• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 31

    الموضوع: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

    1. #16
      التسجيل
      12-02-2002
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      1,147
      المواضيع
      134
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

      وانت مالك يا رياح السموم ... شو اللي حشرك بالنص

      فريقنا خسر ونبي نحكي اللي نبيه .. روح الحق فريقك التايه أحسن لا يهبط السنة على السيريا بي

      والله منظرهم راح يكون يفرط من الضحك لما يهبطوا

      ها ها ها ها



    2. #17
      التسجيل
      21-12-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      308
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

      شيطان يهبط على بطنك مثل هبوط توتي على راميلو

      اي هبوط جالس تتكلم عنه

      ترى تونا ببداية المشوار لاتاخذ مقلب بفريقك

      اذا هذي اول هزيمه ياما بتشوف من الهزايم

      بعدين اسمع والا اقول اقرا وانت ساكت

      انا جالس اتكلم مع كاتب الموضوع وش اللي خلاك تقلط معنا؟تقلط = الله محييه بالاردني خخخخخخخخ


      اقول يابوي على شحم

      بلا سيريا بي بلا هم ليش وش شايفنا؟؟؟؟؟؟؟ مو مالين عينك 4/0 وماملت عينك؟

      يقولون فيه بوابه بمطار روما اسمها 4/0 ماتودي رحلات الا على تورينو خخخخخخخخخ

      س ل ا م ياحمير

      "شن المدرب المخضرم كارلوس بيلاردو الذي قاد الارجنتين للفوز بكأس العالم سنة 1986هجوما حادا على كرة القدم الحديثة واتهم اللاعبين بالافتقار للابداع وفنون كرة القدم.وقال "لا يوجد لاعب واحد ، حتى في المنتخب البرازيلي او الاسباني ، يمكن وصفه بانه لاعب مبدع بحق.ومضى يقول : "فرانشيسكو توتي هو الوحيد الذي يمكن الاشارة اليه من بين الايطاليين ، وزين الدين زيدان هو الوحيد من بين الفرنسيين ، لكنه أعلن مؤخرا اعتزاله اللعب الدولي.

    3. #18
      التسجيل
      26-05-2004
      الدولة
      q8َ
      المشاركات
      2,261
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

      شيطان يهبط على بطنك مثل هبوط توتي على راميلو

      اي هبوط جالس تتكلم عنه

      ترى تونا ببداية المشوار لاتاخذ مقلب بفريقك

      اذا هذي اول هزيمه ياما بتشوف من الهزايم

      بعدين اسمع والا اقول اقرا وانت ساكت

      انا جالس اتكلم مع كاتب الموضوع وش اللي خلاك تقلط معنا؟تقلط = الله محييه بالاردني خخخخخخخخ


      اقول يابوي على شحم

      بلا سيريا بي بلا هم ليش وش شايفنا؟؟؟؟؟؟؟ مو مالين عينك 4/0 وماملت عينك؟

      يقولون فيه بوابه بمطار روما اسمها 4/0 ماتودي رحلات الا على تورينو خخخخخخخخخ

      س ل ا م ياحمير ((((احترم نفسك يا رباح السموم))

      اليوفي اسياد ايطاليا رضيت ولا ما رضيت انت ويا طووطي بتاعك ابو تفال وحركاات زباله احترم نفسك يكون احسن لك

    4. #19
      التسجيل
      20-08-2004
      الدولة
      بحريني وأفتخر
      المشاركات
      1,467
      المواضيع
      657
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

      واليوفي هو اليوفي وأنا لا أظن أن كابيللو غلط في حسابته بل كل شيء سائر في نفس كل مرحلة في طريقه وإنما الذي تغير هو سلوك الحكم على اليوفي والظلم واضح واضح واضح جدا
      [img]icon.aspx?m=blank[/img]
      !!!!ما هذا والله حرام
      واليوفي لعب بأحسن مستوى وسجل بدل الهدف هدفين ولكن الحكم مصر على تخسير اليوفي ..وكذلك المدرب الخصم ريجينا أعترف بوجود الأخطاء التحكيمية أنا لا أسميها أخطاء تحكيمية بل رشوات تحكيمية..للأسف باباريستا ليس عنده ضمير..ولكن اليوفي بأهدافه ونتائجة سوف يثبت صحة كلامي هذا..
      هارد لك شباب على الهزيمة
      مجرد كبوة لجواد كبير
      والتعويض قريب انشاء الله
      خيرها بغيرها
      والقادم افضل


      الانتر هو الفريق الفائز بآخر موسم من الدوري .. مارأيك بهذا ؟

      مايضحكني هو ان الفرق بيننا والانتر بنهاية الموسم كان 15 نقطة
      إذا كانوا راضيين بأن يكونوا بطل الدوري فهذه مشكلة !




    5. #20
      التسجيل
      23-07-2003
      المشاركات
      202
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

      لايوجد فريق لا يهزم
      الهزيمة يجب ان تكون متوقعة ومن اي فريق كان
      ومع ذلك سيبقى اليوفي متصدرا بدون النظر لجميع النتائج
      مايهمنا هو تحقيق البطولات
      وتحقيق الكالشيو اول هذه البطولات
      الهزيمة اعتقد انها مؤلمة ومناسبة في الوقت نفسه
      لكي يحذر لاعبي اليوفي من الاستهتار بالخصم
      والتعويض في الاسبوع القادم مع الضحية الجديدة

      ولننظر هل يستفيد خصوم اليوفي من هدية ريجينا


      انتظــروهــم

    6. #21
      التسجيل
      20-08-2004
      الدولة
      بحريني وأفتخر
      المشاركات
      1,467
      المواضيع
      657
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool مشاركة: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاد
      لايوجد فريق لا يهزم

      الهزيمة يجب ان تكون متوقعة ومن اي فريق كان
      ومع ذلك سيبقى اليوفي متصدرا بدون النظر لجميع النتائج
      مايهمنا هو تحقيق البطولات
      وتحقيق الكالشيو اول هذه البطولات
      الهزيمة اعتقد انها مؤلمة ومناسبة في الوقت نفسه
      لكي يحذر لاعبي اليوفي من الاستهتار بالخصم
      والتعويض في الاسبوع القادم مع الضحية الجديدة


      ولننظر هل يستفيد خصوم اليوفي من هدية ريجينا

      كلام منطقي ومتزن
      والله مرتاح من كلامك
      مشكور حبيبي المهاد


      الانتر هو الفريق الفائز بآخر موسم من الدوري .. مارأيك بهذا ؟

      مايضحكني هو ان الفرق بيننا والانتر بنهاية الموسم كان 15 نقطة
      إذا كانوا راضيين بأن يكونوا بطل الدوري فهذه مشكلة !




    7. #22
      التسجيل
      26-05-2004
      الدولة
      q8َ
      المشاركات
      2,261
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

      اعتقد هزيمه منطقيه والواحد مايعرف ظروف المباراة بس تسلل وكرة باليد قويه من الحكم على العموم لكل اليكرهون اليوفي خلهم يشوفون افرقتهم خصوصا روما مفشل ايطاليا بالابطال لا اداء لا اخلاق حتى اذا انغلبوا ماينغلبون بشرف
      محد شاف جول بيرباتوف على روماا والله فشله دفاع ايطالي يصير فيه هل الجول
      انا اقول لو ينقلون النادي حق غوانتنامو وايد احسن
      فورزا يوفي ويا جبل مايهزك رياح السموم
      لووووووووووول

    8. #23
      التسجيل
      12-02-2002
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      1,147
      المواضيع
      134
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

      ان شاء الله ميلان اليوم يفوز على روما بنتيجة خيالية وهذا لسببين

      الأول عشان البطولة تقوى والمنافسة تشتد

      والثاني عشان رياح السموم يخرس ويعرف قيمة فريقه



    9. #24
      التسجيل
      12-02-2004
      الدولة
      Riy@dh City
      المشاركات
      1,437
      المواضيع
      169
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

      رياح السموم
      اللهم اني صائم ..
      وتراك تعديت الحدود .. توصل لـ حمير هذي لازم تحاسب عليها ..
      وعلى الأقل أكتب ان فريقي انهزم وأعترف .. مو مثلك لو انهزموا روما ماكتبت شيء .. ولو فازوا سويتلك موضوع وش كبره ..

      باقي الأعضاء أشكركم على ردودكم الطيبة
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    10. #25
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      J e dd a h
      المشاركات
      2,623
      المواضيع
      162
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joker_zambrotta
      محد شاف جول بيرباتوف على روماا والله فشله دفاع ايطالي يصير فيه هل الجول
      اي والله هدف جميل وبهدل دفاع روما

      اتسحبوا تسجيب جميل


      Curtain Call

    11. #26
      التسجيل
      13-02-2003
      الدولة
      BladyQtr
      المشاركات
      8,031
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

      معوضين ياليوفي ان شاء الله
      ومهما كانت النتايج اليوم
      بنظل متصدرين
      التعديل الأخير تم بواسطة QataR NighTMarE ; 07-11-2004 الساعة 04:31 PM

    12. #27
      الصورة الرمزية darkitp
      darkitp غير متصل مشرف موقع منتدى المنتدى
      0
       
      التسجيل
      20-11-2003
      الدولة
      971+
      المشاركات
      10,986
      المواضيع
      1015
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: darkitp360 PSN ID: darkitp Steam ID: darkitp

      مشاركة: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياح السموم
      يابوي ماتلاحظ انك تكثر مواضيع على شي معين

      خلاص حميرك وانهزموا اكتب الموضوع بحظيرتكم عفوا اقصد رابطتكم

      اوكي


      ولاتصجنا فيهم انا داري انك كاتب هالموضوع علشان تقول والغي هدفان لليوفي الاول كان تسللا والثاني الله اعلم اذا كان قرار الحكم صائبا او لا والغيت ضربة جزاء

      وبعدين؟

      وبالاخير؟
      صار شي.
      انطقيتوا ب2 من ريجينا

      العام احنا قدام الميلان ماسوينا الصجه اللي سويتها على الكوره اللي ارتطمت بيد شيفا مع انها كانت تقدر تجيب لنا البطوله


      ارجو من المراقب اقفال الموضوع لان فيه موضوع ثاني مشابه


      س ل ا م
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياح السموم
      شيطان يهبط على بطنك مثل هبوط توتي على راميلو

      اي هبوط جالس تتكلم عنه

      ترى تونا ببداية المشوار لاتاخذ مقلب بفريقك

      اذا هذي اول هزيمه ياما بتشوف من الهزايم

      بعدين اسمع والا اقول اقرا وانت ساكت

      انا جالس اتكلم مع كاتب الموضوع وش اللي خلاك تقلط معنا؟تقلط = الله محييه بالاردني خخخخخخخخ


      اقول يابوي على شحم

      بلا سيريا بي بلا هم ليش وش شايفنا؟؟؟؟؟؟؟ مو مالين عينك 4/0 وماملت عينك؟

      يقولون فيه بوابه بمطار روما اسمها 4/0 ماتودي رحلات الا على تورينو خخخخخخخخخ

      س ل ا م ياحمير
      ( هل يدل هذا الكلام على تربية و حسن تصرف ؟ )
      رياح السموم : موقوف اسبوعين ...
      التعديل الأخير تم بواسطة darkitp ; 07-11-2004 الساعة 05:20 PM

    13. #28
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

      ماهذه المهزلة من رياح السموم !!!

      مشكور داركتيب على التدخل والله ما شفت ردوده القذره هذه


      والله ماتوقعتها من ذا العضو




    14. #29
      التسجيل
      12-02-2004
      الدولة
      Riy@dh City
      المشاركات
      1,437
      المواضيع
      169
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

      شكرا ً أخـ darkitp

      تصرف صائب ..

      أتمنى من الأعضاء حسنـ الخلق ..
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    15. #30
      التسجيل
      28-02-2001
      الدولة
      روما- ايطاليا
      المشاركات
      2,276
      المواضيع
      175
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اليوفي يتذوق أول هزيمة له هذا الموسم من ريجينا .. !

      طيب يا داركتيب ودينلسون بس توقفون رياح السموم ... وما لاحظتم ان جماهير اليوفي هم اللي دايما يبدؤون المشاكل معانا .... ودايما المشاكل تبدأ من مواضيعهم الاستفزازية .

      و هذي ردود بعضهم :

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joker_zambrotta
      اخويthe dark comentry سكتهم وخلهم يتعضووون هالمشجعيين الروماوية وثااااني شيء ترى توتي لاعب كبير وفنان ولكن يضل اخلاقه ((الزباله)) تخرب عليه 2/ غروره ومتكبر في كل شيء

      وانشاءالله لو ضل الموضوع اذا لقيت الرد بحطلكم شيء يونسكم يا اليوفاوية
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Dark Cemetry
      ياخي ماكفاك الرد ؟!!

      لاتقعد تصرف ..

      الزبدة هي أنه اليوفي أقوى من روما ..

      واحترم نفسك ماغلطت عليك .. لاتقول لي ماعندك سالفة .. أنا سكت بما فيه الكفاية .. تغلط مرة ثانية بأشرشحك وأفشلك قدام الأعضاء ..
      .

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •