اشكرج اختي الامل 13 يكون لي الشرف انك رديتي على احد مواضيعي المتواضة ولعلمك هذا اول رد لج حق مواضيعي . اي ان هذا الرد او ارد استقبلة منك .المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamal13
واكرر شكري لكي .
اشكرج اختي الامل 13 يكون لي الشرف انك رديتي على احد مواضيعي المتواضة ولعلمك هذا اول رد لج حق مواضيعي . اي ان هذا الرد او ارد استقبلة منك .المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamal13
واكرر شكري لكي .
150 مشاهد الي ردو على الموضوع لا يتعدون 20
لا اله الا الله صبرني يا رب
الحين عرفت ان مواضيعي فاشلة اشكر الاعضاء الي يشاهدون على اخرطي .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angle of devil
شباب سامحوني شكلي بالغت شوي في اتخاذ القرار اكرر اسفي