الطقم جميل جدا وانشالله يبيضونها مع الاطقم الجديده.....
الطقم جميل جدا وانشالله يبيضونها مع الاطقم الجديده.....
ابداع اخوي مع احد افضل المصممين الأجانب
طقم رائع
هل يعلم أحد من سينقل المباراة غدا ضد ايرلندا الشمالية ؟
لا اله الا الله
الجزيره الرياضيه
saviola
حبيبي ارب بص وبص وبص
مشكوووووور واكثر واحد لايق عليه
هو اوين![]()
10\11
BAKA BOY![]()
![]()
![]()
مشكور يا انا على هذا التوقيع الرائع
^^انفصام شخصية![]()
![]()
مشكورين شباب على المرور![]()
MADE IN ITALY