
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمقراطي
سلام
عندي بلايستيشن 2 موديل 70004
هو زين ولا لا
بس الطريقه الي تقول هي تنفع معاه ؟؟؟؟
علشان العدسه ظاهره بدون فك
وشكرا على جهودكم في خدمه الشعب
هذا الموديل حساس جدا
ومشاكلة كثيرة ومعقدة
وانا بصراحة الوم شركة سوني لهذا الجهاز الردء
واريدك الانتباة اخوي
لو حاولت انك تصفي العدسة بمصفي الاذون لا تضغط عليها بقوة
حاول يكون بشكل لمس خفيف جدا
لان العدسة لو ضغطت عليها بقوة وحتى لو بسيطة راح تحنب تحت ولن تقدر ترفعها بنفسك
وكلامي هو على الزجاجة الظاهرة امامك اول ما تفتح الباب