الله يعطيكم العافية وجارى البحث عن هال UFO's
تحيتى لكم
الله يعطيكم العافية وجارى البحث عن هال UFO's
تحيتى لكم
كلمات بسيطة ضعها في توقيعك لتقرأها وليقرأها غيرك
ستجدها يوم القيامة وقد رجحت كفتك بإذن الله
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
استغفر الله الذي لا إله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي
ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير
----------------------
أنا دورت في المدن كلها أكثر من 7 ساعاتو ولا شي حصلت
و طلعلي مثل ما طلع للأخ sulkoden نفس الشي بس اللي مكتوب في الخريطة اللي في المنتدى كله باللغة المكسيكية
يعني ممكن ألها معاني ثانية
بس أنا مارح أيأس :vereymad: ألى أن أحصلهم كلهم
باي
.
مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابقنائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابقعضو مميز في منتديات البلايستيشن سابقانسان ماله سالفة سابق
أنا يئست من المرة لي طافتالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE LAST SNAKE
.. لو سمحتو شباب . اي واحد يلقى أي شي غريب يقولونا ..
![]()
SuIkOdEn
![]()
اخوي انا شفت صورة للغوريلا من قبل بس ماعرفت مكانه ..
مشكوووور اخوي عالخرايط ..
ان شاء الله بروح ادمر الاطباق الطائرة وبقتل القرود ..هههههههههههههههه
مشكور اخوي حمد على الخريطة
ودي العبها![]()
لكن السيدي مكسور ومتعيجز اروح اشتري ثاني![]()
![]()
ان شاء الله بكره بروح اشتري وبجربها![]()
هلالي إلى الابد
ماخليت مكان الا رحته ..
شكلي مابقتل قرود ولا شي ..
بس لقيت الدلفين والسلحفاة ..
هذي الحين خريطة سان ادرياس اول مرة اشوفها الخريطة مو كذا
d.o.d.y :
No.. هذي خريطة سان اندرس بس مبسطة شوي ... لو تسوي مثلي و تشغل اللعبة و انته امبحلق عيونك في اللابتوب بتلاحظ التشابه .. :veryhappy
SuIkOdEn
![]()
الصور فكت والتفالين نزلت من فمي.. شي لايصدق .. والله حمستني العب جي تي أ لإن قاطعتها وبديت بميد نايت ختمت ميد نايت روعه المهم .. حمد ما جربت تطلق الرصاص عليه ؟ .. وشكرا على التوضيح جزاك الله خير ..
![]()
يا اخوي فيه البيج فوت انا شفته وركبته
أخ *الشرير*ممكن تكللنا وين شفته بالضبط يعني حددنا عالخريطة و كيف ركبته
يعني أعتقد أنك كنت تتمسخر
أو شي
(لا تفهمني غلط
) المهم بس مكانه بليز
بليز
.
مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابقنائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابقعضو مميز في منتديات البلايستيشن سابقانسان ماله سالفة سابق
لووووول لا لا ماكان يتمسخر ^^ .. شوف مكانه في الخريطه اول صوره يا ذا لاست سنيك![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الشرير*
Whaaaaaaaaat ??![]()
شلون ركبتهوممكن تقتله ؟
![]()
تصدق نفس سالفتيمشكور اخوي حمد على الخريطة
ودي العبها![]()
لكن السيدي مكسور ومتعيجز اروح اشتري ثاني![]()
![]()
=============
شكرا اخوي حمد بس ما اعتقد تصير![]()
ليس العيب أن تخطئ ...... العيب أن لا تتعلم من الخطأ
مواضيعي
يا اخوان انا دورت
الزومبي لقيت مقبرة وفيه قبر مفتوح؟؟
بس ماشفت زومبي![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (((SuIkOdEn)))
يعني بتعلمنا ان عندك لابتوب
ماشاء الله عليك