صح لسانك![]()
![]()
![]()
صح لسانك![]()
![]()
![]()
razor
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه![]()
الله يرج شيطانك على الشعر![]()
سأنقرض الى اجل غير مسمى ,,
صح لسانكم
لك عيوني و انذار واحد
و حلوة اشعارك لك عيوني
خذيهم على جنب و اعطيهم في الوريد
فهميهم انه الامر نكتة لكن المضمون غبائهم شديد
امزح لحد يزعل مني انا كمان حبيت اجرب مواهبي الشعرية الصرقعية>>>>>> تعرف تسري
مع السلامة و مشكورة كثير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك عيوني.
طفل مره وحده...... وبيكب
... عيل وين الكزيس .. مشكوووره اختي لك عيوني
بدايه حلوه... بانتظر جديدك
(inspiriting(11عِندما تسمعْ الأجراس الحَزينةتُخبر العالم بأنَي هجرتُ العالم القذرلأسكُن مع ديدان أكثر قذارهكلا، إن قرأت هذه الأسْطر، لا تذكُراليدْ التي كَتَبَتْها !!![]()
ههههههههههههههههههههههههه
شكنكرين على الشعر
صدق البنات نتوحشات حتى أنهن يعطن كف مسموم
سلام
![]()
فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك
وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك
و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك
الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خرير المياه
إضافة لما قلت ...:---أنا صغير لـــــكن خطيييير وبالانترنت شبه خبــير وأنا أمشي للإنتباه مثير << إيه المعجبين واااااجد ..!
خرير المياه يسلمووو على مرورك والرد الطيب هذي فكرتي من زمان بس توي حاطتها![]()
ABDULLAH750 يسلموووو على مرورك الحلوووو وحلو الشعر ورنا اشعارك![]()
Life_End يسلمووو على مرورك والرد الرائع ماكوا إحراج خيووو،،، اكيد راح يخافوا منك لأن الدليل في الشعر ويسلمووو على الشعر الحلوو![]()
المكاويه يسلموو على مرورك والرد الطيب وإن شاء الله في القريب يوصل شريط الفتيات![]()
mido-k يسلمووو على المرور والرد الطيب اكيد خطير على صاحبته![]()
Y@sm!n يسلمووو على المرور والرد الحلووو وانتي الفلة والبقية قريب![]()
~**Chipsa_ya**~ يسلمووو على مرورك والرد الحلوووو ومشكووورة لا انا ما اخاف منها بس علشان ابين مكانة ساندر بأنه مراقب![]()
باربـ BARBI ــي يسلمووو على مرورك والرد الحلووووو مشكووورة![]()
mr.cOoOl يسلموو على المرور والرد الحلووو بس أنت إلي جنيت على نفسك بنفسك انت إلي قلت ان صوتك مثل الحمير انا مالي دخل والبقية قريب اي وانت الصادق كلهم انقلبوا شعراء![]()
توفي 12 يسلمووو على المرور والرد الحلوووو ومشكووورة![]()
Another_One يسلمووو على الرد مرة ثانيةجرب شعرك وخله يطير
TEH KILLER يسلموو على المرور والرد الطيب![]()
o0ism0o يسلموو على المرور والرد الحلووو![]()
الــــــرائـــف يسلموو على المرور والرد الطيب وجرب موهبتك يمكن تطلع احلى من خرابيطي![]()
bosson يسلموو على المرور والرد الحلوووو مرة ثانية بسويك شايب![]()
heardy boy يسلموو على المرور والرد الحلووو إحنا متوحشات إحنا لطيفات والعفووو![]()
خرير المياه ههههههه يسلمووو مرة ثانية حلوووو![]()
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
من جد شعر صرقوعي تسلمي خييتو ومنتظرين البقيه
لك عيوني لها في القلب محل
ودايما اشوف في مواظيعها الحل
عشان اظحك وينشرح صدري واقدر عقبها للهم (المذاكره) ارحل![]()
يسلموووووو همس الورد على المرور والرد الحلو وتسلمي والخرابيط المتبقية قريباوحلووو شعرك عزيزتي
![]()
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
مشكـــــــــلك عيوني ــــــوورة![]()
على الشعر الحلو والروعة![]()
يلا كملي نتريا المزيد![]()
![]()
thanx lak 3yoone
yeslmoo 7abebty
يسلموووو عاشقة كرووور على المرور والرد الرائع وإن شاء الله البقية في الخميس والجمعة![]()
![]()
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك عيوني.
![]()
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
![]()
![]()
![]()
مأبولة منك على اد سنك
![]()
![]()
مشكووووووووووووووووووووورة على الشعر الحلو![]()
يسلمووو فيب على مرورك والرد الرائع وإن شاء الله عجبك![]()
![]()
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
هههههههه الحمد لله اسمي موجود