مشكور على موضوعك الحلو
يا جيم كاري اقصد عليان عليك احلام خطيره
تقفى احلم كل يوم وتعال قلنا اتفقنا؟
انا العضو القديم(sagr70)
معانتي القديمه انا وخويي الشاب خالد الذي سرق منه3000مشاركه
وانا بس 1500.
اهم شي في العالم انو انشالله ماتتكرر الحركه هذي ؟!
ولكم مني اجمل تحيه.
على فكره تسلم عليكم حبيبتي الSKYLINE
بصراااحة قصة مرااااااااا حلوة لكن في أحلى بكثيييييييير لكن لازم تتطور هذي القصة
هذا رأي غوغو سوبر ساينس بصفته ماهرا في القصص
Thx A Y^^
قصة حلوة وجميلة وكويسة وممتازة ونبيك تزيدنا منها وشكرا’’’’
سلام عليكم
طيب عشانك طلبت الصراحة ......................ما أعجبتنياذا موعاجبكم ردو وقولو مو عاجبنا
بصراحة الفكرة تحتاج تعديل بس السيناريو يحتاج تغيير
..الخلاصة غير واضحة
بعدين كيف تقول نمت معها حتى بالمزح
مالها علاقة بالقصة أبدا لا من قريب ولا من بعيد
حتى حرف نداء البعيد والقريب اللي هو حرف الياء ما يزبط معهامسوي أنكت خخخخ
ورحنا الى شقتها ونمنا أنا معاها
arigatou anyway
التعديل الأخير تم بواسطة game addicted ; 06-05-2005 الساعة 05:53 AM
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
خخخخخخخخخخ والله قوصة رهيبة
![]()
كثر مناه يا ون لوف![]()
لن أنساكم
جيم كاري اجل خخخخخخخخخخخ
مشكورين حبايبي على الردود وتسلمو
ولله القصة حلوة
لكن مرة ثانية حاول تنام وحدك او اقفل الباب
عشان تكمل القصة ......وياليت كان المشهد كامل.
وشكرا