• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 31

    الموضوع: موقع تعابير الوجوه و الإبتسامات.....لا يفوتكم

    1. #16
      التسجيل
      14-09-2001
      المشاركات
      17
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      خرنق في مكوة امك رح دوره وطلعه ثمن حطه في مكوتك واقمط عليه عشان ماينحاش

    2. #17
      التسجيل
      14-09-2001
      المشاركات
      17
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      خذ يابن الكلب

    3. #18
      التسجيل
      02-06-2001
      الدولة
      خفسون in الرياض
      المشاركات
      3,310
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة
      يعني على الاهل لا تغلط ما غلطت على هلك ((يالخرنق))...
      انت من شكلك جاي تبي مشاكل...
      ..
      اقول توكل علىالله.... لا تقعد تغثني ...
      ...
      واذا ما عجبك شي ما يحتاج تتكلم .... ( يالخرنق).. :غضب:
      ..
      وفي الاخير استخدمت الموقع ..
      يالخرنق..
      التعديل الأخير تم بواسطة mom_com3 ; 14-09-2001 الساعة 09:31 AM

    4. #19
      التسجيل
      14-09-2001
      المشاركات
      17
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      اذا انتي عارفة نفسك منتب قد كلامك لاتتكلمين فاهمة ياماما
      وخذي وترا امك تناديك شوفي الخرنق ذا قاعد يحوس في مكوتها هياهياهايهياياهيايهيييي

    5. #20
      الصورة الرمزية Rewayah
      Rewayah غير متصل The Chara Designer
      رايق
       
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      دبــــــــــي
      المشاركات
      5,763
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rewayah PSN ID: Rewayah

      Exclamation

      أخي mom_com3 لا تاخذ بكلامه...

      بعد قليل سيقوم المشرفين والمراقبين بحذف مشاركاتة......

      أنته يا أخ AntiVirus...

      أصطلب وغد ريال...

      العالم مو ناقص أمثالك!!


    6. #21
      التسجيل
      02-06-2001
      الدولة
      خفسون in الرياض
      المشاركات
      3,310
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا ذكر ( ولد ) يالخرنق...
      ..
      ويا بابا اليوم الجمعه ما ني فاضيلك يا..
      خرنق

    7. #22
      التسجيل
      14-09-2001
      المشاركات
      17
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكل فيك حرارة اصبر اجيلك تحميلة هاهاهاهياهيايهياهاييي يالله احترني في الحمام وغمض عيونك الحين باجيب التحميلة مقاس XXXXL وانت ياللي اسمك مرحوية او مدري وش اسمك المهم كل زق واسكت

    8. #23
      التسجيل
      02-06-2001
      الدولة
      خفسون in الرياض
      المشاركات
      3,310
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry

      اقول مزي ما قال Rewayah...
      ..
      ليش اتعب نفسي مع واحد...
      خرنق

    9. #24
      التسجيل
      14-09-2001
      المشاركات
      17
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول تمص

    10. #25
      الصورة الرمزية Rewayah
      Rewayah غير متصل The Chara Designer
      رايق
       
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      دبــــــــــي
      المشاركات
      5,763
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rewayah PSN ID: Rewayah

      Smile

      "الكلب ينبح والقافلة أتسير "

      كلامك ما أيأثر فينا ولا حبة...

      يا شيطان الأنس...

      أحترم نفسك وصير ريال !!!!

      إذا تبغي تستمر, معانا!!!

      وأذكرك...

      نحنا مو أعداء... وعدنا مشاكل أولى بالأهتمام منك أنت... !!

    11. #26
      التسجيل
      14-09-2001
      المشاركات
      17
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      على قولة فايف
      we will we will FUCK u
      اجل تبيني اصير ريال لا قرش احسن هياهيايهايهايهياهياهيا
      ياشيخ على قولة امينم
      shit on u
      وترا ماكلب غيرك هاهايهياهياهياهياي

    12. #27
      الصورة الرمزية Rewayah
      Rewayah غير متصل The Chara Designer
      رايق
       
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      دبــــــــــي
      المشاركات
      5,763
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rewayah PSN ID: Rewayah

      Smile

      أنت مريض نفسيا...

      وشخصيتك معكوسة في كلامك !!

    13. #28
      التسجيل
      14-09-2001
      المشاركات
      17
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      لاياشيخ

    14. #29
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      غبار غبار غبار غبار غبار غبار غبار غبار غغبار غبار غبارغبار غبار غبارار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبار
      المشاركات
      782
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (AntiVirus)
      على قولة فايف
      we will we will FUCK u
      اجل تبيني اصير ريال لا قرش احسن هياهيايهايهايهياهياهيا
      ياشيخ على قولة امينم
      shit on u
      وترا ماكلب غيرك هاهايهياهياهياهياي
      ( ياشيخ )


      YOU ARE EMIN3M

    15. #30
      التسجيل
      18-08-2001
      الدولة
      الســـــــ الرياض ـــــــعوديه
      المشاركات
      268
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور على الموقع الصراحه مره حلو




      مع تحيات مها


    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •