اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n1a1d
أنا أبغى أعرف شي واحد....
كييف دخلت غرفتي و صورت تحفتي الفنية؟؟ يا اللله
لول


مافي شي يخفى في هذا الزمن .... انا ادري انك مصورها بالتلفون بس جاتني عبر البلوتوث