• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 22 من 22

    الموضوع: أود السفر للخارج لتعلم اللغه الانجليزيه....رأيك يهمني...!!!

    1. #16
      التسجيل
      26-05-2005
      الدولة
      USA
      المشاركات
      32
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أود السفر للخارج لتعلم اللغه الانجليزيه....رأيك يهمني...!!!

      هلا والله باخوب رعودي

      انا درستت في بريطانيا (بسي ما درست لغه) لا ني الحمد لله كان عندي لغة قبل ما اروح --درست ماستر وحبيت اعطيك من خبرتي من الشباب اللي شفتهم هناك ----حبيبي توكل على الله ولا يردك الا ابليس
      نصيحتي لك هي كالتالي :

      شوف اولا اياني واياك تروح مدينه مزحومة مثل لندن مثلا والا راح ترجع مثل ما جيت
      روح قرية او مدينة صغيرة اي شي بس بعيد عن المدن الكبيرة اذا ناوي تستفيد

      اول ما توصل احلق شنبك عشان ابن امه يعرف من انت
      صدقني اذا بتروح تتعلم لا تختلط في العرب والا ما راح تستفيد --- ابتعد عن العربان قد ما تقدر
      اسكن عند عائلة وخلك جريء والا حقنه
      يعني اسال قد ما تقدر ولا تستحي --تكلم --مع راعي المطعم وراعي التاكسي وفي السوق وفي كل مكان
      --اياني واياك تتكل على احد احسن منك --- اخختلط مع اهل البلد واذا قدرت تكون صداقات كثر منها

      اذا قدرت تسوي اللي قلت لك عنه راح تستفيد و 3 شهور راحي تسوي بلاوي فيك
      والله يوفقك

      تحياتي
      life is short!

      so dont waste ur time and enjoy it


    2. #17
      التسجيل
      20-03-2005
      المشاركات
      10
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أود السفر للخارج لتعلم اللغه الانجليزيه....رأيك يهمني...!!!

      الله يبارك فيكم....

      ====

      شكرا لك .....أخوي destiny ..على النصيحه....



      والله أخترت مدينه أدنبره.....إن شاء الله أنها تكون طيبه.......

      وأنا الان في أنتظار ...الرحلة.......(( بعد 10 أيام من اليوم))....


      ودعواتكم لي بالتوفيق....

      تقبلوا خالص تحياتي....

    3. #18
      التسجيل
      28-05-2005
      الدولة
      من أرض الحرمين .. لكن حاليا في غربة الدراسه
      المشاركات
      96
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أود السفر للخارج لتعلم اللغه الانجليزيه....رأيك يهمني...!!!

      أخوي حبيت أفيدك أنا حاليا ادرس في كندا وبالتحديد في Kingston-Ontario وبالتحديد أيضا في
      كوينز يونيفير سيتي أدرس ماستر ادعولي بالتوفيق حبيت أقولك ان البعض يفكر انه ادا راح لبرا تعلم
      خلاص ان كنت تبي تتقن الأنجليزيه أنصح بالمثابره والأجتهاد في القراءه والدراسه لأن المحادثه ماتسوي شي يبيلك أن تتقن كلامات جديده وأنصحك بقراءة الجرائد...ثم الجرائد ثم الجرائد يأخي تعلمك تعليم رهيب وخصوصا أن كان لك نية أن تكمل في المجال الأكاديمي مستقبلا في أحد الجامعات الأجنبيه ونصيحه ..اجتهد في طلب العلم ان سافرت ان شاء الله لأني أعرف ناس عرب وبالتحديد خليجين جيت وهم فيه وخلصت المعهد وتعديتهم بحمد الله وهم مازالوا فيه والسبب ..واضح لأنهم ما يدرسون وكل شي يجي بالتعب .

      يظنون المبادئ لعبتاً أو لهواً أو متاعاً يبلغها إنسان بخطبة منمقة مرصعة بالألفاظ الجميله أو يكتب كتاباً يطبع في المطابع ويودع في المكتبات, لم يكن هـذا يوماً طريق أصحاب الدعوات .
      إن كلماتنا ستبقى ميته أعراساً من الشموع لا حراك فيها ساكنه حتى إذا متنا من أجلها إنتفضت حيه وعاشت بـين الأحياء,والأحياء لايتبنون الأموات.

    4. #19
      التسجيل
      20-03-2005
      المشاركات
      10
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أود السفر للخارج لتعلم اللغه الانجليزيه....رأيك يهمني...!!!

      مشكور أخوي قاتل المرجفين....


      نصيحتك على العين والراس.....

      وتقبل خالص تحياتي....

    5. #20
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      3,621
      المواضيع
      153
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أود السفر للخارج لتعلم اللغه الانجليزيه....رأيك يهمني...!!!

      الله يوفقك أخوي , وتذكر إن سفرتك لطلب العلم وبإذن الله مأجور عليها
      الله يوفقك ويكفيك كل شر
      لا تنسى صلاتــك

    6. #21
      التسجيل
      20-03-2005
      المشاركات
      10
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أود السفر للخارج لتعلم اللغه الانجليزيه....رأيك يهمني...!!!

      try no race......

      مشكور على مرورك الجميل...

      وردك الأجمل....

      وتقبل خالص تحياتي....

    7. #22
      التسجيل
      07-03-2011
      الدولة
      ma a3ref
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أود السفر للخارج لتعلم اللغه الانجليزيه....رأيك يهمني...!!!

      السلاّم عليكم

      ترا انا اول مره ادخل منتدى ومعللللللليه ع الغبااء بس سجلت خصيصا عن الموضوع دا

      انا عن نفسي انشاء الله في الصيف راح اروح كل سنة اتعلم هناك لغة يعني

      لمدة 3 سنين الثانوية فالصيف دي اول سنة ليا بإذن الله

      سؤالي يا عالم لو انا الانقلش حقي مره قود ويعني قويتها خلال ال3 سنين دي يحتاج اني ادرس سنة كاملة لغة ؟

      انا بعرف عشان بختصر على نفسي لو ايوا ينفع

      ايش المعاهد الكويسة هناك ؟؟؟ وكم التكلفة يعني حق اني ادرس هناك 3 شهور بإذن الله <<حضارم معليه يعني ههههه دوعابة دوعابة

      وشكرااااااااااا

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •