أكيد توهم مسجلين في المنتدى، يقالك اللحين أنهم سيؤثرون علينا ، ولكن اقول لعبيد السفيه لا تتعبون نفسكم كلامكم كله بالأرض لا بيودي ولا بيجيب .
أكيد توهم مسجلين في المنتدى، يقالك اللحين أنهم سيؤثرون علينا ، ولكن اقول لعبيد السفيه لا تتعبون نفسكم كلامكم كله بالأرض لا بيودي ولا بيجيب .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRY NO RACE
كلنا عبيداً لله عز وجل
---------
القافلة تسير و الكلاب تنبح..
وكلها شكل بعضها , يعني الزبدة هي لأشخاص محدودين يسجلون بعضويات مختلفه لو فيه كشف IP او منع تكراره كان تورطو!غريبة ؟
معظم الردود الي تؤيد السفيه من أعضاء توهم مسجلين بالمنتدى ؟![]()
استغرب من منتدى كهذا يجعل السفهاء يكتبون فيه
Tomahawk
من انت ومن سعد الفقيه هذا
هل هو مزارع دجاج ام ماذا
شخص ساذج لايستطيع ادارة غرفه في البالتوك يفكر انه راح يستولي على دوله في يومين
اي تفكير هذا واي عقل في راسكم ايوها السفهاء
هذه صوره لكم في يوم زحفكم العظيم
كان شباب هذه البلاد لها بالمرصاد.
يوم الزحف كان مليء بالمصاعب والمداهمات
![]()
ويلكم ياسعد الفقيه ويا بن لادن من رب الحرمين نار جهنم سوف تحرقكم يا روؤس الفتن
كنت في الماضي اعشق بن لادن لكن حينما تطاول على بلدي ويحارب بلدي فلاعشق له ولا حب لها النار تحرقه هو ومن معه لعنت الله عليهم
![]()
نعم الوطن ونعم القاده اطالب ادارة المنتدى بطرد جميع السفهاء عبيد عبد الانجليزي السفيه المعتوه
شباب هدؤ الوضع شويبالعكس كلما أذيت خصمك , خصمك بيأذيك زيادة . فا خلوكم منصفين و ناصحين بطريقة أفضل من السب والشتم . الدين النصيحة
ليس العراك . شباب اليوم دخلت موقع الأصلاح أبشوف ردة فعل تخبطاتهم الي حصلت في الزحف الكبير , شاهدت المنتدى وقرأت بعض المواضيع الي كلها سب وشتيمة على العائلة الحاكمة و تمجيد للأعمال الأرهابية في الرياض . فالواقع غالبية مرتدي الأصلاح يمجودن العمليات الأرهابية سواء على رجال الأمن و الأجانب وغيرها . ألا القليل الذين يحاولن تغير في الغالبية أصحاب الفكر الضال . فتجد بعضهم يضع بعض الردود لجعل الحركة سلمية لا أجرامية .
المعادلة هي :
الفقية + مستنادت وقصص خرافية + أصحاب الفكر الضال + وقلة قليلة من المسالمين = حركة الأصلاح
نعم , فالغالبية منهم يمجدون ويمدحون أنفسهم و يجدون المبررات لي أي شي . مثال لتبرير أن الشرطة أعتقلت 4000 شخص منع المظاهرة من الحصول .أها غريبة أتصلت على أصحابي في الرياض وهم كانو قريبا من موقع الأحداث لم يرو أحد . و الأخبار أثبتت ذلك . فكيف الشرطة تعتقل 4000 بدون ماتحصل ضجة أو شي من هذا القبيل , معليش هذا كلام ما ينبلع
.
الزبدة هي أصحاب الفقية و الفكر الضال فيهم حاله نفسية متساوية ذكرها الدكتور العنقري في أحد مقالته تحليلا لأعترافات من أخوننا ألي ردو عن الفكر الضال . في هذا المقال يشرح عقلية هولاء الناس وكيف يتم تغذيتهم بالخرفات والخزعبلات الغير واقعية والدعوة للنصر و التناصر حتى لو كنت مهزومن ومدحورين . والكثير من سلبيتهم على المجتمع وكيفية علاجهم أيضا . ما طول عليكم أحط لكم المقال .
---------------
د. العنقري لـ «الرياض»: الشخصيات «السيكوباتية» تنقاد لمن يطوعها وتهوّل أعمالها
متابعة - محمد الغنيم
شدد مساعد مدير عام مركز أبحاث مكافحة الجريمة بوزارة الداخلية والكاتب والباحث الدكتور سلطان بن عبدالعزيز العنقري على أهمية أن يعي كل مواطن ما يضمره (الفكر المنحرف) من سوء وشر للمجتمع بأكمله حتى وإن لم يظهر ذلك جلياً.
وقال د. العنقري في تحليله لـ «الرياض» لمضامين ما تناولته اعترافات عدد من المطلوبين أمنياً التي بثها التلفزيون أمس من سجن الحاير إن المتابع الجيد لأقوال من تم التغرير بهم (بشكل عام) يجد أن لديهم انحرافاً في الشخصية يشخصه علماء النفس بالشخصية السيكوباتية أي الشخصية المنحرفة والتي عادة ما تُوصف بالشخصية الصعبة المراس والصعبة المعالجة في الوقت ذاته، وما يظهر من هذه الشخصية المنحرفة أنها تضرب بعرض الحائط بقيم وعادات وتقاليد وأعراف المجتمع والشخصية التي تعض اليد التي تمتد لمساعدتها المتمردة والثائرة والمعارضة لكل شيء التي لا تراعي حقوق الوالدين بطاعتهما أو لسلطة المجتمع والامتثال لأوامرها ونواهيها، والمحطمة والمدمرة لكل شيء يقع عليها نظرها وأيديها والعدوانية السادية التي تتلذذ بتعذيب الآخرين ونحرهم كالخراف والتي ترى أنها دائماً على حق وغيرها على باطل، التي تسعى لمصالحها ومكاسبها الشخصية وتتخلى عن القريب والصديق والزميل في أحلك الظروف والأوقات وفي الشخصية المنقادة والخانعة والخاضعة لكل شخص يشكلها ويطوعها في الوقت والمكان المناسبين والشخصية الخائنة وغير الموثوقة والتي تضحي بالآخرين من أجل المحافظة على انحرافها وتمردها وعدوانيتها التي تتبلور وتتشكل في سن صغيرة وعادة ما تصاحب فترة البلوغ وتستمر إلى ما بعد سن العشرين بسبب غياب أحد الأبوين أو كلاهما وفقدان رعايتهما وبخاصة الإهمال الذي يعتبر أحد الطرق الأربعة الخاطئة في التربية، إلى جانب التدليل الشديد والحماية الزائدة، والتسلط والقسوة، والحرمان.
ويواصل العنقري تحليله قائلاً لكي نترجم تلك الشخصية وفق أقوال من تحدثوا عبر التلفاز في فترات ماضية فنجد أن تلك الشخصيات لا تفرق بين الحلال والحرام، بل انها لا تعي تلك التفرقة، ولا تعرف معنى الحلال ولا معنى الحرام لسبب بسيط هو أن المؤمن إيماناً حقيقياً يردع أي شخص عاقل من الإضرار بناسه ومملتكاتهم ومصالح المجتمع العليا التي يجب عدم المساس بها مهما كانت المبررات والأهداف والدوافع لأن الدين الإسلامي يحافظ على الضرورات الخمس ألا وهي المحافظة على النفس والعرض والعقل والمال والدين تلك الضرورات الخمس تمنع وتردع أي شخص مؤمن من انتهاكها.
ويضيف أن الشعائر الدينية تمارس وفق أهوائهم وقت ما يشاؤون وبالطريقة التي يرون هم انها صحيحة وفق فتاوى من يفتي لهم كجمع أوقات الصلاة، وإهمال أدائها في أوقاتها المعلومة، وإهمال بل وترك من يصاب في عملياتهم الإرهابية المدمرة يحتضر دون مساعدته وإنقاذ حياته لكي يموت ميتة لا تحترم آدمية الشخص، في حين أنه بالإمكان إنقاذ حياته وذلك بتركه لمعالجته وتقديم الرعاية الصحية له لكي يحيا ويعيش ويأخذ حقوقه كمواطن وحكمه الشرعي العادل، إلى جانب أنهم يدفنون موتاهم بشكل (مهين وغير لائق) في أماكن نائية أو صحراوية وليس في المقابر المخصصة لدفن الموتى وهذا فيه انتهاك للاحكام الشرعية التي تحترم الميت وآدميته وحقه الشرعي في أن يدفن في مقابر المسلمين.
وعن هذه الشخصية يوضح العنقري أنها (تكبر) و(تبالغ) و(تهول) من الأعمال التي تقوم بها وترى أنها أعمال بطولية خارقة للعادة، على الرغم من سلبية تلك الأعمال المدمرة على الشخص نفسه وأسرته ومجتمعه، بل يتعدى ذلك إلى المبالغة في انهم جيش وفرق عسكرية وتنظيمات كبيرة، لا تعد ولا تحصى، في حين واقع الحال يقول انهم عبارة عن عصابة ومجموعات صغيرة متناثرة هنا وهناك، وهي عبارة عن خلايا سرية تعمل من تحت الأرض وليس من فوقها، لا يربط رابط إلا عند تنفيذ عملياتهم الإرهابية خوفاً من انكشافهم جميعاً، فهم نشبههم بعصابات تهريب وترويج المخدرات غير معروف تدرجها الهرمي التنظيمي الحركي، فعند اكتشاف شخص أو خلية فإنه من الصعب الوصول إلى بقية الأشخاص أو بقية الخلايا.
وأكد العنقري أن تلك الشخصيات المنحرفة هي شخصيات كاذبة ومنافقة ومراوغة ومفترية بحق نفسها وبحق الآخرين ومتقلبة ومحيرة، فاليوم تقول كلاماً وغداً تقول كلاماً آخر مناقضاً لما قالته في الأمس، فأحياناً يتبنون العمليات الإرهابية وتارة أخرى ينفون انهم قاموا بتلك العمليات، يحتار معهم من يتعامل معهم بل إن من يتعامل معهم يصاب بالإحباط أمام شخصية (سيكوباثية) ليس لها رأس وليس لها أساس.
ويحذر مساعد مدير عام مركز أبحاث مكافحة الجريمة في حديثه لـ «الرياض» من تلك الشخصيات المنحرفة مؤكداً انها لا تتردد في استخدام جميع وسائل التزوير والنصب والاحتيال والتزييف لتحقيق مآربها وأهدافها ومقاصدها المدمرة.
وقال انها تتعدى ذلك للتلاعب بأموال التبرعات التي تصل إليهم عن طريق استغلالها في تدمير كل شيء يقع بين أيديها بواسطة فتاوى غير شرعية لتبرير التصرفات والسلوكيات المرفوضة التي تصدر منهم من خلال خلايا صغيرة تعتمد أسلوب العصابات الذي يرتكز على إنزال أكبر قدر من التدمير والقتل في المجتمع بأقل خسائر ممكنة، وأيضاً بأقل أعداد ممكنة، ونظراً لعدم إمكانية تنفيذ عمليات إرهابية كبيرة لسهولة كشفها من قبل قوات الأمن التي اكتسبت خبرة كبيرة في التعامل معهم والتي انتقلت من مباشرة الأحداث بعد وقوعها إلى مباشرة الأحداث قبل وقوعها وهي ما تسمى «بالعمليات الاستباقية» أي قبل وقوع العمل الإجرامي، إلى جانب عامل مهم جداً ألا وهو وعي المواطن والمقيم واكتشافهما لهذا الفكر المنحرف المدمر ورفضه واحتجاجه على تلك الأعمال الهمجية التي أصبحت تستهدف أمنه واستقراره وممتلكاته وعيشته في مجتمعه ولذلك أصبح المواطن والمقيم هما عينا رجال الأمن اللتان توجههما لتلك الفئة المنحرفة وبالتالي أصبحت تلك الخلايا الإرهابية الصغيرة منكمشة تحت الأرض، وفي حالة نوم قد يطول وقد يقصر تتحين الفرص لإيقاع الأذى بنا في أي وقت، فنهجت نهجاً إجرامياً آخر تهدف منه تحسين سمعتها القبيحة بعد أن انكشفت نواياها السيئة الموجهة أصلاً للمجتمع فأخذت تستهدف الأبرياء المعاهدين من الأجانب في الأسواق والشوارع والمجمعات الدبلوماسية والسكنية لكي تقول لنا بفكرها المنحرف وبشخصياتها المريضة انها لا تستهدفنا أو ممتلككاتنا كمجتمع وإنما الأجانب الكفار وبالتالي فإن بإمكانها أن تضرب في أي وقت تشاء على الرغم من تضييق الخناق عليها من كل جانب، ولكن يجب أن لا نغفل عنها أو نسترخي أبداً لأن هدفنا جميعاً كمواطنين واضح وصريح وهو اجتثاثها من جذورها ولدينا القدرة الكاملة لاجتثاثها بتعاوننا وتكاتفنا كمواطنين ومقيمين مع أبطال المجتمع وحماته رجال الأمن الذين اثبتوا ويثبتون يوماً بعد يوم أن دماءهم الغالية ترخص من أجل الوطن وناسه وممتلكاته.
----------------
لأسف لدينا الكثير من العقليات هذي في مجتمعتنا و أغلبهم نجدهم في الأنترنت و مستحيل تجدهم في العامة
, آوأنا متأكد أن عندنا في المنتدى الكثير فيهم حالة "السيكوباتية" .
فأرجو من أصحاب الفقية قرأة هذا المقال العلمي الواقعي و ترك خزعبلاتهم و الحقد عنهم .
Name: Reekooz
Job : RDM75
Rank : 10, Bastok
Server : Caitsith
------------------------------------
هههههه حلوة ذي يوم الزحف الله لو اننا ظبان
خخخخخخخخخ ياخي تحس في ناس في المنتدى عقولهم غبية يصدقون تخاريف بن لادن والفقيه كان الله في عونهم وشفاهم الله
وحبيت اقول للفقيه وأشكاله المهبولة والله لن تؤثر علينا انت وشاكلتك وترى كل الي يأيدون الفقيه لديهم سوايق اجرام ومخدرات إلخ.......
وحنا لآل سعود دروع لأراضيه
وما اقول الا ان الله يحفظ بلدنا من الحاسدين
لا نقل هناك لعبة !!! بل قل هناك : متعة ، إثارة ، تحدي ، مغامرة قل هناك :ميتل جير
السلام عليكم
نحن لسنا عبيدن لاحد الا لرب العالمين
بعدين سعد السفيه يقول افعلوا كذا وكذا وانا المسؤل اذا حدث لكم شي؟؟؟!!!!!!!!!!
وانحن نقول له لو فيك خير ماكان طردناك من المملكه العربية السعودية
مداخلات::
اتصل احد السفها بسعد السفيه وقال له: ياسعد انا اريد ان اطلق عليك لقب خادم الحرمين الشريفين
فجاء رد السفيه الكبير :
ليس وقت هذه الالقاب لكن بعدين نحدد اللقب ....
وكائن السفيه الكبير مخطط ان يكون ملك للمملكة العربيه السعوديه ههههههههههههههه
والله ياسفية السفها واحد من هذه الحروف يطيح كتوفك ...
ههههههههههههه اذا كان الى تحركو ووقفو في وجه الظالمه والطغاة وواجهو زبانيتهم المدججين بالسلاح زواحف!
اجل وش تكونون انتم والخرفان المغمضه الى على شاكلتكم؟
يرجال خل عنك والله انهم ارجل واشرف منك ومن الي خلفوك
على الأقل هالضبان خلت الدولة تستدعي قوات خارجية(اردنيه) وتحشد جميع قواتها الفكرية
والعسكرية ضد مجموعه من الاشخاص الذين تصفهم بالضبان
لاكن صدق الى قال الكلـ... يلحق خناقه
ومايحلقه الا واحد من اثنين ياخروف مغمض او طفيلي متنفع يخاف بزوالهم يزول النعيم الى كان عايش فيه هو وشلته من دون الشعب
لذلك لافائده من الكلام مع ناس ربطو مصيرهم بمصير اسيادهم
وبأذن الله ستذهبون معهم الى مذبلة التاريخ عاجلاً ام اجلاً
اللهم اعز الأسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين
تم حذف جميع الردود المخالفه بما في ذلك ( الفكاهية + التي تحتوي على شتائم وسخرية قذيعه ) مع انذار اخير لجميع اصحابها .
بالأمس تجولت عند البلد و مقبرة امنا حوا ووو ... إلخ الأماكن اللي ذكرتها مزرعة فقيه و شركاه الوهميين
و الحمدلله ما كان في شي من اللي قاعد يقوله من تجمع و مظاهرات ، و رجال الأمن ما قصروا كانوا
حاضرين بهذه المناطق و الأمن مستقر
و الناس جالسة تشوف مصالحها و شغلها و ناس جالسة في القهاوي تعسل و تأرجل و تشرب قهوة تركي
يعني كلااااااااام فاضيييييييييي
اليوم خرجت من بيتي الساعة 12 ظهرا و رحت طريق المدينة شيكت على الإمارة و وزارة الداخلية و الحمدلله
مافي شي و رجال الأمن مرابطين هناك ، صحيح إنهم مو كثر من الخارج لكن أكيد مضبطين شغلهم من الداخل ...
و بعد صلاة الجمعة مباشرة رحت على مسجد الملك سعود و حصلت رجال الأمن مطوقين المنطقة و المسجد...
كا في تجمعات و لا شي ،،، اللهم إنه البيك كان زحمة <=== حسبته موقع التجمع و المظاهرات ^_^
خلاصة القول إنه سعد الفقيه طلع فقي و فكيك و مبزوط و ما عنده ما عند جدتي ...
جالس في بريطانيا يحلق شعر .... و يلحس ...... ولا أقولكم بلاش خلوني أحسن منه ...
و يقول كلام باطل في قناته قناة الإفساد و الهلاك و الفتن و النفاق ...
و الناس تعمت و انصمت ما سرت تسمع غير كلامه و فضلاته ...
أقوووول للشعب النايم صفوا سره على ريدان و البيك كالعادة و عبّوا كروشكم و ناموا في بيوتكم
و أقووول للورعان النايمن كمان خلوكم في سبيس تون و الدوري الياباني و شانل 2 أزين لكم و أصرف لكم
و آسف على الإطالة ...
أخوكم
ماذا تريد من فراخ وسفهاءالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة DARK FALCON
!!
Thx for Yoshimetsu
بالعكس يستحقون كل مايأتيهم!!المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائب مشرف المنتدى
ولا انت معهم؟؟![]()
Thx for Yoshimetsu
اقتباس من المراقب DARK FALCON:
و أقووول للورعان النايمن كمان خلوكم في سبيس تون و الدوري الياباني و شانل 2 أزين لكم و أصرف لكم
---------------
عيب عليك اخوي انت مراقب وتقول ذا الكلام اللحين خلنا من سبيس تون لكن الي يشاهد شنل 2 ويلعب دوري ياباني ورع اخوي تراك مشرف فاحترم نفسك انا في الثانويه واشوف شنل 2 واللعب دوري ياباني ومنب ورع على ما اظن!!؟
معليش اذا خرجت عن الموضوع بس انا كتبت ردي لانه بعد خالي وهو خلص من الجامعه وتخرج ويشوف شنل 2 ويلعب دوري ياباني فأنا ما ارضا لك انك تقول ورع لمن يفعلوا ذوك الاشياء فتأدب الله يصلحك يا مرااقب
--------
ام عن سغعد الفقيه وشلته والله ذووول يلحسووون المخ تقعد تسمع لكلاااامهم تصير معهم لانهم يحاولون يشوهوووون صورة الحكومة وال سعود بذكر سيئاتهم فأنت اكيد بتكرهم وتصدق الفقيه وتحبه خاصه انه هناك بعض الفساد عند الامراء الشبان خاصه لكن الفقيه والله اعلم قد يكون يبالغ ويقول كلااام غير موثووووق هذا والله اعلم
---
سلااااام
كله يا شباب ينبلع بس يوم الخميس كنت انا وواحد من الشباب قاعدين بقهوه هو مزرعه كبيره ومئجرين خيم احنا عندنا وحده مركبين فيها دش قلنا خلنا نحط الأصلاح نشوف وش عاملين
بصراحه شطح علينا شطحه مي صاحيه يقوللون ان 3 مليون شخص بيتظاهر منهم 50 الف واحد مدجج بلسلاح ويقولون بيحاصرون قصور الأمراء حفظهم الله (قابلني قال نحاصرهم)
بصراجه المفروض سعد السفيه وتوماهوطو اللي مئيدينه يدخلون بغرفه ويولعوا بنفسهم
![]()
قال مظاهرات قال يرجل دقية على اخويائي بلرياض يقولون ما سار شيء بس 4 اتظاهروامشاء الله 4000
على العموم هذا اذا دل على شيء يدل على وعي الشعب السعودي
وبعدين هم يقولون في قبايل ايديتنا تلقاهم لا قبايل ولى غيرو تلقاهم صلبيين قال قبايل![]()
على العموم خلي ذا الكوكو كوكو كوووووووووكوووووووووووووو يقعد يتظاهر على راحته ويطلع كلام
على راحته لأن ما بيسمعله الى السفهاء![]()
تحياتي![]()
مطلوب لاعبين S VS R 2007
الله لا يشتت شمل الاخوان في السعودية
العالم يتجمع والمسلمين كل يوم يزداد شتاتهم
غرتهم الدنيا
لا اقول سوى الله المستعان
اللهم احفظ امن بلاد المسلمين واجمعهم على قلب واحد ولا تشتت شملهم بالفتن
إذا كنت من دولة الإمارات وترغب بشراء أي من مسلسلات الأنمي اطلبه عن طريق الايميلالدفع عن التسيلم والتوصيل مجاني![]()