• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 18 من 18

    الموضوع: تومب ريدر جديده كليا(حالة الغباء رجعت لأيدوس)

    1. #16
      التسجيل
      16-12-2002
      الدولة
      دبـــــUAEـــــي
      المشاركات
      5,332
      المواضيع
      680
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

      هلا اخوي
      انا حسب اللي قرأته انها جزء جديد من اللعبه ^^
      وهذا هو نص الخبر:
      The most famous buxom beauty of the gaming world will soon be able to fit in your pocket. Eidos and Tapwave today confirmed an agreement to bring Lara Croft and the Tomb Raider franchise to the Zodiac, Tapwave's mobile multimedia handheld from the California-based company. Few details have been released on the game, but Tomb Raider Zodiac (working title) will feature a brand-new story and a new character model for Ms. Croft. The title, to be published by Tapwave, is expected to begin adventuring in spring 2005.

      وان شاء الله اقتنعت ^^
      وشكرا

    2. #17
      التسجيل
      26-08-2003
      المشاركات
      4
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تومب ريدر جديده كليا(حالة الغباء رجعت لأيدوس)

      والله ما ادري اخوي شقولك

      بس يمكن صح تكون قصه جديده ومراحل جديده

      بس ما اتوقع تكون تومب رايدر 7

      يعني يمكن تكون نسخه جديده


      اعطيك مثال جهاز psp

      يملك لعبه metal gear غير الي بالبلايستيشن او الي بالجييييييم كيووووب

      بس بنفس الوقت ما هي متل غيييييير 4


      انشاله فهمت قصدي

    3. #18
      التسجيل
      16-12-2002
      الدولة
      دبـــــUAEـــــي
      المشاركات
      5,332
      المواضيع
      680
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تومب ريدر جديده كليا(حالة الغباء رجعت لأيدوس)

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
      اخويه ان ما قلت انه الجزء السابع
      انا كل اللي قلته انه جزء يديد وبس
      اقرأ الخبر مره ثانيه وتأكد ^^
      وشكرا ^^

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •