موضوع جميل جدا
وماراح اتكلم ولا اعلق ابراء للذمة
موضوع جميل جدا
وماراح اتكلم ولا اعلق ابراء للذمة
sdngjschelseagrunsizxwplseabarcelonarpaxmadridzidmvekslsmbfjyfj
فيه ناس تشوف شخاميط وناس تشوف البرشا![]()
مشكووووور أخوي على الموضوع الحلو
بس الصراحة اني بغش أو على الأحرى بغشش و هذا مشكلة بس الكارثة انه عمري ما غششت اشي و طلع صح مثلا الاسبوع الماضي كان عندي امتحان ++c و كان الامتحان بجد كتير صعب و انا مش عارفة اشي منه ففي سؤال فكرت حالي حاللته صح فغششت الشب اللي قاعد أمامي و قلتله انا متأكدة من اجابتي الشب محا اجابته و كتب اجاباتي بهذا السؤال و كمان مش هونالكارثة الشب غشش الشب اللي أمامه نفس الجواب على أساس انه الجواب موثوق و فلان بنقل فلان بنقل فلان و بتبين الكارثة يوم النتائج و يا سلام على النتائج شسو بتكون حلوة لما تلاتة اربعة بس ينجحوا بالشعبة
بس في كمان شغلة انه نثلا انا ما بدي أغشش حد (بس نفرض) في اشي بصير بالامتحان انه فلان ما بغشش لانه بس بدو هو ينجح مع انه بغش لما يحتاج و احنا بنغششه
ما تاخدوا فكرة سيئة عني لانه هذا الاشي اللي هو الغش الواحد تعلمه بالجامعه و الله يشفي الجميع
اصلا حرموا يغشوا مني لانه كل شي بطلع غلط بالاخر
العفو....rashde0958![]()
كلامك صحيح..لكن اذا جاك مسأله ماعرفت لها... وش يتسوي؟J o e y
صحيح اخوي..وهذي المشكله الكبرى ...... الامر يبدأ بشيء بسيط وبعدين يكبر مع الشخص..ويكون مستقبله ونقطة بدايته مبنيه من حرام...LongJohnSilver
هههههه مشكووور
والله يعينكم على الأختبارات
هل من مضحك؟![]()
اسمحلي اقول لك كلامك غير صحيح ابداexplorer9
فالمراقب الاول والاخير هو الله....والمفروض اصلا لايكون هناك مراقب الا في الناس اللي ماعندهم خوف من الله....
قبل ماتخاف من السقوط...........خاف من ربك
الجمله هذي تعطيك مضمون كلامي..^^----^^
كلامك غامضموضوع جميل جدا
وماراح اتكلم ولا اعلق ابراء للذمة![]()
واشكرك عالمرور
حنا يتماشون مع الوضع بالفصلالغش الحين صار فن .. اشوف طلاب يبدعون بالغش.. يروح المصور يسويله برشامه شفافه !
ولا طالب ملزق البرشامة بطرف قميصة اذا راح الدكتور يقلب الطالب القميص وتطلع البرشامة .. اذا رجع الدكتور يقلب القميص ولا كأن صاير شي, والي يحط البرشامة بكمه,!
صار عندنا بدع صرنا Mafia و Matrix بالغش لكن ماعتقد ان احد بيوقفهم,
لو نتكلم من الحين لي باجر بيضلون يغشون ومو هامهم الشهادة مزورة ولا مغشوشة.
مثل الان اخترعوا حركه جديدة توها طازه اليوم...
حنا مجلدين الطاولات..
صاروا يكتبون عالطاولات بالقلم الرصاص..
وبما ان لون التجليده بني..يعني اللون مهوب طالع,,
الا مع النور
يعني يحرك راسه يليلن مايطلع معاه اللي كاتبه![]()
المنتدى العام لمنتديات الألعاب
اخ بس
الفصل كله يغش و يا قلب لا تحزن ................
اللي بيدي وسويته.. واللي قاهرني في كل مواضيعي ان اللي تبيهم يتعضون مايجون واللي ماتبيهم((لانهم فاهمين وعارفين كلش)) يجون:@المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TiTaN
وش ذا القلق..............
المنتدى العام لمنتديات الألعاب
مضبوط اخوي الموهوب لكن المراقب الفاشل بيعطي فرصة كبيرة للطالب الغشاشين
في بعض البلاد الغربية بالإمتحانات ما يحطوا عليهم مراقب لانهم مقتنعين إنهم لو غشوا ما رح يكون نتيجتهم من جهدهم
ولكن إحنا للأسف نشوف اول فرصة ونغش فيها مو بس بالإمتحانات المدرسية, وإنما بأعمال الحياة الأخرى !!
-----------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------
|| اللقب: حسون ||
![]()
ياخي انا مستوي الدراسي زفت ولازم اغش بعدين المدرسين مجرمين اسألتهم صعبة
يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـالله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـاي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـانا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـمدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـالماسنجرthe_mooon15@hotmail.com
اكرر .. انا وضعت الموضوع للخوف من الله..وليس الخوف من الاساتذه.. اللي يبي يغش يغشمضبوط اخوي الموهوب لكن المراقب الفاشل بيعطي فرصة كبيرة للطالب الغشاشين
في بعض البلاد الغربية بالإمتحانات ما يحطوا عليهم مراقب لانهم مقتنعين إنهم لو غشوا ما رح يكون نتيجتهم من جهدهم
ولكن إحنا للأسف نشوف اول فرصة ونغش فيها مو بس بالإمتحانات المدرسية, وإنما بأعمال الحياة الأخرى
لو كان الوزير موجود
وانا عندي طُرق احترافيه للغش واقدر ايضا اخترع طرق واوضفها للغش!((من الرؤيه ))
يعني لو بغيت.........نسبتي حتكون 100% ان شاء الله ولو في زياده اخذت,, لا وبدون مذاكره
في ناس يقولون الغش احتراف![]()
اللي بيدخل مجال الغش بيشوف العجب العُجاب((انا مادخلت ولكن اشوف ناس يسوون بلاوي))
الموضوع واضح ... واكرر هذي ليست حجه انت اقرأ الموضوعياخي انا مستوي الدراسي زفت ولازم اغش بعدين المدرسين مجرمين اسألتهم صعبة
----
انا مادري كيف ..ناس يقرون الموضوع ولا يمهم..اخر همهم هو ان الرسول يتبرأ منه.وانه ليس منا!؟
المنتدى العام لمنتديات الألعاب
في شي حبيت أضيفه ذكرني فيه العضو WA6AN,الشباب اللي أعرفهم و يغشون, لو كان في امتحان و ما غششتهم,هذا يعني إنك انت ما تعرف معنى الصداقة و التعاون.و يقولولك بعد: شو ما تغش ولًّا تغشش, شفيها يعني؟؟..
~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جزاك الله خيراً أخوي الموهوب على هذا الموضوع الجميل
صحيح اخوي البعض يأخذها على هذه الطريقة ولا يعلم انه هو نسي معنى الصداقة والتعاون..في شي حبيت أضيفه ذكرني فيه العضو WA6AN,
الشباب اللي أعرفهم و يغشون, لو كان في امتحان و ما غششتهم,
هذا يعني إنك انت ما تعرف معنى الصداقة و التعاون.
و يقولولك بعد: شو ما تغش ولًّا تغشش, شفيها يعني؟؟
اهلا اخوي افتقدناك.جزاك الله خيراً أخوي الموهوب على هذا الموضوع الجميل![]()
المنتدى العام لمنتديات الألعاب
الحيين والله مو الطلاب بس اللي يغشووون...
صار حتى المدرسين يغششوا الطلاب بلأختبار اثناء الأختبارات...
ويعطيك العافيه اخوي على هالموضوع....
الله يعافيك..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبـ موت ـك
---
بس مو كلهم. صحيح فيه بس الاهم هو ان يكون عنده الخوف من الله![]()
المنتدى العام لمنتديات الألعاب
موضوعك رهيب ومهم يا أخ الموهوب
الغش مشكلة كبيرة
عنا بالجامعة المعظم بغش ولازم البراشيم تشتغل وطبعا بتكون بخط صغير مش عارفة كيف بقرؤوها![]()
أنا الحمدلله ما بغش نهائيا
بس مرة ما كنت دارسة وغشيت![]()
وانمسكت لأني ارتبكت وأول مرة أعملها وبعدين حرمت![]()
يعني أرسب ولا أغش![]()
يعطيك العافية أخي على الموضوع القيم![]()
السلام عليكم أخي العزيز الموهوب ..
شكرا لك على موضوعك الرائع![]()
وجعله الله في ميزان حسناتك
إما من ناحيتي
فأنا مستعد إني أجيب صفر ولا أغش كلمة واحدة
يعني لو افترضنا إنك غشيت في مادة إن كنت رايح ترسب فيها و المفروض ما كنت تنجح
ثم نجحت بالغش
ثم لقيت لك وظيفة انت ما تستحقها لأنك نجحت بالغش
ثم جاتك فلوس انت ما تستحقها لأن كان المفروض تقعد تدرس
ثم اتزوجت وانت المفروض ماكنت تتزوح و المفروض تكون قاعد تدرس لأنك كنت المفروض راسب
ثم جيت يوم من الأيام تدعو الله سبحانه
فيكون ملبسك حرام ( لأنك غشيت و ما كان المفروض تجيك فلوس )
و مطعمك حرام
و مشربك حرام
فلا تقبل دعوتك ..
وهذا كله بسبب غش ..
( شكلي طولت من جد)