مشكورين ..
بس ممكن تقولوا انتوا الأولاد إذا عاكسوكم بنات مشان
ياخذوا البنات عبرة من العقوبات إلي عملتوهاللي بيعاكسوكم ..
مشكورين ..
بس ممكن تقولوا انتوا الأولاد إذا عاكسوكم بنات مشان
ياخذوا البنات عبرة من العقوبات إلي عملتوهاللي بيعاكسوكم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا شكرا على الموضوع
ثانيا احب ان اقول ان سجلي خالي من هذه الامور وان اجذر الشباب من هذه الامور ليس فقط
لانها ضد الاسلام
بل على كل شاب ان يفكر في اهله فما لايرضاه على اهل الناس لاترضاه
على بنات الناس
اشكرك على الموضوع
مشكووووووووووووووووووووووووووورة على الموضوع
مثل ماقالوا الشباب انا استخدم ايريال لذالك سجلي ناصع البياض !!![]()
![]()
is me شكلك مخربط بالكتابة.... البنات واقفين عند البيت ولا انت واقف عند بيتهم؟؟<<< امزح يالوسيم!!!![]()
طبعا الموظوع جميل جدا واتمنى من الجميع ان يذكروا مثل هل مواقف لانها تكون جميله وفيها العبره والابتسامهوانا بقصلكم قصة لد جيرننا الي صراحه كان احول اسمو صالح طبعا صالح مع احترامي لوا على انه مسكين وطيب حاول محاولى انه يغازل وحده بس صالح كان يسوق وهو يسوق غمزل لبنت الجيران ( المغازله على الطراز القديم ) وما شاف نفسه الى وهوا صادم في العامود وانتهة المغازله بحادث مروري طبعا مافي عاهات مستديمه الحمد لله
![]()
ما شاء الله
الاخ داخل بقوة
اذا ما تعرف تتحلى بآداب الحديث لا تشارك يكون افضل
و لا راح تجيك رفسة لبرع المنتدى![]()
^_^. المراقب ^_^.
التعديل الأخير تم بواسطة TEDUSE 1=BAGGIO ; 06-02-2005 الساعة 01:02 PM
SiSkooo
ما شالله سويتوا كل هالعرس عسب مغازلة وحدة .....عيل احنا شنقول اللي كل ما طلعنا من البيت قاموا يغازلون ويرقمون لا وبعد هالايام البنات صاروا يغازلون البنات والله حالة .....
jeddahgirl مشكوووووووورة واقولج ترا هذا شي عادي الا هي مرة وعدت على خير انتبهي في المرات القادة....وثااانكس يالغالية.......![]()
<<U r COOOOL
ههه..أنا ما بعاكس بنات أبدا .. بالعكس يمكن بتعاكس ما بعرف ليش![]()
![]()
هههه ..وشكرا أختي على الموضوع![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Prince Of Darkness ; 05-02-2005 الساعة 06:50 PM سبب آخر: تعديل بسيط ^_^
Prince Of Darkness
it's been a while !, really missing the old days
مشكوووووووووووورين..
وبأقولك يا dana_2005 أنا أدري أنا مثلك مش مصدقة..
ههههههههههههههههههه![]()
باااااااااااااااي![]()
ايش يعني بكزب ؟؟!!!المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana_2005
الله يسامحك
....آه بأكد لك من جديد : عمري ما عاكست بنت وكل صحابي وكل اللي بعرفوني شاهدين على هادا الكلام
![]()
ههههههه .. أنا قلت يمكن بتعاكس ... مش بتعاكس .. في فرق ..قصدي إني ما بعاكس بنات .. بالعكس بتصير مواقف إنو بنت بتحاول تلزق في و أنا مطنشهاالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana_2005
.. هيك يعني ..خخخ
بعدين ليش فاتحه معي تحقيق![]()
Prince Of Darkness
it's been a while !, really missing the old days
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prince Of Darkness
لا ما في حدا حكى عنك كزاب
طيب انت ما بتعاكس
طيب ما بتتفرج على بنوتة وحدة وازا قلت لأ
سوف اضربك ضربا مبرحا
لانو ما في ولا ولد ما بتفرجو عبنت
[/QUOTE]ههههههه .. أنا قلت يمكن بتعاكس ... مش بتعاكس .. في فرق ..قصدي إني ما بعاكس بنات .. بالعكس بتصير مواقف إنو بنت بتحاول تلزق في و أنا مطنشها.. هيك يعني ..خخخ
بعدين ليش فاتحه معي تحقيق[/QUOTE]
يعني في مشكلة عشان فاتحة تحقيق
لا عشان اكشفك صادق او كزاب
![]()
![]()
:vereymad:
اول شي اقوله ان الموضوع حلو بس انا اكيد احلى ههههههه![]()
ياحليلي
عمري ماعاكست بنت تدرون ليه ؟؟؟؟؟؟؟
لاني استحي وفيني خجل ماتتوقعونه
مايحتاج اطول![]()
مع السلامه
رفعتي ضغطي يا داناالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana_2005
![]()
شو دخل اللي بتحكي فيه بالموضوع !!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana_2005
أنا مش عارف ليش مستغربة !!!!!!!!!! .. يعني الشاب لازم يكون بعاكس بنات!!! ....صحيح إنو الأغلبية بتعاكس --- لكن الأغلبية مش الكل --- اعتبري 90% من الشباب بعاكسوا بنات
و 10% ما بعاكسوا ( احسبيني من جماعة العشرة بالميه
)
على العموم ..الموضوع عن المعاكسات مش موضوع " كرسي الاعتراف " ...وأنا بينت رأيي بالموضوع بكل صدق في 3 ردود .. فإزا بتحبي تصدقيني صدقينيو إزا ما بتحبي تصدقيني لا
تصدقيني ..هاد برجعلك![]()
Prince Of Darkness
it's been a while !, really missing the old days