• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 37

    الموضوع: نرد الصاع صاعين ...

    1. #16
      الصورة الرمزية Nnoshah
      Nnoshah غير متصل الفائز الاول بمسابقه تصميم بطاقه النجاح
      رايق
       
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      ~*¤ô§ô¤*~دار ينبض بحب زايد~*¤ô§ô¤*~
      المشاركات
      4,770
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      مشكوووووووورين عالردود الحلوه
      بس
      وينهم اصحاب الصور
      شكلهم شردوا مره وحده ما في رجعه
      يوم شافوا صورهم
      مشكوووور اخوي تيديوس لانك حطيت الصور
      في المرفقات ما قصرت تسلم
      بس تدري كنت بحط صوره حقك بعد بس ما حطيت
      حظك


      . . .
      Let us be grateful to people who make us happy
      They are the charming gardeners who make our souls blossom


    2. #17
      التسجيل
      21-02-2005
      الدولة
      عالم الفوتوشب
      المشاركات
      167
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      اختي أكيد أنتي نسيتيني
      ولا



      Wolf Man 1
      تحياتي...

    3. #18
      التسجيل
      15-11-2004
      الدولة
      في المقابر أدور على جثث ,,, والله سوق الجثث نايم هاليومين ,,, نبغى متطوعين >>> لله يا محسنين خخخخخخ
      المشاركات
      1,435
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      اها
      يعني انتم أعلنتم الحرب العنيفة ها
      هذي صورتي انا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! >>>>>> بس بتحط كم علامة تعجب انت
      بس ما ظنيت انه الأولاد شردوا وما عاش اللي يخليهم يشردون
      صورتك انتي وبنات المنتدى بتجيني قريبا بالفاكس ووقتها بنشوف من انتقامه أقوى
      ===============
      مداخلة سريعة : عجبتني صورة ساندر
      ===============
      مشكورة على مثل هذي المواضيع لأنها هي اللي تنشط المنتدى الترفيهي
      وبالتوفيق في اللي جاي
      لما ركلني أحدهم من الخلف


      زاد تأكدي أنني بالمقدمة"
      =============





      نظرا لظروف طارئة
      و مشاكل لا تنتهي
      و ضغوط كثيرة > <"
      فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
      بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
      بس قد تطول المدة



    4. #19
      التسجيل
      27-04-2003
      الدولة
      للأسف ضعت في العالم
      المشاركات
      1,889
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      مثل ما قتلج صاعين و أنا برده بثلاثه




      فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك


      وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك


      و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك


      الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك




    5. #20
      التسجيل
      03-01-2005
      الدولة
      Disconnected><
      المشاركات
      2,489
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      لووووووووووووووووووووووووووووووول
      و الله بردتي قلوبنا فيهم
      يستاهلوا
      بالذات
      ام ام <<<<<<:smashfrea

      هيردي <<<<<<<<<<:rocketwho

      از مي<< مع انه مو مرره شرير

      بس عشان يفكنا من الغرور حقه
      بس اقولك حاجه بيني و بينك
      حرام في ناس مالهم ذنب:
      مستر كووول
      انذر ون
      ساندر
      ما اشوفهم يهاجمونا كتير
      بس عارفه
      احسن عشان الكل ياخذ عظه و عبرة
      و ما عاد يفكروا انهم يمقلبونا
      لآخر عمرهم




      سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله أكبر
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    6. #21
      التسجيل
      09-09-2003
      الدولة
      مكة المكرمة - Medical Student
      المشاركات
      18,300
      المواضيع
      643
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      يالطيف وش هالصور أعوذ بالله >< ..
      لكن وين صورتي ..؟ ..؟.



      للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
      Out of order since 2005 ..
      Dr. Mustafa, MBBS Intern.

    7. #22
      التسجيل
      22-09-2004
      المشاركات
      969
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      وييييييي
      هذا الخال تقولين عنه انا
      كذبت يداك ياقر .... تعرفينها عاد

      المكاوية : is me ماراح يفكك من غروره ياناقة >>>> فضحك هيردي في موضوعه

      هه
      موضوع بارد ومو حلو
      مافي شكر
      تظنين اني اوزع شكر للبنات
      اعوذ بالله

    8. #23
      التسجيل
      31-12-2004
      الدولة
      بحــ ــ ــــريــ ـ ــنـــية
      المشاركات
      2,170
      المواضيع
      136
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      هههههههههههههههههههههههههههههههههه ويليييييييييييييييييييييي على الصور يضحكون
      وش فيك ازمي تقبل شكلك بروح رياضية يا ابو كشة وبرطوم
      هيردي بوي شكلك بالدبة يليق عليك بس خلني بسوي لها شفط الدهون
      مستر كوووول يما شكلك لا إله الله عليك حلوووبس شيل الخاتم
      فيب يبيلك تسوي عملية مافي فايدة منك
      ام ام جي ايفل بس شوي شوي لا تنقلع عيونك من المغازل
      انوذر ون بسم الله عليك تغمز عيونك وخشمك لمين
      بوسون حلو شكلك بالعيون المركبة
      خرير المياه وش امسوي في روحك اول مرة اسمع الضروس يطولونه انا اسمع الشعر يطولونه
      اكس اكس لارج احسن صورة انت يا ابو دبة
      ساندر مراقبنا تجرأوا عليك بس هذي صورتك لأن انا شايفتك امس تراكض ورا الهنود

      يسلموووووووووووووووووو حبيبة هيسوكا
      لك عيوني سابقا
      أي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِل
      ترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـا
      أكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـاب
      سكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا

    9. #24
      التسجيل
      09-08-2004
      المشاركات
      656
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      هاهاها يستاهلون صراحه صورهم تهبل ..
      مشكوره ^^

    10. #25
      التسجيل
      30-09-2002
      الدولة
      أرجو أن تكون بجوار الرسول في الجنة بإذن الله
      المشاركات
      546
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X.X.Large
      اها
      يعني انتم أعلنتم الحرب العنيفة ها
      صورتك انتي وبنات المنتدى بتجيني قريبا بالفاكس ووقتها بنشوف من انتقامه أقوى
      أنا معك ..... :vereymad:
      أنا أنقلب بقرة على آخر الزمن .... ( بس بقرة شيك .... خخخخ ) >>>>>> على شو بتضحك يا عبيط :vereymad:
      أنا طول عمري مسالم ...
      But no more mr. nice guy
      إنها الحرب إذاً .... أعدوا الخيل والسيف يا رجال ... فإننا سنقضي على أولئك النسوة ..... هجوووووووووووووم
      :ridinghor :swordfigh
      " حيثما تكون الجهالة نعيما من الحماقة ان تكون حكيم"




      "من عشاق سلسلة متل جير"

      [mr_kassab511@hotmail.com]

      مواضيعي المتواضعة:
      الحلم العربي قصة من تأليفي
      وصفة لرفع الضغط ...
      دعاء للوالدين


      وشكر خاص للأخ max final x-2 على الصورة الشخصية وعلى التوقيع

    11. #26
      التسجيل
      14-10-2004
      الدولة
      ][..''فلسـ قـطر ـينية''..][
      المشاركات
      1,328
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      نصيحة مني لاتحاولون.... خاسرين خاسرين ايها الاعداء :vereymad: :vereymad:
      ومصيركم الانقراض!! << ليش حيوانات؟!

      لا تجعلوني اعصب.... فأنتم لستم قدي لا والله فصحة!!

      نصيحتن مني... اسحبوا جيوشكم احسن لكم :vereymad: :vereymad:
      فنحن النسوة لن نرحم احداً منكم.... اللهم اني بلغت


      Thnx alot Mr.Nakkash roos for da great signature .. thnx alot


    12. #27
      التسجيل
      21-02-2005
      الدولة
      عالم الفوتوشب
      المشاركات
      167
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      سبايدر قيرل

      هدي أعصابك
      التعديل الأخير تم بواسطة Abualyraa2005 ; 25-02-2005 الساعة 06:58 PM



      Wolf Man 1
      تحياتي...

    13. #28
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      1,174
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      ههههههههههههههههه

      خخخخخخخخخخخخخخخخ

      تساهلون أكثر وأكثر

      مشكووووووووووووووورة يالغالية على الصور العجيبة

    14. #29
      التسجيل
      31-08-2004
      الدولة
      in my room
      المشاركات
      1,103
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      هههههههههه



      هدو هدو شوي شوي



      ههههههههههههههههههههههههه

    15. #30
      التسجيل
      07-02-2005
      الدولة
      مكان ولا في الاحلام
      المشاركات
      389
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      حرام عليك
      مو كلهم يستاهلون انذر و خرخير و ساندر وفيب ما يستاهلون بس الباقي حيلك فيهم
      مشكورة حبيبتي
      خخخخخ الله يرجه

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •