• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 18 من 18

    الموضوع: ذو الفقار.ذو القرط..الرشاح.الملاء.الصدى.

    1. #16
      التسجيل
      02-04-2001
      الدولة
      ســـوS.A.Rريـــة
      المشاركات
      964
      المواضيع
      273
      شكر / اعجاب مشاركة
      و للعلم السيف ذوالفقار موجود الان في احد متاحف تركيا

      هل زرت موقع الرياضة العربي مؤخراً ؟؟


      اقل شيء او اضعف الايمان هو قطع العلاقات مع اسرائيل. في كل مرة سورية تطرح هذا الموضوع وفي كل مرة تعاتب. ونحن نتحدث عن التضامن العربي هناك التضامن في العمل وهو الحد الادنى وهناك ماهو تحت الحد الادنى التضامن في التفكير فقط.‏ .
      موضوع قطع العلاقات هو موضوع سيادة. هذا شيء نفهمه ونفهم ان لكل دولة ظروفا خاصة بها. لكن نحن نطلب من الدول التي لها علاقات مع اسرائيل ان تقول لنا فقط متى يمكن ان تقطع هذه العلاقات. بمعنى اذا كانت بداية الانتفاضة وعشرات الشهداء يوميا واكثر من ألف شهيد فلسطيني هذه كلها ليست مبررا فمتى يكون المبرر..‏
      هل بعد قتل نصف مليون فلسطيني بعد ابادة شعب وضرب الدول العربية بقنابل نووية واحتلال عدة عواصم؟. فقط نريد ان نعرف لكي نبني سياساتنا بناء على افكار الاخرين فقط نريد ان نعرف بماذا يفكرون والقرار لهم.



      اللهم إنصر العراق

    2. #17
      التسجيل
      27-06-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      1,135
      المواضيع
      197
      شكر / اعجاب مشاركة
      جزاك الله تعالى خيرا
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
      الحياة .. ممر موحش ، يغتال نور الأنس فيحيله ظلاما دامسا يلاحق القلوب الوجلة ،، إلا تلك المطمئنة
      ]" ألا بذكر الله تطمئن القلوب "[

    3. #18
      التسجيل
      18-03-2001
      الدولة
      فامشوا في مناكبها
      المشاركات
      929
      المواضيع
      258
      شكر / اعجاب مشاركة
      واياكم انشاء الله تعالى
      ---------------
      اخي الحبيب اودين
      كيف يمكن ان اثبت صورة ايوري يا جامي في توقيعي دائما
      كما هو موجود في او اسم لي في هذا الموضوع
      وجزاك الله كل خير
      ان كان هنالك من الموت مهرب فانا من الذي تهربون نقصد واليه نلجا
      وسنعيدها من جديد صرخه ابن رواحة
      لكنني اسال الرحمن مغفرة وضربتا ذات قرع تقذف الزبدا **حتى يقولوا اذا ما مرو على جدثي ارشده الله من غازي وقد رشدا
      == للتواصل عبر الماسنجر kof200088@hotmail.com

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •