وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صراحة كنت مار بالمنتدى الترفيهي...إلا واشوف اسمك.. :7: ..قلت أخيراً صار في ترفيه بالمنتدى
![]()
صراحة قصتك رائعة..^^ومميزة...من اسلوبك لسردها..واسلوب تعليقاتك عليها..![]()
$ تعليقات سريعة $
هههههههترى أنا ما ودّي أعاند الأستاذ ذا لأنو محترم على الرغم من إنو زلم من أزلام هتلر--والله صراحة حلوة هذي مرررة..
زلم من ازلام هتلر.. لا تكون مدرستكم تعذيب ولا شوووو...
![]()
ماشاء الله...كنت قاعد رجل على رجل ....>> خخخ ...في الحصة ذي .. آخذ راحتي.. أما باقي الحصص ..تلاقي عيوني على الأستاذ كذا : ...صراحة طالب مجتهد..أحييك على رووحك.المجتهدة..
![]()
في نهاية ردي صراحة اتمنى اني أكون قد نلت استحسان ردي...وإن شاء الله نشوف مشوارك في منتتدى الترفيهي....يابطيخة المنتدى..
![]()






























إلا واشوف اسمك.. :7: ..قلت أخيراً صار في ترفيه بالمنتدى
,,, تراك أحرجتني معاك و لبّكتني مش عارف كيف أرد ...
... يعني لازم تكون عيوني كذا على الأستاذ
في حصص الفيزياء و الكيمياء و الرياضيات و الحصص المهمة علشان أحافظ على معدلي و أتأسس تأسيس جيد و أحضر نفسي للسنة القادمة



و رح تشغلني عن المنتدى ..





