• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 24 من 24

    الموضوع: جيم كاري في الرياض

    1. #16
      التسجيل
      25-08-2004
      الدولة
      القصيم == الرس
      المشاركات
      4,297
      المواضيع
      115
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: جيم كاري في الرياض

      مشكور على موضوعك الحلو

    2. #17
      التسجيل
      07-03-2005
      الدولة
      مجرة درب التبانه
      المشاركات
      132
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: جيم كاري في الرياض

      يا جيم كاري اقصد عليان عليك احلام خطيره

      تقفى احلم كل يوم وتعال قلنا اتفقنا؟
      انا العضو القديم(sagr70)
      معانتي القديمه انا وخويي الشاب خالد الذي سرق منه3000مشاركه
      وانا بس 1500.
      اهم شي في العالم انو انشالله ماتتكرر الحركه هذي ؟!
      ولكم مني اجمل تحيه.
      على فكره تسلم عليكم حبيبتي الSKYLINE

    3. #18
      التسجيل
      26-01-2005
      الدولة
      KINGDOM HEARTS
      المشاركات
      826
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: جيم كاري في الرياض

      بصراااحة قصة مرااااااااا حلوة لكن في أحلى بكثيييييييير لكن لازم تتطور هذي القصة

      هذا رأي غوغو سوبر ساينس بصفته ماهرا في القصص


      Thx A Y^^



    4. #19
      الصورة الرمزية ABDULLAH750
      ABDULLAH750 غير متصل ( امــبراطــور الــتـــرفـيــهي )
      التسجيل
      04-01-2005
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      989
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: جيم كاري في الرياض

      قصة حلوة وجميلة وكويسة وممتازة ونبيك تزيدنا منها وشكرا ’’’’
      سلام عليكم

    5. #20
      التسجيل
      22-01-2005
      الدولة
      Kingdom of hearts
      المشاركات
      227
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool مشاركة: جيم كاري في الرياض

      اذا موعاجبكم ردو وقولو مو عاجبنا
      طيب عشانك طلبت الصراحة ......................ما أعجبتني

      بصراحة الفكرة تحتاج تعديل بس السيناريو يحتاج تغيير
      ..الخلاصة غير واضحة


      بعدين كيف تقول نمت معها حتى بالمزح
      مالها علاقة بالقصة أبدا لا من قريب ولا من بعيد
      حتى حرف نداء البعيد والقريب اللي هو حرف الياء ما يزبط معها مسوي أنكت خخخخ
      ورحنا الى شقتها ونمنا أنا معاها





      arigatou anyway
      التعديل الأخير تم بواسطة game addicted ; 06-05-2005 الساعة 05:53 AM
      سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم


    6. #21
      التسجيل
      26-01-2005
      المشاركات
      603
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: جيم كاري في الرياض

      خخخخخخخخخخ والله قوصة رهيبة

      كثر مناه يا ون لوف
      لن أنساكم


    7. #22
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      USA, NY
      المشاركات
      1,155
      المواضيع
      190
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: جيم كاري في الرياض

      جيم كاري اجل خخخخخخخخخخخ

    8. #23
      التسجيل
      31-08-2004
      الدولة
      in my room
      المشاركات
      1,103
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: جيم كاري في الرياض

      مشكورين حبايبي على الردود وتسلمو

    9. #24
      التسجيل
      22-11-2004
      الدولة
      oman
      المشاركات
      9
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: جيم كاري في الرياض

      ولله القصة حلوة
      لكن مرة ثانية حاول تنام وحدك او اقفل الباب
      عشان تكمل القصة ......وياليت كان المشهد كامل.
      وشكرا

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •