يسلمووووووووو خيتوووو
وانتي ذوقج الأحلى
كنت البسها بس الحين ما البسها لأن نسيت سالفتها من بدت الدراسة ومن شفت موضوعج تذكرتها بس لبسي لها محدود يمكن بس ثلاث او اربع مرات من اخذتها
يسلموووووووووووو
يسلمووووووووو خيتوووو
وانتي ذوقج الأحلى
كنت البسها بس الحين ما البسها لأن نسيت سالفتها من بدت الدراسة ومن شفت موضوعج تذكرتها بس لبسي لها محدود يمكن بس ثلاث او اربع مرات من اخذتها
يسلموووووووووووو
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
حبيبتي لك عيونيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك عيوني.
تسلمي يا قمر
اكيد اذا لبستيها او ما لبستيها انتي حلوة ومتل القمر
![]()