مشكور عالموضوع الغريب![]()
و أنا عطري هو Ferrariقرشته شفّافة و مقطته فضّيه و ريحته قوية و حلوة و رجالية
![]()
و مع السلامة .
مشكور عالموضوع الغريب![]()
و أنا عطري هو Ferrariقرشته شفّافة و مقطته فضّيه و ريحته قوية و حلوة و رجالية
![]()
و مع السلامة .
يا رب تحفظ الـكـويـت
http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc
Chadبعدين عطري الحالي بوس إن موشن واللي هو عطر جيدا جداراااااااااااائع
وهناك بعض العطور الاخرى اللي تحتار بين حبها وكرههاعطر فرساتشي مان هو عطر ذو رائحة غريبة مميزة وهو من نوعية العطور إللي يا إما تعشقها أو تكرهها يعني مافيه حل وسط ، رائحته قريبة شوي من العطور العربية
مشكوووور أخوي
وعطرت الموضوع بقدومك العطر
ALcATRAZماشاء الله الموضوع ريحته واصلة لباب المنتدى من العطور هههههههههه![]()
العفوووو أخوي ونورت بمقدمكمشكوووووووووور على الموضوع الرايق...
لاتحرمنا منك![]()
bosson
ليه عندك حساسية ؟؟؟مع اني ما اتعطر كثير (( نصايح الدختور))
شفاك الله وعافاك مما ابتلاك
بالنسبة للساعات أبشر أخي ولا يهمكأشكرك عالموضوع الراائع ...يا أخي نزل عن الساعات والنظارات بعد
لكن النظارات انتظر شوي لين ما اجمع الموضوع الخاص بها
لا لا بل هذا bosson اللي ما قدرناه حق قدرههذا another_one اللي نعرفه![]()
تسلم حبيبي على المرور والمشاركة
Evil Gaara
ما غريب الا الشيطانمشكور عالموضوع الغريب![]()
![]()
تسلم على التواجد والافادة