• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: إحباط (52) عملية إرهابية وقتل 92 إرهابياً

    1. #16
      التسجيل
      09-12-2004
      الدولة
      Tehran ,Qom in da past
      المشاركات
      44
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry مشاركة: إحباط (52) عملية إرهابية وقتل 92 إرهابياً

      يا أخي هذيل موب مسلمين هذيل قتلة يقتلو السكان السالمين يعني ما لقو غير المدنيين ليش ما سارو يقتلو الجنو د الأمريكان بدال المدنيين اللي جايين يشتغلو من بلاد ثانية لمصلحة اللد اللي نازلين له بعد ما حطوا حياتهم تحت الباد اللي هم فيه..........................و بعدين ليش ما ساروا يدمروا القوات الأمريكية في السعودية بدال احوانه الشرطة المسلمين اللي مهمتهم حماية السكان المسالمين

    2. #17
      التسجيل
      15-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      1,194
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحباط (52) عملية إرهابية وقتل 92 إرهابياً

      الله يكون في عون اخواننا في السعوديه ويصبرهم ...ويقوي قبضة الامن السعودي ...لاستدراك الموقف باسرع وقت

    3. #18
      التسجيل
      10-11-2004
      المشاركات
      37
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحباط (52) عملية إرهابية وقتل 92 إرهابياً

      هذا رد على بعض السفهاء
      الى(Perfect Chaos) اذا كنت بحاجة الى ان اعلمك الرياضيات فحياك الله ...
      اما اذا اردت التخيل فأنا لا اعطي دروساً في الخيال .....
      ثم لماذا لم تضع في البوم صورك صور العملاء المقتولين والامريكان.......

      اما انت يا(Imaj) الذي تعتبر حكومتك حكومه مسلمه فكفاك وهماً ><><><><><
      انها حكومة الطواغيت التي فتحت ابوابها للامريكان وبنت فيها قواعدهم العسكرية لكي تقصف البلاد المسلمة

      وانت يا(sniper-san) فيبدوا انك تفهم بالمقلوب .....فأنا لست مفتياً لا فتي في أمور المسلمين
      بل ان الامر واضح ..كوضوح الشمس فمن ساعد الامريكان فهو منهم ثم انا لم اقل ان دم المسلمين رخيص.

      قل لحكامك هذا الكلام .... يبعثون قوات الامن للدفاع عن الامريكان من عمليات المجاهدين
      اذاً فدم المسلمين عند الحكام رخيص


      اما انت يا(الغوريلا) فأن كان امر المسلمين والمجاهدين لا يهمك فلماذا تتدخل في المسلمين والمجاهدين

      اما انت يا (جـون سينا) فلو اراد المجاهدين قتل الطفلة عمداً لذهبوا الى المدارس وفجروها

      طبعا المفتي (ظبيان بن طفران) يفتي بأن المجاهدين ليسوا مسلمين

      ثم ان من يحمي القوات الامريكية هم الشرطة
      فاريد ان تجاوب على سؤالك بعدما اعطيتك هذا الدليل؟؟؟!!!!


      .................................................................................................... ......................................
      للاخوة المجاهدين اني اتأسف لاني تأخرت في الرد على بعض السفهاء
      والسبب في ذلك انني عندما كتبت الرد الذي كنت سابعثه البارحة
      ضغطت على زر شاهد اولاً
      ثم ضغطت على زر ارسال
      ثم تركت الجهاز وغادرت الى المنزل
      واذا بي اتفاجا اليوم بأن الرد لم ينزل على الصفحة
      فأعذروني ....يا مجاهدين

    4. #19
      التسجيل
      09-12-2004
      الدولة
      Tehran ,Qom in da past
      المشاركات
      44
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Arrow مشاركة: إحباط (52) عملية إرهابية وقتل 92 إرهابياً

      كيف يكونو مسلمين مادامو يقتلو مسلمين !؟ وبعدين الشرطة تحمي المواطنين وليس الأمركان واذا كان عندك دليل جيبه أما بالنسبة لتسميتك اياهم بالمسلمسن فمن يقتل مسلماّ فهو ليس بمسلم ثم أصلاَ لماذا لم يستهدفوا القواعد الأمريكية مثلاَ بدلا! من المجمعات السكنية؟!

    5. #20
      التسجيل
      05-09-2004
      المشاركات
      153
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحباط (52) عملية إرهابية وقتل 92 إرهابياً

      [Palestinian]كعمال, أنا لست مع العمليات ضد غير المسلمين في الدول الاسلامية, ولكن كجنود, العمليات مطلوبة, مثل نحر الكلب الامريكي الخبير بطائرات الاباتشي في السعودية, بول جونسون, أمثاله من الخنازير أعوان القتلة لازم قتلهم.


      هذا الكلام الصح
      عموما ...
      اللهم اهد من حاد عن الحق وأرجعه للأمة وأجعله لها ذخرا على أعدائها لا عليها ...
      اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا .. اللهم اهد ولاة أمرنا لما تحب وترضى وخذ بناصيتهم للبر والتقوى وأصلح لهم البطانة الصالحة ووفقهم لتسيير شؤون العباد على الوجه الذي يرضيك ...

    6. #21
      التسجيل
      21-05-2004
      الدولة
      المملكه العربيه السعوديه
      المشاركات
      1,065
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: إحباط (52) عملية إرهابية وقتل 92 إرهابياً

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجاهد-معان
      هذا رد على بعض السفهاء
      الى(Perfect Chaos) اذا كنت بحاجة الى ان اعلمك الرياضيات فحياك الله ...
      اما اذا اردت التخيل فأنا لا اعطي دروساً في الخيال .....
      ثم لماذا لم تضع في البوم صورك صور العملاء المقتولين والامريكان.......

      اما انت يا(Imaj) الذي تعتبر حكومتك حكومه مسلمه فكفاك وهماً ><><><><><
      انها حكومة الطواغيت التي فتحت ابوابها للامريكان وبنت فيها قواعدهم العسكرية لكي تقصف البلاد المسلمة

      وانت يا(sniper-san) فيبدوا انك تفهم بالمقلوب .....فأنا لست مفتياً لا فتي في أمور المسلمين
      بل ان الامر واضح ..كوضوح الشمس فمن ساعد الامريكان فهو منهم ثم انا لم اقل ان دم المسلمين رخيص.

      قل لحكامك هذا الكلام .... يبعثون قوات الامن للدفاع عن الامريكان من عمليات المجاهدين
      اذاً فدم المسلمين عند الحكام رخيص


      اما انت يا(الغوريلا) فأن كان امر المسلمين والمجاهدين لا يهمك فلماذا تتدخل في المسلمين والمجاهدين

      اما انت يا (جـون سينا) فلو اراد المجاهدين قتل الطفلة عمداً لذهبوا الى المدارس وفجروها

      طبعا المفتي (ظبيان بن طفران) يفتي بأن المجاهدين ليسوا مسلمين

      ثم ان من يحمي القوات الامريكية هم الشرطة
      فاريد ان تجاوب على سؤالك بعدما اعطيتك هذا الدليل؟؟؟!!!!


      .................................................................................................... ......................................
      للاخوة المجاهدين اني اتأسف لاني تأخرت في الرد على بعض السفهاء
      والسبب في ذلك انني عندما كتبت الرد الذي كنت سابعثه البارحة
      ضغطت على زر شاهد اولاً
      ثم ضغطت على زر ارسال
      ثم تركت الجهاز وغادرت الى المنزل
      واذا بي اتفاجا اليوم بأن الرد لم ينزل على الصفحة
      فأعذروني ....يا مجاهدين

      السلام عليكم


      اخوي وين قاعدين احنا ؟؟!!



      فوضى هي يعني بالله مبنى طويل عريض ما تتوقع انه بيكون فيه ولو طفل واحد

      الله بلعين ما شفناه بس بالعقل فهمناه

      هذا بصراحه ان دل على شيء يدل على غباء اللي مسميين نفسهم مجاهدين

      ما أقول الى رحم الله ابو بكر وعمر وعثمان وعلي


      ثم اخوي ما أدري تعرف انت ولى لا ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان راهن درعه عند جاره الكافر


      وكان جاره معروف برمي القاذورات على بيت الرسول فلمى مرض اتى الرسول وزاره


      ما أقول الى الله يهديك


      وانا مني مسامحهم زي ما قتلوا الأطفال اللي مالهم ذنب قاتلهم الله





      مطلوب لاعبين S VS R 2007

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •