لو كان المقارنة بسن مارادونا وبيلية كااااااااان يا سلام سلمالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة -Movies-
![]()
![]()
![]()
لو كان المقارنة بسن مارادونا وبيلية كااااااااان يا سلام سلمالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة -Movies-
![]()
![]()
![]()
![]()
[[ نجوم العـالم بلا منـازع .. ]]
وياشباب على ماذكر ماردونا وقف 11 شهر لتاعطيه المخدرات يوم كان يلعب لنابولي
ومادامك فتحت الموضوع يا رونالدينهو ...
من برأيكم الافضل ماردونا ولا بيليه!!؟
انا برأيي بيليه ما يسواا صحن مطبق قدام ماردونا وعلى ما اذكر زمن بيليه كان فيه المدافعين ضعاااف ليس كزمن ماردونا الساحر المبدع ولا اتوقع وجود لاعب مثله او اقوى منه مدى الحياه..