• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 57

    الموضوع: وصل عشره و كون ملك..!!!!

    1. #16
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      1,174
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصل عشره و كون ملك..!!!!

      أطلب من بشائر أنها تخرج من المنتدى الآن ؟؟؟
      هههههههه
      يالله اضغطي تسجيل الخروج
      عادك هنا


      باطلع بس الله يسامحك ما كنت اتوقع انك تكرهني

      بس بدخل المنتدى بعد ما اضغط تسجيل الخروج

      حرام عليك بكرة علي مدرسة خلني افرح فأخر يوم اجازة لي


      و انا أقووولها لا تطلعييين خليييج موجودة


      مشكورة حبيبتي بس هاذي قوانين اللعبة :sleeping1

      يلا مع السلامة
      5


    2. #17
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Yemen
      المشاركات
      9,775
      المواضيع
      426
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصل عشره و كون ملك..!!!!

      هذي هي القوانين

      والمرة الثانية طلبك مجاب يا بشائر

      6666666666666

    3. #18
      التسجيل
      22-01-2005
      الدولة
      الكويت الحبيبة
      المشاركات
      17
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصل عشره و كون ملك..!!!!

      أنا الحين بقولكم قصة الملك الظالم :

      كان اكو ملك طرد بشووورة من المنتدى لانه ملك ظالم و شرييير

      خلصت القصة .

      6

    4. #19
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Yemen
      المشاركات
      9,775
      المواضيع
      426
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصل عشره و كون ملك..!!!!

      هذي الذرة ضعيفة بالرياضيات

      علميها يا بشاير


      انا كنت 66666
      وانتي 77777
      يعني أنا الآن 8888888888


    5. #20
      التسجيل
      17-01-2005
      المشاركات
      14
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصل عشره و كون ملك..!!!!


      9999999999999999


      حلوووووو يا انذر ون
      وريهم

    6. #21
      التسجيل
      22-01-2005
      الدولة
      الكويت الحبيبة
      المشاركات
      17
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصل عشره و كون ملك..!!!!

      إذا أنا ضغيفة بالرياضيات عيل انت شنوووووووووو؟؟

      999

    7. #22
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Yemen
      المشاركات
      9,775
      المواضيع
      426
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصل عشره و كون ملك..!!!!

      10
      لانك ضعيفة بالرياضيات ومو كذا بس

      وكمان تعاندي وتنكري الحقيقة

      قررت أنا الملك أنذر ون هذا القرار

      اخرجي يا الذرة من المنتدى والآن
      ولا ترجعي لهذا الموضوع الا بكرة

      والله يعوض عليكي يا بشائر


      أنا حبيت بس أقلكم أن محاولاتكم أنتوا الثنتين فاشلة


      وانا لن أدخل هذي اللعبة بعد الآن
      يعني شوفوا واحد تصيرون عليه ملكات

    8. #23
      التسجيل
      22-01-2005
      الدولة
      الكويت الحبيبة
      المشاركات
      17
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصل عشره و كون ملك..!!!!

      لن أخرج يا أخ واحد ثاني

      لحظة لحظة ..

      أنت أنت يعني إنت مو الملك لأن الملك واحد ثاني يعني أنت مو أنت لأنك واحد ثاني
      يعني أنا ما قاعدة أكلمك قاعدة أكلم واحد ثاني

      يعني واحد ثاني غير الملك قالي طلعي و أنا مابي أطلع

    9. #24
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Yemen
      المشاركات
      9,775
      المواضيع
      426
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصل عشره و كون ملك..!!!!

      خلاص ما دامك خالفت القوانين صدقيني باخرب اللعبة >>>> ناوي توقيف انت ووجهك

      على راحتك

      11111111111

    10. #25
      التسجيل
      22-01-2005
      الدولة
      الكويت الحبيبة
      المشاركات
      17
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصل عشره و كون ملك..!!!!

      صراحة شايف فلم ذا مان ان ذا ايرون ماسك الملك شرير وي يأذي شعبة احنا ليش نطيعة

      نقطة بالسجن و نيييب ملك أخر غيره يشبهه بس مو اهوا

      أوكيي على قولتهم يور ماجستي

      222

    11. #26
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Yemen
      المشاركات
      9,775
      المواضيع
      426
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصل عشره و كون ملك..!!!!

      333333333333
      لهذي الدرجة ما يعجبكم انذ ون ؟؟؟

      أنا أحطك هذي المرة بالسجن

    12. #27
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      1,174
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصل عشره و كون ملك..!!!!

      انذر ون انت قلتلي اطلعي واظغطي تسجيل الخروج انا طلعت وظغط تسجيل الخروج ورجعت انت ما حدت كم ساعة ما ادخل المنتدى

      4


    13. #28
      التسجيل
      22-01-2005
      الدولة
      الكويت الحبيبة
      المشاركات
      17
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصل عشره و كون ملك..!!!!

      ليش تطردني
      تستاهل :vereymad:
      و الله انت خوووش ملك الله يعيين اللي بتحكمهم :shock22:
      ملك طاردنا و قاطنا بالسجن
      و ماني مطولة
      4444444
      و كا بعد ما خالفت امرك
      الحين بطلع :icon6:
      باي باي

    14. #29
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      1,174
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصل عشره و كون ملك..!!!!

      لا تخافين ذرة لما اخاذ رقم عشرة وصير الملكة برجعج

      واذا ما حافني الحض بشوفج بكرة

      6

    15. #30
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Yemen
      المشاركات
      9,775
      المواضيع
      426
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وصل عشره و كون ملك..!!!!

      777777777777777

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •