أقول شكل الرجال جحدكم..................................
معليش أمزح![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
أقول شكل الرجال جحدكم..................................
معليش أمزح![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
بنت النور : ما أقدر اسويلك توقيع عشان اسمك عربي
أر بي جي :
![]()
[swf=http://mypage.ayna.com/zoof/3000.swf][/swf]
ياسر:
![]()
ويا ايدج ما فهمت قصدك
[swf=http://mypage.ayna.com/zoof/3000.swf][/swf]
ايش البرنامج واذا تقدر تضغظ بالـwin.zip نزله
بالله اتوصابي
ملاحظة : غيرلي الوصلة لو سمحت لانها خربانه![]()
![]()
![]()
![]()
as2-@msn.com
يا asa أيت وصلة وبعدين أعذرني ما أعرف أنزل البرنامج على الأنترنت
وهذا لـ MR.Dj :
![]()
[swf=http://mypage.ayna.com/zoof/3000.swf][/swf]
ابي ا سمى اونى الازرق الغامج
والخلفيه حرف اكس بالاحمر
وخلفيه الاكس سوداء وكى
بس ابيك تشرحلي شلون احطها بالملف الشخصي
اوكي
مع السلامه
[img]C:\My Documents\123[\img]
يا اوني توقيعك صعب شوي يعني بلاش الأكس وأحطلك خلفية سودة?:
[swf=http://mypage.ayna.com/zoof/3000.swf][/swf]
انت لمن تحط التوقيع تحط الــ img wp
وفي الوسط تحط العنوان صح ممكن تغيرلي العنوان
انت تضغط الملف بالوين زايب اضغطه واستعرضه زي اي صوره
as2-@msn.com
شوفوا هذا:
![]()
[swf=http://mypage.ayna.com/zoof/3000.swf][/swf]
[swf=http://mypage.ayna.com/zoof/3000.swf][/swf]
okاي توقيع من ايدينك الحلوه
[img]C:\My Documents\123[\img]
شوف هذا :
![]()
[swf=http://mypage.ayna.com/zoof/3000.swf][/swf]
مشكووووووووووووووور بس دزه لي اوكي
[img]C:\My Documents\123[\img]
ممكن تسوي توقيع الخلفية بيضاء و الاسم بالاسود وبدل النار حط مو ج ازرق واكتب فيه mohammad
almohammad2001@hotmail.com
![]()
[swf=http://mypage.ayna.com/zoof/3000.swf][/swf]