• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 34

    الموضوع: مفآحأة أكبر و أكبر لعشاق SHENMUE

    1. #16
      التسجيل
      27-08-2001
      الدولة
      الإمارات » أبوظبي
      المشاركات
      3,169
      المواضيع
      383
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: uaeonline

      Talking زين ... بس

      كتب العضو (mr.3bod)
      أخت لارا
      أنا ما قلت شيء أنا عرضت رايي مثلكم ( من حقي ) ........
      زين بس أنا ماقلت شيء ... أنا شكرتك على مشاركتك.........

    2. #17
      التسجيل
      11-04-2001
      الدولة
      الامارات , أبوظبي
      المشاركات
      960
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      الــــــــعـفو أخت لارا العفو ......

    3. #18
      التسجيل
      08-07-2001
      الدولة
      جده اهل الرخا والشده
      المشاركات
      710
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry لاااااااااااااااااااااااااااااااا

      :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
      7
      7
      7
      7
      7
      7
      7
      ايش تبغون اكثر من كذا يكفيكم ان اللعبه رسوماتها زي الفلم تبون كمان فلم ..................
      اتمنى لكم التوفيق

    4. #19
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      In Da Montada
      المشاركات
      6,454
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      انا متاكد انه اذا طلع فيلم عن شينمو بينجح لان الرسومات تجنن و القصة رووووووووووووعة

    5. #20
      التسجيل
      10-06-2001
      الدولة
      باريس
      المشاركات
      495
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      اوافق الاخ nemsis2 الرأى

    6. #21
      التسجيل
      03-04-2001
      المشاركات
      1,638
      المواضيع
      176
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb

      ايش دخل رسوم اللعبه بالفلم !!!!!!!!!!!!



      اذا كان لابد من فلم للعبة شين مو فانا افضل ان يقوم بالادوار ممثلين حقيقيين مو مثل فاينل فانتسي لانه الناس لسه ماتعودت على مثل هذي الافلام .



      وبعدين انا ابي اعرف الممثله اجلينا جولي صارة بطله على ايش !!!!!!؟؟؟؟؟


      انا اعتقد انه البطل في فلم تومب رايدر هو المؤثرات اللي في الفلم وبس

      لانه اجلينا كانت تكتفي بالركض والغمز والهمس والرقص طووووووول الفلم


      وسمعت انها حقنة شفتيها بالكولجين عشان تنتفخ وتصير مثل شفتي لارا ( اللي في اللعبه ) .



      على العموم انا شايف انه لعبة شينمو فيها مقومات الفلم من ناحية الواقعيه و قوة القصه ولكن بالرغم من ذلك لاعتقد انه راح ينجح لانه في النهايه اي فلم عادي ينزل لصالة العرض راح يكون منافس لهالافلام المستنسخه من الالعاب .



      ااسف للاطاله

    7. #22
      التسجيل
      16-03-2001
      الدولة
      دبـــــ الإمارات ـــي
      المشاركات
      7,056
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ahmadkbm PSN ID: ahmadkb

      Talking

      لسلام عليكم


      لعبة شنمو تتحول الى فيلم?:

      ما أعتقد له نفس القصة الأن على ماسمعت أنه شنمو أكثر من جزئين ولو عملوا الفلم نفس القصة بيخربون علينا اللعبه

      واذا حيعملون فيلم ( بقصه غير ) اكيد حيكون أكشن و أتوقع له النجاح مثل أفلام جاكي شان و أرشحه للبطوله

      وبالنسبه لتحويل الألعاب الى افلام فكرة عجبتني

      فيلم تومب رايدر حلو ولكن ليس ممتاز
      فيلم فاينل فانتسي النهايه ما عجبتني

      وقرأت أنه فيلم تومب رايدر 2 يمكن يعملونه و إكس مان 2 في الطريق ( السنه المقبلة ) و أسبايدر مان ( 5-2002 )

    8. #23
      التسجيل
      03-04-2001
      المشاركات
      1,638
      المواضيع
      176
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb

      ههههههههههههههه جاكي شان يكون البطل !!!!!!!!


      حرام عليك ( ريو ) لسه ماكمل العشرين من عمره و جاكي شان صك الخمسين كيف تصير هذي !!!!!


      بالنسبه لاكس مان هذا اصلن كان كرتون قبل لايصير لعبه وكان مسلسل كمان .


      والجزء الاول منه عجبني كثييييييييييييير .

    9. #24
      التسجيل
      10-06-2001
      الدولة
      باريس
      المشاركات
      495
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخ R.B.G
      كلامك صح 100%

    10. #25
      التسجيل
      03-04-2001
      المشاركات
      1,638
      المواضيع
      176
      شكر / اعجاب مشاركة
      اشكرك اخوي المغترب

    11. #26
      التسجيل
      30-06-2001
      الدولة
      العين
      المشاركات
      205
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      الله

      لو كلامج طلع صحيح لابوسج مييت مره _________++++++=\(من الناحيه الاخويه)
      [flash]http://mypage.ayna.com/lord_uae/Untitled1111.swf[/flash]

    12. #27
      التسجيل
      08-05-2001
      الدولة
      دبي
      المشاركات
      618
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس بغيت ازيد على خبر ر الاخ دي كي ان السي دي الرابع تقدر تدخل الانترنت بس بعد ما تخلص اللعبه.

    13. #28
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      In Da Montada
      المشاركات
      6,454
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      شكرا على الزيادة ":"

    14. #29
      التسجيل
      16-03-2001
      الدولة
      دبـــــ الإمارات ـــي
      المشاركات
      7,056
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ahmadkbm PSN ID: ahmadkb

      Talking

      السلام عليكم


      ههههههههههه كلامك صحيح أخ R.B.G بس هو احسن واحد يعمل حركات لهاذا أنا فكرت فيه ما أنتبهت للعمر


      و أنا ما قلت أنه إكس مان لعبه أو كرتون أو مسلسل أو حتى قصص

      بس حبيت أقول أنه بينزل الجزء الثاني

    15. #30
      التسجيل
      08-07-2001
      الدولة
      XboX
      المشاركات
      1,902
      المواضيع
      108
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس مورتال كومبات حقق أيرادات خياليه لما نزل فلم
      The Xboxer



      -"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
      -"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •