• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 32

    الموضوع: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

    1. #16
      التسجيل
      30-01-2005
      الدولة
      razor
      المشاركات
      769
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

      صح لسانك
      razor

    2. #17
      التسجيل
      30-12-2004
      المشاركات
      1,587
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      الله يرج شيطانك على الشعر
      سأنقرض الى اجل غير مسمى ,,

    3. #18
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      My Kingdom with love K.S.A
      المشاركات
      1,236
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

      صح لسانكم

      لك عيوني و انذار واحد

      و حلوة اشعارك لك عيوني

      خذيهم على جنب و اعطيهم في الوريد

      فهميهم انه الامر نكتة لكن المضمون غبائهم شديد

      امزح لحد يزعل مني انا كمان حبيت اجرب مواهبي الشعرية>>>>>> تعرف تسري

      مع السلامة و مشكورة كثير

      WE ARE ALL MOHAMMAD

      ســـــابــقـــا

    4. #19
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      My Kingdom with love K.S.A
      المشاركات
      1,236
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

      صح لسانكم

      لك عيوني و انذار واحد

      و حلوة اشعارك لك عيوني

      خذيهم على جنب و اعطيهم في الوريد

      فهميهم انه الامر نكتة لكن المضمون غبائهم شديد

      امزح لحد يزعل مني انا كمان حبيت اجرب مواهبي الشعرية الصرقعية>>>>>> تعرف تسري

      مع السلامة و مشكورة كثير

      WE ARE ALL MOHAMMAD

      ســـــابــقـــا

    5. #20
      الصورة الرمزية bosson
      bosson غير متصل عضو مميز في المنتدى العام
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      «®°•.¸.•°°•.¸United Arab Emirates¸.•°°•.¸.•°®»
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك عيوني.
      بوسون طفل حالم
      يبي سيارة مثل حازم
      وهي بيكب فيها غنم غانم
      بس اقول له خلك من الحلم الصارم

      طفل مره وحده ...... وبيكب ... عيل وين الكزيس .. مشكوووره اختي لك عيوني

      بدايه حلوه ... بانتظر جديدك
      (inspiriting(11
      عِندما تسمعْ الأجراس الحَزينة
      تُخبر العالم بأنَي هجرتُ العالم القذر
      لأسكُن مع ديدان أكثر قذاره
      كلا، إن قرأت هذه الأسْطر، لا تذكُر
      اليدْ التي كَتَبَتْها !!

    6. #21
      التسجيل
      27-04-2003
      الدولة
      للأسف ضعت في العالم
      المشاركات
      1,889
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

      ههههههههههههههههههههههههه




      شكنكرين على الشعر


      صدق البنات نتوحشات حتى أنهن يعطن كف مسموم


      سلام




      فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك


      وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك


      و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك


      الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك




    7. #22
      التسجيل
      08-01-2005
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      1,002
      المواضيع
      71
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خرير المياه
      ههههههههه



      تصدقين ..

      والله ان الفكرة كانت على بالي بس انتي سرقتيها :vereymad:

      بس مشكوورة ...



      إضافة لما قلت ...:---
      أنا صغير لـــــكن خطيييير وبالانترنت شبه خبــير وأنا أمشي للإنتباه مثير << إيه المعجبين واااااجد ..!

    8. #23
      التسجيل
      31-12-2004
      الدولة
      بحــ ــ ــــريــ ـ ــنـــية
      المشاركات
      2,170
      المواضيع
      136
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

      خرير المياه يسلمووو على مرورك والرد الطيب هذي فكرتي من زمان بس توي حاطتها
      ABDULLAH750 يسلموووو على مرورك الحلوووو وحلو الشعر ورنا اشعارك
      Life_End يسلمووو على مرورك والرد الرائع ماكوا إحراج خيووو،،، اكيد راح يخافوا منك لأن الدليل في الشعر ويسلمووو على الشعر الحلوو
      المكاويه يسلموو على مرورك والرد الطيب وإن شاء الله في القريب يوصل شريط الفتيات
      mido-k يسلمووو على المرور والرد الطيب اكيد خطير على صاحبته
      Y@sm!n يسلمووو على المرور والرد الحلووو وانتي الفلة والبقية قريب
      ~**Chipsa_ya**~ يسلمووو على مرورك والرد الحلوووو ومشكووورة لا انا ما اخاف منها بس علشان ابين مكانة ساندر بأنه مراقب
      باربـ BARBI ــي يسلمووو على مرورك والرد الحلووووو مشكووورة
      mr.cOoOl يسلموو على المرور والرد الحلووو بس أنت إلي جنيت على نفسك بنفسك انت إلي قلت ان صوتك مثل الحمير انا مالي دخل والبقية قريب اي وانت الصادق كلهم انقلبوا شعراء
      توفي 12 يسلمووو على المرور والرد الحلوووو ومشكووورة
      Another_One يسلمووو على الرد مرة ثانية جرب شعرك وخله يطير
      TEH KILLER يسلموو على المرور والرد الطيب
      o0ism0o يسلموو على المرور والرد الحلووو
      الــــــرائـــف يسلموو على المرور والرد الطيب وجرب موهبتك يمكن تطلع احلى من خرابيطي
      bosson يسلموو على المرور والرد الحلوووو مرة ثانية بسويك شايب
      heardy boy يسلموو على المرور والرد الحلووو إحنا متوحشات إحنا لطيفات والعفووو
      خرير المياه ههههههه يسلمووو مرة ثانية حلوووو
      لك عيوني سابقا
      أي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِل
      ترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـا
      أكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـاب
      سكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا

    9. #24
      التسجيل
      05-12-2004
      الدولة
      ][][@! S @ 3 o O o D ! A ® @ B ][][
      المشاركات
      1,567
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

      من جد شعر صرقوعي تسلمي خييتو ومنتظرين البقيه
      لك عيوني لها في القلب محل
      ودايما اشوف في مواظيعها الحل
      عشان اظحك وينشرح صدري واقدر عقبها للهم (المذاكره) ارحل

    10. #25
      التسجيل
      31-12-2004
      الدولة
      بحــ ــ ــــريــ ـ ــنـــية
      المشاركات
      2,170
      المواضيع
      136
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

      يسلموووووو همس الورد على المرور والرد الحلو وتسلمي والخرابيط المتبقية قريبا وحلووو شعرك عزيزتي
      لك عيوني سابقا
      أي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِل
      ترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـا
      أكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـاب
      سكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا

    11. #26
      التسجيل
      11-11-2004
      الدولة
      ~*زايـــــــــــــ دار ــــــــد*~ _ ابوظبي
      المشاركات
      1,160
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

      مشكـــــــــلك عيوني ــــــوورة
      على الشعر الحلو والروعة
      يلا كملي نتريا المزيد

      thanx lak 3yoone
      yeslmoo 7abebty

    12. #27
      التسجيل
      31-12-2004
      الدولة
      بحــ ــ ــــريــ ـ ــنـــية
      المشاركات
      2,170
      المواضيع
      136
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

      يسلموووو عاشقة كرووور على المرور والرد الرائع وإن شاء الله البقية في الخميس والجمعة
      لك عيوني سابقا
      أي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِل
      ترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـا
      أكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـاب
      سكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا

    13. #28
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      الحــــــــــــقطرـــــــــــــب
      المشاركات
      626
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك عيوني.
      هذا فيب نشيط
      كل يوم يدور له تسريحة في مجلة الوسيط
      بس شعره يبيله تمشيط
      كأنه ياهل معفس شريط
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      مأبولة منك على اد سنك


      مشكووووووووووووووووووووورة على الشعر الحلو


    14. #29
      التسجيل
      31-12-2004
      الدولة
      بحــ ــ ــــريــ ـ ــنـــية
      المشاركات
      2,170
      المواضيع
      136
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

      يسلمووو فيب على مرورك والرد الرائع وإن شاء الله عجبك
      لك عيوني سابقا
      أي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِل
      ترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـا
      أكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـاب
      سكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا

    15. #30
      التسجيل
      01-05-2001
      المشاركات
      1,691
      المواضيع
      207
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شعر صرقعي على بعض الأعضاء

      هههههههه الحمد لله اسمي موجود

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •