• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 119

    الموضوع: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

    1. #16
      التسجيل
      16-07-2003
      الدولة
      KSA
      المشاركات
      38
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

      انا ليش كذا ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

      انتي ليش كذا ؟؟؟

    2. #17
      الصورة الرمزية Nnoshah
      Nnoshah غير متصل الفائز الاول بمسابقه تصميم بطاقه النجاح
      رايق
       
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      ~*¤ô§ô¤*~دار ينبض بحب زايد~*¤ô§ô¤*~
      المشاركات
      4,770
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

      أنا ليش جذي ؟؟؟ لأني جذي ..
      أنتو اللي فوقي ليش جذي ؟؟؟


      . . .
      Let us be grateful to people who make us happy
      They are the charming gardeners who make our souls blossom


    3. #18
      التسجيل
      27-11-2003
      الدولة
      الرياض في بيتنا
      المشاركات
      271
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

      لاننا جذي





      السؤال هو:







      يله جاوبو
      أي مساعده انا حاضر

    4. #19
      التسجيل
      16-11-2004
      الدولة
      بلادي UAE الغالية
      المشاركات
      65
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink مشاركة: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

      مشكوريييييين على المشاركة هذا يعني ان اللعبة عيبتكم

      الاجابة بالحبر السري؟(هههههه)



      السؤال منو بطل مسلسل الحياة مرة؟ ؟
      التعديل الأخير تم بواسطة شعالي ; 22-11-2004 الساعة 07:22 PM سبب آخر: غلط في السؤال

    5. #20
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      عيناوي _ الإمارات
      المشاركات
      206
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

      واحد ...


      السؤال : ليش انتوا هني ؟

    6. #21
      التسجيل
      22-09-2004
      المشاركات
      969
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

      لأنك هونيك

      ليش الماء سائل

    7. #22
      التسجيل
      16-11-2004
      الدولة
      بلادي UAE الغالية
      المشاركات
      65
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

      هاااااااااااااااي

      لانة سائل



      تحبين / تحب الكولا؟
      التعديل الأخير تم بواسطة شعالي ; 22-11-2004 الساعة 07:59 PM سبب آخر: غلط في السؤال

    8. #23
      التسجيل
      16-07-2003
      الدولة
      KSA
      المشاركات
      38
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

      بس تعليق على جواب ديزاييه

      البطل وحدة مو واحد

      انا هني لاني مو هناك

      انت نايم ولا صاحي ؟؟

    9. #24
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      عيناوي _ الإمارات
      المشاركات
      206
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

      انا صاحي ونايم نص نص ..


      الي بعدي ماتعشى .

    10. #25
      التسجيل
      16-07-2003
      الدولة
      KSA
      المشاركات
      38
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

      الحين قاعد اتعشى

      اللي بعدي تعشى

    11. #26
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      عيناوي _ الإمارات
      المشاركات
      206
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

      بس كليت كاكاو ..



      الي بعدي يبى يشرب عصير

    12. #27
      التسجيل
      16-07-2003
      الدولة
      KSA
      المشاركات
      38
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

      قاعد اشرب بيبسي والله

      اللي بعدي نايم

    13. #28
      الصورة الرمزية Nnoshah
      Nnoshah غير متصل الفائز الاول بمسابقه تصميم بطاقه النجاح
      رايق
       
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      ~*¤ô§ô¤*~دار ينبض بحب زايد~*¤ô§ô¤*~
      المشاركات
      4,770
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

      نايمة .. بس كيف أسوي على الكمبيوتر و أنا نايمة ...
      اللي بعدي كيف يحرك الماوس ... ما أعرف ؟؟


      . . .
      Let us be grateful to people who make us happy
      They are the charming gardeners who make our souls blossom


    14. #29
      التسجيل
      16-07-2003
      الدولة
      KSA
      المشاركات
      38
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

      بيدي اكيد

      اجل شلون احركها ؟؟؟؟؟؟؟

      اللي بعدي .............

      ما ادري

    15. #30
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال غبي و الذكي الي يجاوب

      انا بعد مادري ...........

      اللي بعدي : شو أغبى شي سويته . .

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      مشكورة اختي على اللعبة الحلوة واااااااااااااااايد ............. فديتش
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •