لماذا كان الطيارون الانتحاريون اليابانيون ( الكاميكاز ) يرتدون خوذة
واقية ؟؟؟
عشان اذا لم يمت يعيش بقية حياته سبيما لا يعيش مكسور العنق
لماذا كان الطيارون الانتحاريون اليابانيون ( الكاميكاز ) يرتدون خوذة
واقية ؟؟؟
عشان اذا لم يمت يعيش بقية حياته سبيما لا يعيش مكسور العنق
إذا كان السوبر ماركت يفتح لمدة أربعا وعشرين ساعة في اليوم لمدة عامٍ
كامل ، فلماذا وضعت عليه الأبواب والأقفال ؟؟
لأنه سيأتي يوم يموت فيه صاحب السوبر ماركت فيغلقوه
أتمنى أن الأجوبة قد أعجبتك
ولك خالص تحياتي
أخوك المخلص ONE LOVE
هههههه لا بالفعل أجوبة مقنعة إلا على فكرة كيف بتجاوب على الأسئلة السخيفة في الإمتحانات ..خخ...
أجوبة إستفزازية..
شكراً على المشاركة..
ويعني بالله إيش فيها لو كان منقول يعني أنا ماأقدر أفوت عليكم أي شي حلوو....
المنقول ممنوع
إنذار اول لاتكرر المخالفة
الموضوع مغلق