• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 44

    الموضوع: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

    1. #16
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      996
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Re: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      موضوع جميل جدا

      وماراح اتكلم ولا اعلق ابراء للذمة

      sdngjschelseagrunsizxwplseabarcelonarpaxmadridzidmvekslsmbfjyfj

      فيه ناس تشوف شخاميط وناس تشوف البرشا

    2. #17
      التسجيل
      24-01-2005
      الدولة
      فلســــ حبيبتي ـــطين
      المشاركات
      128
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      مشكووووور أخوي على الموضوع الحلو

      بس الصراحة اني بغش أو على الأحرى بغشش و هذا مشكلة بس الكارثة انه عمري ما غششت اشي و طلع صح مثلا الاسبوع الماضي كان عندي امتحان ++c و كان الامتحان بجد كتير صعب و انا مش عارفة اشي منه ففي سؤال فكرت حالي حاللته صح فغششت الشب اللي قاعد أمامي و قلتله انا متأكدة من اجابتي الشب محا اجابته و كتب اجاباتي بهذا السؤال و كمان مش هونالكارثة الشب غشش الشب اللي أمامه نفس الجواب على أساس انه الجواب موثوق و فلان بنقل فلان بنقل فلان و بتبين الكارثة يوم النتائج و يا سلام على النتائج شسو بتكون حلوة لما تلاتة اربعة بس ينجحوا بالشعبة

      بس في كمان شغلة انه نثلا انا ما بدي أغشش حد (بس نفرض) في اشي بصير بالامتحان انه فلان ما بغشش لانه بس بدو هو ينجح مع انه بغش لما يحتاج و احنا بنغششه

      ما تاخدوا فكرة سيئة عني لانه هذا الاشي اللي هو الغش الواحد تعلمه بالجامعه و الله يشفي الجميع

      اصلا حرموا يغشوا مني لانه كل شي بطلع غلط بالاخر

    3. #18
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      4,790
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      rashde0958
      العفو....


      J o e y
      كلامك صحيح..لكن اذا جاك مسأله ماعرفت لها... وش يتسوي؟


      LongJohnSilver
      صحيح اخوي..وهذي المشكله الكبرى ...... الامر يبدأ بشيء بسيط وبعدين يكبر مع الشخص..ويكون مستقبله ونقطة بدايته مبنيه من حرام...


      هههههه مشكووور
      والله يعينكم على الأختبارات

      هل من مضحك؟


      explorer9
      اسمحلي اقول لك كلامك غير صحيح ابدا


      فالمراقب الاول والاخير هو الله....والمفروض اصلا لايكون هناك مراقب الا في الناس اللي ماعندهم خوف من الله....


      قبل ماتخاف من السقوط...........خاف من ربك



      الجمله هذي تعطيك مضمون كلامي.. ^^----^^


      موضوع جميل جدا

      وماراح اتكلم ولا اعلق ابراء للذمة
      كلامك غامض

      واشكرك عالمرور



      الغش الحين صار فن .. اشوف طلاب يبدعون بالغش.. يروح المصور يسويله برشامه شفافه !
      ولا طالب ملزق البرشامة بطرف قميصة اذا راح الدكتور يقلب الطالب القميص وتطلع البرشامة .. اذا رجع الدكتور يقلب القميص ولا كأن صاير شي, والي يحط البرشامة بكمه,!

      صار عندنا بدع صرنا Mafia و Matrix بالغش لكن ماعتقد ان احد بيوقفهم,
      لو نتكلم من الحين لي باجر بيضلون يغشون ومو هامهم الشهادة مزورة ولا مغشوشة.
      حنا يتماشون مع الوضع بالفصل


      مثل الان اخترعوا حركه جديدة توها طازه اليوم...


      حنا مجلدين الطاولات..


      صاروا يكتبون عالطاولات بالقلم الرصاص..


      وبما ان لون التجليده بني..يعني اللون مهوب طالع,,

      الا مع النور

      يعني يحرك راسه يليلن مايطلع معاه اللي كاتبه
      المنتدى العام لمنتديات الألعاب

    4. #19
      التسجيل
      18-10-2003
      الدولة
      Med school 0.0
      المشاركات
      7,616
      المواضيع
      162
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: TheChosenTiTaN

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      اخ بس

      الفصل كله يغش و يا قلب لا تحزن ................

    5. #20
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      4,790
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TiTaN
      اخ بس

      الفصل كله يغش و يا قلب لا تحزن ................
      اللي بيدي وسويته.. واللي قاهرني في كل مواضيعي ان اللي تبيهم يتعضون مايجون واللي ماتبيهم((لانهم فاهمين وعارفين كلش)) يجون:@

      وش ذا القلق..............
      المنتدى العام لمنتديات الألعاب

    6. #21
      التسجيل
      08-09-2003
      المشاركات
      151
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      مضبوط اخوي الموهوب لكن المراقب الفاشل بيعطي فرصة كبيرة للطالب الغشاشين

      في بعض البلاد الغربية بالإمتحانات ما يحطوا عليهم مراقب لانهم مقتنعين إنهم لو غشوا ما رح يكون نتيجتهم من جهدهم

      ولكن إحنا للأسف نشوف اول فرصة ونغش فيها مو بس بالإمتحانات المدرسية, وإنما بأعمال الحياة الأخرى !!
      -----------------------------------------------------------------






      -----------------------------------------------------------------
      || اللقب: حسون ||

    7. #22
      التسجيل
      20-01-2004
      الدولة
      سعودي عريبيا
      المشاركات
      2,726
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      ياخي انا مستوي الدراسي زفت ولازم اغش بعدين المدرسين مجرمين اسألتهم صعبة
      يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـ
      الله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـ
      اي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـ
      ياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـ
      انا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـ
      ادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـ
      ياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـ
      مدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـ
      الماسنجر
      the_mooon15@hotmail.com

    8. #23
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      4,790
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      مضبوط اخوي الموهوب لكن المراقب الفاشل بيعطي فرصة كبيرة للطالب الغشاشين

      في بعض البلاد الغربية بالإمتحانات ما يحطوا عليهم مراقب لانهم مقتنعين إنهم لو غشوا ما رح يكون نتيجتهم من جهدهم

      ولكن إحنا للأسف نشوف اول فرصة ونغش فيها مو بس بالإمتحانات المدرسية, وإنما بأعمال الحياة الأخرى
      اكرر .. انا وضعت الموضوع للخوف من الله..وليس الخوف من الاساتذه.. اللي يبي يغش يغش

      لو كان الوزير موجود

      وانا عندي طُرق احترافيه للغش واقدر ايضا اخترع طرق واوضفها للغش!((من الرؤيه ))


      يعني لو بغيت.........نسبتي حتكون 100% ان شاء الله ولو في زياده اخذت,, لا وبدون مذاكره






      في ناس يقولون الغش احتراف


      اللي بيدخل مجال الغش بيشوف العجب العُجاب((انا مادخلت ولكن اشوف ناس يسوون بلاوي))




      ياخي انا مستوي الدراسي زفت ولازم اغش بعدين المدرسين مجرمين اسألتهم صعبة
      الموضوع واضح ... واكرر هذي ليست حجه انت اقرأ الموضوع




      ----

      انا مادري كيف ..ناس يقرون الموضوع ولا يمهم..اخر همهم هو ان الرسول يتبرأ منه.وانه ليس منا! ؟
      المنتدى العام لمنتديات الألعاب

    9. #24
      التسجيل
      21-11-2004
      الدولة
      [ _.-:~^"*`{الوطن العربي - أبوظبي}`*"^~:-._]
      المشاركات
      422
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      في شي حبيت أضيفه ذكرني فيه العضو WA6AN,
      الشباب اللي أعرفهم و يغشون, لو كان في امتحان و ما غششتهم,
      هذا يعني إنك انت ما تعرف معنى الصداقة و التعاون.
      و يقولولك بعد: شو ما تغش ولًّا تغشش, شفيها يعني؟؟
      .
      .




      ~~~

      ~~~~
      ~~~~~~
      ~~~~~~~
      ~~~~~~
      ~~~~~
      ~~~~
      ~~~
      ~~

    10. #25
      التسجيل
      23-07-2004
      الدولة
      "كل شخص له وطن يعيش فيه, الا الفلسطيني....فوطنه يعيش في قلبه"
      المشاركات
      820
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      جزاك الله خيراً أخوي الموهوب على هذا الموضوع الجميل

    11. #26
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      4,790
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      في شي حبيت أضيفه ذكرني فيه العضو WA6AN,
      الشباب اللي أعرفهم و يغشون, لو كان في امتحان و ما غششتهم,
      هذا يعني إنك انت ما تعرف معنى الصداقة و التعاون.
      و يقولولك بعد: شو ما تغش ولًّا تغشش, شفيها يعني؟؟
      صحيح اخوي البعض يأخذها على هذه الطريقة ولا يعلم انه هو نسي معنى الصداقة والتعاون..



      جزاك الله خيراً أخوي الموهوب على هذا الموضوع الجميل
      اهلا اخوي افتقدناك.
      المنتدى العام لمنتديات الألعاب

    12. #27
      التسجيل
      07-04-2005
      المشاركات
      3
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      الحيين والله مو الطلاب بس اللي يغشووون...

      صار حتى المدرسين يغششوا الطلاب بلأختبار اثناء الأختبارات...

      ويعطيك العافيه اخوي على هالموضوع....

    13. #28
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      4,790
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبـ موت ـك
      الحيين والله مو الطلاب بس اللي يغشووون...

      صار حتى المدرسين يغششوا الطلاب بلأختبار اثناء الأختبارات...

      ويعطيك العافيه اخوي على هالموضوع....
      الله يعافيك..

      ---
      بس مو كلهم. صحيح فيه بس الاهم هو ان يكون عنده الخوف من الله
      المنتدى العام لمنتديات الألعاب

    14. #29
      الصورة الرمزية ~*~سحابة صيف~*~
      ~*~سحابة صيف~*~ غير متصل فارسة الثقافة في منتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية
      التسجيل
      13-12-2004
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة
      المشاركات
      4,472
      المواضيع
      377
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      موضوعك رهيب ومهم يا أخ الموهوب
      الغش مشكلة كبيرة
      عنا بالجامعة المعظم بغش ولازم البراشيم تشتغل وطبعا بتكون بخط صغير مش عارفة كيف بقرؤوها
      أنا الحمدلله ما بغش نهائيا
      بس مرة ما كنت دارسة وغشيت
      وانمسكت لأني ارتبكت وأول مرة أعملها وبعدين حرمت
      يعني أرسب ولا أغش


      يعطيك العافية أخي على الموضوع القيم

    15. #30
      التسجيل
      23-02-2005
      الدولة
      المملكة العربية السعودية ( جدة )
      المشاركات
      533
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      السلام عليكم أخي العزيز الموهوب ..
      شكرا لك على موضوعك الرائع
      وجعله الله في ميزان حسناتك
      إما من ناحيتي
      فأنا مستعد إني أجيب صفر ولا أغش كلمة واحدة
      يعني لو افترضنا إنك غشيت في مادة إن كنت رايح ترسب فيها و المفروض ما كنت تنجح
      ثم نجحت بالغش
      ثم لقيت لك وظيفة انت ما تستحقها لأنك نجحت بالغش
      ثم جاتك فلوس انت ما تستحقها لأن كان المفروض تقعد تدرس
      ثم اتزوجت وانت المفروض ماكنت تتزوح و المفروض تكون قاعد تدرس لأنك كنت المفروض راسب
      ثم جيت يوم من الأيام تدعو الله سبحانه
      فيكون ملبسك حرام ( لأنك غشيت و ما كان المفروض تجيك فلوس )
      و مطعمك حرام
      و مشربك حرام
      فلا تقبل دعوتك ..
      وهذا كله بسبب غش ..
      ( شكلي طولت من جد )

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •