      01-07-2004
      المشاركات
      359
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديجيتال بوي
      واااااو عليك وعلى الموضوع الكامل المتكامل مالك هذا يا أخوي الشبح ........ " الكمال لله "



      والله انت تعبت وايد في هذا التقرير و لكن الحين صار عندنا مرجع ممتاز للعبة و لعروضها كمان .



      و مثكووورين على التعب :icon16:
      تسلم يدك على الرد الرائع .. الكمال لله .. و اشكر لك هذه المجاملة ..

    11. #26
      التسجيل
      01-07-2004
      المشاركات
      359
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

      اخواني الكرام كما ذكرت لكم العرض الخامس ليس بالواضح جدا ً
      و يمكن استبداله بهذا العرض ..

      العرض الخامس ..

      ملاحظة : العرض ماخوذ من موضوع الأخ The Last Fantasy
      و هذه هي وصلة الموضوع :

      New Trailer For Resident Evil 4

    12. #27
      التسجيل
      07-07-2003
      الدولة
      T.H.I.S W.O.R.L.D
      المشاركات
      1,901
      المواضيع
      62
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

      مشكور أخوي الشبح على تعبك
      واللعبة بتصدر 11/1/2005 شهرين إن شاء الله ننتظر و نشوف

    13. #28
      التسجيل
      12-01-2004
      الدولة
      في منزلنا العزيز
      المشاركات
      430
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

      هذه المجاملة ..
      هذه حقيقة وموب مجاملة طال عمرك .....
      =====================================
      واللعبة بتصدر 11/1/2005
      أخوي انت متأكد من هذا الكلام ..... ؟
      بوسة قوييييييييييييييييييييية لكل الاعضاء الحلوين و مشتاقين

    14. #29
      التسجيل
      01-07-2004
      المشاركات
      359
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

      أخي الكريم A_S_G

      شكرا على ردك و حاضرين .. و مبروك فوز البارسا اليوم

      اخي الغالي ديجيتال بوي
      شكرا مرة اخرى ... و حسب معظم المواقع هذا هو تاريخ صدور اللعبة ..
      يعني باقي شهرين تقريبا ً..

    15. #30
      الصورة الرمزية النمسس
      النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
      التسجيل
      15-08-2002
      المشاركات
      10,899
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .: تقرير شامل عن الجزء الرابع ( العروض المتوافرة , الوحوش , الشخصيات , الأسلحة )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبح1
      تم الوضع مسبقا ً

      سلامي لك
      حسنا يا أخي الغالي

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •