أخواني
ما في طريقة أمسح كاونتر 1,6من جهازي وأنزله من شركة ستيم مرة ثانية.؟؟
عشان أتخلص من هاذي المشكلة؟؟
طيب جرب تحذف هذه الملفات ان وجدت Config.cfg و autoexe و userconfig
من المجلد counter-strike\cstrike
وشغل اللعبه ثم أخرج , وبعدين حط بيانات دخولك للسيرفر بالملف الجديد config
وقولنا وش صار معاك
اخى هذه الاشكال الجديده تاتى فقط مع كونتر 1.6 التى تقوم بتنزيلها من استيم لو اشتريت كوندشن زيرو اصلىالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Riot
Darkness friend when I need a friend
أخوي امسح اللعبة مع ستيم و ركب ستيم مرة ثانية و إدخل بيوزرك اللي مسجل فيه الألعاب و تقدر تنزلها من جديد
والله الى الآن نفس المشكلة
بس لو أعرف كيف أمسح اللعبة واركبها من جديد