مشكور أخوي على الصور ..
لكن للأسف .. أنا ما لعبت ولا جزء من اللعبه .. وصورها جدا عاديه .. ومنافسه لــ FF ؟ والله شئ غريب ..![]()
ومع كل هذا .. إن شاء الله بلعبها ..![]()
مشكور مره أخرى أخوي Angel X ..![]()
تحياتي ...العفو ^^وأنصحك تلعبها لأنها بالفعل مذهلة
وسترى ذلك عندما تجربها![]()






























