• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 18 من 18

    الموضوع: وصول قوات اردنية لقمع المظاهرات في السعودية

    1. #16
      التسجيل
      17-09-2004
      المشاركات
      35
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصول قوات اردنية لقمع المظاهرات في السعودية

      الخبر صحيح 100%لكن العدد لست متأكدا منه
      واما الاخ باربيش فاقول له ان في الاردن قوات ما يسمى فرق مكافحة الارهاب وفرق مكافحة الشغب وقوات البادية
      اضافة الى العسكر من مختلف الاشكال والشرطة
      وعدد فرق مكافحة الارهاب والشغب يتجاوز عدد الجيش الرسمي
      وارسال 7000 الى السعودية عدد قليل بالنسبة لما عندهم

    2. #17
      التسجيل
      09-11-2003
      الدولة
      Saudi in Canada
      المشاركات
      199
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصول قوات اردنية لقمع المظاهرات في السعودية

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد القبلاني
      الخبر صحيح 100%لكن العدد لست متأكدا منه
      واما الاخ باربيش فاقول له ان في الاردن قوات ما يسمى فرق مكافحة الارهاب وفرق مكافحة الشغب وقوات البادية
      اضافة الى العسكر من مختلف الاشكال والشرطة
      وعدد فرق مكافحة الارهاب والشغب يتجاوز عدد الجيش الرسمي
      وارسال 7000 الى السعودية عدد قليل بالنسبة لما عندهم

      أيه وأنا معهم , نحتري المظاهرة تبداء عشان نبداء ترفيس المتظاهرين . أقول كيف الحال ؟

      جريدة القدس + الفقية = سمن على العسل . وكلهم حاقدين على السعودية 100 % . مو على السعودية وبس على كل العالم العربي .
      Name: Reekooz
      Job : RDM75
      Rank : 10, Bastok
      Server : Caitsith

      ------------------------------------

    3. #18
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصول قوات اردنية لقمع المظاهرات في السعودية

      انا ماشدني في الخبر .. الا عدد الجنود .. سبعة آلاف ؟

      قالوا وش عرفك إنها نصبة .. قلت من كبرها ! ههههه وين يبوي والله لو ان اهل الرياض كلهم طالعين مظاهرات .

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •