• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 31

    الموضوع: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

    1. #16
      التسجيل
      08-03-2005
      المشاركات
      4
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

      أقول....
      كلمة حق يراد بها باطل، اي ابرياء هؤلاء الذين يغتصبون حرائر العراق باسم الحرس الوثني، اي ابرياء هؤلاء الذين ينتهكون رجال العراق باسم الشرطة،، اي ابرياء هؤلاء الذين يتغوطون في المساجد ويعلقون فيها صورة الشيطان الاكبر السيستاني فيها، اي ابرياء هؤلاء الذين يتراقصون ويتمايلون كالزواني والبغايا مع اسيادهم بني الاصفر على دماء الاسلام والمسلمين،،، ولكن... دعنا نطالع انا وانت والاخوة والاخوات من ينتهك الابرياء،،فتأمل...












      وما يخفيه ( المحررون المخلصون) ادهى وأمر... فالله المستعان

      وبعد هذا العذاب والهلاك، تأمل ماذا يفعل ابرياؤك!!!


      وهم هنا يتراقصون مع الامريكان ...
      http://images.optruth.org/images/FE/...cing_Short.wmv
      ...... وبينما انت واسيادك و(ابرياؤك)، يتلذذون بانتهاك العراق واغتصابه، والاعتداء على حرائره ورجاله، ونهب خيراته وثرواته،، قامت عصبة من اناس لا يخافون في الله لومة لائم، وهم للموت احب واقرب،، قاموا قومة رجل واحد، يريدون وجه الله سبحانه، ووثبوا على عدو الله واذنابه وثبة انسته طعم الانتصار الزائف الذي أحشاه امثالكم في رأسه النتن، بل قطعوا تلك الرأس!...
      ففداهم ابي وامي والله، وانهم لهم المنصورون باذن الله وان جند الله لهم الغالبون


      *-*-*-*-*-*-*-
      بايعها بحورية

    2. #17
      التسجيل
      18-10-2004
      المشاركات
      989
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

      الله يسامحك أخ "بايعها بحورية", لماذا ترينا صور الاذلال؟؟ لماذا ترينا الخذلان العربي تجاه هذه الجرائم؟

      ما أقول الا الحمدلله, وحسبنا الله ونعم الوكيل على رئيس مسلم رأى هذه المناظر ولم يفعل شيئا.
      قال تعالى: "يا بني أقم الصلاة وامر بالمعروف وانه عن المنكر واصبر على ما اصابك ان ذلك من عزم الامور"




      Die Weltgeschichte ist auch die Summe dessen, was vermeidbar gewesen waere

    3. #18
      التسجيل
      15-07-2003
      الدولة
      United States Of Kuwait XD
      المشاركات
      3,676
      المواضيع
      200
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

      لوووووووول طبعا فسرتوا كلامي باني اقصد بالأبرياء العملاء والجنود الأمريكان

      أما تدري أنه لدم المسلم حرمه ، المشكله أنه القتل والذبح صار بالمسلمين الابرياء والتفجيرات شغاله 24 ساعه
      اقرأ ردي عدل وافهمه بعدين فسر كلامي على راحتك

      أنا ما قلت جنود ولا عملاء ولا شئ من ذاك القبيل ..

      أنا قلت المدنيين من الشعب العراقي الذي يموتون يوميا بانفجارات السيارات المفخخه

      لا تفسر كلامي على هواك وبالذي تريده

      HAMAD 11
      اوكي حمد يدافعون عن بلدهم لكن أنا كنت قاعد أتكلم عن ((المدنيين)) العراقيين الذين يقعون ضحية التفجيرات يوميا
      وما يخفى عليك هالشئ

      أما المقاومة ضد جنود الاحتلال فانا معها قلبا وقالبا


      ركزوا يا جماعة أنا قصدت المدنيين !


      MADE IN ITALY

    4. #19
      التسجيل
      14-10-2004
      المشاركات
      132
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Homoud
      لوووووووول طبعا فسرتوا كلامي باني اقصد بالأبرياء العملاء والجنود الأمريكان



      اقرأ ردي عدل وافهمه بعدين فسر كلامي على راحتك

      أنا ما قلت جنود ولا عملاء ولا شئ من ذاك القبيل ..

      أنا قلت المدنيين من الشعب العراقي الذي يموتون يوميا بانفجارات السيارات المفخخه

      لا تفسر كلامي على هواك وبالذي تريده

      HAMAD 11
      اوكي حمد يدافعون عن بلدهم لكن أنا كنت قاعد أتكلم عن ((المدنيين)) العراقيين الذين يقعون ضحية التفجيرات يوميا
      وما يخفى عليك هالشئ

      أما المقاومة ضد جنود الاحتلال فانا معها قلبا وقالبا


      ركزوا يا جماعة أنا قصدت المدنيين !

      بتستغرب من كلامي اذا قلت لك مجدييين انهم يفجرون !@@!!!!!!!!!!!!!!!

      نعم اهم على حق , لأنهم يفجرون مراكز الشرطة , لأن الشرطه العراقية وبالصور يأخذون بنات عراقيات للدعارة في المعسكرات الأمريكية , وبالصور يدخلون المساجد ببدالهم العسكرية وجواتيهم النجسة , وبالفيديو يقتلون عدد من المصلين واهم يصلون صلاه التراويح ,, اي ابرياء تتكلم عنهم ,, بسألك في ذمتك قد شفت المجاهدين اللي انت تسميهم قتله ذابحين أطفال أو نساء أو شيوخ ........... واحنا عارفين ان أغلب التفجيرات جمب مراكز الشرطة لأنهم يستحققققققققققققوووووووووونهااااا


      والله كلااب كلااااب مش مسلمين شرطة تذبح الأبرياء والشيوخ , لا وفي فيديو الشرطة العراقية دخلت بيت في عائلة وأخذت النساء من والأطفال لكي يقودوهم الى المعتقل ,,,, أي ابرياء تتكلم عنهم انت

    5. #20
      التسجيل
      10-03-2005
      المشاركات
      7
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

      ربما يكونون مجاهدين ... ولكن في دين غير دين الاسلام
      فالجهاد بين والكفر والنفاق والخيانة بين
      تعلموا معاني الجهاد اولا ومن ثم تدارسوه بينكم
      فاذا ما كان الجهاد بقول لا اله الا الله من دون العمل به .. فذلك جرم وخيانة ووظاعة



      رسالة الى القائدالبطل:

      كل الاخلاص والوفاء لك فخامة الرئيس
      فانا لا اسمع ... لا ارى ... لا اتكلم !
      التوقيع:
      مواطن شريف !!!

    6. #21
      التسجيل
      15-07-2003
      الدولة
      United States Of Kuwait XD
      المشاركات
      3,676
      المواضيع
      200
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلهمبار
      بتستغرب من كلامي اذا قلت لك مجدييين انهم يفجرون !@@!!!!!!!!!!!!!!!

      نعم اهم على حق , لأنهم يفجرون مراكز الشرطة , لأن الشرطه العراقية وبالصور يأخذون بنات عراقيات للدعارة في المعسكرات الأمريكية , وبالصور يدخلون المساجد ببدالهم العسكرية وجواتيهم النجسة , وبالفيديو يقتلون عدد من المصلين واهم يصلون صلاه التراويح ,, اي ابرياء تتكلم عنهم ,, بسألك في ذمتك قد شفت المجاهدين اللي انت تسميهم قتله ذابحين أطفال أو نساء أو شيوخ ........... واحنا عارفين ان أغلب التفجيرات جمب مراكز الشرطة لأنهم يستحققققققققققققوووووووووونهااااا


      والله كلااب كلااااب مش مسلمين شرطة تذبح الأبرياء والشيوخ , لا وفي فيديو الشرطة العراقية دخلت بيت في عائلة وأخذت النساء من والأطفال لكي يقودوهم الى المعتقل ,,,, أي ابرياء تتكلم عنهم انت
      رجعنا للاسطوانة القديمة @@

      قاعد اقول لك الأبرياء من العراقيين الذي يموتون كل يوم بفعل التفجيرات وقاعد تقول لي شرطة ودعارة ومادري شنو

      الله يهديك بس ،،

      واحنا عارفين ان أغلب التفجيرات جمب مراكز الشرطة لأنهم يستحققققققققققققوووووووووونهااااا
      وما تدري أنه في مراكز الشرطة سجناء ولا تدري ايضا أن بجانب مراكز الشرطة البيوت وربما كثير من العراقيين كانوا هناك

      فما ذنبهم ؟


      MADE IN ITALY

    7. #22
      التسجيل
      14-10-2004
      المشاركات
      132
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [Palestinian]
      الله يسامحك أخ "بايعها بحورية", لماذا ترينا صور الاذلال؟؟ لماذا ترينا الخذلان العربي تجاه هذه الجرائم؟

      ما أقول الا الحمدلله, وحسبنا الله ونعم الوكيل على رئيس مسلم رأى هذه المناظر ولم يفعل شيئا.

      لسه ماشفتش حاجه على قوله اهل الصين !!!

      شوف الجيش الأمريكي شيسوي في ابنائك ونسائك وغيره
      أنااااااااا مايرتاح بالي في هالمنتدى بالذات الا لين ما انشر هالصور حق الناس (( وبالتحديد اللي في بالي ))

      اللي قلبه ضعيف يشوف >>> فقط للي أعمارهم فوق السنه الواحده


      :vereymad:









      انظر الى قنابل مادة الDU








      واللي يقول لاعت كبدي خلها تلوع كبده زوووووووووووووووووووووود و زووووووووووووود


      عشان يعرف ان اهله شكثر يعانون من هؤلاء الخنازير اللي يستاهلون من يدربحهم في كسارة مقاولات

      لقد تبرأ المسلمون منكم يا أبناء الرافدين..













      الله يكون بعونكم يامن تبرأت منكم الجامعة العربية ويامن تبرأ منكم أخوانكم المسلميييييييين


      المدارس انقلبت الى ..... للامريكان



      نجس


      قتل اطفالها واهلها فمن لها غير الله




      حرب صليبيه ياااااااا ........ حرب صليبيه





      والأن اللي تكدا بعد ما شاف هالصور يرد ويقول (( ان المجاهدين قتله ))



      وأجعلوا امريكا تبكي بدل الدموع دما ..... فهي المعتدية


    8. #23
      التسجيل
      10-03-2005
      المشاركات
      7
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

      اخوي حمود ... اسمعني زين وانة اخوك
      لا تناقش ناس ما يفتهمون معنى الجهاد ... انت ماراح تلاقي الا وجع الراس
      خلهم يتحجون لييييي باجر .. ما عليه يا اخوي كلامهم لا يقدم ولا ياخر



      رسالة الى القائدالبطل:

      كل الاخلاص والوفاء لك فخامة الرئيس
      فانا لا اسمع ... لا ارى ... لا اتكلم !
      التوقيع:
      مواطن شريف !!!

    9. #24
      التسجيل
      15-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      1,194
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

      نعل الله واخزى من يتكلم على المجاهدين الابطال هذوله المجاهدين يا جبان الينصادو اسيادك ويوميا وابتكرو اسلحه بدنانير قليله في الوقت نفسه حكام ينهبون بلداننا ولا يقدرون ان يفعلو شي سوى الجبن مماجعلو انته وغيرك تتكلم على اسيادك مجاهدي العراق الابطال والذي يجب على كل مسلم وعربي شريف ان يتباها بهم نصر المجاهدين الابطال ورحم الشهداء واخزا الجبناء
      الحمد الله نحن مسلمين وليس لنا اسياد

      اما من تعرض للمجاهدين بسوء، فاقول له ومن على شاكلته، دع ميادين القتال والجلاد للرجال، اما انت.... فدعك من هذا المواضيع التي هي اكبر من طاقاتك العقلية وادراكك الذهني، وانغمس في الرزدنت ايفيل، وتميز في مانشتسر يونايتد، فتلك هي حضيرتك التي نشأت فيها وترعرت على فضلاتها.
      لا يعيش الا بالحضيره الا الحيوانات وهذا دليل على روحك الأسلاميه وعقلك المتفتح انك تقول لأخوك المسلم هذا الكلام

      اما عن المواضيع التي اكبر من الطاقه العقليه وغيرها
      فعلى كلامك هذا انت لايوجد لك عقل !!


      HAMAD 11 : اخي العزيز
      هل بهذه الطريقه تحرر العراق تقتل وتفجر اماكن سكنيه يعني بلعقل افجر امريكي و 6 عراقين وقول انا مجاهد الله اكبر

      وما بعد اخر اجد ان الكويتيون يحقدون على العراق العظيم كله وليسعلى شخص صدام فقط
      شطرين بس يقولوا مشكلتنا مش الشعب العراقي مشكلتنا كانت صدام ونحن نساعد العراق
      اذا كانت يهمكن مصلحة الشعب العراقي لماذا تقفون في وجه المجاهدين
      والهي ان الكويتين فرحين لما اصب العراق من مشاكل مثل ايران تماما تتمنا ان ييقى العراق على وضعه لان عراق قوي ليس من مصلحتهم اريد ان اعرف فقط لماذا هم ضد المقاومة ؟؟
      لهذه الدرجة اخذت اللعينة امريكا عقولكم طبعا قوات تحرير ححرتكم لسواد عيونكم
      ههههههههههههههه
      دائما تضحكني بردودك
      نعم نحن نساعد العراق انا مستعد اجيب لك احصائيات بمساعدات التي قدمناها لأخواننا العراقين فما قدمت دولتك انت !! وماذا قدمت انت غير حب صدام الذي يقتل الشعب العراقي وتقول انا احب الخير للعراق


      ربما يكونون مجاهدين ... ولكن في دين غير دين الاسلام
      فالجهاد بين والكفر والنفاق والخيانة بين
      تعلموا معاني الجهاد اولا ومن ثم تدارسوه بينكم
      فاذا ما كان الجهاد بقول لا اله الا الله من دون العمل به .. فذلك جرم وخيانة ووظاعة
      اللهم انصر المجاهدين في كل مكان

    10. #25
      التسجيل
      15-07-2003
      الدولة
      United States Of Kuwait XD
      المشاركات
      3,676
      المواضيع
      200
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألرّايخ الثالث
      اخوي حمود ... اسمعني زين وانة اخوك
      لا تناقش ناس ما يفتهمون معنى الجهاد ... انت ماراح تلاقي الا وجع الراس
      خلهم يتحجون لييييي باجر .. ما عليه يا اخوي كلامهم لا يقدم ولا ياخر
      فعلا اخوي كلامك عين الصواب والكلام معاهم ضايع


      MADE IN ITALY

    11. #26
      التسجيل
      15-07-2003
      الدولة
      United States Of Kuwait XD
      المشاركات
      3,676
      المواضيع
      200
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

      افحمتهم يا عادل والكبير كبير


      MADE IN ITALY

    12. #27
      التسجيل
      14-10-2004
      المشاركات
      132
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

      تبون تقولون اللي يذبح المدنيين حطيته لكم امريكا تذبح المدنيين :icon6: :icon6:

    13. #28
      التسجيل
      14-10-2004
      المشاركات
      132
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألرّايخ الثالث
      اخوي حمود ... اسمعني زين وانة اخوك
      لا تناقش ناس ما يفتهمون معنى الجهاد ... انت ماراح تلاقي الا وجع الراس
      خلهم يتحجون لييييي باجر .. ما عليه يا اخوي كلامهم لا يقدم ولا ياخر
      ماشاء الله الرايخ الثالث طردوك ودخلت بعضو جديد , وايد شاد حيلك :icon6:لاتسوي عمرك ابن باز وتفتي في الجهاد خل الجهاد لأهله:icon6:

    14. #29
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      996
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

      انتم الحين مصدقين ان الي يفجر بالبيوت هم عراقيين ؟!

      هذي الاستخبارات الامريكية موضفة عراقيين ...مثل ما وضفت خليجيين!!

      على العموم...الي خاشين عرض بالسالفة..وهو ما عنده سالفة ما غير لووول وما ادري كيف...يا يتكلم زين ولا لايتكلم..واحسن وما يتكلم فيه غيره احسن منه رد!

      نصيحة يا جمااعة ...لا تصدقون كل ما ينقال ان 20 عراقي مات بسبت الزرقاوي...اصلا ما فيه شي اسمه الزرقاوي...هذا اسم مفبرك عشان تبرر فيه عمليات الامريكيين...ويصير هو المتهم والمطارد...الى الان مسكوا مليون مساعد للزرقاوي...انا مادري كم للزرقاوي من مساعد!؟

      وسلامتكم
      sdngjschelseagrunsizxwplseabarcelonarpaxmadridzidmvekslsmbfjyfj

      فيه ناس تشوف شخاميط وناس تشوف البرشا

    15. #30
      التسجيل
      14-11-2004
      الدولة
      اينما تجد الاحتلال تجدنا
      المشاركات
      1,334
      المواضيع
      128
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: صـــــــور لبعض اسلحة المجاهدين العراقيين ..!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألرّايخ الثالث
      اخوي حمود ... اسمعني زين وانة اخوك
      لا تناقش ناس ما يفتهمون معنى الجهاد ... انت ماراح تلاقي الا وجع الراس
      خلهم يتحجون لييييي باجر .. ما عليه يا اخوي كلامهم لا يقدم ولا ياخر

      رجع الكاكة الي يقولي اشبيهة نتعامل ويةاسرائيل?

      ماذا اقول لك و لامثالك من من يتخذون ارذل الناس قدوة لهم?

      ناس خونة بالوراثة انت واشكالك من من يقبل بقندرة الامريكي على عنقه.

      العراق بريء منك ومن من ادخل الامريكان والموساد الى ارضه, وقريبا يا من قبلتوا قنادر الامريكي يتطهر العراق منكم يااقذر بشمركة واوصخ برزاني على طباني على علاوي على حكيم على سوسةستاني على جلبي على زبالة.

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •