هلا وغلا بالشباب
وشكرا على مروركم وردودكم الحلوووووووو
تحيااااااااااااتي اخوكم
شرشر
هلا وغلا بالشباب
وشكرا على مروركم وردودكم الحلوووووووو
تحيااااااااااااتي اخوكم
شرشر
جاامدة يا مااااان جاهزة بصراحة على العموم انا عضو جديد بنضم ليكم وياريت تقبلونى انا بعشق السيارات موووت........زززاقبلونى بليز
أخوكم احمد عرفات![]()
![]()
هلا وغلا اخوي احمد علاء عرفات
حياااااااااااااااااااااااااااااااااك اخوي بيننا عضو واخو
ونستنى مشاركاتك
وشكرا على مرورك
تحياااااااااتي اخوك
شرشر
السيارة حلوه بس ماتجي بجمال هذي السيارة![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()