وانت مالك يا رياح السموم ... شو اللي حشرك بالنص
فريقنا خسر ونبي نحكي اللي نبيه .. روح الحق فريقك التايه أحسن لا يهبط السنة على السيريا بي
والله منظرهم راح يكون يفرط من الضحك لما يهبطوا
ها ها ها ها
وانت مالك يا رياح السموم ... شو اللي حشرك بالنص
فريقنا خسر ونبي نحكي اللي نبيه .. روح الحق فريقك التايه أحسن لا يهبط السنة على السيريا بي
والله منظرهم راح يكون يفرط من الضحك لما يهبطوا
ها ها ها ها
شيطان يهبط على بطنك مثل هبوط توتي على راميلو
اي هبوط جالس تتكلم عنه
ترى تونا ببداية المشوار لاتاخذ مقلب بفريقك
اذا هذي اول هزيمه ياما بتشوف من الهزايم
بعدين اسمع والا اقول اقرا وانت ساكت
انا جالس اتكلم مع كاتب الموضوع وش اللي خلاك تقلط معنا؟تقلط = الله محييه بالاردني خخخخخخخخ
اقول يابوي على شحم
بلا سيريا بي بلا هم ليش وش شايفنا؟؟؟؟؟؟؟ مو مالين عينك 4/0 وماملت عينك؟
يقولون فيه بوابه بمطار روما اسمها 4/0 ماتودي رحلات الا على تورينو خخخخخخخخخ
س ل ا م ياحمير
"شن المدرب المخضرم كارلوس بيلاردو الذي قاد الارجنتين للفوز بكأس العالم سنة 1986هجوما حادا على كرة القدم الحديثة واتهم اللاعبين بالافتقار للابداع وفنون كرة القدم.وقال "لا يوجد لاعب واحد ، حتى في المنتخب البرازيلي او الاسباني ، يمكن وصفه بانه لاعب مبدع بحق.ومضى يقول : "فرانشيسكو توتي هو الوحيد الذي يمكن الاشارة اليه من بين الايطاليين ، وزين الدين زيدان هو الوحيد من بين الفرنسيين ، لكنه أعلن مؤخرا اعتزاله اللعب الدولي.
شيطان يهبط على بطنك مثل هبوط توتي على راميلو
اي هبوط جالس تتكلم عنه
ترى تونا ببداية المشوار لاتاخذ مقلب بفريقك
اذا هذي اول هزيمه ياما بتشوف من الهزايم
بعدين اسمع والا اقول اقرا وانت ساكت
انا جالس اتكلم مع كاتب الموضوع وش اللي خلاك تقلط معنا؟تقلط = الله محييه بالاردني خخخخخخخخ
اقول يابوي على شحم
بلا سيريا بي بلا هم ليش وش شايفنا؟؟؟؟؟؟؟ مو مالين عينك 4/0 وماملت عينك؟
يقولون فيه بوابه بمطار روما اسمها 4/0 ماتودي رحلات الا على تورينو خخخخخخخخخ
س ل ا م ياحمير ((((احترم نفسك يا رباح السموم))
اليوفي اسياد ايطاليا رضيت ولا ما رضيت انت ويا طووطي بتاعك ابو تفال وحركاات زباله احترم نفسك يكون احسن لك
واليوفي هو اليوفي وأنا لا أظن أن كابيللو غلط في حسابته بل كل شيء سائر في نفس كل مرحلة في طريقه وإنما الذي تغير هو سلوك الحكم على اليوفي والظلم واضح واضح واضح جدا
[img]icon.aspx?m=blank[/img]
!!!!ما هذا والله حرام
واليوفي لعب بأحسن مستوى وسجل بدل الهدف هدفين ولكن الحكم مصر على تخسير اليوفي ..وكذلك المدرب الخصم ريجينا أعترف بوجود الأخطاء التحكيمية أنا لا أسميها أخطاء تحكيمية بل رشوات تحكيمية..للأسف باباريستا ليس عنده ضمير..ولكن اليوفي بأهدافه ونتائجة سوف يثبت صحة كلامي هذا..هارد لك شباب على الهزيمة
مجرد كبوة لجواد كبير
والتعويض قريب انشاء الله
خيرها بغيرها
والقادم افضل
الانتر هو الفريق الفائز بآخر موسم من الدوري .. مارأيك بهذا ؟
مايضحكني هو ان الفرق بيننا والانتر بنهاية الموسم كان 15 نقطةإذا كانوا راضيين بأن يكونوا بطل الدوري فهذه مشكلة !
![]()
لايوجد فريق لا يهزم
الهزيمة يجب ان تكون متوقعة ومن اي فريق كان
ومع ذلك سيبقى اليوفي متصدرا بدون النظر لجميع النتائج
مايهمنا هو تحقيق البطولات
وتحقيق الكالشيو اول هذه البطولات
الهزيمة اعتقد انها مؤلمة ومناسبة في الوقت نفسه
لكي يحذر لاعبي اليوفي من الاستهتار بالخصم
والتعويض في الاسبوع القادم مع الضحية الجديدة
ولننظر هل يستفيد خصوم اليوفي من هدية ريجينا
![]()
انتظــروهــم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاد
كلام منطقي ومتزنوالله مرتاح من كلامكمشكور حبيبي المهاد
الانتر هو الفريق الفائز بآخر موسم من الدوري .. مارأيك بهذا ؟
مايضحكني هو ان الفرق بيننا والانتر بنهاية الموسم كان 15 نقطةإذا كانوا راضيين بأن يكونوا بطل الدوري فهذه مشكلة !
![]()
اعتقد هزيمه منطقيه والواحد مايعرف ظروف المباراة بس تسلل وكرة باليد قويه من الحكم على العموم لكل اليكرهون اليوفي خلهم يشوفون افرقتهم خصوصا روما مفشل ايطاليا بالابطال لا اداء لا اخلاق حتى اذا انغلبوا ماينغلبون بشرف
محد شاف جول بيرباتوف على روماا والله فشله دفاع ايطالي يصير فيه هل الجول
انا اقول لو ينقلون النادي حق غوانتنامو وايد احسن
فورزا يوفي ويا جبل مايهزك رياح السموم
لووووووووووول
ان شاء الله ميلان اليوم يفوز على روما بنتيجة خيالية وهذا لسببين
الأول عشان البطولة تقوى والمنافسة تشتد
والثاني عشان رياح السموم يخرس ويعرف قيمة فريقه
رياح السموم
اللهم اني صائم ..
وتراك تعديت الحدود .. توصل لـ حمير هذي لازم تحاسب عليها ..
وعلى الأقل أكتب ان فريقي انهزم وأعترف .. مو مثلك لو انهزموا روما ماكتبت شيء .. ولو فازوا سويتلك موضوع وش كبره ..
باقي الأعضاء أشكركم على ردودكم الطيبة![]()
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اي والله هدف جميل وبهدل دفاع روماالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة joker_zambrotta
اتسحبوا تسجيب جميل
![]()
Curtain Call
معوضين ياليوفي ان شاء الله
ومهما كانت النتايج اليوم
بنظل متصدرين![]()
التعديل الأخير تم بواسطة QataR NighTMarE ; 07-11-2004 الساعة 04:31 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياح السموم
( هل يدل هذا الكلام على تربية و حسن تصرف ؟ )المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياح السموم
رياح السموم : موقوف اسبوعين ...
التعديل الأخير تم بواسطة darkitp ; 07-11-2004 الساعة 05:20 PM
ماهذه المهزلة من رياح السموم !!!
مشكور داركتيب على التدخل والله ما شفت ردوده القذره هذه
والله ماتوقعتها من ذا العضو![]()
شكرا ً أخـ darkitp
تصرف صائب ..
أتمنى من الأعضاء حسنـ الخلق ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طيب يا داركتيب ودينلسون بس توقفون رياح السموم ... وما لاحظتم ان جماهير اليوفي هم اللي دايما يبدؤون المشاكل معانا .... ودايما المشاكل تبدأ من مواضيعهم الاستفزازية .
و هذي ردود بعضهم :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joker_zambrotta
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Dark Cemetry
.