• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 17 من 17

    الموضوع: ◙◙ صور جديدة لثلاثة اللعاب من عالم الاربي جي ◙◙

    1. #16
      التسجيل
      06-10-2003
      الدولة
      Lahan Village :
      المشاركات
      1,478
      المواضيع
      256
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ◙◙ صور جديدة لثلاثة اللعاب من عالم الاربي جي ◙◙

      لعبت الاول وانا اعتبره اسوء اربي جي لعبته على البي اس 2 .... والثاني انشاء الله بلعبه بس حظي نحس .. اصلح السوني التلفزيون يخترب ..
      افا ! حرام عليك صراحة من الالعاب اللي استانست عليها كانت شادو هيرتز الاول ...
      اهم شيء خلصته ؟ ترا في اشياء امكن ما راح تفهمها في اللعبة لأنها تابعة بقوة ... انا استغربت كيف بعض الناس يقولو ما لها علاقة !!!!!
      الجزء الثالث اللي حاسه من جد ما ليه علاقة !!!
      فهمني ليه ما عجبك الجزء الاول ؟

    2. #17
      الصورة الرمزية FinalFantasy9
      FinalFantasy9 غير متصل مستشار
      مستانس
       
      التسجيل
      22-01-2004
      الدولة
      Qatar - قـــطـــر
      المشاركات
      8,735
      المواضيع
      312
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile مشاركة: ◙◙ صور جديدة لثلاثة اللعاب من عالم الاربي جي ◙◙

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة : Super Sonic :
      افا ! حرام عليك صراحة من الالعاب اللي استانست عليها كانت شادو هيرتز الاول ... اهم شيء خلصته ؟ ترا في اشياء امكن ما راح تفهمها في اللعبة لأنها تابعة بقوة ... انا استغربت كيف بعض الناس يقولو ما لها علاقة !
      الجزء الثالث اللي حاسه من جد ما ليه علاقة !
      فهمني ليه ما عجبك الجزء الاول ؟
      كنت اللعب بالغصب !! القتال يا سهل جداً او صعب جداً وهذا شيء يرفع الضغط \\ القصه جيده لكن فيها لحظات ممله كثيره !! والمينيوز ترتيبها سيء جداً والخط صغير والايتم فيها مشكله بس مو متذكرها يمكن كان غير موضح عملها بشكل جيد !!
      واكبر شيء هو انك تعبت نفسك بتقوية اللاعب علشان تخلص اللعبه بشوية ساعات !! والنهاية القصيره !! ولاني لما شريتها كنت متوقع منها الكثير لكن ماعطتني الا القليل ..

      وشــــــــــــــــــــــكراً


      *
      الهي لست للفردوس اهلاً .ـ.. ولا اقوى على نار الجحيمِ *

      * فهب لي توبة واغفر ذنوبي .ـ.. فانك غافر الذنب العظيم *

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •