وأخيراً عرفنا سالفة الباتريوت ..
ودور أوسولت باللعبة كبير أكبر مما توقعت.. وأكثر مايغيطني فيه حركة يديه اذا قام يودع سنيك في كل مرة يقابله
..
وذا بوس قصتها محزنة .. خصوصاً المكان الأخير مؤثر >< .. أما ذا سارو توقعت ان المعركة معه بتكون حامية..
أما بصراحة أكثر شي تسليت فيه هو المحادثة التي تسبق اللعبة المصغرة .. (وواضح من المحادثة ان الشخصية هي سوليد سنيك في اللعبة المصغرة طبعاً) .. خصوصاً يوم قال سنيك ليش ماتطلب سام فيشر أو جابريال لوجن للمهمة لأنه هو في إجازة..






























..


