• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 39

    الموضوع: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

    1. #16
      التسجيل
      27-01-2005
      الدولة
      Q8
      المشاركات
      452
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين
      حاسب حكومتك وسلطتك الي بنفسها تتعرف بوجود اسرائيل كدولة يا الغشيم الحاسد ..

      دبي حارقه قلبك للمكانة والشهرة الي وصلتها في مختلف أنحاء العالم وتصرف شركات او أفراد تصرف راجع لهم في كسب أموالهم والمشاركة بها لا تعم على الأمارة أو جميع المتواجدين بالدولة ..

      والله غريب امركم اسرائيل دولة قائمة وتتعامل معها أكبر دول العالم ومازال البعض ينكر وجودها ..

      وأحب أضيف حكامنا على العين والرأس وهم ولاة أمونا وأتحتفظ بمصطلحاتك الخونه والعملاء لنفسك و موت من القهر راح نتبعهم وراح نأيد قرارتهم في أي شأن يتأخذون بالدولة ومنها فتح علاقات مع اسرائيل .
      شي طيب هذا لما دول العالم تتعترف فيها لانها من نفس مله الكفر نقوم احنا المسلمين اللي اسرائيل مستوطنه ارضنا نعترف فيها اي عقليه تملك انت عقليه الاسلام ام عقليه ......
      لا حول ولا قوة إلا بالله

    2. #17
      التسجيل
      22-06-2001
      الدولة
      دولة الإمارات العربية المتحدة- العين
      المشاركات
      242
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool مشاركة: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

      ما نقص الا تكفر الاردنين والمغاربه والمصريين بعد كلهم هل جميعهم يحملون فكر ملة الكفر لا حول ولا قوة الا بالله من تفكيــــــــــــرك
      msm

    3. #18
      التسجيل
      27-01-2005
      الدولة
      Q8
      المشاركات
      452
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

      الشعب ماله شغل الحكومه هي من دخلته ولكن الشعب بيده الاعتراض لكن الشعب انقاد وراء الاغاني وغيره من البرامج المخزية والعارية من كلمه اسلام

    4. #19
      التسجيل
      22-06-2001
      الدولة
      دولة الإمارات العربية المتحدة- العين
      المشاركات
      242
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile مشاركة: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

      الحكومة اخي العزيز هي نواة الشعب وفكر المجتمع وبها يتعاش الشعب بأكمله في دولته القائمه من خلال حكومته ويستدب الأمن والأمان والتعايش بسلام في أطار الدولة حتى لا تثار النزعه الطائفية او الفكرية او الحزبية التي قد تنعكس بشيء السلبي اتجاه الدولة من اراقة للدماء او النزاعات او انتشار البغضاء والعداء والحكومة بشكل عام تتمثل بأناس قائمين على فكر واعي منصب لمصلحة الشعب والدولة ..
      msm

    5. #20
      التسجيل
      13-02-2005
      الدولة
      وطني الحبيب الكويت
      المشاركات
      255
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile مشاركة: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين
      الحكومة اخي العزيز هي نواة الشعب وفكر المجتمع وبها يتعاش الشعب بأكمله في دولته القائمه من خلال حكومته ويستدب الأمن والأمان والتعايش بسلام في أطار الدولة حتى لا تثار النزعه الطائفية او الفكرية او الحزبية التي قد تنعكس بشيء السلبي اتجاه الدولة من اراقة للدماء او النزاعات او انتشار البغضاء والعداء والحكومة بشكل عام تتمثل بأناس قائمين على فكر واعي منصب لمصلحة الشعب والدولة ..
      اب هذي أخوي أأيدك أناه

    6. #21
      التسجيل
      27-01-2005
      الدولة
      Q8
      المشاركات
      452
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

      لا حول ولا قوة إلا بالله
      انت تبي تدلخني بشغله انا مالي شغل فيها

    7. #22
      التسجيل
      13-02-2005
      الدولة
      وطني الحبيب الكويت
      المشاركات
      255
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب العاب
      لا حول ولا قوة إلا بالله
      انت تبي تدلخني بشغله انا مالي شغل فيها
      ليش انت مو من العرب

    8. #23
      التسجيل
      24-01-2005
      المشاركات
      13
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

      اسرائيل دولة قائمة لها سيادتها ومعاملاتها مع بقية الدول حال مثل حال بقية الدول بالعالم وتتعامل معها معظم الدول العربية مصر والمغرب والاردن ولها بعض الانشطة التجارية في مناطق متفرقة في الدول العربية والخليجية ... فلماذا الاستغراب ؟ وهل احد ينكر بأن أسرائيل ليست دولة قائمة هذا يناقض الواقع ؟

      على اي اساس تعتبرها دولة قائمة
      ارجو منك ان ان تزن كلامك وأن تستسمح اخوانك الفلسطينين علا كلامك البزيء هذا
      وبالمناسبة انا وكل العرب نفتخر بمدينة دبي لكن لا نسامح سكانها و ولاة امورها اذا هم شطو عن طريق العروبة

    9. #24
      التسجيل
      01-09-2004
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      4,083
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: kestral musa3rd

      مشاركة: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

      السلام عليكم

      ياجماعة منو قال هذا الكلام
      تراه من المستحيلات

      هذا شي مو مؤكد
      وبعدين

      ارتاحوا اضني اشاعات اصلن هذا مستحيل
      مستحيل يااخواني

      ومع السلامة


      Finally I got PGR special Gamer Picture



      في ناس طفرونا من المنتدى , والجين روحهم طلعوا والله حالة
      ليش تخرب على غيرك مادري !!

    10. #25
      التسجيل
      26-09-2000
      الدولة
      دار (زايـــد) للأبد
      المشاركات
      54
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

      في البداية احب اقول ان دولة الامارات هي اكبر دولة مقاطعة للتعاملات الاسرائيلية وهي اللي مطلعة الشيب في راسهم
      وهذا مش كلامي او كلام احصائية عربية.. بل هذا كلامهم هم المصدر
      وترا هم اللي يحاولون بناء العلاقة وهم اللي جايين.. مش نحن

      ثاني شي دام انه في حكومة لها سلطة على الارض القائمة عليها وعلى الشعب الموجودين في نطاق هالارض فهي تعتبر دولة قائمة لا محالة
      وترا فتح سفارة لاي دولة صليبية مافيه فرق بينه وبين فتح سفارة لدولة يهودية
      واذا ما كان بيدنا حيلة لازالة هالحكومة من الارض المغتصبة.. اللي كان المفروض رفضها من البداية مش بعد مرور 50 سنة.. واللي ما ندري وين كان اهلها وحكومتها قبل 50 سنة.. فما بيدنا حيلة غير انشاء علاقات دبلوماسية مع هالدولة المعترف فيها في المجتمع الدولي.. وهذا يعتبر حرص من حكومة الدولة على امن شعبه واستراره.. فمع الرفض الله يستر شو بتكون العاقبة.. حيث انه من العقل عدم الشد الزائد او الارخاء

      وفي النهاية اقول هذا امر غير مؤكد.. وكل الكلام الموجود عبارة عن شائعات لا اكثر ولا اقل

    11. #26
      التسجيل
      25-04-2004
      الدولة
      الشــارقــة
      المشاركات
      289
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

      وهل احد ينكر بأن أسرائيل ليست دولة قائمة هذا يناقض الواقع ؟
      نعم أنا أنكر وهذا ما يجب أن يفعله كل مسلم محب لله ورسوله ، و من يعترف بما يسمى دولة اسرائيل (من المسلمين) هو مجرد خائن لدينه ...
      انها مهزلة هذه التي نراها ، الفلسطينيون يفاوضون الصهاينة على أرض هي في الأصل لهم.

      والله غريب امركم اسرائيل دولة قائمة وتتعامل معها أكبر دول العالم ومازال البعض ينكر وجودها ..
      يبدو أنك لا تفقه شيئا لا في (الدين) و لا السياسة
      نعم للوحدة " الإسلامية " ولا للوحدة " العربية "

    12. #27
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,097
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

      مااقول الا الله يلعن سايكس بيكو وتقسيمها للوطن العربي

      كل واحد يشتم بالثاني وبدولة الثاني وعلى اي اساس على حدود وهمية يحكمها خونه نعم خونه

      حتى لو كب عليك الفلوس وعيشك في غنى وترف فهذا مب دليل على صلاحه

      اذا كان مستعد انه يضحي بجيرانك فوش ترجى منه خير

      والي يقول ان الحكومه او الرئيس يجب اتباعها في كل شي لأنهم ادرى بمصلحه الشعب

      فلو قالولك طب في النار بتطب فيها

      جميع الحكومات العربية خائنه التي تطبع مع اسرائيل او تتعامل مع امريكا اكبر ممول لاسرائيل لتقتل المزيد من الفلسطينيين

      ووالله ان دماء الفلسطينيين على رقاب حكام العرب

      والسلام...
      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////

    13. #28
      التسجيل
      12-02-2005
      المشاركات
      29
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [Palestinian]
      والله انك ما تستحي على وجهك, ولولا أخلاقي لرديت عليك باللي يليق فيك وفي أمثالك...

      ان شاء الله سندمر اسرائيل وكلابها من العملاء اللي قاموا بالتطبيع معها....

      أما الواقع, فاسرائيل قائمة, هذا نعرفه لغاية واحدة وهي انه علينا تدميرها, وليس انه يمكننا التعامل معها كدولة, فهي محتل وليست دولة....

      لا والله ما نستغرب حكامك الخونة يتعاملوا مع اسرائيل, الله يرحم الشيخ زايد, ما صدقوا مات وبدؤوا الحركة....في دبي, اللي أصبحت مركز الدعارة والسفور والهرج في الشرق الاوسط, بدل ما يبنوا مصانع حقيقية صاروا يوزعوا الذهب على الحمقى اللي يشتركوا في هالقمار....
      السلام عليكم،

      الصراحة مزعجة و لكن لا بد منها لو كان المراد الوصول إلى حل مع الكيان الصهيوني و لكن مع وضع الدول العربية و الإسلامية هذه الأيام أقول لك بأن الدولة العبرية قائمة و سوف تضل كذلك لآلاف السنين إلا في حال إتحاد العرب كافة إتحادا حقيقيا عربا و عجما، مسلمين و غير مسلمين حتى نصبح دولتا عظمى و نفرض إحترام الغير لنا و هذا بطبيعة الحال أمر بعيد المنال في الوضع الراهن الذي نرى فيه تفشي الظلم و المحسوبية و القبلية و التطرف و الفساد و عدم إحترام الأديان الأخرى و المذاهب التي ينتمي لها العرب و المسلمين في العالم اليوم.

      عندما يأتي هذا اليوم المنشود يصبح بإستطاعتنا حقا القضاء على ما يسمى إسرائيل لأنه بحكم العقل و الطبيعة لا يمكن لأي جسم غير متجانس العيش بجانب الجمع المتجانس، و سوف يأتي اليوم الذي سوف يصبح فيه اليهود في كيانهم أقلية و بحكم الديموقراطية التي يدعونها سوف تتلاشى كل ما هو ذو طبيعة يهودية و سوف تعود فلسطين دولة عربية من أقصى الشمال إلى الجنوب و كل هذا سوف يتم من غير سفك قطرة دم واحدة إن شاء الله تعالى.

      و لكن قبل إمكانية حدوث كل هذا يجب علينا مراجعة الذات و إعادة كل حساباتنا منذ قرن من الزمان تقريبا و سوف نعرف ما حل بنا و لماذا إنهارت آخر دولنا العظمى التي كنا نحكم العالم بأسره من خلالها.

      و الله ولي التوفيق.

    14. #29
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      <=^=^==^=^=>
      المشاركات
      7,688
      المواضيع
      1537
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

      الله يصبرنا ................
      المشكلة في ناس على نياتهم وفي ناس بتستهبل ..................
      بس الأكثر قهرا هو أن النوعين تفكيرهم مادي بحت ................. يتجاهل وجود قوة فوق هذا الكون واللي المفروض أنها هي القوة اللي نؤمن بها ......... وبالتالي هي اللتي يجب اتباعها وليس الدول العظمى .................

      وبعدين الدول العظمى قعدت ترمي في مواطنيها في البحر واحد ورا الثاني، نقوم حنا نسوي نفس الشي؟؟؟

    15. #30
      التسجيل
      21-12-2004
      الدولة
      محل الإقامة
      المشاركات
      1,782
      المواضيع
      214
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: انباء عن فتح سفاره اسرائيليه في الامارات

      يا جماعه الخير افتحوا القرآن و لتروا من هم اليهود الذين تودون التطبيع معهم

      ثانيآ الرسول صلى الله عليه وسلم بشر المؤمنين بالنصر على اليهود في الأراضي المقدسه لذلك انهيار اسرائيل مسأله وقت

      فاسرائيل هذه الكلمه مصيرها الزوال والفناء

      و محاولتهم التطبيع انما محاوله لاطاله أمد دولتهم الفانيه

      و نهايتآ أتمنى الخبر يكون مجرد شائعه حتى لا يحدث ما لا تحمد عواقبه .

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •