أخوي حبيت أفيدك أنا حاليا ادرس في كندا وبالتحديد في Kingston-Ontario وبالتحديد أيضا في
كوينز يونيفير سيتي أدرس ماستر ادعولي بالتوفيق حبيت أقولك ان البعض يفكر انه ادا راح لبرا تعلم
خلاص ان كنت تبي تتقن الأنجليزيه أنصح بالمثابره والأجتهاد في القراءه والدراسه لأن المحادثه ماتسوي شي يبيلك أن تتقن كلامات جديده وأنصحك بقراءة الجرائد...ثم الجرائد ثم الجرائد يأخي تعلمك تعليم رهيب وخصوصا أن كان لك نية أن تكمل في المجال الأكاديمي مستقبلا في أحد الجامعات الأجنبيه ونصيحه ..اجتهد في طلب العلم ان سافرت ان شاء الله لأني أعرف ناس عرب وبالتحديد خليجين جيت وهم فيه وخلصت المعهد وتعديتهم بحمد الله وهم مازالوا فيه والسبب ..واضح لأنهم ما يدرسون وكل شي يجي بالتعب .