؟؟؟
عندي سؤال:
اشلون أهل البطانية بيزعلون
حلوة منك تكبر وتعيش غيرهاالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Another_One
؟؟؟
عندي سؤال:
اشلون أهل البطانية بيزعلون
حلوة منك تكبر وتعيش غيرهاالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Another_One
ههههههههه![]()
اصلا انا اول ما شفت الموضوع وقرأته قلت انذرون ما يسويها لأن معهود عليه الادب والإخلاص..(رجاء لا يكبر راسك وينفجر ترى ما ملينا منك..)
![]()
[[ نجوم العـالم بلا منـازع .. ]]
King Of Hearts
![]()
يالله اقرا الموضوع وقلي رايك
zoom_12
واللي انا مخبيه اعظم واعظم
فترقبوه![]()
مشكور
الباقيين انا بارد عليكم واحد واحد![]()
وباشرح لكم السبب لموضوعي هذا![]()
ههههههههههههههههههههه
الله يرجك يالدب بس تستاهل البطانيه تحكي عنها كذا
حتى انا بيني وبين الفراش قصه حب
هع هع![]()
![]()
![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انذر ون انا اعرف حركاتك
يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـالله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـاي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـانا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـمدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـالماسنجرthe_mooon15@hotmail.com
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله أكبرلا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
خخخخخخخخ .. واضح من الأسلوب انه مقلب ..
على كل مشكور على القصة الحلوة ..^^.
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
ههههههههههه يسلمووووو Another_One على المقلب الكووووووووووووول![]()
![]()
![]()
![]()
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
وإنت الصادق قول مين أهلها أصلاً....المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abualyraa2005
أظني السرير والوسادة![]()
خخخخ .... يسلمو كثير أخي على القصة
" حيثما تكون الجهالة نعيما من الحماقة ان تكون حكيم"
"من عشاق سلسلة متل جير"
[mr_kassab511@hotmail.com]
مواضيعي المتواضعة:
الحلم العربي قصة من تأليفي
وصفة لرفع الضغط ...
دعاء للوالدين
وشكر خاص للأخ max final x-2 على الصورة الشخصية وعلى التوقيع
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوووووووووووووووووووووووووووووة
مشكور ماقصرت أخوي
هه![]()
واضحة انها مقلب يا انذااااااار>>>> هذا اسم الرازم لك
![]()
كان حطيتها بمنتدى ملتقى الاصدقاء وخميتنا صح![]()
اشوفك هربت بعد رد الرازم![]()
ابي اشوف شلون ترد عليها يا انذااااااار![]()
اكيد لسانك انربط بعد ردها عليك![]()
ههههههههههه ،،
أنا كنت متأكد إنو الموضوع فيه مقلب ،، يا أخي الموضوع كتب بواسطتك( يعني بواسطة عضو محترم
) فمستحيل يكون في شي غلط ..
خخخ مشكور أخوي على الموضوع![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Prince Of Darkness ; 25-02-2005 الساعة 04:59 PM
Prince Of Darkness
it's been a while !, really missing the old days
وكــــــــمــــــــــــا ن بـــتــــــــكــــلــــــــم الــــبــــطـــا نــيــةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Another_One
![]()
![]()
طــــيـــب ...................................................![]()
ميرسي جدا Another-Oneد مــــت لنا
ودامــت أفكارك
![]()
ههههه .... عادما حصلت الا البطانيه تتغزل فيها ..ومن الحب ما قتل
![]()
مسوي لي فيها غزل الأعشى والجاهليه زهير بن سلمى![]()
.
بانتظار جديدك حبيبي another_one![]()
(inspiriting(11عِندما تسمعْ الأجراس الحَزينةتُخبر العالم بأنَي هجرتُ العالم القذرلأسكُن مع ديدان أكثر قذارهكلا، إن قرأت هذه الأسْطر، لا تذكُراليدْ التي كَتَبَتْها !!![]()