مشكوووووووورين عالردود الحلوه![]()
بس![]()
وينهم اصحاب الصور![]()
شكلهم شردوا مره وحده ما في رجعه
يوم شافوا صورهم![]()
مشكوووور اخوي تيديوس لانك حطيت الصور
في المرفقات ما قصرت تسلم![]()
بس تدري كنت بحط صوره حقك بعد بس ما حطيت
حظك![]()
مشكوووووووورين عالردود الحلوه![]()
بس![]()
وينهم اصحاب الصور![]()
شكلهم شردوا مره وحده ما في رجعه
يوم شافوا صورهم![]()
مشكوووور اخوي تيديوس لانك حطيت الصور
في المرفقات ما قصرت تسلم![]()
بس تدري كنت بحط صوره حقك بعد بس ما حطيت
حظك![]()
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
اها
يعني انتم أعلنتم الحرب العنيفة ها![]()
هذي صورتي انا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! >>>>>> بس بتحط كم علامة تعجب انت![]()
بس ما ظنيت انه الأولاد شردوا وما عاش اللي يخليهم يشردون![]()
صورتك انتي وبنات المنتدى بتجيني قريبا بالفاكس ووقتها بنشوف من انتقامه أقوى![]()
===============
مداخلة سريعة : عجبتني صورة ساندر![]()
===============
مشكورة على مثل هذي المواضيع لأنها هي اللي تنشط المنتدى الترفيهي
وبالتوفيق في اللي جاي
"كلما ركلني أحدهم من الخلف
زاد تأكدي أنني بالمقدمة"=============
نظرا لظروف طارئة
و مشاكل لا تنتهي
و ضغوط كثيرة > <"فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
بس قد تطول المدة![]()
مثل ما قتلج صاعين و أنا برده بثلاثه
![]()
فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك
وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك
و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك
الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك
![]()
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لووووووووووووووووووووووووووووووول
و الله بردتي قلوبنا فيهم
يستاهلوا
بالذات
ام ام <<<<<<:smashfrea
هيردي <<<<<<<<<<:rocketwho
از مي<< مع انه مو مرره شرير![]()
بس عشان يفكنا من الغرور حقه
بس اقولك حاجه بيني و بينك
حرام في ناس مالهم ذنب:
مستر كووول![]()
انذر ون
ساندر
ما اشوفهم يهاجمونا كتير![]()
بس عارفه
احسن عشان الكل ياخذ عظه و عبرة
و ما عاد يفكروا انهم يمقلبونا
لآخر عمرهم![]()
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله أكبرلا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
يالطيف وش هالصور أعوذ بالله >< ..
لكن وين صورتي ..؟..؟.
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
وييييييي
هذا الخال تقولين عنه انا![]()
كذبت يداك ياقر ....تعرفينها عاد
المكاوية : is me ماراح يفكك من غروره ياناقة>>>> فضحك هيردي في موضوعه
![]()
هه![]()
موضوع بارد ومو حلو![]()
مافي شكر![]()
تظنين اني اوزع شكر للبنات![]()
اعوذ بالله![]()
هههههههههههههههههههههههههههههههههه ويليييييييييييييييييييييي على الصور يضحكون
وش فيك ازمي تقبل شكلك بروح رياضية يا ابو كشةوبرطوم
هيردي بوي شكلك بالدبة يليق عليك بس خلني بسوي لها شفط الدهون![]()
مستر كوووول يما شكلك لا إله الله عليك حلوووبس شيل الخاتم![]()
فيب يبيلك تسوي عملية مافي فايدة منك![]()
ام ام جي ايفل بس شوي شوي لا تنقلع عيونك من المغازل![]()
انوذر ون بسم الله عليك تغمز عيونك وخشمك لمين![]()
بوسون حلو شكلك بالعيون المركبة![]()
خرير المياه وش امسوي في روحك اول مرة اسمع الضروس يطولونه انا اسمع الشعر يطولونه![]()
اكس اكس لارج احسن صورة انت يا ابو دبة![]()
ساندر مراقبنا تجرأوا عليك بس هذي صورتك لأن انا شايفتك امس تراكض ورا الهنود![]()
يسلموووووووووووووووووو حبيبة هيسوكا
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
هاهاها يستاهلون صراحه صورهم تهبل ..
مشكوره ^^
أنا معك ..... :vereymad:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X.X.Large
أنا أنقلب بقرة على آخر الزمن .... ( بس بقرة شيك .... خخخخ ) >>>>>> على شو بتضحك يا عبيط :vereymad:
أنا طول عمري مسالم ...
But no more mr. nice guy
إنها الحرب إذاً .... أعدوا الخيل والسيف يا رجال ... فإننا سنقضي على أولئك النسوة ..... هجوووووووووووووم
:ridinghor :swordfigh![]()
" حيثما تكون الجهالة نعيما من الحماقة ان تكون حكيم"
"من عشاق سلسلة متل جير"
[mr_kassab511@hotmail.com]
مواضيعي المتواضعة:
الحلم العربي قصة من تأليفي
وصفة لرفع الضغط ...
دعاء للوالدين
وشكر خاص للأخ max final x-2 على الصورة الشخصية وعلى التوقيع
نصيحة مني لاتحاولون.... خاسرين خاسرين ايها الاعداء :vereymad: :vereymad:
ومصيركم الانقراض!! << ليش حيوانات؟!![]()
![]()
لا تجعلوني اعصب.... فأنتم لستم قدي![]()
لا والله فصحة!!
نصيحتن مني... اسحبوا جيوشكم احسن لكم :vereymad: :vereymad:
فنحن النسوة لن نرحم احداً منكم.... اللهم اني بلغت
سبايدر قيرل
هدي أعصابك
التعديل الأخير تم بواسطة Abualyraa2005 ; 25-02-2005 الساعة 06:58 PM
ههههههههههههههههه![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخ
تساهلون أكثر وأكثر
مشكووووووووووووووورة يالغالية على الصور العجيبة![]()
هههههههههه
هدو هدو شوي شوي
ههههههههههههههههههههههههه
حرام عليك
مو كلهم يستاهلون انذر و خرخير و ساندر وفيب ما يستاهلون بس الباقي حيلك فيهم
مشكورة حبيبتي![]()
خخخخخ الله يرجه![]()