• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 37

    الموضوع: ركن ATG

    1. #16
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      سلااااموووو عليييكووووم!!

      مممم... بالنسبة لتعليقاتج

      بالنسبة لدناستي ووريرز انا صح كتبت هالشي عنها لكن ترا لعبتهم كلهم هههههههههههههههههههه

      بس يعني لو كانت لعبة كمبيوتر... جان ما نزلوا "لعبة" كاملة لكن نزلوا "Update" أو "Expansion" بموقعهم و بس


      و بالنسبة لسايلنت هيل أكيد في إيجابيات لكن صج انقهرت لما لعبتها خاصة ان دعايتها كانت قوية حيل...

      و لعبة ستار أوشن اوكي مو مشكلة حلوة، لكن لعبي الجزء الأول على البليستيشن 1 و راح تشوفين ليش ماعجبتني هذي... انا عندي اللعبة الأولى أفضل بكثير

      و مشكورة عالرد..

      سلام!
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    2. #17
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedTheGreat
      سلااااموووو عليييكووووم!!

      مممم... بالنسبة لتعليقاتج

      بالنسبة لدناستي ووريرز انا صح كتبت هالشي عنها لكن ترا لعبتهم كلهم هههههههههههههههههههه

      بس يعني لو كانت لعبة كمبيوتر... جان ما نزلوا "لعبة" كاملة لكن نزلوا "Update" أو "Expansion" بموقعهم و بس


      و بالنسبة لسايلنت هيل أكيد في إيجابيات لكن صج انقهرت لما لعبتها خاصة ان دعايتها كانت قوية حيل...

      و لعبة ستار أوشن اوكي مو مشكلة حلوة، لكن لعبي الجزء الأول على البليستيشن 1 و راح تشوفين ليش ماعجبتني هذي... انا عندي اللعبة الأولى أفضل بكثير

      و مشكورة عالرد..

      سلام!
      هلاع ^^
      سايلنت .. ياخي ما فيها شي ايجابي غير الديزاينات .. تهؤ .. ومثلك انقهرت من الدعايات .. خاصة وانه كان شي غريب من سايلنت انهم يركزون في جزء كامل على قصة فرعية من جزء جديم .. بس يلا .. ان شاء الله يكون الخامس حلو بس ..
      وانا لاعبه ستار اوشن 2 ^^
      يا حبي لاشتون والله بس خسارة انه الانمي ما مشى وايد ويا قصة اللعبه -.-

    3. #18
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      يا هلاع ههههههههه

      بالنسبة لستار أوشن كقصه و لعب... لعبي Shadow Of Destiny و حاولي تقارنين بعدين

      هذا مثال صغير من ال PS2 ، لو أبي أقولج ال PS1 بعطيج مثلاً فاينل فانتسي بكلللل أجزاءها

      عالعموم انا ألحين تكلمت عن السنة إلي طافت... و حبيت أحط توقعاتي لهالسنة بما اني قاعد أشوف الألعاب كل مالها و ينزل مستواها...

      هذي الألعاب إلي أتوقع انها راح تنزل خلال هالسنة :

      Extreme Fighting Pinball

      لعبة بين بول يديدة نظامها ار بي جي على استراتيجي و فيها ألغاز تتحدى أذكى ضحايا حوادث السيارات!

      Pokemon : Let's Build a fire

      بيكاتشو و سكويرتل و بعد بوكمون نسيت اسمه يعلمون اليهال شلون يشبون نار في الصالة.

      Ultimate Underwater Destruction Derby

      أحد أقوى ألعاب السيارات في التاريخ! اصنع سيارتك بنفسك! اشتر أسلحة و ركبها على السيارة!! و بعدين سوق السيارة و دش بالبحيرة و شوف لاعبك يغرق!

      Barbie Fashion Designer 2005

      هاللعبة تقدملكم ملابس كثيرة لباربي و تخليكم تشوفون شلون شكل باربي بلبس الحروب، و النينجا و غيره! حتى يايبينلكم هدوم من أنميات مثل ناروتو و غيره! لا و تيي معاها غسالة مجاناً!

      Ultra Mega Space Invaders 2005 3D 2

      سبيس انفيدرز!!! الإضافات و التعديلات فيها : السفن أكبر و لونهم بنفسجي، و فيه بوناس ليفل يخلي السفن لونهم يصير أخضر لمدة قصيرة بالمرحلة!!!!!!

      Diablo II Dance Marathon

      حصل نقاط و ارفع مستواك عن طريق الرقص مع الوحوش!

      Register Rampage

      أول لعبة كويتية!! لعبة التسجيل لمواد الجامعة! لا و فيها طور خاص اسمه "waiting in line while sick people cough behind you" !

      The Blair Witch Project Game

      اللعبة عجيبة! لازم تصير غبي و تنسى شلون تقرا الخريطة و تضيع بالغابة و تموت!

      Metric System Arena

      لعبة من طور المنظور الأول تتحدى اللاعبين بأنهم يحولون القياسات للنظام المتري!

      Run out of food and die

      تتحكم بسفينة فضاء... يخلص الأكل... و تموت

      Police SWAT Command tactics 4

      ساعد فريق السوات بأنهم يتفاوضون مع واحد رابط نفسه بالدفاية.

      Mall Wars

      لعبة استراتيجية حربية تجري أحداثها في المجمعات التجارية

      Star Wars : Episode One Something

      مو مهم طاف!!

      Soldier Of Misfortune
      اقتحم قاعدة و معاك مسدسات معلقة و قنابل ما تنفجر و بوصلة تأشر للشرق!

      ترقبوا الضحية الجديدة
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    4. #19
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      لا تعورلي قلبي يا ريال .. شادو اوف ديستني هاذي ولا في عمري قدرت القاها T_T
      وبعدين .. ااحم .. ما لعبت ولا لعبة من الالعاب اللي حطيتها .. تهؤ ..
      مشاركه حلوه عموما .. عايبني اسلوبك !!

    5. #20
      التسجيل
      17-10-2003
      الدولة
      In the desert
      المشاركات
      1,546
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedTheGreat



      Half Life - 2
      تم تأجيلها الكثييييييييييييير من المرات.. واحنا ننطر... و عبالنا ان قاعد يضبطولنا اللعبة، لكن سبب التأخير كان إضافات Installation شكله حلو شوي، نظام Serial Number جديد من السهل الحصول على كراك له، و شالوا جم شغلة عشان بعدين ينزلونها ك patch files و Updates للعبة عشان يقولون احنا نهتم فيكم! هاف لايف 2 كانت تحتوي على رسوم قوية جدّاً منخشة بين أوقات لودينج فضيعة طويلة جدّاً و الكثير من ألغاز تعتمد على ترتيب جم كرتون! و لما ما تكون قاعد تحذف كراتين ولا قاعد تسوق دبابة فيها بنجر!! تكون اللعبة حلوة شوي.. فعشان جذي أعطيها جائزة أفضل أبيخ لعبة من ألعاب 2004.
      اعجبني كلمة افضل ابيخ لعبة

      ودي لو تكتب رايك عن تكن5 و ديفل ماي كراي 3

      مشكور اخوي AhmedTheGreat على الموضوع

    6. #21
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      السلام عليكم..
      Angel Whisper
      اللست مالت 2005 هذي مو ألعاب صجية شفيج ههههههههههههه

      و أخوي Deadly Spot مشكور على ردك و ان شاء الله بالعطلة يصير خير على هالألعاب يبون شغل و مجابل
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    7. #22
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG



      قبل لا ألعب اللعبة :
      انا ماعتقد اني الشخص إلي لازم يكتب تقرير عن هاللعبة، لأني ما أواطن شي اسمه دراجون بول، يعني لو حذفنا اني أذكى انسان بالعالم، ماني قادر أفهم شلون هالأنمي ظل ينعرض عالتلفزيوم لكل هالمدة، و شلون في جيش من المعجبين إلي يموتون فيه مع انه مافيه أي منطق، و شلون إلي سوو الأنمي و ألفوه يطلعون و يتمشون على راحتهم بدون لا شغلات ثقيلة تنحذف عليهم، انا شفت من هالأنمي جم حلقة بالغلط، و دايماً أشوف شخصيات شكلها غريب و مادري شلون صاير و عندها عضلات وزنها تقريباً 400 كيلو طايرين بالسمه و يحذفون كور ملونة مشعة على بعض، و كل كرة تفجر مساحة قد مونتانا و لسبب غامض ما تأثر بالشخصية إلي تنفجر يمها، طبعاً غير الحوار المبالغ فيه و الصراخ إلي عالفاضي، لكن لا تحاتون، ما كتبت هالتقرير إلا بعد ما قمت بعمل بحث و جذي...رحت فريت كل المحلات بمجمع الرحاب إلي بحولي (بالنسبة لغير الكويتيين، هذا مكان عندنا مجمع كامل كله ألعاب و جذي) و دشيت محل لقيت عنه مجلة مكتوب على غلافها ان فيها معلومات عن هاللعبة، قعدت أطالع الغلاف جذي لمدة 5 ثواني، و أعتقد اني صرت جاهز اني أكتب التقرير و أحذر العالم من هاللعبة الشريرة هذي!!!

      لما لعبت هاللعبة قمت أشك ان أغلب المعجبين بهالأنمي هم من اللي أعمارهم 12 سنة واللي يطامرون على القنفة وهم يطالعون الأنمي و ياكلون مليون صحن كورنفلكس (انا ما أتطنز على الكورنفلكس... انا كل يوم آكل منه!)، السبب بهالتفكير هو عشان تقدر تستوعب الحركة المهزوزة وسيناريو ال 20-كلمة-بالثانية إلي تميز الأنمي، خلايا الدم إلي بالمخ لازم تكون متروسة كافين و شغلات ثانية عشان تقدر تستوعب و ما تنفجر و ينفجر راسك وياها، و سوو لعبة حق الناس إلي ما تبي تشغل مخها أكثر من جذي عشان تقدر تلحق عاللعبة و صار ما في شي اسمه كومبو ولا انك تضغط زرين مع بعض ولا شي، هالشي خلاني أبي أعرف شنو قدرات أغلب معجبين هالأنمي (طبعاً انتوا ملاحظين اني أستخدم "أغلب" عشان ما تتوحدون فيني ! ههههههه) فدشيت على مكان و كتبت تقرير بالانجليزي ذميت فيه اللعبة، و صراحة خرعوني ! وايد خفت! انصدمت! طلع في ناس مو بس عندهم ان الأنمي و اللعبة قمة! لا و طلعوا كلهم يعانون من مرض في التهجي! ما يعرفون يكتبون! أو انهم كانوا يكتبون عن طريق انهم يحذفون قطع الأثاث عالكيبورد!

      هذا إلي رد علي :

      This game is one of the best figthing video games that I played so far. You people should be very happy that this game for PS2 came out. So just be happy and shut up!

      ATG this game OWNZ YO! it was one of the hottest sellin games where i live so if u r a gamer u really don't deserve workin' at ratein games idiot!!.... you should just quit cause u can't rate a game you stupid idiot!...

      To me (a die hard fan till the end) the sounds were so acurate it gave me chills. I mean if someone were in another room they would think the show was actually on. this aspect of the game was as dead on perfect as it could have been(except for how fast they speak when pulling of moves like the kahmeahmeha wave it sound like its in fast forward) But overall It still THE BEST...DBZ FORERVER!!! !!! !!! !!!

      ماشالله.. هههههههههههههههه

      هذا راح يعطيكم فكرة عن شنو هدف إصدار هالأنمي! مجرد اني شفت تقاريرهم خفت، و جازفت مع اني كنت أقدر أحاول أجنب نفسي أسامي مثل idiot و غيرها (على فكرة انا غيرت الأسامي شوي لأنها كانت فيها قلة أدب شوي هههههههه)، جازفت و حطيت اللعبة بالبليستيشن و شغلتها.

      بلشت بال vs mode ، و كنت أتمنى ان اللعبة عالأقل تنلعب، لكن للأسف، السبب الوحيد إلي خلاني ما أركض و أطلع برة و أنط بالشارع والإشارة خضرة كان لأني كنت أبي أحذركم من هاللعبة! مجرد اني شغلت هالطور اكتشفت مشاكل كثيرة، أول شي، ما تقدر توخر عن ضربات العدو إلا بالصد! لأنك ما تقدر تنقز ولا تنزل (تقعد) و ميزة ال sidestep إلي موجودة عبارة عن انه يلف لجدام أو ورة مسافة نص مليمتر! لا و شغلة ثانية ، يعني ميزة عجيبة صراحة، لما تضغط أي زر ، يتسبب هالشي بأن شخصيتك توقف بمكانها ما تسوي شي و تحاول تستوعب الأمر إلي عطيتها ياه لمدة دقائق معدودة، قبل لا يروح لجدول أعماله المتروس بشغلات مثل انه يوقف بدون حركة و ما يسوي شي، و ماراح تشوفون شغلات كثيرة أصلاً لأن كل شخصية لها حوالي 8 أو 9 حركات بس.

      و إذا قاعد تفكر انك تقدر تطور من قدراتك و الحركات و جذي عن طريق اختيار شخصيات مختلفة فأنت غلطان، لأن تقريباً كل الشخصيات لها نفس الحركات، مادري ليش المنتجين ما شافوا هالشغلة كمصيييبة بالنسبة لهم لأنهم قاعد يسوون لعبة عن أنمي فيه كل شخصية لها قوات و قدرات سحرية مختلفة، الشخصيات الضخمة سرعتها نفس الشخصيات الصغيرة، و حتى الشخصيات إلي ما يزيد طولها عن 3 أقدام يقدرون يعطونك بكس يطيرك 40 قدم فوق!! و مثل الأنمي، كل شخصية لها تشكيلة من ضربات كرات نارية، لكن الفرق ان بعضها لونها أصفر و بعضها أخضر و برتقالي و بنفسجي! لا و جنه مافيه أخضر! ليش ماكو أخضر؟!!؟!؟ احم، و بعد لسبب علمي (و بكلمة علمي أقصد اني مو مقتنع ان أكو سبب أصلاً) لما تطير واحد بالهوا ما يطيحون، يتمون معلقين فوق و شخصيتك شوي شوي تطير لهم و بعدين تكمل تركض و تصد و ترفس و كل شي بالضبط مثل ما لما تكون عالأرض، أعتقد هالشي سووه عشان يطبقون الإثارة إلي تصير في القتال بالأنمي! لكن بالنسبة لي لما شفت المنظر، اثنين واقفين على ارتفاع 20 قدم من الأرض يركضون يمين و يسار و يطقون بعض فوق مادري يمكن أرضية غير مرئية واقفين عليها، مت من الضحك! يعني جذي طلعت ميزة ال Air Fight إلي سمعت عنها! طلعت مو "مثيرة" كثر ما كانت "مضحكة" عالآخر!

      و إذا كان هذا كله ما عجبكم... في حركة تقدرون تسوونها تخلي اللعبة تدخل طور Burst Mode و هذا بالضبط نفس إلي تشوفونه بالقتال إلي بالأنمي، و هذا مو مدح، أول شي الخلفية كلها تتغير و تصير عبارة عن خطوط مايلة و منعوية مثل إلي يحطونها بالأنمي وقت القتال، و بعدين لازم تبلش تتوحد بالأزرة إلي عاليدة كلهم تضغطهم بسرعة بسرعة عشان تسوي كومبوات و جذي، لكن إلي يصير انه الطق يصير بروحه وانت بس تطالع و الكامرة كل نص ثانية تغير مكانها وانت قاعد تطالع الشاشة مخك مو راضي يجمع قاعد تفكر انت شنو سويت بدنيتك عشان ينتقمون منك و يقصون عليك و يخلونك تلعب هاللعبة، لكن أبشركم!!! لقيت طريقة أتمتع فيها باللعبة!! في زر حق ال Special Attack لما تطقونه شخصيتك تحذف شي جذي جنه حبة نفيش كبيرة مشعة على الخصم، إذا الخصم ضغط زر الصد باللحظة المناسبة راح يصارخ و يقول "BACKATCHA" و يقط نفيشتك عليك! وقتها كان معاي صاحبي و كان أهو بعد مستانس عاللعبة مثلي، عاد كل واحد خله شخصيته تروح لطرف الشاشة و تمينا نلعب كرة طائرة واحنا انصد و نعكس على بعض، وصلنا ل 51 مرة بدون لا تطقنا كله انصدها لين بعض الناس ( و بكلمة بعض الناس أقصده أهو ) توهق و ما صدها باللحظة المناسبة و طقته، لكن الغريب بالموضوع لما أسولف عن هالشي حق الناس ما يهمهم ولا شي... يمكن كان لازم نوصل 60 ؟

      بعد ما خلصنا لعب طور اللاعبين المرعب الغثيث، طلع من البيت يبجي يدورله أي بالوعة مبطلة عشان يقط نفسه فيها لأنه سمح لنفسه يلعب هاللعبة، انا قلت خل أجرب طور القصة، إلي يفتخرون فيه و يقولون انه يوريني قصة دراجون بول زي، خلصت اللعبة، و لازم أقولكم... ما لاحظت شي يستحق الفخر صراحة، التصويرات كانت مو شي و الأنيميشن مالها بايخ كأنه هواة مسوينه مو محترفين، لا و كل تصوير لازم يصير زوم على حلج (فم) أحد يتكلم لين ياخذ الشاشة كلها، و تقريباً كل تصوير صار جذي :


      Goku: Haha, I am glad I was able to win that battle!
      The Enemy: Goku, my power levels are your power levels plus 150, there’s no way you can defeat me!
      Goku: Oh no, my power level is at less than half of whatever my power level normally is! But I shall defeat you anyway!
      (الكامرة تسوي زوم على حلج جوكو و يقعد يسوي فيه حركات لين يصير كأنه غوريلا و بعدين يصارخ )
      Goku: YAAAAAAAARRRGARRRRYARGLEBARGLEGUHGUHBLARGSPLAT
      (تبلش المعركة)

      فزت في كل المراحل بطور القصة باستخدام روتين واحد ، أروح يم العدو، أضغط "بكس بكس بكس بكس بكس" بعدين ال Special Attack ، مادري ليش هالشي يخلي جوكو يسوي كومبو بوكسات غريب مادري شلون صاير، بعدين إيده تشب ليت و يصارخ "Kamehameha" واللي يتراوالي ترجمتها بالعربي "أقوى روح داخلية للتنين تطلق أقوى كرة نارية مشتعلة مشعة + 5" أو شي جذي؟ مادري ؟ و بعدين المساحة إلي حولينه تشب ضوء بعدين الخصم يطيح عالأرض، بعدين يقوم... بعدين أسوي نفس الحركة، تميت جذي لين خلصت اللعبة، كانت تصير حتى بالمراحل إلي ما ألعب بجوكو فيها ، لأن أصلاً كل الشخصيات لها نفس الحركات.

      انا ما أبي أقابل أي شخص اعجبته هاللعبة لأنه سيدة راح يتخيل نفسه ان شعره صار أصفر و يتحرك من هوا المكيف يمكن و يصارخ يقول خرابيط مادري شلون صايرة و يطلق علي كرة نار ضخمة و يطيرني لأقرب جبل و يصارخ بعدين و يقول DBZ FORERVER!!! !!! !!!

      (للمرة المليون أكرر... انا ما أقصد الإساءة لأحد و أتمنى ان معجبين هاللعبة ما يزعلون يعني )
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    8. #23
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      لما كنت صغير، كان أحلى عرض-فلم-دمية بالنسبة لي Ghostbusters، كان عندي كل شي! المنظار و المسدس و الفخ و السيارة و الكنابل إلي عليهم صورهم و هدوم و كل شي تسويه شركة تايوانية ما عندها شغل غير انها تقص علينا، كنت أحب أقلدهم و هذا كان السبب إلي ما خلانا نقدر نربي حيوانات أليفة بالبيت... و بعد سبب لشغلة ثانية و هي سبب ضرب أغلب اليهال لي، هاللعبة كانت راح تعطيني فرصة تحقيق أحلامي و أعيش على صيد الأشباح! بس بدال هالشي... اصدمتني صدمة حياتي!

      الجهاز : Sega

      اللعبة :
      جوست باسترس!! واحد من أفضل الأفلام إلي شفتها! لكن بسبت هاللعبة... انا ألحين أكره الفلم، و جهاز السيجا، و غيره! تقدر ختار من بين 3 شخصيات : Ray, Peter, Egon ، يتراوالي كانوا بحطون ونستون بعد بس أكيد شالوه عشان يكون في مساحة حق ال 200 ألف شبح إلي حاطينهم، و كل شخصية لها شغلات معقدة ألا وهي :

      Speed : مع اني ما لاحظت الفرق مع أي واحد من الشخصيات، انا متأكد كل التأكيد ان هالشي المفروض يأثر على سرعة حركة شخصيتك!

      Stamina : لما تلعب أكو عداد اسمه ستامينا، أعتقد انه يقل لما تطامر وايد أو شي جذي، مادري والله، ولا مرة ضليت حي و ما مت لمدة تكفي إني أشوفه يتغير.

      Weapons : الأسلحة.... بعد ما تميت يمكن 3 أسابيع أفكر منو أختار ، اخترت بيتر،و بلشت! أول مهمة لي كانت اني أقضي على كل الأشباح في البيت، لما تدش اللعبة خلاص، راح يكون اللاعب مالك طوله 3 أقدام، منهم قدم كامل بس راسه! مو مشكلة طاف هذي! ماهمني هالشي لأني كنت أقدر أستخدم سلاحهم العجيب إلي بالفلم!!!!! لكن... لما طلقت... ما طلعة موجة كهرومغناطيسية كبيرة مادري شلون صايرة! طلعلي مثل ليزر حجمه أصغر من ظفري... كان يطق الشبح.. و يخليه يختفي.. كان حد الإحباط!!! بعدين إذا حصلت فلوس كافية من الموكلين و العملاء، تقدر تشتري تطويرات و جذي، مثل مسدس الفقاعات! يطلق فقاعات!!!!! ماكان عندي وايد فلوس فقمت ألعب و ما أشتري، و أخيراً خلصت المرحلة الأولى! و المراحل كلها عبارة عن أرصفة... يعني مثل طابوق حاطين عليه صمغ SuperGlue و لاصقينه بالطوفة عشان تنقز و توقف فوقهم... مترووووووووووس أرصفة، و الأخ إلي سوا المراحل سواهم بحيث ان الأشباح ترد تطلع بمجرد انك تحرك الشاشة لأي اتجاه قبل لا تخلص من إلي جدامك، يعني مرة انا طحت من فوق الطابوقة رقم 18 بليون فصار لازم أذبح كل الأشباح من أول.

      Enemies : الأعداء!!! يمكن تكونون تفكرون شنو يصير بروحكم بعد الموت في هاللعبة ؟ بعد ما لعبتها تأكدت انه راح تصير واحد من هذيل :
      - كوب
      - صحن
      - ستارة
      - سماط (سفرة)
      - شبح أحمر
      - شبح أزرق
      - ساحر ما عنده راس

      و هم عبارة عن 90% من الأعداء باللعبة.

      عدد المراحل : 4 مراحل كبااااااااااار و هم كالآتي :
      - شقة صغيرة
      - شقة
      - شقة ثانية
      - شقة طويلة
      و كل مرحلة ضخمة حدها! بس إلي قاعد أفكره شنو هالناس المريضة إلي عايشة في بيت كله أرصفة ؟!

      عدد الرؤساء :

      بعد ما ذبحت الرئيس الأول، كان المفروض اني أصيد شبح ماله شغل بالسالفة.. ما قدرت، بعدين سيده قطني عند زعيم ثاني، ذبحته، دخلت المرحلة الثانية، ما شفت غيرهم بعدين إلا الأخير.

      أخييييييراً ! :

      بعد ما ذبحت كل شي في طريجي و صعدت الأرصفة كلها وصلت لي النهاية و للوحش الأخير! ساحر ما عنده راس! أضافره طوال يخرعون! كل شي فيه يخرع! قلت لو بس يحرك إيده بطقني و بموت! جان إيي الأخ يمسك كبوسه و يطلع منه شبح و يخليني أباريه ، و هو يطلق علي كور نار بحجم حبة الفاصولية!! و بس! ذبحته و انا أبجي من كثر ما خيبوا ظني!

      إذا انتوا تحبون الفلم، لا تنزلون اللعبة! لا تفكرون حتى!!! ترا راح تخرب عليكم كل شي! راح تكرهون كل كوب و صحن و غيره بالبيت!!
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    9. #24
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      بس تعليق على الدراجون بول:
      you were flamed to ashes by the dragonballtards -.-

      they are fanbois .. so you should have expected that ,,

      واللعبه سخيفه لدرجه مش طبيعيه ..

      واسفه بس .. تنتفت على :ATG this game OWNZ YO

      وخذها قاعده:
      There are two types of fans that you should never approach - Naruto fans & DB fans ..

      ومشكور

    10. #25
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      السلام عليكم
      يا هلاع ههههههههه

      على فكرة انا ناروتو فان -_-

      بس مو متعصب هههههههههه
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    11. #26
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      أول نظرة و قبل الفحص الشامل :


      طبعاً بعد البحوث إلي أثبتت ان سكوير جمعت عدداً كبيراً من المعجبين و المعجبات، إلي ممكن يطيحون فيك طق لين تموت بأي أسلوب من أساليبهم الشرسه في حين انك قلت شي غلط عن سفيروث و مشاعر سفيروث الحقيقية... الخ، قامت سكوير بإنتاج لعبة تختبر فيها صدق مشاعر المعجبين و المعجبات و هي لعبة Ehrgeiz واللتي تنطق air guys ، و بس واحد من المعجبين اشكتى... و تم قتله عن طريق معجب آخر عنده تمثال لباهاموت طوله 3 أقدام، هاللعبة تعتبر مثال أعلى ان المفروض ما نحب الشركة لكن نحب اللعبة...



      ما اعتقد اني أقدر ألوم سكوير على انهم فكروا بهالشي، هاللعبة تم اصدارها في 1999، بالوقت إلي كانوا العاملين في الشركة ليلحين قاعد يحاولون يطلعون من تحت الفلوس إلي حصلوها من فاينل فانتسي 7 ، بعد ما شافوا كل هالأفكار إلي انتشرت عن لعبتهم و الفانفيكشن و مادري شنو حسبوا ان معدل المبيعات العالي إلي عندهم ماكان من اللعبة، لكنه كان من الشخصيات، بدفعوا لمجموعة من الطلبة إلي تم فصلهم من الثانوية إلي سموو نفسهم Dream Factory عشان يطيحون فكيبورداتهم بكسات لين يخترعون Game Engine، احذفوا شخصيات فاينل فانتسي 7 فيه، و قطوه من الدريشة عشان يشوفون المعجبين شسوون، لا و للأسف Ehrgeiz معناها الطموح، لكن باللغة الألمانية.

      الرد إلي حصلته من الشعب كان أغلبه إيجابي، على حسب موقع ما أذكره شفته، كان متوسط السكور 4 من 5، و هذا تقريباً أعلى من المعدل إلي تستاهله ب 5 نقاط، انا انصدمت من السكور صراحة، لين قريته بالتفصيل.
      gameplay)5 most people when they play this game time goes by very fast but to me every min.is an hour is a day is a ah you get wat i mean.hopfully.
      Graphics)5 I love the graphics i think there as good as any of my other games but i defenitly know its beter than fftactics.

      I didn't pay much attention to the Quest game, it pretty much was stupid! I really liked this game!

      The graphics are really great,really good,really detailed.The characters are very detailed. that's what i think.So,basically the graphics are best.

      يتراوالي من قدراتهم باللغة و البدليات و المادري شنو ، نقدر نعرف ليش انقص عليهم بهاللعبة إلي تعتبر مثل قطار محطم قاعد يحترق، لكن أي نوع من الألعاب هذي؟ ممم، كشخص شاف قطار محطم من قبل (فاينل فانتسي 7 فيه مقبرة القطارات أو إلي يطلع الجمع مادري) أقدر أقولكم، أهو مو خطير حيل، لو كان بس قطار واحد موجود. لكن المشكلة ان في 3 مو بس واحد، و تصادمهم راح ينتج عنه دمار شامل و خراب لو يوصف و بلاوي، مع هالشي بمخهم، Dream Factory سوولنا لعبة Ehrgeiz و هي عبارة عن خليط من لعبة قتال بايخة و نظامها مادري شلون صاير، لعبة RPG سووها مبتدئين و بايخة و ما تنلعب، و مجموعة كبيرة من ألعاب Minigames غبية، جان زين هالبلاوي الثلاث كافين انهم يلغون Dream Factory من الوجود!! إلى الأبد!

      لعبة القتال هي قلب لعبة Ehrgiez و أساسها، بالضبط مثل ما الموت بسبب مرض السرطان عن طريق سكتة قلبية مؤلمة هي قلب و أساس مرض السرطان، انا لعبت كل ألعاب القتال إلي انزلت، إلي من بينهم كل ألعاب King Of Fighters إلي كان الفرق بينهم بس رقم السنة إلي ورا الأسم، و كل ألعاب Street Fighter إلي كانت أساميهم عبارة عن تركيب عشوائي للكلمات Hyper, Edition, Chamption, Turbo ، هال"لعبة" ما ذكرتني بأي لعبة قتال لعبتها من قبل خلال السنين إلي طافت كلها، طبعاً من بين مميزات اللعبة على قولتهم انها تحتوي على Interactive Arenas يعني حلبات تقدر تتفاعل مع البيئة فيها، كل شركات الألعاب كان قصدهم ان مثلاً لو طقيت كرسي.. يطيح الكرسي، لو أطلقت طلقة مسدس عالطوفة، يترك أثر.. شغلات جذي، لكن بالنسبة لسكوير كان قصدهم فيها "بعض أماكن المرحلة مرتفعة 10 أقدام أو نازلة 10 أقدام عن مستوى المرحلة بدون أي سبب مقنع"، هالشي يضيف الكثير من الاستراتيجية للعبة، يعني.. شنو ممكن تسوي لو الخصم صعد فوق؟ هل تصعد وراه؟ أو انك تسوي الشي إلي محد يقدر يفكر فيه و ماااا تلحقه؟! عدد الاستراتيجيات إلي تضيفه عاللعبة لا يحصى! إلا إذا كنت من النوع الغريب و النادر و العبقري و كنت تقدر تعد لي 2.

      مشاهدة أحد ثاني يلعبها تموت من الضحك إذا كنت من النوع إلي بالمدرسة لما الاستاذ يقول "اخرص خالص" تضحك.. إذا عندك صديق غبي (كل ربعي قالولي ان عندهم صديق غبي) تقدر تقنعه انه يلعب، و بعدين أشر عليه واضحك لمدة ساعة كاملة وهو يفقد الرغبة في العيش و تتبدل هالرغبة بالحزن.. ليش؟ لأن اللعبة كلها عبارة عن ان اللاعبين يخربون يد التحكم بأنهم يطقون الأزرار بأقوى ما يقدرون ى يضحكون على الشخصيات وهم كأنهم ناس عندهم خلل بالمخ و عمالقة و بطيئين... يتمون جذي لين واحد يحوش الثاني، بعدين يشتغل روتين و هو تنطق-تطيح-تقوم-تنطق-تطيح-تقوم و جذي لين تموت، و في شي شد انتباهي، ميزة "الصد" في هاللعبة غريبة شوي، إلي أعرفه ان فكرة الصد هي انك ما تنطق، لكن لما تضغطها بهاللعبة الشخصية مالتك ترفع إيدها شوي كأنها تقول "لو سمحت، إذا ما كنت حيل حيل مشغول بأنك قاعد امسح فيني الأرض، ممكن توقف شوي و تنتبه أكثر إلى انك ما تطقني؟" طبعاً عقبها تييك طقه توصلك الستراتوسفير، كل ضربه في هاللعبة تخلي اللاعب الثاني يطير بالهواء الطلق عاااااالييييي بعدين يطيح و ينكفخ بالأرض، حتى لو كان كل إلي سويته انك دست على صبع ريله الكبير..و كل ما سويت شي طبيعي يطلع رقم أخضر كبيييييييير يوريك شكثر نقاط كسبت من عملك البطولي هذا، هذي قائمة الأعمال البطولية الموجودة باللعبة :

      - ضرب الخصم
      - ضرب الخصم مرتين
      - ضرب الخصم مرتين بعدين ترفسه (تركله)
      - عدم ضرب الخصم
      - إيقاف ضربات الخصم بذكاء عن طريق ركله (رفسه) على وجهه
      - تطيح عالأرض و ما تقوم تخلي الشخصية طايحة


      (شوفوا شوفوا! شوفوا ال Interactive Arena شوفوها!!! المقاتل إلي عاليمين أعلى من المقاتل إلي عاليسار! هذا جنون! ماني قادر أصدق!!!!!


      لما تنتقل من مرحلة المشاهدة إلي مرحلة اللعب، ما راح يتعدل شي، لكن راح يصير العكس بالضبط.. واللي أعتقد انه حسب حساباتي راح يكون "أسوء" ، راح تلاحظ ان في بس 3 وضائف للأزرار الأربعة في يد التحكم، يعني High Attack موجودة لزرين مختلفين، هالشي مو مشكلة عادي لين تلاحظ ان عشان تسوي Medium Attack لازم تضغط ال High Attack مع ال Low Attack مع بعض! مادري ليش Dream Factory ما حطوا ال Medium Attack على الزر الرابع، و يتراوالي حتى أهم ما يدرون، لأنهم سوو نفس الشي مع الرميات، لازم تضغط زر الصد + High Attack + Low Attack عشان تشيل واحد و تقطه الصوب الثاني، مع ان اللعبة فيها ثلاث وضائف مرتبطة بزرين بس، الحمدلله ان هالشركة ما احتاجت تسوي اللعبة لجهاز ال NES ولا أي جهاز يد التحكم مالته فيها أقل من 10 أزرار، راح يحطون "الصد" على كل الأزرار و عشان تسوي شي ثاني لازم تضغط "الصد" أكثر من مرة عشان تسوي الكود مال الوظيفة الثانية، لو فكرنا فيها ترا تطلع وايد أحسن من التحكم إلي ألحين.

      لحسن الحظ، ماكان لازم ألعب وايد قبل لا أنهي طور ال Arcade ، لأن مستوى الخصم يحطونه انه ما يقدر يسويلك شي، اخترت Cloud Strife لأنه كان من أول 3 شخصيات موجودين يم بعض و كانوا من فاينل فانتسي 7، أول ما تبلش اللعبة أركض بعيد عن الخصم و أضغط الزر إلي يخليني أطلع سيفي، واللي يعتبر قطعو معدنية كبيرة مصدية وصخلة لازقينها بال Chopsticks ، و بعدين بس أشكل على زر High Attack واللي تخلي كلاود يلعب بالسيف كأنه قاعد يحاول يصيد ذبانه (ذبابة) ، و الخصم، بعد ما يشوف هالنوع إلي الواحد ما يقدر يتنبأ فيه من الضربات، يقرر انه شوي شوي يمشي صوبي لين السيف يحوشه، بعدين يطيح عالأرض، يقوم، و يحوشه السيف مرة ثانية، و جذي لين يموت.

      باستعمال هالمهارة هذي، قدرت أفوز عالكل بطول ال Arcade بأول محاولة لي بدون لا أخسر ولا جولة، صراحة... ماعتقد ان طقوني أكثر من 20%. بس عاد بعدين قررت اني خلاص مابي ألعب لعبة القتال مرة ثانية، لأن كان عندي موعد مهم أمس بالليل... مع ال Quest Mode !!!

      ممم.. الناس إلي اكتبوا رايهم عن اللعبة يمكن ما كان عندهم قدرات كافية عشان يكتبون بدون بدليات، لكنهم كانوا محقين في شي واحد.. ال Quest Mode حده غبي! يعني الغباء يبين من أول 5 ثواني فيه، عرض البداية عبارة عن صورة ثابتة و كلام يتحرك و تسمع شوي بعد، هذي قصة عالم و ركلته الغثيثة العجيبة، إلي قاعد يحفر في بعض الأماكن لأنه حاط في باله يمكن يحصل شي في المستقبل القريب و راح يكون هالشي حده عجيب،و هالشي يخليه أهو مع المساعدة مالته يتحمسون حيل، هذا ملخص كلامهم :

      Koji: Hey, a long time ago there was a group of really smart people that made a ring.
      Clair: Cool!
      Koji: They lost it a long time ago and no one has any clue what it does, but I’ll take a wild guess and say it’s the answer to...the key of immortality! And no one has any idea where it is, but I have a hunch we’ll find it soon!
      Clair: Cool!
      Koji: ...
      Clair: ...
      Koji: ...
      Clair: Cool!
      بعد هالمحادثة الحماسية هذي، تلقى نفسك في غرفة مربعة في مكان مادري وين صاير، و للأسف.. كل مكان تروحله بهاللعبة راح تلقى نفسك في غرفة مربعة في مكان مادري وين صاير، لكن عالأقل، ما يهم وين تكون لأن في احتمال تحصل خاتم سووه من زمان إلي يمكن يسوي و يمكن ما يسوي شي عجيب، حده شغل عدل صح؟ و عندك بعد مساعدة يعني انت مو بروحك، تلحقك و تصارخ و تقولك نصايح مثل "أوه! بروفيسور! أكو درج! خل ننزل!" انا سيده مشيت على نصيحتها و نزلت بأسرع ما يمكن لأني كنت أحاول أمزل و أخليها فوق و أفتك منها لكن هم طلعت وياي.. لكن عالأقل حلت مشكلة كنت متوهق فيها.. لو مو حكمتها جان ما عرفت ان لما أشوف درج لازم أنزل و أصعد فيه، مع ان المفروض كان أطنشها و تميت باستراتيجيتي انا إلي كانت اني أطالع الدرج شوي... جذي بو جم دقيقة، بعدين أطفي الجهاز و أحذف السي دي من الدريشة.

      بعد ما طلعت من هالخرابة عن طريق باب، لقيت نفسي... في فندق!!! في خوش ريال باللوبي قالي اني تعرضت لهجوم خلال طلعتي من الخرابة و طحت غشيان، بعدين عطاني جم سلاح و بعض الأدوات إلي نسوها الضيوف إلي قبلي و قال " don't forget to equip them "، قال جذي و أول ما سكت اللعبة بنفسها حطتلي ياهم ... طلعت من الفندق و قاعد أدور بعد مرة عالخاتم (لأن يتراوالي هذا السبب إلي انا كنت موجود اهناك عشانه) و طلع مكانه، بكل غرابة ، طلعت يم المدينة إلي انا كنت فيها! مفاجأة مفاجأة القتال في هالطور مريع و بايخ مثل لعبة القتال! الفرق انه تصير في غرف مربعة في مكان مادري وين صاير ضد فطر مشروم يطامر..أعتقد ما قدرت أمشي إلا للغرفة الخامسة قبل لا أطفي اللعبة و أركض و أحاول أنتحر عشان أفتك من هالآلام إلي حاشتني... لكن للأسف ما فاد.. يتراوالي زاد الألم بعد، بس الحمدلله هالشي خلاني أتجهز عدل للطور الأخير من Ehrgeiz .... طور ال MINI GAMES !!!!

      اللعبة الأولى : Infinity Battle
      هالطور بالضبط مثل طور ال Survival بالألعاب الثانية، لكن مادري ليش هذيلا بدال لا يخلونه طول من أطوار القتال قاطينه بالميني جيمز، الفكرة للي ما يعرف السرفايفر مود، ان انت تقعد تقاتل أعدائك و ما يخلصون .. كل ما ذبحت واحد تزيد طاقتك بنسبة 10% بس و إييك إلي عقبه و جذي، لكن راح تعاني و تتألم مثل ما صار معاك بطور القتال، الفرق اهني ان كل ما كان مستواك زين راح تعاني أكثر، عشان اسرع موتي كنت أصارخ عالتلفزيون و أسب الخصم عشان يعصب و يذبحني، لكن ما نفع معاه أعصابه باردة، بعدين بعد 30 ثانية و هو يوريني حركاته العجيبة مثل انه يطامر بالمرحلة و يتدحرج لمدة 30 ثانية و شخصيتي واقفة تطالعه بدون لا تتحرك، أخيراً قام و قتلني عشان أقدر أجرب الميني جيم الثانية.

      اللعبة الثانية : Battle Runner
      إذا كنت حاسب ان لعبة القتال بايخة و مملة، ألحين تقدر تلعبها وانت تركض في دوائر، عشان تفوز لازم تدور عدد معين من الدورات على طريق قصير تحتاج 5 ثواني عشان تدور دورة وحدة فيه، لازم تبطء الخصم و ما تخليه يدور الدورات قبلك عن طريق الهجووووووووووووم!!! انا مستغرب شلون Dream Factory ما وصلهم تهديد بالقتل، مجرد ان الواحد يشوف شكل سفيروث و كلاود و هم يركضون و يطيحون على وجوهم كل شوي و يطقون بعض بكسات مادري شلون صايرة تخلي أي معجب بألعاب فاينل فانتسي يوصل لمرحلة ارتكاب جريمة قتل.

      اللعبة الثالثة : Battle Beach
      هل انت مستعد ل BATTLE BEACH !!!! إذا ما كنت تتذكر لعبة الأولومبات Track & Field ، أو أي شي ثاني من هالنوعية من الألعاب، كل إلي عليك تسويه انك تتوحد بزر من الأزرار بشكل مستمر و متكرر، Battle Beach عبارة عن 3 أحداث، سباق، سباق و سباق مع حواجز، كلهم تقريباً نفس الشي، لكن الفرق في الثالث انك لازم تضغط مربع عشان تطمر عن حاجز صغير حاطينه جدامك.

      اللعبة الرابعة : Battle Panel
      هذي طور ثاني من ال "خل ناخذ لعبة القتال التافهة إلي سويناها و تحطها مع شي ماله شغل بالدنية عشان نخليهم يتحمسون أكثر"، ألحين تقدر تلعبها بطريقة ثانية، هذي الطريقة صارلي 3 ساعات أحاول أفهم شلون أقولها بس ما قدرت... شوفوها بنفسكم...

      كل هذا يتجمع عشان يسوي لعبة Ehrgeiz واللي يتراوالي كانوا بسوونها مثل لعبة Super Smash Brothers مالت ماريو... لكن في شي صار كان حده غلط.. مادري شنو.. يمكن لأنهم اختاروا Dream Factory عشان تساعدهم. كانت هذي من أسوأ التجارب إلي مرت علي هالسنة... حتى أسوأ من لما رحت أسوي العصب بضروسي عند طبيب الأسنان....

      أخيراً خلص التقرير هههههههههههههههههههههه

      يالله سلااااام
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    12. #27
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      اللعبة الثالثة : Battle Beach
      ...

      I never won in this one ..

      ...

      على طاري ناروتو .. انا كنت اقصد الـnarutards اللي ما عندهم شغله غير:
      LEIK OMG !!! NARUTO IS LEIK THE GREATEST ANIME IN HISTORY! LIKE OMG NARUTO IS HAAAAAAAAAAAAAAWT AND CAN BEAT ALL HEROS AND MECHAAAAA TO PULP!!!! YEAH YEAH NARUTO IS THE BEST ANIME EVAAAAAAR !!

      understood -.-?

    13. #28
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      ..:: Besides my own angel ::..
      المشاركات
      1,419
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      Ehrgeiz يمكن اللعبه اللي استنى ينزلها جزء جديد, حلوه و روعه و الله و سكوير صادتها جد لما نزلت هاللعبه...

      بس حسافه نزلت بفترة فاينل 7 و بسنة 1999 قبل لا تزل فاينل 8 بشهور... و الا لو شخصيات فاينل 8 موجوده سكوار و زيل و ايرفين و لاقونا بتطلع خيال...

      عجبي god hand اظن هذا اسمه و اللي يشبه هورانق بو الصواريخ ذاك, و كلاود صايدينه صح!

      روعه المشاهد CG باللعبه حتى التريليرز الموجود عن فاينل 7 كنت اشوفهم بعد مع السيمفونيات ×_×

      تخيل لو نزلت Ehrgeiz 2 الحين شبيصير ؟

      ما اتوقع لعبه قتال تقدر تنافس و لو بالقدر البسيط Dead or alive بس على الاقل بتكون لعبه مو شوي وسط المجموعه...


      But.. I might have just being dreaming
      Even so, the warmth u left on my skin..
      still flowing.. through my body..

    14. #29
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      إذا انزلت الجزء الثاني فراح تكون الضحية الجديدة إلا إذا غيروا طريقتهم..
      يعني لو كانت تنزل مثل Naruto جزء الجيم كيوب مو البليستيشن 2 ماعندي اشكال تطلع عجيبه... لكن إلي شفته في اللعبة انها كلش مو شي.. و هذا رايي الشخصي..

      Angel Whisper
      مممممم
      الله يشفيهم هههههههههه
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    15. #30
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      الـ fighting style في اللعبه كان اقل من العادي ..

      لانه السكوير team متخصص بـRPG .. وانظمة قتال الار بي جي مختلفه جدا عن الـversus battles ..

      فيعني انهم ينافسون العاب قويه like DOA, Guilty Gear, Soul Calibur .. etc .. يبغيلهم متخصصين يداد طبعا .. والسالفه اكيد بتطول وما بتكون سهله ..

      فخلهم في الار بي جي احسن IMO

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •