زين بس أنا ماقلت شيء ... أنا شكرتك على مشاركتك.........كتب العضو (mr.3bod)
أخت لارا
أنا ما قلت شيء أنا عرضت رايي مثلكم ( من حقي ) ........
![]()
![]()
![]()
زين بس أنا ماقلت شيء ... أنا شكرتك على مشاركتك.........كتب العضو (mr.3bod)
أخت لارا
أنا ما قلت شيء أنا عرضت رايي مثلكم ( من حقي ) ........
![]()
![]()
![]()
الــــــــعـفو أخت لارا العفو ......![]()
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
7
7
7
7
7
7
7
ايش تبغون اكثر من كذا يكفيكم ان اللعبه رسوماتها زي الفلم تبون كمان فلم ..................![]()
اتمنى لكم التوفيق
انا متاكد انه اذا طلع فيلم عن شينمو بينجح لان الرسومات تجنن و القصة رووووووووووووعة
اوافق الاخ nemsis2 الرأى
![]()
![]()
![]()
ايش دخل رسوم اللعبه بالفلم !!!!!!!!!!!!
اذا كان لابد من فلم للعبة شين مو فانا افضل ان يقوم بالادوار ممثلين حقيقيين مو مثل فاينل فانتسي لانه الناس لسه ماتعودت على مثل هذي الافلام .
وبعدين انا ابي اعرف الممثله اجلينا جولي صارة بطله على ايش !!!!!!؟؟؟؟؟
انا اعتقد انه البطل في فلم تومب رايدر هو المؤثرات اللي في الفلم وبس
لانه اجلينا كانت تكتفي بالركض والغمز والهمس والرقص طووووووول الفلم
وسمعت انها حقنة شفتيها بالكولجين عشان تنتفخ وتصير مثل شفتي لارا ( اللي في اللعبه ) .
على العموم انا شايف انه لعبة شينمو فيها مقومات الفلم من ناحية الواقعيه و قوة القصه ولكن بالرغم من ذلك لاعتقد انه راح ينجح لانه في النهايه اي فلم عادي ينزل لصالة العرض راح يكون منافس لهالافلام المستنسخه من الالعاب .
ااسف للاطاله
لسلام عليكم
لعبة شنمو تتحول الى فيلم?:
ما أعتقد له نفس القصة الأن على ماسمعت أنه شنمو أكثر من جزئين ولو عملوا الفلم نفس القصة بيخربون علينا اللعبه
واذا حيعملون فيلم ( بقصه غير ) اكيد حيكون أكشن و أتوقع له النجاح مثل أفلام جاكي شان و أرشحه للبطوله
وبالنسبه لتحويل الألعاب الى افلام فكرة عجبتني
فيلم تومب رايدر حلو ولكن ليس ممتاز
فيلم فاينل فانتسي النهايه ما عجبتني
وقرأت أنه فيلم تومب رايدر 2 يمكن يعملونه و إكس مان 2 في الطريق ( السنه المقبلة ) و أسبايدر مان ( 5-2002 )
ههههههههههههههه جاكي شان يكون البطل !!!!!!!!
حرام عليك ( ريو ) لسه ماكمل العشرين من عمره و جاكي شان صك الخمسين كيف تصير هذي !!!!!
بالنسبه لاكس مان هذا اصلن كان كرتون قبل لايصير لعبه وكان مسلسل كمان .
والجزء الاول منه عجبني كثييييييييييييير .
اخ R.B.G
كلامك صح 100%
![]()
![]()
![]()
اشكرك اخوي المغترب
لو كلامج طلع صحيح لابوسج مييت مره _________++++++=\(من الناحيه الاخويه)
[flash]http://mypage.ayna.com/lord_uae/Untitled1111.swf[/flash]
بس بغيت ازيد على خبر ر الاخ دي كي ان السي دي الرابع تقدر تدخل الانترنت بس بعد ما تخلص اللعبه.
شكرا على الزيادة ":"
السلام عليكم
ههههههههههه كلامك صحيح أخ R.B.G بس هو احسن واحد يعمل حركات لهاذا أنا فكرت فيه ما أنتبهت للعمر![]()
و أنا ما قلت أنه إكس مان لعبه أو كرتون أو مسلسل أو حتى قصص
بس حبيت أقول أنه بينزل الجزء الثاني![]()
بس مورتال كومبات حقق أيرادات خياليه لما نزل فلم
The Xboxer
![]()
-"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
-"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"