• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 31

    الموضوع: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟

    1. #16
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      قلب الوالدة
      المشاركات
      11,358
      المواضيع
      706
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haruno-sakura
      جزاك الله خير أخوي عالموضوع المفيد ....


      و الله يهدي الجميع إن شالله ...
      قولوا آميــــــــن


      الله يجزيك كل خير أختي
      ويحفظك من كل شر

      آمين

      السلام عليكم


    2. #17
      التسجيل
      11-02-2005
      المشاركات
      30
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟

      الله يذكرك بطاعته مثل مل ذكرتنا بعذابه يوم الحساب

      و الله يعيذنا من عذابه
      و يرزقنا جناته

    3. #18
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      قلب الوالدة
      المشاركات
      11,358
      المواضيع
      706
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...nada...
      السلام عليكم ..
      اللهم ابعدنا عن النار
      وجزاك الله اخيرا اخوي على الموضوع المفيد


      وباي باي
      وعليكم السلام
      آمين إن شاء الله
      الله يحرم جلدك من النار يارب

      السلام عليكم

    4. #19
      التسجيل
      12-08-2004
      الدولة
      السعوديه - جدة
      المشاركات
      828
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile مشاركة: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Life_End
      فعَنْ عَبْد ِاللَّهِ بْنِ عَبَّاسٍ قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

      ( َأُرِيتُ النَّارَ فَلَمْ أَرَ مَنْظَرًا كَالْيَوْمِ قَطُّ أَفْظَعَ وَرَأَيْتُ أَكْثَرَ أَهْلِهَا النِّسَاءَ ) قَالُوا : بِمَ يَا رَسُولَ اللَّهِ؟ قَالَ : ( بِكُفْرِهِنَّ ) قِيلَ : يَكْفُرْنَ بِاللَّهِ ، قَالَ : ( يَكْفُرْنَ الْعَشِيرَ وَيَكْفُرْنَ الإِحْسَانَ لَوْ أَحْسَنْتَ إِلَى إِحْدَاهُنَّ الدَّهْرَ كُلَّهُ ثُمَّ رَأَتْ مِنْكَ شَيْئًا قَالَتْ مَا رَأَيْتُ مِنْكَ خَيْرًا قَطُّ ) رواه البخاري 1052 .
      كلما أسمع هذا الحديث أزداد خوفاً
      و كلما أسمع هذه الكلمة ما رأيت منك خيرًا قط
      أزداد ألماً و خوفاً
      يكفي أن زوجي يعطيني من حبه
      فما فائدة المال و الثياب و المجوهرات
      إن لم أرى حبه لي
      أكره أن أقول لصاحب العطاء
      لم أرى منك شيء
      رباه أثبت لساني على الخير
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Life_End
      وعَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ قَالَ : خَرَجَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي أَضْحَى أَوْ فِطْرٍ إِلَى الْمُصَلَّى فَمَرَّ عَلَى النِّسَاءِ فَقَالَ : ( يَا مَعْشَرَ النِّسَاءِ تَصَدَّقْنَ فَإِنِّي أُرِيتُكُنَّ أَكْثَرَ أَهْلِ النَّارِ ) فَقُلْنَ : وَبِمَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ: ( تُكْثِرْنَ اللَّعْنَ وَتَكْفُرْنَ الْعَشِير مَا رَأَيْتُ مِنْ نَاقِصَاتِ عَقْلٍ وَدِينٍ أَذْهَبَ لِلُبِّ الرَّجُلِ الْحَازِمِ مِنْ إِحْدَاكُنَّ ) قُلْنَ : وَمَا نُقْصَانُ دِينِنَا وَعَقْلِنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : ( أَلَيْسَ شَهَادَةُ الْمَرْأَةِ مِثْلَ نِصْفِ شَهَادَةِ الرَّجُلِ ) قُلْنَ : بَلَى ، قَالَ : ( فَذَلِكِ مِنْ نُقْصَانِ عَقْلِهَا أَلَيْسَ إِذَا حَاضَتْ لَمْ تُصَلِّ وَلَمْ تَصُمْ ) قُلْن َ: بَلَى ، قَالَ : ( فَذَلِكِ مِنْ نُقْصَانِ دِينِهَا ) رواه البخاري 304 .
      نعم هكذا المرأة و لا بد من الإعتراف
      ناقصات عقلٍ و دين
      و لكن ربي عوضني بأفضل منها


      و أشكرك يارب على كل شيء



      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Life_End

      اللهم حرم جلودنا على النار

      اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
      *************
      جزاك الله كل الخير و زاد من حسناتك
      و أنعمك الجنة و الرضى و السرور يا أحم الراحمين
      أشكرك أخي على هذا الموضوع الجميل و المفيد
      التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة الخيال ; 12-05-2005 الساعة 04:10 AM

    5. #20
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      قلب الوالدة
      المشاركات
      11,358
      المواضيع
      706
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمير القلق
      الله يجزيك الخير أخوي على هذي النصايح الهامة..

      وجعها الله في ميزان حسناتك يوم القيامة..
      ومشكور على الموضوع الحلو..
      ولا تحرمنا من بقية مواضيعك..

      تحياتي،،
      آمين إن شاء الله
      وأشكرك أخوي الغالي على المرور
      والله لايحرمنا من وجودك
      السلام عليكم

    6. #21
      الصورة الرمزية Sakura A.S
      Sakura A.S غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      25-08-2004
      الدولة
      In a dream where I can see "Dream Naru" pretty smile....
      المشاركات
      760
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟

      مشكور أخوي

      وإنشاء الله يكون في ميزان حسناتك

    7. #22
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      قلب الوالدة
      المشاركات
      11,358
      المواضيع
      706
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبرات الزمن
      لاحول ولا قوة الا بالله .....

      اللهم واهدنا......

      واجرنا من النار

      وجزاك الله خير
      آمين إن شاء الله
      الله يحرم جلدك من النار

      السلام عليكم

    8. #23
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      قلب الوالدة
      المشاركات
      11,358
      المواضيع
      706
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشائر
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..



      لا حول و لا قوة إلا بالله..

      جزاك الله خير الجزاء أخوي حد السيف على

      الموضوع الرائــــع.


      وبارك الله فيك..

      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      مشكوره أختي على المرور
      والله يرزقك الجنه بإذن الله
      السلام عليكم


    9. #24
      الصورة الرمزية قلب الحياة
      قلب الحياة غير متصل مراقب سابق
      رايق
       
      التسجيل
      07-03-2005
      الدولة
      آنآ بجوفي جرح آبكم للحكي شفقآن ..! آكآبر بس روحي / آتفه آلآسباب تبكيها
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟

      السلام عليكم


      الشمس حين تأتينا يتحكم علينا أن نطفئ المصابيح..فكذا مواضيعك حين تشرق
      مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع
      والسلام عليكم

    10. #25
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      قلب الوالدة
      المشاركات
      11,358
      المواضيع
      706
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكاويه
      لا حول و لا قوه الا بالله


      انا لله و انا اليه راجعون
      الله المستعان
      الله يغفر لنا و يرحمنا
      مشكووووووووووووووووور Life End
      عالتذكره
      الله يجزاك بالخير
      و لا يحرمنا من هالمواضيع
      و لا يحرمك اجرها
      امين



      بارك الله فيك أختي على المشاركه والمرور
      والله يحرمك ويحرمنا من نار الأخره
      ويرزقك ويرزقنا الجنات العلى
      مع الصدقين والشهداء

      اللهم آمين

      السلام عليكم


    11. #26
      التسجيل
      27-04-2005
      الدولة
      مكة
      المشاركات
      173
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟

      مااقول الا الله يستر
      ولا!!!!!!!! يبغوا ويبغوا وهاتك طلبات

    12. #27
      الصورة الرمزية ابتسامــــــه
      ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
      نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس
      زعلان
       
      التسجيل
      30-09-2001
      الدولة
      الدار يالي في عيوني غلاها
      المشاركات
      18,501
      المواضيع
      581
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟

      اللهم نسألك الجنه وما قرب إليها من قول وفعل وعمل

      ونعوذ بك من عذاب النار





      جزاك الله خير أخوي لايف إيند على موضوعك المتميز



    13. #28
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      قلب الوالدة
      المشاركات
      11,358
      المواضيع
      706
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DMC
      الله يهدي جميع المسلمين والمسلمات
      النهاية
      آمين يارب العالمين

      السلام عليكم

    14. #29
      الصورة الرمزية Nnoshah
      Nnoshah غير متصل الفائز الاول بمسابقه تصميم بطاقه النجاح
      رايق
       
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      ~*¤ô§ô¤*~دار ينبض بحب زايد~*¤ô§ô¤*~
      المشاركات
      4,770
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟



      الله يهديهم اخواتنا المسلمات
      آميييييين

      مشكووووور اخوي لايف اند عالموضوع المفيــــــــــد

      تسلم وما قصرت




      . . .
      Let us be grateful to people who make us happy
      They are the charming gardeners who make our souls blossom


    15. #30
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      قلب الوالدة
      المشاركات
      11,358
      المواضيع
      706
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لماذا عدد النساء أكبر من عدد الرجال في جهنم ؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة del10piero
      الله يذكرك بطاعته مثل مل ذكرتنا بعذابه يوم الحساب

      و الله يعيذنا من عذابه
      و يرزقنا جناته
      آمين إن شاء الله

      مشكور أخي على المرور

      الله يرزقك الجنه

      السلام عليكم

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •