مشكور أخوي على الصور ..
لكن للأسف .. أنا ما لعبت ولا جزء من اللعبه .. وصورها جدا عاديه .. ومنافسه لــ FF ؟ والله شئ غريب ..
ومع كل هذا .. إن شاء الله بلعبها ..

مشكور مره أخرى أخوي Angel X ..

تحياتي ...
العفو ^^
وأنصحك تلعبها لأنها بالفعل مذهلة
وسترى ذلك عندما تجربها