• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 29 من 29

    الموضوع: فشل كبير لمظاهرة الزحف الكبير في السعودية

    1. #16
      التسجيل
      24-08-2004
      الدولة
      ( تـــوريــنـو + مــدريـــــــــد )
      المشاركات
      1,312
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فشل كبير لمظاهرة الزحف الكبير في السعودية

      أكيد توهم مسجلين في المنتدى، يقالك اللحين أنهم سيؤثرون علينا ، ولكن اقول لعبيد السفيه لا تتعبون نفسكم كلامكم كله بالأرض لا بيودي ولا بيجيب .

    2. #17
      التسجيل
      23-01-2004
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,554
      المواضيع
      198
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فشل كبير لمظاهرة الزحف الكبير في السعودية

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRY NO RACE
      أقول نفس أعضاء المباحث والمنافقين والصعاليك مازالوا مستميتون في الدفاع عن آل سعود ....المعادلة سهلة وواضحة آل سعو عبيد عند أمريكا والشعب السعودي عبيد عند آل سعود يعني فخار يكسر بعضه.
      أما نحن شعب الإصلاح فإننا عبيد عند رب العباد وليس عبيد عند العبيد.
      قل ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.
      والله متم نوره ولو كره الكافرون.
      لاتحزنوا ياشعب الاصلاح فإن الله معنا..وكفى بالله حسيبا.
      اللهم انصرنا قولوا آمين

      كلنا عبيداً لله عز وجل
      ---------
      القافلة تسير و الكلاب تنبح..



      غريبة ؟
      معظم الردود الي تؤيد السفيه من أعضاء توهم مسجلين بالمنتدى ؟
      وكلها شكل بعضها , يعني الزبدة هي لأشخاص محدودين يسجلون بعضويات مختلفه لو فيه كشف IP او منع تكراره كان تورطو!
      HAMAD 11 In Da House
      انا العضو HAMAD 11








    3. #18
      التسجيل
      20-10-2004
      المشاركات
      12
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فشل كبير لمظاهرة الزحف الكبير في السعودية

      استغرب من منتدى كهذا يجعل السفهاء يكتبون فيه

      Tomahawk

      من انت ومن سعد الفقيه هذا

      هل هو مزارع دجاج ام ماذا

      شخص ساذج لايستطيع ادارة غرفه في البالتوك يفكر انه راح يستولي على دوله في يومين

      اي تفكير هذا واي عقل في راسكم ايوها السفهاء

      هذه صوره لكم في يوم زحفكم العظيم

      كان شباب هذه البلاد لها بالمرصاد.











      يوم الزحف كان مليء بالمصاعب والمداهمات







      ويلكم ياسعد الفقيه ويا بن لادن من رب الحرمين نار جهنم سوف تحرقكم يا روؤس الفتن
      كنت في الماضي اعشق بن لادن لكن حينما تطاول على بلدي ويحارب بلدي فلاعشق له ولا حب لها النار تحرقه هو ومن معه لعنت الله عليهم


      نعم الوطن ونعم القاده اطالب ادارة المنتدى بطرد جميع السفهاء عبيد عبد الانجليزي السفيه المعتوه

    4. #19
      التسجيل
      09-11-2003
      الدولة
      Saudi in Canada
      المشاركات
      199
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فشل كبير لمظاهرة الزحف الكبير في السعودية

      شباب هدؤ الوضع شوي بالعكس كلما أذيت خصمك , خصمك بيأذيك زيادة . فا خلوكم منصفين و ناصحين بطريقة أفضل من السب والشتم . الدين النصيحة ليس العراك . شباب اليوم دخلت موقع الأصلاح أبشوف ردة فعل تخبطاتهم الي حصلت في الزحف الكبير , شاهدت المنتدى وقرأت بعض المواضيع الي كلها سب وشتيمة على العائلة الحاكمة و تمجيد للأعمال الأرهابية في الرياض . فالواقع غالبية مرتدي الأصلاح يمجودن العمليات الأرهابية سواء على رجال الأمن و الأجانب وغيرها . ألا القليل الذين يحاولن تغير في الغالبية أصحاب الفكر الضال . فتجد بعضهم يضع بعض الردود لجعل الحركة سلمية لا أجرامية .

      المعادلة هي :

      الفقية + مستنادت وقصص خرافية + أصحاب الفكر الضال + وقلة قليلة من المسالمين = حركة الأصلاح

      نعم , فالغالبية منهم يمجدون ويمدحون أنفسهم و يجدون المبررات لي أي شي . مثال لتبرير أن الشرطة أعتقلت 4000 شخص منع المظاهرة من الحصول . أها غريبة أتصلت على أصحابي في الرياض وهم كانو قريبا من موقع الأحداث لم يرو أحد . و الأخبار أثبتت ذلك . فكيف الشرطة تعتقل 4000 بدون ماتحصل ضجة أو شي من هذا القبيل , معليش هذا كلام ما ينبلع .

      الزبدة هي أصحاب الفقية و الفكر الضال فيهم حاله نفسية متساوية ذكرها الدكتور العنقري في أحد مقالته تحليلا لأعترافات من أخوننا ألي ردو عن الفكر الضال . في هذا المقال يشرح عقلية هولاء الناس وكيف يتم تغذيتهم بالخرفات والخزعبلات الغير واقعية والدعوة للنصر و التناصر حتى لو كنت مهزومن ومدحورين . والكثير من سلبيتهم على المجتمع وكيفية علاجهم أيضا . ما طول عليكم أحط لكم المقال .

      ---------------
      د. العنقري لـ «الرياض»: الشخصيات «السيكوباتية» تنقاد لمن يطوعها وتهوّل أعمالها

      متابعة - محمد الغنيم
      شدد مساعد مدير عام مركز أبحاث مكافحة الجريمة بوزارة الداخلية والكاتب والباحث الدكتور سلطان بن عبدالعزيز العنقري على أهمية أن يعي كل مواطن ما يضمره (الفكر المنحرف) من سوء وشر للمجتمع بأكمله حتى وإن لم يظهر ذلك جلياً.

      وقال د. العنقري في تحليله لـ «الرياض» لمضامين ما تناولته اعترافات عدد من المطلوبين أمنياً التي بثها التلفزيون أمس من سجن الحاير إن المتابع الجيد لأقوال من تم التغرير بهم (بشكل عام) يجد أن لديهم انحرافاً في الشخصية يشخصه علماء النفس بالشخصية السيكوباتية أي الشخصية المنحرفة والتي عادة ما تُوصف بالشخصية الصعبة المراس والصعبة المعالجة في الوقت ذاته، وما يظهر من هذه الشخصية المنحرفة أنها تضرب بعرض الحائط بقيم وعادات وتقاليد وأعراف المجتمع والشخصية التي تعض اليد التي تمتد لمساعدتها المتمردة والثائرة والمعارضة لكل شيء التي لا تراعي حقوق الوالدين بطاعتهما أو لسلطة المجتمع والامتثال لأوامرها ونواهيها، والمحطمة والمدمرة لكل شيء يقع عليها نظرها وأيديها والعدوانية السادية التي تتلذذ بتعذيب الآخرين ونحرهم كالخراف والتي ترى أنها دائماً على حق وغيرها على باطل، التي تسعى لمصالحها ومكاسبها الشخصية وتتخلى عن القريب والصديق والزميل في أحلك الظروف والأوقات وفي الشخصية المنقادة والخانعة والخاضعة لكل شخص يشكلها ويطوعها في الوقت والمكان المناسبين والشخصية الخائنة وغير الموثوقة والتي تضحي بالآخرين من أجل المحافظة على انحرافها وتمردها وعدوانيتها التي تتبلور وتتشكل في سن صغيرة وعادة ما تصاحب فترة البلوغ وتستمر إلى ما بعد سن العشرين بسبب غياب أحد الأبوين أو كلاهما وفقدان رعايتهما وبخاصة الإهمال الذي يعتبر أحد الطرق الأربعة الخاطئة في التربية، إلى جانب التدليل الشديد والحماية الزائدة، والتسلط والقسوة، والحرمان.

      ويواصل العنقري تحليله قائلاً لكي نترجم تلك الشخصية وفق أقوال من تحدثوا عبر التلفاز في فترات ماضية فنجد أن تلك الشخصيات لا تفرق بين الحلال والحرام، بل انها لا تعي تلك التفرقة، ولا تعرف معنى الحلال ولا معنى الحرام لسبب بسيط هو أن المؤمن إيماناً حقيقياً يردع أي شخص عاقل من الإضرار بناسه ومملتكاتهم ومصالح المجتمع العليا التي يجب عدم المساس بها مهما كانت المبررات والأهداف والدوافع لأن الدين الإسلامي يحافظ على الضرورات الخمس ألا وهي المحافظة على النفس والعرض والعقل والمال والدين تلك الضرورات الخمس تمنع وتردع أي شخص مؤمن من انتهاكها.

      ويضيف أن الشعائر الدينية تمارس وفق أهوائهم وقت ما يشاؤون وبالطريقة التي يرون هم انها صحيحة وفق فتاوى من يفتي لهم كجمع أوقات الصلاة، وإهمال أدائها في أوقاتها المعلومة، وإهمال بل وترك من يصاب في عملياتهم الإرهابية المدمرة يحتضر دون مساعدته وإنقاذ حياته لكي يموت ميتة لا تحترم آدمية الشخص، في حين أنه بالإمكان إنقاذ حياته وذلك بتركه لمعالجته وتقديم الرعاية الصحية له لكي يحيا ويعيش ويأخذ حقوقه كمواطن وحكمه الشرعي العادل، إلى جانب أنهم يدفنون موتاهم بشكل (مهين وغير لائق) في أماكن نائية أو صحراوية وليس في المقابر المخصصة لدفن الموتى وهذا فيه انتهاك للاحكام الشرعية التي تحترم الميت وآدميته وحقه الشرعي في أن يدفن في مقابر المسلمين.

      وعن هذه الشخصية يوضح العنقري أنها (تكبر) و(تبالغ) و(تهول) من الأعمال التي تقوم بها وترى أنها أعمال بطولية خارقة للعادة، على الرغم من سلبية تلك الأعمال المدمرة على الشخص نفسه وأسرته ومجتمعه، بل يتعدى ذلك إلى المبالغة في انهم جيش وفرق عسكرية وتنظيمات كبيرة، لا تعد ولا تحصى، في حين واقع الحال يقول انهم عبارة عن عصابة ومجموعات صغيرة متناثرة هنا وهناك، وهي عبارة عن خلايا سرية تعمل من تحت الأرض وليس من فوقها، لا يربط رابط إلا عند تنفيذ عملياتهم الإرهابية خوفاً من انكشافهم جميعاً، فهم نشبههم بعصابات تهريب وترويج المخدرات غير معروف تدرجها الهرمي التنظيمي الحركي، فعند اكتشاف شخص أو خلية فإنه من الصعب الوصول إلى بقية الأشخاص أو بقية الخلايا.

      وأكد العنقري أن تلك الشخصيات المنحرفة هي شخصيات كاذبة ومنافقة ومراوغة ومفترية بحق نفسها وبحق الآخرين ومتقلبة ومحيرة، فاليوم تقول كلاماً وغداً تقول كلاماً آخر مناقضاً لما قالته في الأمس، فأحياناً يتبنون العمليات الإرهابية وتارة أخرى ينفون انهم قاموا بتلك العمليات، يحتار معهم من يتعامل معهم بل إن من يتعامل معهم يصاب بالإحباط أمام شخصية (سيكوباثية) ليس لها رأس وليس لها أساس.

      ويحذر مساعد مدير عام مركز أبحاث مكافحة الجريمة في حديثه لـ «الرياض» من تلك الشخصيات المنحرفة مؤكداً انها لا تتردد في استخدام جميع وسائل التزوير والنصب والاحتيال والتزييف لتحقيق مآربها وأهدافها ومقاصدها المدمرة.

      وقال انها تتعدى ذلك للتلاعب بأموال التبرعات التي تصل إليهم عن طريق استغلالها في تدمير كل شيء يقع بين أيديها بواسطة فتاوى غير شرعية لتبرير التصرفات والسلوكيات المرفوضة التي تصدر منهم من خلال خلايا صغيرة تعتمد أسلوب العصابات الذي يرتكز على إنزال أكبر قدر من التدمير والقتل في المجتمع بأقل خسائر ممكنة، وأيضاً بأقل أعداد ممكنة، ونظراً لعدم إمكانية تنفيذ عمليات إرهابية كبيرة لسهولة كشفها من قبل قوات الأمن التي اكتسبت خبرة كبيرة في التعامل معهم والتي انتقلت من مباشرة الأحداث بعد وقوعها إلى مباشرة الأحداث قبل وقوعها وهي ما تسمى «بالعمليات الاستباقية» أي قبل وقوع العمل الإجرامي، إلى جانب عامل مهم جداً ألا وهو وعي المواطن والمقيم واكتشافهما لهذا الفكر المنحرف المدمر ورفضه واحتجاجه على تلك الأعمال الهمجية التي أصبحت تستهدف أمنه واستقراره وممتلكاته وعيشته في مجتمعه ولذلك أصبح المواطن والمقيم هما عينا رجال الأمن اللتان توجههما لتلك الفئة المنحرفة وبالتالي أصبحت تلك الخلايا الإرهابية الصغيرة منكمشة تحت الأرض، وفي حالة نوم قد يطول وقد يقصر تتحين الفرص لإيقاع الأذى بنا في أي وقت، فنهجت نهجاً إجرامياً آخر تهدف منه تحسين سمعتها القبيحة بعد أن انكشفت نواياها السيئة الموجهة أصلاً للمجتمع فأخذت تستهدف الأبرياء المعاهدين من الأجانب في الأسواق والشوارع والمجمعات الدبلوماسية والسكنية لكي تقول لنا بفكرها المنحرف وبشخصياتها المريضة انها لا تستهدفنا أو ممتلككاتنا كمجتمع وإنما الأجانب الكفار وبالتالي فإن بإمكانها أن تضرب في أي وقت تشاء على الرغم من تضييق الخناق عليها من كل جانب، ولكن يجب أن لا نغفل عنها أو نسترخي أبداً لأن هدفنا جميعاً كمواطنين واضح وصريح وهو اجتثاثها من جذورها ولدينا القدرة الكاملة لاجتثاثها بتعاوننا وتكاتفنا كمواطنين ومقيمين مع أبطال المجتمع وحماته رجال الأمن الذين اثبتوا ويثبتون يوماً بعد يوم أن دماءهم الغالية ترخص من أجل الوطن وناسه وممتلكاته.

      ----------------

      لأسف لدينا الكثير من العقليات هذي في مجتمعتنا و أغلبهم نجدهم في الأنترنت و مستحيل تجدهم في العامة
      , آوأنا متأكد أن عندنا في المنتدى الكثير فيهم حالة "السيكوباتية" .

      فأرجو من أصحاب الفقية قرأة هذا المقال العلمي الواقعي و ترك خزعبلاتهم و الحقد عنهم .
      Name: Reekooz
      Job : RDM75
      Rank : 10, Bastok
      Server : Caitsith

      ------------------------------------

    5. #20
      التسجيل
      27-12-2002
      المشاركات
      156
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فشل كبير لمظاهرة الزحف الكبير في السعودية

      هههههه حلوة ذي يوم الزحف الله لو اننا ظبان
      خخخخخخخخخ ياخي تحس في ناس في المنتدى عقولهم غبية يصدقون تخاريف بن لادن والفقيه كان الله في عونهم وشفاهم الله

      وحبيت اقول للفقيه وأشكاله المهبولة والله لن تؤثر علينا انت وشاكلتك وترى كل الي يأيدون الفقيه لديهم سوايق اجرام ومخدرات إلخ.......

      وحنا لآل سعود دروع لأراضيه

      وما اقول الا ان الله يحفظ بلدنا من الحاسدين
      لا نقل هناك لعبة !!! بل قل هناك : متعة ، إثارة ، تحدي ، مغامرة قل هناك :ميتل جير

    6. #21
      التسجيل
      28-11-2004
      المشاركات
      7
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فشل كبير لمظاهرة الزحف الكبير في السعودية

      السلام عليكم


      نحن لسنا عبيدن لاحد الا لرب العالمين

      بعدين سعد السفيه يقول افعلوا كذا وكذا وانا المسؤل اذا حدث لكم شي؟؟؟!!!!!!!!!!

      وانحن نقول له لو فيك خير ماكان طردناك من المملكه العربية السعودية

      مداخلات::

      اتصل احد السفها بسعد السفيه وقال له: ياسعد انا اريد ان اطلق عليك لقب خادم الحرمين الشريفين
      فجاء رد السفيه الكبير :

      ليس وقت هذه الالقاب لكن بعدين نحدد اللقب ....

      وكائن السفيه الكبير مخطط ان يكون ملك للمملكة العربيه السعوديه ههههههههههههههه

      والله ياسفية السفها واحد من هذه الحروف يطيح كتوفك ...

    7. #22
      التسجيل
      16-11-2004
      المشاركات
      57
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فشل كبير لمظاهرة الزحف الكبير في السعودية

      ههههههههههههه اذا كان الى تحركو ووقفو في وجه الظالمه والطغاة وواجهو زبانيتهم المدججين بالسلاح زواحف!
      اجل وش تكونون انتم والخرفان المغمضه الى على شاكلتكم؟
      يرجال خل عنك والله انهم ارجل واشرف منك ومن الي خلفوك
      على الأقل هالضبان خلت الدولة تستدعي قوات خارجية(اردنيه) وتحشد جميع قواتها الفكرية
      والعسكرية ضد مجموعه من الاشخاص الذين تصفهم بالضبان
      لاكن صدق الى قال الكلـ... يلحق خناقه
      ومايحلقه الا واحد من اثنين ياخروف مغمض او طفيلي متنفع يخاف بزوالهم يزول النعيم الى كان عايش فيه هو وشلته من دون الشعب
      لذلك لافائده من الكلام مع ناس ربطو مصيرهم بمصير اسيادهم
      وبأذن الله ستذهبون معهم الى مذبلة التاريخ عاجلاً ام اجلاً


      اللهم اعز الأسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين

    8. #23
      التسجيل
      22-09-2000
      المشاركات
      93
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فشل كبير لمظاهرة الزحف الكبير في السعودية

      تم حذف جميع الردود المخالفه بما في ذلك ( الفكاهية + التي تحتوي على شتائم وسخرية قذيعه ) مع انذار اخير لجميع اصحابها .

    9. #24
      الصورة الرمزية C.Falcon
      C.Falcon غير متصل ҳ̸Ҳ̸ҳ •° The Chevalier °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°
      التسجيل
      19-03-2001
      الدولة
      KSA - JEDDAH
      المشاركات
      7,812
      المواضيع
      546
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: DOB_CUTE

      مشاركة: فشل كبير لمظاهرة الزحف الكبير في السعودية

      بالأمس تجولت عند البلد و مقبرة امنا حوا ووو ... إلخ الأماكن اللي ذكرتها مزرعة فقيه و شركاه الوهميين

      و الحمدلله ما كان في شي من اللي قاعد يقوله من تجمع و مظاهرات ، و رجال الأمن ما قصروا كانوا

      حاضرين بهذه المناطق و الأمن مستقر

      و الناس جالسة تشوف مصالحها و شغلها و ناس جالسة في القهاوي تعسل و تأرجل و تشرب قهوة تركي

      يعني كلااااااااام فاضيييييييييي



      اليوم خرجت من بيتي الساعة 12 ظهرا و رحت طريق المدينة شيكت على الإمارة و وزارة الداخلية و الحمدلله

      مافي شي و رجال الأمن مرابطين هناك ، صحيح إنهم مو كثر من الخارج لكن أكيد مضبطين شغلهم من الداخل ...



      و بعد صلاة الجمعة مباشرة رحت على مسجد الملك سعود و حصلت رجال الأمن مطوقين المنطقة و المسجد...

      كا في تجمعات و لا شي ،،، اللهم إنه البيك كان زحمة <=== حسبته موقع التجمع و المظاهرات ^_^



      خلاصة القول إنه سعد الفقيه طلع فقي و فكيك و مبزوط و ما عنده ما عند جدتي ...

      جالس في بريطانيا يحلق شعر .... و يلحس ...... ولا أقولكم بلاش خلوني أحسن منه ...

      و يقول كلام باطل في قناته قناة الإفساد و الهلاك و الفتن و النفاق ...

      و الناس تعمت و انصمت ما سرت تسمع غير كلامه و فضلاته ...



      أقوووول للشعب النايم صفوا سره على ريدان و البيك كالعادة و عبّوا كروشكم و ناموا في بيوتكم

      و أقووول للورعان النايمن كمان خلوكم في سبيس تون و الدوري الياباني و شانل 2 أزين لكم و أصرف لكم



      و آسف على الإطالة ...



      أخوكم

    10. #25
      التسجيل
      08-12-2004
      الدولة
      in The World Of Warcraft
      المشاركات
      2,747
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فشل كبير لمظاهرة الزحف الكبير في السعودية

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DARK FALCON
      بالأمس تجولت عند البلد و مقبرة امنا حوا ووو ... إلخ الأماكن اللي ذكرتها مزرعة فقيه و شركاه الوهميين

      و الحمدلله ما كان في شي من اللي قاعد يقوله من تجمع و مظاهرات ، و رجال الأمن ما قصروا كانوا

      حاضرين بهذه المناطق و الأمن مستقر

      و الناس جالسة تشوف مصالحها و شغلها و ناس جالسة في القهاوي تعسل و تأرجل و تشرب قهوة تركي

      يعني كلااااااااام فاضيييييييييي



      اليوم خرجت من بيتي الساعة 12 ظهرا و رحت طريق المدينة شيكت على الإمارة و وزارة الداخلية و الحمدلله

      مافي شي و رجال الأمن مرابطين هناك ، صحيح إنهم مو كثر من الخارج لكن أكيد مضبطين شغلهم من الداخل ...



      و بعد صلاة الجمعة مباشرة رحت على مسجد الملك سعود و حصلت رجال الأمن مطوقين المنطقة و المسجد...

      كا في تجمعات و لا شي ،،، اللهم إنه البيك كان زحمة <=== حسبته موقع التجمع و المظاهرات ^_^



      خلاصة القول إنه سعد الفقيه طلع فقي و فكيك و مبزوط و ما عنده ما عند جدتي ...

      جالس في بريطانيا يحلق شعر .... و يلحس ...... ولا أقولكم بلاش خلوني أحسن منه ...

      و يقول كلام باطل في قناته قناة الإفساد و الهلاك و الفتن و النفاق ...

      و الناس تعمت و انصمت ما سرت تسمع غير كلامه و فضلاته ...



      أقوووول للشعب النايم صفوا سره على ريدان و البيك كالعادة و عبّوا كروشكم و ناموا في بيوتكم

      و أقووول للورعان النايمن كمان خلوكم في سبيس تون و الدوري الياباني و شانل 2 أزين لكم و أصرف لكم



      و آسف على الإطالة ...



      أخوكم
      ماذا تريد من فراخ وسفهاء !!




      Thx for Yoshimetsu

    11. #26
      التسجيل
      08-12-2004
      الدولة
      in The World Of Warcraft
      المشاركات
      2,747
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فشل كبير لمظاهرة الزحف الكبير في السعودية

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائب مشرف المنتدى
      تم حذف جميع الردود المخالفه بما في ذلك ( الفكاهية + التي تحتوي على شتائم وسخرية قذيعه ) مع انذار اخير لجميع اصحابها .
      بالعكس يستحقون كل مايأتيهم!!


      ولا انت معهم؟؟




      Thx for Yoshimetsu

    12. #27
      التسجيل
      08-11-2004
      المشاركات
      576
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فشل كبير لمظاهرة الزحف الكبير في السعودية

      اقتباس من المراقب DARK FALCON:
      و أقووول للورعان النايمن كمان خلوكم في سبيس تون و الدوري الياباني و شانل 2 أزين لكم و أصرف لكم

      ---------------

      عيب عليك اخوي انت مراقب وتقول ذا الكلام اللحين خلنا من سبيس تون لكن الي يشاهد شنل 2 ويلعب دوري ياباني ورع اخوي تراك مشرف فاحترم نفسك انا في الثانويه واشوف شنل 2 واللعب دوري ياباني ومنب ورع على ما اظن!!؟
      معليش اذا خرجت عن الموضوع بس انا كتبت ردي لانه بعد خالي وهو خلص من الجامعه وتخرج ويشوف شنل 2 ويلعب دوري ياباني فأنا ما ارضا لك انك تقول ورع لمن يفعلوا ذوك الاشياء فتأدب الله يصلحك يا مرااقب
      --------


      ام عن سغعد الفقيه وشلته والله ذووول يلحسووون المخ تقعد تسمع لكلاااامهم تصير معهم لانهم يحاولون يشوهوووون صورة الحكومة وال سعود بذكر سيئاتهم فأنت اكيد بتكرهم وتصدق الفقيه وتحبه خاصه انه هناك بعض الفساد عند الامراء الشبان خاصه لكن الفقيه والله اعلم قد يكون يبالغ ويقول كلااام غير موثووووق هذا والله اعلم
      ---

      سلااااام


    13. #28
      التسجيل
      21-05-2004
      الدولة
      المملكه العربيه السعوديه
      المشاركات
      1,065
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فشل كبير لمظاهرة الزحف الكبير في السعودية

      كله يا شباب ينبلع بس يوم الخميس كنت انا وواحد من الشباب قاعدين بقهوه هو مزرعه كبيره ومئجرين خيم احنا عندنا وحده مركبين فيها دش قلنا خلنا نحط الأصلاح نشوف وش عاملين


      بصراحه شطح علينا شطحه مي صاحيه يقوللون ان 3 مليون شخص بيتظاهر منهم 50 الف واحد مدجج بلسلاح ويقولون بيحاصرون قصور الأمراء حفظهم الله (قابلني قال نحاصرهم)


      بصراجه المفروض سعد السفيه وتوماهوط و اللي مئيدينه يدخلون بغرفه ويولعوا بنفسهم


      قال مظاهرات قال يرجل دقية على اخويائي بلرياض يقولون ما سار شيء بس 4 اتظاهروا مشاء الله 4000


      على العموم هذا اذا دل على شيء يدل على وعي الشعب السعودي

      وبعدين هم يقولون في قبايل ايديتنا تلقاهم لا قبايل ولى غيرو تلقاهم صلبيين قال قبايل

      على العموم خلي ذا الكوكو كوكو كوووووووووكوووووووووووووو يقعد يتظاهر على راحته ويطلع كلام
      على راحته لأن ما بيسمعله الى السفهاء


      تحياتي





      مطلوب لاعبين S VS R 2007

    14. #29
      التسجيل
      30-11-2004
      المشاركات
      52
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فشل كبير لمظاهرة الزحف الكبير في السعودية

      الله لا يشتت شمل الاخوان في السعودية

      العالم يتجمع والمسلمين كل يوم يزداد شتاتهم

      غرتهم الدنيا

      لا اقول سوى الله المستعان

      اللهم احفظ امن بلاد المسلمين واجمعهم على قلب واحد ولا تشتت شملهم بالفتن
      إذا كنت من دولة الإمارات وترغب بشراء أي من مسلسلات الأنمي اطلبه عن طريق الايميل
      الدفع عن التسيلم والتوصيل مجاني

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •