• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 47

    الموضوع: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

    1. #16
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      Q a T a R
      المشاركات
      1,107
      المواضيع
      110
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUPER TAILS
      بصراحه...مافي زعيم صعب كلهم سهلين....بس أعتقد الي كان صعب بالنسبه لي...هو العقرب..

      لان ساعتها ماكان عندي اسلحه كافيه...وطاقة الحياه ماتكفي...يعني كنت منكوب بمعنى الكلمه :shock22:

      بس الحمدلله..بعد فتره بسيطه تعديته ...
      وخلصت اللعبه وما واجهني زعيم صعب..حتى الاخير كان سهل جداً

      حسب وجهة نظري..ان الي ماشي باللعبه صح...ومظبط حاله...ومجهز الاسلحه...المناسبه للمكان المناسب...ويعرف كيف يستخدم الفلوس...ماراح يواجه صعوبه عند اي زعيم...وطبعاً المهاره تلعب دور في هالشيء
      اسف فهمت الموضوع غلط...فكرتك تقول اصعب زعيم...

      مممم...والله مافي وحش صعب مر علييي.....بس اعتقد...الوحش الي كان نايم على السرير...ولما اظربه يرجع مره ثاانيه...بس ماعليكم عرفت اتعامل مع هالاشكال :icon6: <<< بطل

    2. #17
      الصورة الرمزية Pika-Chu
      Pika-Chu غير متصل الفائز الثاني بمسابقة Mario Kart Wii
      التسجيل
      24-08-2003
      الدولة
      United Arab Emirates
      المشاركات
      1,182
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

      كل وحووووووووووشها سهلة و سخييييييييييفة
      اعتقد ان كراوزر هو الاصعب ... يلعوز وااايد ... لكنه بعتبر سهل و سخييييييييييف

      و شكرا

    3. #18
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      Q a T a R
      المشاركات
      1,107
      المواضيع
      110
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pokemon-pikachu
      كل وحووووووووووشها سهلة و سخييييييييييفة
      اعتقد ان كراوزر هو الاصعب ... يلعوز وااايد ... لكنه بعتبر سهل و سخييييييييييف

      و شكرا

      ما شاء الله عليك طالع بطل مثلي :AR15firin

    4. #19
      التسجيل
      13-08-2004
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      333
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: FoOoOoOoX

      مشاركة: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

      أنا غيرت رأيي عن انه الجينت هو أصعب وحش
      هلأ أنا اللي معقدني الREGENERATORS يخرب بيتهم مليييييقيييييييييييين
      VIVA BARCA

    5. #20
      التسجيل
      13-08-2004
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      333
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: FoOoOoOoX

      مشاركة: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

      أما الوحش اللي عجبني قتاله كان salazar
      للعب ضده حلو^_^
      VIVA BARCA

    6. #21
      التسجيل
      10-06-2001
      الدولة
      Jeddah
      المشاركات
      873
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

      مرحبا ..

      أول شيء لكل زعيم نقطة ضعف ( و إيجاد نقطة الضعف هي الأصعب ) أول ما تعرفها قول على الزعيم السلام ..

      بالنسبة لي أنا ما رح أقول أصعب زعيم .. رح أقول أفضل زعيم مر علي في اللعبة ..
      كراوزر .. هو أفضل زعيم مر علي في العبة .. اللعبة ضده كان في قمة الروعة .. كمان شخصيته حلوه ..

      و بصراحة كل الوحوش و الزعماء في هذا الجزء أفضل بمراحل من إلي قبلهم .. ما عدا طيب الذكر الـ( هنتر ) !!

      تحياتي ..
      Crest : EXTRA WHITENING

      (( كـرسـت لأسنان أكثر بياضاً .. ))

      ســـــر الإبـــتــســـامـــة الـــحـــلـــوة

    7. #22
      التسجيل
      13-08-2004
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      333
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: FoOoOoOoX

      Talking مشاركة: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

      بصراحة أخوي كلامك صحيح مية بالمية
      كراوسر أفضل زعيم لما لعبت معه عن جد حسيت بمتعة كبيرة و بعدين طريقة القتال معه جديدة
      مشكور أخوي على المشاركة
      و أنا هسه جتني فكرة
      شرايكم كل واحد يحط أغبى و حش مر عليه
      أنا بتكلم جد :vereymad:
      VIVA BARCA

    8. #23
      التسجيل
      25-05-2004
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      209
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

      اصعب وحش الي لازم اتجمده بعدين اطقه

      واسهل واحد رئيس القريه


      والاغبى سادلار


      Joaquin_19@hotmail.com

    9. #24
      التسجيل
      06-10-2004
      المشاركات
      82
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

      مشكور اخوي على الموضوع .... أصعب وحش العملاقين وأسهل وحش الزعيم الاخير بس بالصراحة اللعبة رهيبة وصعبة شوي :shock22: ...

      Super Jill

    10. #25
      التسجيل
      13-08-2004
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      333
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: FoOoOoOoX

      Talking مشاركة: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

      [QUOTE=Kilua]اصعب وحش الي لازم اتجمده بعدين اطقه
      مين هاد
      معلش ممكن توصفه أكثر أخوي
      لأن وصفك ما كان دقيق..واحد نحيت :confused2
      حياكي الله أختي Super Jill
      أنا ملاحظ ان الجميع متفق على انه أغبى وحش هو سادلر مع مرتبة الشرف
      و أن كمان متفق معاكم
      يا ريت نسمع آراء اخوانا بقية الأعضاء
      VIVA BARCA

    11. #26
      التسجيل
      25-05-2004
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      209
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

      والوحش الي يطلعلك بالمجاري لما سالازار يطيحك من فوق لي تحت .

      علشان اكون دقيق :vereymad: شفت الاثنين الحراس الي كله مع سالازار ؟ ؟ اي هذا واحد منهم وتحديدا الي كان لابس احمر .


      Joaquin_19@hotmail.com

    12. #27
      التسجيل
      13-08-2004
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      333
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: FoOoOoOoX

      Talking مشاركة: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

      هلأ فهمت عليك
      أنا توقعت انك بتتكلم عنه
      يا أخي اوصف كويس علشان أفهم كويس.. يعني معصب بس مو عارف كيف يعصب..
      مشكور أخوي كيلوا على المشاركة و التوضيح..شرايك بهالحكي؟؟ :icon6:
      بعرف أتكلم..صح؟؟
      VIVA BARCA

    13. #28
      التسجيل
      25-05-2004
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      209
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

      اخيرا فهمت علي


      Joaquin_19@hotmail.com

    14. #29
      التسجيل
      10-06-2001
      الدولة
      Jeddah
      المشاركات
      873
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

      أغبى وحش بدون منازع .. الضرير ( الأعمى ) .. لو كنت ألعب بأشلي كان هزمته ..
      Crest : EXTRA WHITENING

      (( كـرسـت لأسنان أكثر بياضاً .. ))

      ســـــر الإبـــتــســـامـــة الـــحـــلـــوة

    15. #30
      التسجيل
      13-08-2004
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      333
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: FoOoOoOoX

      مشاركة: شباب شرايكم...كل واحد يحط أصعب وحش مر عليه في اللعبة؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.VEGA
      أغبى وحش بدون منازع .. الضرير ( الأعمى ) .. لو كنت ألعب بأشلي كان هزمته ..
      بصراحة أنا متفق معاك في انه غبي حتى انه مو عارف وين الله حاطه
      كأنه شارب شغلة
      بس هو قوي
      VIVA BARCA

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •