• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 65

    الموضوع: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

    1. #16
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      مشاركة: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaStOrK
      ايش عائلتك ؟؟

      تدرس؟؟ ادا تدرس في وين وويش تخصصك ؟

      وفي وين عايش ؟

      وسلامتك عيني ..
      إيه نعم ادرس , ثاني ثانوي علمي .. ..


      عايش في الخبر ..

    2. #17
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      مشاركة: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدوء المزعج
      اولا نشكر الاخ رحال على الموضوع



      ثانيا الاسئله :>>>>>>>>>>>>اقول ذاكرت ههههههههههههه


      السؤال الاول :

      ايش افضل رابطة انديه في هذا المنتدى؟

      السؤال الثاني:
      ايش نوع جوالك ؟




      وشكرا

      المذاكرة لاحقين عليها .. ..

      أفضل رابطة هي رابطة الريال ..

      جوالي هو 6630

    3. #18
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      مشاركة: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.smith
      مشكور حبيب قلبي رحال على هالموضوع الرائع

      والشيق وعن مين عن حبيب قلبنا كلنا ريتامو

      بس ابسال مراقبنا العزيز

      اذا عندك اي خبر عن مراقبنا الاخر دينيلسون الي اختفى ياليت تقولنا

      بس هذا سؤالي

      ومشكورين
      لا علم لي .. لكني أعتقد أنها فترة ملل من النت وبيرجع إن شاء الله ..

    4. #19
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      مشاركة: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

      1- اسمك الحقيقي ؟(مع اللقب)

      ريـان ..

      2- مارأيك بفريق تشيلسي ؟

      الأفضل على الساحة الأوروبية الآن ..


      3- ماتوقعاتك لمباراة ارسنال وبايرن ميونيخ ؟

      فوز الأرسنال بإذن الله ..

    5. #20
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      مشاركة: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Layth
      مؤقتا عندي سؤال واحد

      انت وينك وليش ما بترد على اسئلة الشباب ؟
      كنت نايم ..

    6. #21
      التسجيل
      25-12-2004
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      863
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

      اشكرك على الاجوبه


    7. #22
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      مشاركة: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

      توقعك لمباراة
      برشلونة × تشيلسي
      ابغى رقم مو تحليل
      2-0 للبارسا في النوكامب
      1-1 في الستامفورد بريدج

      من تتوقع يفوز بدوري ابطال اوروبا؟؟؟
      الإنتر

    8. #23
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      مشاركة: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

      ادري انك ماتقصدني

      بس كنت حاب اسال هل فعلا ريتامو غامدي

      ههههههههه والله وطلع غامدي

      حيا الله اهل الدغابيس

      لاتزعل تراني زيك
      أنا من حـائـل يعني مو غامدي ..

    9. #24
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      جدة ام الرخا والشدة
      المشاركات
      4,061
      المواضيع
      700
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

      اشكرك على الردود

    10. #25
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      J e dd a h
      المشاركات
      2,623
      المواضيع
      162
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile مشاركة: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

      1- تكتب بيدك اليمين ولا اليسار ؟
      2- ليه تحب هذا اللون ؟
      3- تحب نادي ليفربول؟
      3-لو لعب مان يونايتد واليوفي مين تشجع ؟
      4- ايش رأيك بهؤلاء اللاعبين : ريو فيردناد- لامبارد - قرافسين -ميدو - اوين ؟
      5- مين افضل تيري هنري ولا شيفا ؟
      و سلامتك
      وشكرا رحال على الموضوع

      Curtain Call

    11. #26
      التسجيل
      25-08-2004
      الدولة
      القصيم == الرس
      المشاركات
      4,297
      المواضيع
      115
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

      مشكور على الموضوع

      والسؤال هو التالي



      وصفلي شعورك بعد خسارة ارسنال من المان

    12. #27
      التسجيل
      20-01-2004
      الدولة
      سعودي عريبيا
      المشاركات
      2,726
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

      هلا بمراقبنا الدب ريان

      السوال الاول
      وش رايك ب سامي الجابر هاليومين؟

      السوال الثاني
      تحبني ولا لا ووش رايك في كعضو؟


      السوال الثالث
      تتوقع الهلال بيفوز بالدوري هالسنة؟

      السوال الرابع
      وش النادي السعودي اللي تشجعه؟

      يلا رد على اسالتي يادوب>>>>>> مطيح الميانه الاخ
      يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـ
      الله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـ
      اي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـ
      ياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـ
      انا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـ
      ادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـ
      ياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـ
      مدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـ
      الماسنجر
      the_mooon15@hotmail.com

    13. #28
      التسجيل
      02-10-2004
      الدولة
      in your heart
      المشاركات
      2,132
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rytamu

      1) اتحبني ؟!!

      أكيد ..

      روول ( is me)

      مكسب للمنتدى صراحةً ..



      احرجتني اخوي خلاص مابدش المنتدى الا بعد اسبوع

      9)
      شو رأيك في توقيعي ؟

      ممتاز وغريب كونك مانشستراوي ..


      مانشستراوي بس ما متعصب اعترف باللعب الحلو

      وآسف على الاطالة

      خذ راحتك ..
      جنيت على نفسك اتريه علي شوي
      لأني محضر لك اسئلة دسمه ثانية

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nistelrooy

      وصفلي شعورك بعد خسارة ارسنال من المان
      قلنه من غير احراج
      I'm back to agheth

    14. #29
      التسجيل
      19-07-2003
      الدولة
      ميازا-برنابيو
      المشاركات
      6,138
      المواضيع
      114
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

      كم من الوقت بتقضيه بالمنتدى كل يوم يا حلو ؟

      بتحاول انك تقرأ كل المواضيع بصفتك مراقب ولا بتطنش احيانا ؟

      شو شعورك ناحية اخونا نستلروي بس السؤال تبع الارسنال والمان ؟ ملعوبه صح ؟


      ........................................................

      I will miss you all


    15. #30
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      مشاركة: (.. مقابلة مــع المراقب القديــر Rytamu ..)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lampard
      1- تكتب بيدك اليمين ولا اليسار ؟
      2- ليه تحب هذا اللون ؟
      3- تحب نادي ليفربول؟
      3-لو لعب مان يونايتد واليوفي مين تشجع ؟
      4- ايش رأيك بهؤلاء اللاعبين : ريو فيردناد- لامبارد - قرافسين -ميدو - اوين ؟
      5- مين افضل تيري هنري ولا شيفا ؟

      و سلامتك

      وشكرا رحال على الموضوع

      1- باليمين

      2- كنت استخدم هاللون قبل سنة ونص وعجبني وتعودت عليه ..

      3- إيه أحبه [ أول نادي أشجعه ]

      4- أشجع اليوفي بسبب حبي للكالشيو , لكني أشجع المان في مباريات أخرى ..

      5- ريو : من أفضل المدافعين بالعالم ويعطي الراحة لخط الدفاع وصاحب بينة جسمانية رائعة ..
      لامبارد : مايسترو خط الوسط في تشلسي وهو القلب النابض للفريق
      غرافسين : ما كنت أتابعه كثير لكنه صاحب مجهود خارق
      ميدو : هداف مميز وصاحب بنية جسمانية رائعة أتمنى له التوفيق
      أوين : لم أرى منه الشيء الكثير ولكن يبقى مهاجم مُرعب

      6- هنري

    صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •