المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaStOrK
إيه نعم ادرس , ثاني ثانوي علمي ....
عايش في الخبر ..![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaStOrK
إيه نعم ادرس , ثاني ثانوي علمي ....
عايش في الخبر ..![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدوء المزعج
المذاكرة لاحقين عليها ....
أفضل رابطة هي رابطة الريال ..
جوالي هو 6630
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.smith
لا علم لي .. لكني أعتقد أنها فترة ملل من النت وبيرجع إن شاء الله ..![]()
1- اسمك الحقيقي ؟(مع اللقب)
ريـان ..
2- مارأيك بفريق تشيلسي ؟
الأفضل على الساحة الأوروبية الآن ..
3- ماتوقعاتك لمباراة ارسنال وبايرن ميونيخ ؟
فوز الأرسنال بإذن الله ..![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Layth
كنت نايم ..![]()
2-0 للبارسا في النوكامبتوقعك لمباراة
برشلونة × تشيلسي
ابغى رقم مو تحليل
1-1 في الستامفورد بريدج
الإنترمن تتوقع يفوز بدوري ابطال اوروبا؟؟؟
ادري انك ماتقصدني
بس كنت حاب اسال هل فعلا ريتامو غامدي
ههههههههه والله وطلع غامدي
حيا الله اهل الدغابيس
لاتزعل تراني زيكأنا من حـائـل يعني مو غامدي ..![]()
اشكرك على الردود
1- تكتب بيدك اليمين ولا اليسار ؟2- ليه تحب هذا اللون ؟3- تحب نادي ليفربول؟3-لو لعب مان يونايتد واليوفي مين تشجع ؟4- ايش رأيك بهؤلاء اللاعبين : ريو فيردناد- لامبارد - قرافسين -ميدو - اوين ؟5- مين افضل تيري هنري ولا شيفا ؟و سلامتكوشكرا رحال على الموضوع
Curtain Call
مشكور على الموضوع
والسؤال هو التالي
وصفلي شعورك بعد خسارة ارسنال من المان
هلا بمراقبنا الدب ريان
السوال الاول
وش رايك ب سامي الجابر هاليومين؟
السوال الثاني
تحبني ولا لا ووش رايك في كعضو؟
السوال الثالث
تتوقع الهلال بيفوز بالدوري هالسنة؟
السوال الرابع
وش النادي السعودي اللي تشجعه؟
يلا رد على اسالتي يادوب>>>>>> مطيح الميانه الاخ
![]()
يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـالله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـاي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـانا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـمدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـالماسنجرthe_mooon15@hotmail.com
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rytamu
احرجتني اخويخلاص مابدش المنتدى الا بعد اسبوع
![]()
9)شو رأيك في توقيعي ؟
ممتاز وغريب كونك مانشستراوي ..
مانشستراوي بس ما متعصب اعترف باللعب الحلو![]()
جنيت على نفسك اتريه علي شويوآسف على الاطالة![]()
خذ راحتك ..![]()
لأني محضر لك اسئلة دسمه ثانية![]()
![]()
قلنه من غير احراجالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nistelrooy
![]()
![]()
I'm back to agheth
كم من الوقت بتقضيه بالمنتدى كل يوم يا حلو؟
بتحاول انك تقرأ كل المواضيع بصفتك مراقب ولا بتطنش احيانا؟
شو شعورك ناحية اخونا نستلروي بس السؤال تبع الارسنال والمان ؟ ملعوبه صح؟
............................
............................
I will miss you all
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lampard
1- باليمين
2- كنت استخدم هاللون قبل سنة ونص وعجبني وتعودت عليه ..
3- إيه أحبه [ أول نادي أشجعه ]
4- أشجع اليوفي بسبب حبي للكالشيو , لكني أشجع المان في مباريات أخرى ..
5- ريو : من أفضل المدافعين بالعالم ويعطي الراحة لخط الدفاع وصاحب بينة جسمانية رائعة ..
لامبارد : مايسترو خط الوسط في تشلسي وهو القلب النابض للفريق
غرافسين : ما كنت أتابعه كثير لكنه صاحب مجهود خارق
ميدو : هداف مميز وصاحب بنية جسمانية رائعة أتمنى له التوفيق
أوين : لم أرى منه الشيء الكثير ولكن يبقى مهاجم مُرعب
6- هنري