• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 26 من 26

    الموضوع: *******(تعليقات على القصة) ميتل جير 3

    1. #16
      التسجيل
      09-02-2001
      الدولة
      الظاهر بالكرة الأرضية.
      المشاركات
      3,060
      المواضيع
      134
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *******(تعليقات على القصة) ميتل جير 3

      مابقى إلا هالخكري يصير ولد ذا بوس وذا سورو ... هم قالوا إن اسلوت ابن أسطورة ... ولم يققول هل الاسطورة إمرأة ام رجل .. مع إن الاب والام كلهم أساطير ... وأكيد يصير آسلوت ولدهم لأنه هو المستفيد من جميع أجزاء ميتالل جير الثلاثة ... وأيضا ولائه للباتريوت .. اللي هم كانوا الفلاسفة .. والفلاسفة هم أنفسهم اللي أخذوه وهو ولد صغير .. وحتى تصرفاته .. مثل ا بوس .. وحتى نضراته ( خاصة فولقان) ... وأكتشف حقيقة أيفا قبل الجميع ( ماعدا ذا بوس) .. يعني ذاا بوس نفسها بس على شكل رجل....

    2. #17
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *******(تعليقات على القصة) ميتل جير 3

      سالفة الحركة الوصخة الي سواها فولقن لسنيك لما كان متنكر هي حركة بينهم لانه اساسا حبيب فولجن
      اما قناع المايجور من البداية بصراحة انا بديت اللعبة باختيار I like MGS2 فالقناع كان معاي من البداية حتى لما بديت بالصعوبة نورمل
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    3. #18
      التسجيل
      07-05-2002
      الدولة
      in the noble home
      المشاركات
      2,528
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *******(تعليقات على القصة) ميتل جير 3

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
      سالفة الحركة الوصخة الي سواها فولقن لسنيك لما كان متنكر هي حركة بينهم لانه اساسا حبيب فولجن
      اما قناع المايجور من البداية بصراحة انا بديت اللعبة باختيار I like MGS2 فالقناع كان معاي من البداية حتى لما بديت بالصعوبة نورمل

      انا مثلك تقريبا لعبت باختيار نورمال i like mgs2 والقناع معي كان من البداية بقائمة face

      لكن جرب تلعب على فيري ايزي وحتلاقي نفسك لابس القناع حتى وانت تهبط بالمظلة

      يعني غريي القناع معك بأول اللعبة وشبيه بقناع الميجور


      على فكرة في مشاهد تختلف بين كل مستوى وآخر خصوصا مشهد قلة الأدب اللي بالأخير

    4. #19
      التسجيل
      05-08-2004
      الدولة
      جـــــــــدة(اهل الرخى والشــدة)
      المشاركات
      536
      المواضيع
      91
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *******(تعليقات على القصة) ميتل جير 3

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Noble
      انا مثلك تقريبا لعبت باختيار نورمال i like mgs2 والقناع معي كان من البداية بقائمة face

      لكن جرب تلعب على فيري ايزي وحتلاقي نفسك لابس القناع حتى وانت تهبط بالمظلة

      يعني غريي القناع معك بأول اللعبة وشبيه بقناع الميجور


      على فكرة في مشاهد تختلف بين كل مستوى وآخر خصوصا مشهد قلة الأدب اللي بالأخير

      بالنسبة للقناع انا راح اقولكم ليش وترى كلامي مليون فالمية اكيد






      اولا القناع ليس له علاقة بالقصة


      لوتلاحظون انه كوجيما حط الخيار حقi like mgs2 تكون لابس القناع والخيارات التانية بدون ماتلبس قناع ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      انا اقول ليش""
      لان كوجيما اكيد عارف انه الي لعب mgs2 تفاجاء بظهوورر رايدن


      وطبعا كلنا عارفين انه شخصية رايدن مكروهة من الجميع صح؟


      واحنا مانبغى بديل لسنيك صح؟



      وكوجيما اكيد عارف الناس قد ايش زعلت وحقدت بوجود رايدن بدل سنيك صح؟؟






      يعني كوجيما حب يخدعنا ويرفع ضغطنا لمن نشوف انه بطل المهمة هو رايدن لانه عارف اننا ماصدقنا خلصنا من رايدن في متلجير 2 ويجينا مرة تانية في متلجير3 اكيييد حاجة ترفع الضغط


      لوشفتوني كيف صار وجهي لمن شفت قناع رايدن


      وسبيت كوجيما وقعدت اسبسبه الى ان فسخ سنيك القناع وكانه يقول انه هدي المهمة ماينفعلها واحد خكري دي رايدن وصدق من قال the only snake is true hero



      تدكرو هدي المفاجاة من كوجيما ماحد يعرف مقصدها الا الي لعب متلجير2 فقط



      يعني الهرجة ومافيها مفاجاة ترفع الظغط


      سلام""""""""""

    5. #20
      التسجيل
      24-12-2004
      المشاركات
      18
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *******(تعليقات على القصة) ميتل جير 3

      يا أخ زيرو
      هل تعرف كم نهايه ل Metal gear solid 3؟

    6. #21
      التسجيل
      25-01-2001
      المشاركات
      170
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *******(تعليقات على القصة) ميتل جير 3

      راااااااااااااااااااااااااااااااسي حرام بينفجرررررررررررررررر

      اوههههههههه

      بس كلام في ظهر سنيك عيب ماله اي حترام عندكم


      كلامكم محيوس الي اعرفه ان سنيك ام رايدن
      ورايدن ابو البوس وفوقن اخوهم الرضاع

      وكلهم من جماعه وحده

      هههههههههه
      ان قلت زانت خالف الوقت ضني
      ................................. وان قلت هانت عاجلني بلاوي
      اون وكل يحســب اني اغنــــي
      .................................عليل وكل يحسب اني مداوي
      ان بغيت امشي لقيت انـــي وقفت
      .................................وان رفعت صوتي ما جاني صداه
      لكن رغم هذا ما انهزمــــــــــــت
      .................................واستمريت ادعس الشوك بحفاة
      ما غلبت الوقـــــت لكن ما انفلــــبت
      .................................اعتصر نبعي من بطون الصفاة

    7. #22
      التسجيل
      25-10-2004
      الدولة
      دار زايد
      المشاركات
      118
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb مشاركة: *******(تعليقات على القصة) ميتل جير 3

      مرحباً بالجميع مرةً أخرى.

      لقد أعدت اللعبة مرات ومرات .......وخرجت بنظريتنين لا ثالث لهما ..

      the boss تقول بأنها ولدت ولدها الوحيد في ساحة المعركة سنة 1944 .

      1- ابن the boss هو ocelot بحساب عمره .. حيث كان شائب في سنيك 2 سنة 2005

      2005- 1944= 61 سنة .

      وكان في سنيك 1 شائب أيضاً سنة 99

      1999-1944= 55 سنة .

      2- هذا العمر لايمكن أن يكون عمر رايدن في سنيك 2 وكان من الواضح أنه شاب ..... إلا إذا استحضرنا أمكانية إيقاف
      العمليات الفسيولوجية والحيوية السابق ذكرها .

      وبالنظر إلى صورة الولد التي تعرض أثناء المحادثة الأخيرة بين the boss و سنيك ستلاحظون أنه أشبع بأوسلوت .


      وهناك شيء غريب في المحادثة النهائية .

      تقول the boss أنها التقت بــ the sorrow لاول مرة سنة 1961 ...........

      ...... بعد قليل تقول بأنها أرسلت مع الكوبراز في مهمية سرية سنة 1944 .... وفي ساحة المعركة تقول بأنها وضعت وليدها ............ والأب THE SORROW .....................


    8. #23
      التسجيل
      25-10-2004
      الدولة
      دار زايد
      المشاركات
      118
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: *******(تعليقات على القصة) ميتل جير 3

      بالنسبة لمن سأل عن النهايات في سنيك 3 ....


      بصراحة لست متأكداً ..... ومن الأرجح أن له نهاية وحيدة .

    9. #24
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      OUTER HEAVEN
      المشاركات
      2,351
      المواضيع
      131
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *******(تعليقات على القصة) ميتل جير 3

      السلام عليكم
      لقد قرأت هذا الموضع من قبل و لم ارد لأني رأيته متشعب و يناقش نقاط كثيرة ليس من السهل الرد عليها في كلمتين و لكني وعدتك بالرد يا زيرو.
      1- أنا لا أجزم بصحة اعتقادك ولكني لا استطيع ان انفيه لسبب واحد بغض النضر عن قضية العمر و التثليج الا و هو كل شخصية رئيسية في اللعبة لم تأتي من العدم..بل لها علاقة بالاحداث او بشخصيات أخرى...لكن ما علاقة رايدن في الموضوع؟ اظن بأن كوجيما سيوجد له نسبا هذا ان لم يكن قد اوجده اصلا.
      4-عندما تكلم عن احياء الوطنيينrevive the patriots لم يقصد الفعل بالحرف like ressuruction!!! لا لا بل قصد احياء ما كانوا يفعلا بالاموال التي استرجعها ادم او اسلوت.

      5-كلها تخمنيات قد تصيب و قد تخطئ ولكني لا استبعد ان يكون ابنها بالولادة الطبيعية

      Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

      calgary_dude سابقاً

    10. #25
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      OUTER HEAVEN
      المشاركات
      2,351
      المواضيع
      131
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *******(تعليقات على القصة) ميتل جير 3

      سارد على الباقي لاحقا

      Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

      calgary_dude سابقاً

    11. #26
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      OUTER HEAVEN
      المشاركات
      2,351
      المواضيع
      131
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *******(تعليقات على القصة) ميتل جير 3

      بالنسبة لموضوع من ابن البوس و سورو الاخ فيتو حسمه
      http://www.montada.com/showthread.php?t=335196

      Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

      calgary_dude سابقاً

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •