يا أخي هذيل موب مسلمين هذيل قتلة يقتلو السكان السالمين يعني ما لقو غير المدنيين ليش ما سارو يقتلو الجنو د الأمريكان بدال المدنيين اللي جايين يشتغلو من بلاد ثانية لمصلحة اللد اللي نازلين له بعد ما حطوا حياتهم تحت الباد اللي هم فيه..........................و بعدين ليش ما ساروا يدمروا القوات الأمريكية في السعودية بدال احوانه الشرطة المسلمين اللي مهمتهم حماية السكان المسالمين































