انا ليش كذا ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
انتي ليش كذا ؟؟؟
انا ليش كذا ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
انتي ليش كذا ؟؟؟
أنا ليش جذي ؟؟؟ لأني جذي ..![]()
أنتو اللي فوقي ليش جذي ؟؟؟![]()
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
لاننا جذي
السؤال هو:
يله جاوبو
أي مساعده انا حاضر
مشكوريييييين على المشاركة هذا يعني ان اللعبة عيبتكم
الاجابة بالحبر السري؟(هههههه)
السؤال منو بطل مسلسل الحياة مرة؟ ؟![]()
التعديل الأخير تم بواسطة شعالي ; 22-11-2004 الساعة 07:22 PM سبب آخر: غلط في السؤال
واحد ...
السؤال : ليش انتوا هني ؟
لأنك هونيك![]()
ليش الماء سائل
هاااااااااااااااي
لانة سائل
تحبين / تحب الكولا؟![]()
التعديل الأخير تم بواسطة شعالي ; 22-11-2004 الساعة 07:59 PM سبب آخر: غلط في السؤال
بس تعليق على جواب ديزاييه
البطل وحدة مو واحد
انا هني لاني مو هناك
انت نايم ولا صاحي ؟؟
انا صاحي ونايم نص نص ..
الي بعدي ماتعشى .
الحين قاعد اتعشى
اللي بعدي تعشى
بس كليت كاكاو ..
الي بعدي يبى يشرب عصير
قاعد اشرب بيبسي والله
اللي بعدي نايم
نايمة ..بس كيف أسوي على الكمبيوتر و أنا نايمة ...
![]()
اللي بعدي كيف يحرك الماوس ... ما أعرف ؟؟![]()
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
بيدي اكيد
اجل شلون احركها ؟؟؟؟؟؟؟
اللي بعدي .............
ما ادري
انا بعد مادري ...........
اللي بعدي : شو أغبى شي سويته . .![]()
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكورة اختي على اللعبة الحلوة واااااااااااااااايد ............. فديتش
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way