مشاركة: *******(تعليقات على القصة) ميتل جير 3
راااااااااااااااااااااااااااااااسي حرام بينفجرررررررررررررررر
اوههههههههه
بس كلام في ظهر سنيك عيب ماله اي حترام عندكم
كلامكم محيوس الي اعرفه ان سنيك ام رايدن
ورايدن ابو البوس وفوقن اخوهم الرضاع
وكلهم من جماعه وحده
هههههههههه
ان قلت زانت خالف الوقت ضني
................................. وان قلت هانت عاجلني بلاوي
اون وكل يحســب اني اغنــــي
.................................عليل وكل يحسب اني مداوي
ان بغيت امشي لقيت انـــي وقفت
.................................وان رفعت صوتي ما جاني صداه
لكن رغم هذا ما انهزمــــــــــــت
.................................واستمريت ادعس الشوك بحفاة
ما غلبت الوقـــــت لكن ما انفلــــبت
.................................اعتصر نبعي من بطون الصفاة