![]()
Hapkido لعبة الأبطال
اقسم بالله الموضوع قمة..................................في السخافه
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
انا منزل الموضوع عشان تتحمس مو تا خذه عن جد يا ذكي:7:
الحركه ماتنفع وانا اخوك
نجيب قول والمذيع يقول اوت
يعني انا بوادي والمذيع بوادي ماينفع ياخي
لووووول![]()
ما تنفع![]()
حركه حلوه بس ماتنفع.......
موضوعك ممتااز يا جونييو
بس يااشباااب لاحد يسب بالموضوع الرجل تعب وفي الأخير تفشلونة
وما قصرت يــــ جونييوـــــــــا![]()
![]()
![]()
مع تحياات abu_zaed
شكرآ اخوي abu_zead جزاك بس انا اقول للي حشو فيني
انكم (( مـــــاتــــســـتــــاهـــــلـــون))
مواضيع اكتب واتعب في اخر شي تحشون جزاكم الله الف خير
واكرر شكري لاخويabu_zead![]()
مشكوور قلب بس الحركة مو شي![]()
سلام باي
crespo said " if the ball dont go to the goal he will kill it "
:rocketwho يعني سلم عالكرة :rocketwho
خلاااااااااااااص يااااااا حونينيو اعتذر لك بــنيابة عن الشبااااب
وخلاص اللي فاااات ماااااااااات
وشكرا
![]()
![]()
abu_zead
اشكرك اخويabu_zead لكن الي تكلموا علي انا مسامحهم لاننا اعضاء واخوان
:icon6: :icon6: :icon6: :icon6: :icon6: :icon6: :icon6: :icon6: :icon6: :icon6: :icon6: :icon6: :icon6: :icon6:
اممممممممممم![]()
فكرة حلوة حتى بعد لاحيان لما احس بالملل احط اغنية![]()
لما العب بلاس تيشن عجيب لما تلعب وينج الفن وتسمع 50سينت![]()
ايس كيوب وسنوبي دوك![]()
اظن جربها بتحمسك اكثر:icon6:
النهاية![]()
مشكووور جونينيو وكلنا أخوووووووان واصدقااااااء
![]()
ياشباب الفكره حلوه مره بس هناك اشخاص ما عجبتهم مع انها حركه ممتازه 100%
انتم لاتهتمون با التعليق المهم هو الصوت حتى وان لم يكون متوافق مع احداث المباراه
المهم انه يكون حماااااااااااااااااااااس![]()
******* من فوائد هذه الحركه ******د
1- انت اصلآ ماتفهم التعليق الياباني فاذآ التعليق العربي افضل
2- انه يدخلك جو المباراه خاصة اذا كان التعليق حماس
وغـــيـــرهــــا كثيييييير
يعطيك العافيه ..
للحديث بقيه