شي طيب هذا لما دول العالم تتعترف فيها لانها من نفس مله الكفر نقوم احنا المسلمين اللي اسرائيل مستوطنه ارضنا نعترف فيها اي عقليه تملك انت عقليه الاسلام ام عقليه ......المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين
لا حول ولا قوة إلا بالله
شي طيب هذا لما دول العالم تتعترف فيها لانها من نفس مله الكفر نقوم احنا المسلمين اللي اسرائيل مستوطنه ارضنا نعترف فيها اي عقليه تملك انت عقليه الاسلام ام عقليه ......المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين
لا حول ولا قوة إلا بالله
ما نقص الا تكفر الاردنين والمغاربه والمصريين بعد كلهم هل جميعهم يحملون فكر ملة الكفر لا حول ولا قوة الا بالله من تفكيــــــــــــرك
msm
الشعب ماله شغل الحكومه هي من دخلته ولكن الشعب بيده الاعتراض لكن الشعب انقاد وراء الاغاني وغيره من البرامج المخزية والعارية من كلمه اسلام
الحكومة اخي العزيز هي نواة الشعب وفكر المجتمع وبها يتعاش الشعب بأكمله في دولته القائمه من خلال حكومته ويستدب الأمن والأمان والتعايش بسلام في أطار الدولة حتى لا تثار النزعه الطائفية او الفكرية او الحزبية التي قد تنعكس بشيء السلبي اتجاه الدولة من اراقة للدماء او النزاعات او انتشار البغضاء والعداء والحكومة بشكل عام تتمثل بأناس قائمين على فكر واعي منصب لمصلحة الشعب والدولة ..
msm
اب هذي أخوي أأيدك أناهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين
لا حول ولا قوة إلا بالله
انت تبي تدلخني بشغله انا مالي شغل فيها
ليش انت مو من العربالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب العاب
اسرائيل دولة قائمة لها سيادتها ومعاملاتها مع بقية الدول حال مثل حال بقية الدول بالعالم وتتعامل معها معظم الدول العربية مصر والمغرب والاردن ولها بعض الانشطة التجارية في مناطق متفرقة في الدول العربية والخليجية ... فلماذا الاستغراب ؟ وهل احد ينكر بأن أسرائيل ليست دولة قائمة هذا يناقض الواقع ؟
على اي اساس تعتبرها دولة قائمة
ارجو منك ان ان تزن كلامك وأن تستسمح اخوانك الفلسطينين علا كلامك البزيء هذا
وبالمناسبة انا وكل العرب نفتخر بمدينة دبي لكن لا نسامح سكانها و ولاة امورها اذا هم شطو عن طريق العروبة
السلام عليكم
ياجماعة منو قال هذا الكلام
تراه من المستحيلات
هذا شي مو مؤكد
وبعدين
![]()
ارتاحوا اضني اشاعات اصلن هذا مستحيل
مستحيل يااخواني
ومع السلامة
![]()
Finally I got PGR special Gamer Picture![]()
في ناس طفرونا من المنتدى , والجين روحهم طلعوا والله حالة
ليش تخرب على غيرك مادري !!
في البداية احب اقول ان دولة الامارات هي اكبر دولة مقاطعة للتعاملات الاسرائيلية وهي اللي مطلعة الشيب في راسهم
وهذا مش كلامي او كلام احصائية عربية.. بل هذا كلامهم هم المصدر
وترا هم اللي يحاولون بناء العلاقة وهم اللي جايين.. مش نحن
ثاني شي دام انه في حكومة لها سلطة على الارض القائمة عليها وعلى الشعب الموجودين في نطاق هالارض فهي تعتبر دولة قائمة لا محالة
وترا فتح سفارة لاي دولة صليبية مافيه فرق بينه وبين فتح سفارة لدولة يهودية
واذا ما كان بيدنا حيلة لازالة هالحكومة من الارض المغتصبة.. اللي كان المفروض رفضها من البداية مش بعد مرور 50 سنة.. واللي ما ندري وين كان اهلها وحكومتها قبل 50 سنة.. فما بيدنا حيلة غير انشاء علاقات دبلوماسية مع هالدولة المعترف فيها في المجتمع الدولي.. وهذا يعتبر حرص من حكومة الدولة على امن شعبه واستراره.. فمع الرفض الله يستر شو بتكون العاقبة.. حيث انه من العقل عدم الشد الزائد او الارخاء
وفي النهاية اقول هذا امر غير مؤكد.. وكل الكلام الموجود عبارة عن شائعات لا اكثر ولا اقل
نعم أنا أنكر وهذا ما يجب أن يفعله كل مسلم محب لله ورسوله ، و من يعترف بما يسمى دولة اسرائيل (من المسلمين) هو مجرد خائن لدينه ...وهل احد ينكر بأن أسرائيل ليست دولة قائمة هذا يناقض الواقع ؟
انها مهزلة هذه التي نراها ، الفلسطينيون يفاوضون الصهاينة على أرض هي في الأصل لهم.
يبدو أنك لا تفقه شيئا لا في (الدين) و لا السياسةوالله غريب امركم اسرائيل دولة قائمة وتتعامل معها أكبر دول العالم ومازال البعض ينكر وجودها ..
نعم للوحدة " الإسلامية " ولا للوحدة " العربية "
مااقول الا الله يلعن سايكس بيكو وتقسيمها للوطن العربي
كل واحد يشتم بالثاني وبدولة الثاني وعلى اي اساس على حدود وهمية يحكمها خونه نعم خونه
حتى لو كب عليك الفلوس وعيشك في غنى وترف فهذا مب دليل على صلاحه
اذا كان مستعد انه يضحي بجيرانك فوش ترجى منه خير
والي يقول ان الحكومه او الرئيس يجب اتباعها في كل شي لأنهم ادرى بمصلحه الشعب
فلو قالولك طب في النار بتطب فيها
جميع الحكومات العربية خائنه التي تطبع مع اسرائيل او تتعامل مع امريكا اكبر ممول لاسرائيل لتقتل المزيد من الفلسطينيين
ووالله ان دماء الفلسطينيين على رقاب حكام العرب
والسلام...
/////////////////////////////////////
/////////////////////////////////////
/////////////////////////////////////
السلام عليكم،المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [Palestinian]
الصراحة مزعجة و لكن لا بد منها لو كان المراد الوصول إلى حل مع الكيان الصهيوني و لكن مع وضع الدول العربية و الإسلامية هذه الأيام أقول لك بأن الدولة العبرية قائمة و سوف تضل كذلك لآلاف السنين إلا في حال إتحاد العرب كافة إتحادا حقيقيا عربا و عجما، مسلمين و غير مسلمين حتى نصبح دولتا عظمى و نفرض إحترام الغير لنا و هذا بطبيعة الحال أمر بعيد المنال في الوضع الراهن الذي نرى فيه تفشي الظلم و المحسوبية و القبلية و التطرف و الفساد و عدم إحترام الأديان الأخرى و المذاهب التي ينتمي لها العرب و المسلمين في العالم اليوم.
عندما يأتي هذا اليوم المنشود يصبح بإستطاعتنا حقا القضاء على ما يسمى إسرائيل لأنه بحكم العقل و الطبيعة لا يمكن لأي جسم غير متجانس العيش بجانب الجمع المتجانس، و سوف يأتي اليوم الذي سوف يصبح فيه اليهود في كيانهم أقلية و بحكم الديموقراطية التي يدعونها سوف تتلاشى كل ما هو ذو طبيعة يهودية و سوف تعود فلسطين دولة عربية من أقصى الشمال إلى الجنوب و كل هذا سوف يتم من غير سفك قطرة دم واحدة إن شاء الله تعالى.
و لكن قبل إمكانية حدوث كل هذا يجب علينا مراجعة الذات و إعادة كل حساباتنا منذ قرن من الزمان تقريبا و سوف نعرف ما حل بنا و لماذا إنهارت آخر دولنا العظمى التي كنا نحكم العالم بأسره من خلالها.
و الله ولي التوفيق.
الله يصبرنا ................
المشكلة في ناس على نياتهم وفي ناس بتستهبل ..................
بس الأكثر قهرا هو أن النوعين تفكيرهم مادي بحت ................. يتجاهل وجود قوة فوق هذا الكون واللي المفروض أنها هي القوة اللي نؤمن بها ......... وبالتالي هي اللتي يجب اتباعها وليس الدول العظمى .................
وبعدين الدول العظمى قعدت ترمي في مواطنيها في البحر واحد ورا الثاني، نقوم حنا نسوي نفس الشي؟؟؟
يا جماعه الخير افتحوا القرآن و لتروا من هم اليهود الذين تودون التطبيع معهم
ثانيآ الرسول صلى الله عليه وسلم بشر المؤمنين بالنصر على اليهود في الأراضي المقدسه لذلك انهيار اسرائيل مسأله وقت
فاسرائيل هذه الكلمه مصيرها الزوال والفناء
و محاولتهم التطبيع انما محاوله لاطاله أمد دولتهم الفانيه
و نهايتآ أتمنى الخبر يكون مجرد شائعه حتى لا يحدث ما لا تحمد عواقبه .