• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 85

    الموضوع: حبيبتي في نص الليل

    1. #16
      التسجيل
      21-02-2005
      الدولة
      عالم الفوتوشب
      المشاركات
      167
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: حبيبتي في نص الليل

      ؟؟؟
      عندي سؤال:
      اشلون أهل البطانية بيزعلون


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Another_One

      أمي : اعرف ياولدي ...بس اهلها بيزعلوا منها لو عرفوا انها تكلمك


      حلوة منك تكبر وتعيش غيرها



      Wolf Man 1
      تحياتي...

    2. #17
      التسجيل
      16-08-2003
      الدولة
      Barcelona
      المشاركات
      3,751
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حبيبتي في نص الليل

      ههههههههه

      اصلا انا اول ما شفت الموضوع وقرأته قلت انذرون ما يسويها لأن معهود عليه الادب والإخلاص..
      (رجاء لا يكبر راسك وينفجر ترى ما ملينا منك..)


      [[ نجوم العـالم بلا منـازع .. ]]

    3. #18
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Yemen
      المشاركات
      9,775
      المواضيع
      426
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حبيبتي في نص الليل

      King Of Hearts




      يالله اقرا الموضوع وقلي رايك


      zoom_12
      واللي انا مخبيه اعظم واعظم
      فترقبوه


      مشكور


    4. #19
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Yemen
      المشاركات
      9,775
      المواضيع
      426
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حبيبتي في نص الليل

      الباقيين انا بارد عليكم واحد واحد

      وباشرح لكم السبب لموضوعي هذا

    5. #20
      التسجيل
      22-01-2005
      الدولة
      in my father's heart
      المشاركات
      564
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حبيبتي في نص الليل

      ههههههههههههههههههههه

      الله يرجك يالدب بس تستاهل البطانيه تحكي عنها كذا

      حتى انا بيني وبين الفراش قصه حب


      هع هع

    6. #21
      التسجيل
      20-01-2004
      الدولة
      سعودي عريبيا
      المشاركات
      2,726
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حبيبتي في نص الليل

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      انذر ون انا اعرف حركاتك
      يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـ
      الله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـ
      اي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـ
      ياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـ
      انا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـ
      ادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـ
      ياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـ
      مدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـ
      الماسنجر
      the_mooon15@hotmail.com

    7. #22
      التسجيل
      03-01-2005
      الدولة
      Disconnected><
      المشاركات
      2,489
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حبيبتي في نص الليل

      سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله أكبر
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    8. #23
      التسجيل
      09-09-2003
      الدولة
      مكة المكرمة - Medical Student
      المشاركات
      18,300
      المواضيع
      643
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حبيبتي في نص الليل

      خخخخخخخخ .. واضح من الأسلوب انه مقلب ..
      على كل مشكور على القصة الحلوة ..^^.



      للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
      Out of order since 2005 ..
      Dr. Mustafa, MBBS Intern.

    9. #24
      التسجيل
      31-12-2004
      الدولة
      بحــ ــ ــــريــ ـ ــنـــية
      المشاركات
      2,170
      المواضيع
      136
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حبيبتي في نص الليل

      ههههههههههه يسلمووووو Another_One على المقلب الكووووووووووووول
      لك عيوني سابقا
      أي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِل
      ترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـا
      أكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـاب
      سكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا

    10. #25
      التسجيل
      30-09-2002
      الدولة
      أرجو أن تكون بجوار الرسول في الجنة بإذن الله
      المشاركات
      546
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حبيبتي في نص الليل

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abualyraa2005
      ؟؟؟
      عندي سؤال:
      اشلون أهل البطانية بيزعلون
      وإنت الصادق قول مين أهلها أصلاً....
      أظني السرير والوسادة
      خخخخ .... يسلمو كثير أخي على القصة
      " حيثما تكون الجهالة نعيما من الحماقة ان تكون حكيم"




      "من عشاق سلسلة متل جير"

      [mr_kassab511@hotmail.com]

      مواضيعي المتواضعة:
      الحلم العربي قصة من تأليفي
      وصفة لرفع الضغط ...
      دعاء للوالدين


      وشكر خاص للأخ max final x-2 على الصورة الشخصية وعلى التوقيع

    11. #26
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      19
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حبيبتي في نص الليل

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      حلوووووووووووووووووووووووووووووة
      مشكور ماقصرت أخوي

    12. #27
      التسجيل
      22-09-2004
      المشاركات
      969
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حبيبتي في نص الليل

      هه
      واضحة انها مقلب يا انذااااااار >>>> هذا اسم الرازم لك
      كان حطيتها بمنتدى ملتقى الاصدقاء وخميتنا صح
      اشوفك هربت بعد رد الرازم
      ابي اشوف شلون ترد عليها يا انذااااااار
      اكيد لسانك انربط بعد ردها عليك

    13. #28
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Palestine
      المشاركات
      2,691
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حبيبتي في نص الليل

      ههههههههههه ،،

      أنا كنت متأكد إنو الموضوع فيه مقلب ،، يا أخي الموضوع كتب بواسطتك ( يعني بواسطة عضو محترم ) فمستحيل يكون في شي غلط ..
      خخخ مشكور أخوي على الموضوع
      التعديل الأخير تم بواسطة Prince Of Darkness ; 25-02-2005 الساعة 04:59 PM
      Prince Of Darkness

      it's been a while !, really missing the old days


    14. #29
      التسجيل
      14-12-2004
      الدولة
      Cairo
      المشاركات
      78
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حبيبتي في نص الليل

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Another_One



      بعد يومين كتبت لها هذا البيت

      يطول اليوم لا ألقاكِ فيه *** وعام نلتقي فيه قصير
      ...

      وكــــــــمــــــــــــا ن بـــتــــــــكــــلــــــــم الــــبــــطـــا نــيــة

      طــــيـــب ...................................................

      ميرسي جدا Another-One د مــــت لنا ودامــت أفكارك

    15. #30
      الصورة الرمزية bosson
      bosson غير متصل عضو مميز في المنتدى العام
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      «®°•.¸.•°°•.¸United Arab Emirates¸.•°°•.¸.•°®»
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حبيبتي في نص الليل

      ههههه .... عادما حصلت الا البطانيه تتغزل فيها .. ومن الحب ما قتل
      مسوي لي فيها غزل الأعشى والجاهليه زهير بن سلمى
      .
      بانتظار جديدك حبيبي another_one
      (inspiriting(11
      عِندما تسمعْ الأجراس الحَزينة
      تُخبر العالم بأنَي هجرتُ العالم القذر
      لأسكُن مع ديدان أكثر قذاره
      كلا، إن قرأت هذه الأسْطر، لا تذكُر
      اليدْ التي كَتَبَتْها !!

    صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •