أقول....
كلمة حق يراد بها باطل، اي ابرياء هؤلاء الذين يغتصبون حرائر العراق باسم الحرس الوثني، اي ابرياء هؤلاء الذين ينتهكون رجال العراق باسم الشرطة،، اي ابرياء هؤلاء الذين يتغوطون في المساجد ويعلقون فيها صورة الشيطان الاكبر السيستاني فيها، اي ابرياء هؤلاء الذين يتراقصون ويتمايلون كالزواني والبغايا مع اسيادهم بني الاصفر على دماء الاسلام والمسلمين،،، ولكن... دعنا نطالع انا وانت والاخوة والاخوات من ينتهك الابرياء،،فتأمل...
وما يخفيه ( المحررون المخلصون) ادهى وأمر... فالله المستعان
وبعد هذا العذاب والهلاك، تأمل ماذا يفعل ابرياؤك!!!
وهم هنا يتراقصون مع الامريكان ...
http://images.optruth.org/images/FE/...cing_Short.wmv
...... وبينما انت واسيادك و(ابرياؤك)، يتلذذون بانتهاك العراق واغتصابه، والاعتداء على حرائره ورجاله، ونهب خيراته وثرواته،، قامت عصبة من اناس لا يخافون في الله لومة لائم، وهم للموت احب واقرب،، قاموا قومة رجل واحد، يريدون وجه الله سبحانه، ووثبوا على عدو الله واذنابه وثبة انسته طعم الانتصار الزائف الذي أحشاه امثالكم في رأسه النتن، بل قطعوا تلك الرأس!...
ففداهم ابي وامي والله، وانهم لهم المنصورون باذن الله وان جند الله لهم الغالبون
*-*-*-*-*-*-*-
بايعها بحورية





















































