• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 103

    الموضوع: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

    1. #16
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      وأخيراً عرفنا سالفة الباتريوت ..
      ودور أوسولت باللعبة كبير أكبر مما توقعت .. وأكثر مايغيطني فيه حركة يديه اذا قام يودع سنيك في كل مرة يقابله ..

      وذا بوس قصتها محزنة .. خصوصاً المكان الأخير مؤثر >< .. أما ذا سارو توقعت ان المعركة معه بتكون حامية ..

      أما بصراحة أكثر شي تسليت فيه هو المحادثة التي تسبق اللعبة المصغرة .. (وواضح من المحادثة ان الشخصية هي سوليد سنيك في اللعبة المصغرة طبعاً) .. خصوصاً يوم قال سنيك ليش ماتطلب سام فيشر أو جابريال لوجن للمهمة لأنه هو في إجازة ..

    2. #17
      التسجيل
      11-10-2004
      المشاركات
      12
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater


      في سؤالين معقديني ~__~
      The Boss والبيج بوس هم آخر شخصيتين من منظمة الباتريوتس (أو الفلاسفة) ؟

      منو قال ان سنيك وذا بوس من الفلاسفه؟؟؟؟
      سنيك ما يعرفهم اصلا اما ذا بوس ..فهي بنت آخر اعضاء الفلاسفه.

      في شي ناسيه .. الـLaLiLoLeLu هم الباتريوتس صح ؟ P:


      yub

      انا خلصته في 12 ساعه والله قصيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر وبسيط


      لووووووووول اقول العب بالهارد بعدين تعال تفلسف علينا...

      وأخيراً عرفنا سالفة الباتريوت ..



      اخوي msm
      ممكن تشرحلنا اللي فهمته من القصه؟

      اقول شباب محد يعرف قصة ميتل جير 1 وميتل 2 سوليد سنيك .. اللي كانوا على الصخر ..؟؟

      سلاموه





    3. #18
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      じぇっだ
      المشاركات
      1,427
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم الكبير
      لا........ قال سوف تقتل من قبل ابنائك ، وسيشعرون بالخوف ابناء ابنائك مدري شنوقصده بالاخيره.


      وعلى فكره ترى ابو volgin واحد من الفلاسفه وحتى ابو ذا بوس.

      بس اعتقد ان البيج بوس كان يبي يكمل مشوار ذا بوس.
      بيج بوس اولاده هم سنيك وليكويد وسولدس
      وابن سولدس هو جاك(رايدن)اعتقد
      احلى حشيييييييش

    4. #19
      التسجيل
      04-03-2001
      الدولة
      " VR "
      المشاركات
      4,015
      المواضيع
      312
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Snake Eyes
      بيج بوس اولاده هم سنيك وليكويد وسولدس
      وابن سولدس هو جاك(رايدن)اعتقد
      اعتقد ان سولدس متبني رايدن ...


      بالنسبه لي خلصت اللعبة بـ Normal

      16 ساعه

      " تمساح "

      ما ادري وش السبب الي خلاها تاخذ 87% من جيم سبوت
      تستاهل اكثر

    5. #20
      التسجيل
      17-12-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,453
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      ختمته مرتين.. الأولى في 17 ساعة.. و الثانية في 16..

      لكن الصراحة الجزء ذا خيب ظني جدا جدا.. صحيح رهيب.. لكن العروض المفضلة لدي لا تظهر إلا في آخر ثلاث ساعات من ميتل جير ~_~.. و أيضا أكثر شئ يعجبني هو المحادثة مع الزعماء و هم يحتضرون بعد المعركة.. لكن هذا الأمر تلاشي.. أصبح الزعيم يصرخ باسمه ثم ينفجر -__- ..

      The Boss والبيج بوس هم آخر شخصيتين من منظمة الباتريوتس (أو الفلاسفة) ؟
      اعتقد ان ذا بوس و إيفا هم آخر من تبقى من الفلاسفة (وداعا أيتها العبارة.. ذا بيتريتس) متى ذكر أن بيج بوس منهم أيضا؟

      شنو قصة The Legacy الخاصة بالفلاسفة XD
      مالتقطه من هذه القضية حتى الآن أنها منظمة انشأت بواسطة الدول العظمى الثلاث و ... ما أدري.. على العموم, راح نفهم كل شئ في التختيمات القادمة..


      و الله بيج بوس طلع نسوجي.. الصراحة انا كنت احسبه واحد ما يتكلم غير بالمسدسات و السكاكين و شخصيتها قوية إلى أبعد الحدود لكن للأسف.. (أو ربما هو كذلك و لكن هذه المهمة عندما كان مبتدأ) أتمنى أن يكون من الآن فصاعدا, ميتل جير = البطل = سوليد سنيك.. ما نبغى لا عمه و يحزنون.. بالنسبة لي.. فإن بطل هذا الجزء هو ذا بوس.. و هي الشخصية التي عجبتني, و الآخر هو (قد تستغربون) سكولوف ^_^.. لأن اسلوبه حديثه مشوق لديه اسلوب مميز في سرد القصص..

    6. #21
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      رحال في ربوع بلادي
      المشاركات
      1,672
      المواضيع
      216
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      ختمت اللعبـــة في 14 ساعــة مستوى فيري ايزي ..... ..... عل البركــة



      في أشياء ماني فاهمها في قصة اللعبة ياليت تفيدوني .... وش هدف ايفا من هذي المهمة؟ ووش الي كانت تبيه؟ وليه أخفت حقيقتها عن سنيك في البداية؟؟



      S U P R A


    7. #22
      التسجيل
      17-12-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,453
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      إيفا خريجة مدرسة الفلاسفة (البيتريتس).. إيفا خدعت سنيك و فولجن و سكولوف, و الجميع.. لكنها لم تخدع ذا بوس, لأن ذا بوس أصلا كانت معلمة في مدرسة الفلاسفة.. هدف إيفا من هذه المهمة هو الحصول على الفيلم الذي يحوي تاريخ الفلاسفة إلى الصين.. نجحت مهمتها.. لكن بعد أغنية النهاية يوضح ان الفيلم الذي اخذته مزيف, التاريخ الحقيقي عند أمريكا! و شكرا لـ ذا بوس و جون (سنيك) مع العلم أن ذا بوس كانت تعي ما سيحدث.. و هي لم تنقلب على بلدتها, ما فعلته كان من أجل البلد, إنها وطنية حقا.. و لكن في أمريكا هي ليست إلا جندي خان بلده.. و في روسيا ليست إلا وحش.. اسمها في التاريخ ليس إلا رمز لمجرم حرب.. و لكن حصلت على مبتغاها, و هو أن تعيش في ذاكرة سنيك.. لكن لنتذكر, بيج بوس في تاريخ الحكومة ليس إلا مجرم حرب.. يا ترى هل قصته شبيه بها.. هل ما أسسه, من قوى عسكرية و احسان.. لأجل بلدته؟.. أم انتقام لـ ذا بوس؟ من يعلم!

      و الله ذا بوس شخصية خطيرة.. ما عندها لعب, تذكرون العرض إللي تضرب فيه سنيك في الليل, في بداية مهمة سنيك إيتر؟ لمن جلست تغرقه بالأسئلة التي ليس لديه إجابة عليها.. الولاء لبلدتك أو لي.. و لمن اخذت المسدس إللي فيه رصاصة من أوسلت وطلقت و قالت: لا يوجد شئ اسمه حظ في ساحة المعركة..

      أخوي عابد.. جواب سؤالتك في أول ثلاث اسطر... لكن أنا لمن أكتب عن ميتل جير لا أتمالك نفسي

    8. #23
      التسجيل
      08-09-2004
      المشاركات
      186
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soliden
      \

      اعتقد ان ذا بوس و إيفا هم آخر من تبقى من الفلاسفة (وداعا أيتها العبارة.. ذا بيتريتس) متى ذكر أن بيج بوس منهم أيضا؟

      ..
      الرئيس قال حق البيج بوس you'r a true Patriot او شي من هذا القبيل......

      سلام
      Banned

    9. #24
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      رحال في ربوع بلادي
      المشاركات
      1,672
      المواضيع
      216
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soliden
      إيفا خريجة مدرسة الفلاسفة (البيتريتس).. إيفا خدعت سنيك و فولجن و سكولوف, و الجميع.. لكنها لم تخدع ذا بوس, لأن ذا بوس أصلا كانت معلمة في مدرسة الفلاسفة.. هدف إيفا من هذه المهمة هو الحصول على الفيلم الذي يحوي تاريخ الفلاسفة إلى الصين.. نجحت مهمتها.. لكن بعد أغنية النهاية يوضح ان الفيلم الذي اخذته مزيف, التاريخ الحقيقي عند أمريكا!
      ممممم ...الحين وضحت الأمور ، أجل الفيلم هذا هو الـ Legacy الي كانوا يتكلمون عنها !



      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soliden
      و شكرا لـ ذا بوس و جون (سنيك) مع العلم أن ذا بوس كانت تعي ما سيحدث.. و هي لم تنقلب على بلدتها, ما فعلته كان من أجل البلد, إنها وطنية حقا.. و لكن في أمريكا هي ليست إلا جندي خان بلده.. و في روسيا ليست إلا وحش.. اسمها في التاريخ ليس إلا رمز لمجرم حرب.. و لكن حصلت على مبتغاها, و هو أن تعيش في ذاكرة سنيك.. لكن لنتذكر, بيج بوس في تاريخ الحكومة ليس إلا مجرم حرب.. يا ترى هل قصته شبيه بها.. هل ما أسسه, من قوى عسكرية و احسان.. لأجل بلدته؟.. أم انتقام لـ ذا بوس؟ من يعلم!
      صح عليك ، وعشان كذا شفنا سنيك يسلم بدون نفس وقت التكريم ، وكان باين عليه الغضب الشديد


      --

      طيب أخوي الحين عرفنا أن ذا بوس مخلصة لوطنها وليست خاينة ، طيب ليه اعتبرتها الحكومة الأمريكية أنها خاينة لو طنها؟ وليه انضمت لفولجين وجماعته الي كان في نيته الهجوم على أمريكا ؟
      التعديل الأخير تم بواسطة عابد 25 ; 25-11-2004 الساعة 10:18 PM
      S U P R A


    10. #25
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      ما قريت الموضوع لاني ما انهيت اللعبة
      لكن ممكن احد يوضح وش الصاعقة الي المفروض نقابلها بعد 10 دقايق من لعبنا للعبة ؟؟
      لاني ما لاحظت شي مع اني وصلت لذا سارو و ما شفت شي للحين
      الا اذا كان المقصود انقلاب ذا بوس على سنيك
      و لو انها مو صاعقة لانه كان شي متوقع من خلال العروض
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    11. #26
      التسجيل
      08-09-2004
      المشاركات
      186
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابد 25
      طيب أخوي الحين عرفنا أن ذا بوس مخلصة لوطنها وليست خاينة ، طيب ليه اعتبرتها الحكومة الأمريكية أنها خاينة لو طنها؟ وليه انضمت لفولجين وجماعته الي كان في نيته الهجوم على أمريكا ؟
      احتمال اعتبرتها الحكومة الامريكية خاينة لانها سرقت الرئووس النووية الامريكية

      على ما اعتقد انه ذا بوس ما كانت تدري انه فولجن نيته يستخدم الرؤوس النووية على

      الروس علشان يورط امريكا....

      و حسب ما فهمت انه الحكومة الامريكية عطتها مهمه و هي انها و جماعة الكوبرا لازم

      تقتل على ايد سنيك و هي قبلت فيها......

      بالنسبة انها ليش انضمت الى فولجن عذا ما ادري عنه

      يمكن لانها تبي ال legacy

      لاني على ما اذكر انه لما سنيك قالها ليش رحتي مع فولجن قالت

      to me the world whole agian

      لانه على ما اعتقد العالم انقسم بسبب الفلاسفة و ادى الى الحرب الباردة

      ترى معلوماتي مو 100%

      اللي يعرف يفيدنا



      سلام
      Banned

    12. #27
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      じぇっだ
      المشاركات
      1,427
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      لما فولجن رمى الصاروخ الامريكي على روسيا اتصل رئيس روسيا بأمريكا واتهمهم بأنهم هم اللي رموا الصاروخ ولكن الامركان نفوا
      وعشان يثبتوا ذلك لازم يتخلوا عن ذا بوس (يعني مهمة ذا بوس فشلت) فلازم يقتلوها عشان يتفادوا حرب نووية جديدة
      احلى حشيييييييش

    13. #28
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      اعتقد ان ذا بوس و إيفا هم آخر من تبقى من الفلاسفة (وداعا أيتها العبارة.. ذا بيتريتس) متى ذكر أن بيج بوس منهم أيضا؟
      بنهاية اللعبة رئيس أمريكا يقول لبيج بوس You are a patriot

      لكن ما اذكر ان إيفا مع الباتريوتس..اللي اذكره انها مرسلة من قبلهم فقط (من الجانب الصيني) ..
      أن يكون من الآن فصاعدا, ميتل جير = البطل = سوليد سنيك..
      وأنا بعد .. شخصية ذا بيج بوس ماعجبتني كثير ~__~

      طيب أخوي الحين عرفنا أن ذا بوس مخلصة لوطنها وليست خاينة ، طيب ليه اعتبرتها الحكومة الأمريكية أنها خاينة لو طنها؟ وليه انضمت لفولجين وجماعته الي كان في نيته الهجوم على أمريكا ؟
      بسبب الصواريخ النووية اللي مصنوعة من أمريكا .. فأمريكا تبي تبرأ نفسها من التهمة .. ونفس ماكملوا الأعضاء ^^



      الحين تقريبا فهمت أغلب الأشياء..أحتاج العب توين سنيكس والثاني والثالث أو أبدأ بالثالث وبعدين الأول والثاني ..

    14. #29
      التسجيل
      09-07-2003
      المشاركات
      525
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      عندي سؤال ... انا بعدني ما اشتري اللعبه ... عندي امتحانات الحين البطل سنيك او ابوه؟

    15. #30
      التسجيل
      24-11-2002
      الدولة
      Himuro Mansion
      المشاركات
      3,971
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      سلام ..

      أنا ختمت اللعبة في 15 ســاعة ... اللعبة حلوة .. بل رائــعة ..

      القصة قوية جدا ... ( فهمت ثلاث أرباعها ) .. بس مو مرة

      أحلى زعيم في اللعبة بوجهت نظري هو أوسيلوت ... يعجبني .. ودوره في اللعبة كبــير جدا ..

      ذا بوس بعد .. بس عندي سؤال بــايخ

      فيه مرات Volgin يقول :: Kowabara .. Kowabara .. وش معناها ؟! ( أحلى سؤال .. صح )

      وعندي سؤال ثاني :: The Sorrow كان صديق The Boss .. هل The Boss هي اللي قتلته ؟ وليــش ؟؟

      وعلى فكرة .. أنا شفت جثة The Sorrow لما ترمي ذا بوس سنيك من الجسر .. ويعالج نفسه .. في العرض تقدر تضفط R1 ضغطته ولفيت يسار .. شفت جثته .. .... نفس الصورة اللي كنت أشوفها في العرض الأخير لما يتكلم سنيك مع ذا بوس ..


      .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم.

    صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •